عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-16, 07:49 PM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعــــــــــــــــتــــــ ــــــذر من صميم قلبي بس اللي من السعودية يعرف انو نظام النت تغير و تخيلوا كل ذي الاسابيع و انا بدون نــــــــــت !!!
و البارت كان جاهز من زمان و كل مره ازيد منه ..
الحمد لله فعلت النت و هذا البارت و طوييل ..
و ان شاء الله البارت يغفر لي ..
قراءة ممتعة ..

البـــ[41]ـــارت + البـــ[42]ـــارت


مسعدة: فيكي حقا ؟
ليان مسكت اسفل بطنها بألم: غـ غرام سافرت ؟؟؟
مسعدة: آه
ليان حست بآلام قويه اسفل بطنها و ظهرها: آآه ،، آآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه
** الصالة **
فاطمة عقدت حواجبها: دا صوت ليان ؟
ام فارس بخوف: ايوه
ركضوا كلهم غرفة لمار لقوا ليان مستلقيه ع الأرض جنب الكنبه و ماسكه اسفل بطنها و تشد ع نفسها بألم
مريم و فاطمة ركضوا جنبها
فاطمة بخوف: لينو ايشبك ؟
ليان من بين اسنانها تعتصر الألم: آآآآآآآآآه
مريم: ايش صااير؟ ايشبك ؟!
ام فارس بخوف: خلونا نحطها ع الكنبه
رفعوا ليان و حطوها ع الكنبه بس لسا تصرخ من بين اسنانها
فاطمة بتوتر: ليان اهدي اهدي حبيبي
مريم: طحتي؟
ليان مسكت يد فاطمة بقوه
ام فارس بخوف: بدق ع الإسعاف ــ طلعت ــ
فاطمة: طحتي ولا لا؟
ليان هزت راسها بالنفي و بدت تنزل دموعها ووجها يعرق
فاطمة بدت تحس بألم بيدها بسبب ضغط ليان: طيب خلاص لا تصرخين
** الصالة **
دخل فارس وهو يطقطق بجواله انتبه لأمه معطيته ظهرها: سلام
ام فارس لفت عليه و الجوال بأذنها: فارس ــ سكرت جوالها
فارس ناظرها
ام فارس ركضت لها بتوتر: لازم نودي ليان المستشفى
فارس عقد حواجبه: ايشبها؟
ام فارس بخوف: ما اعرف بس لازم نوديها دحين
فارس: طيب بروح اشغل السيارة و انتوا جيبوها
ام فارس هزت راسها بالموافقة وركضت لغرفة لمار: فارس برا هو بوديها
مريم قامت: بجيب عبايتها
فاطمة: بسرعه
ام فارس: خلينا نوقفها
ليان بألم: آآآه
فاطمة: خلاص تحملي تكفين
شوي و دخلت مريم و معاها عباية ليان
فاطمة+ ام فارس لبسوا ليان و غطوها بشكل مهمل و سندوها عليهم و طلعوا
لمار طلعت من الحوش و شافتهم ركضت لأمها بخوف: ماما
ليان ناظرتها
لمار بدت الدموع تتجمع بعيونها: ماما
مريم نزلت لمستوى لمار: ماما حبيبي تعبانه شوي بناخدها المستشفى
لمار: انا كمان
مريم ناظرت ام فارس
ام فارس: هيا ماما جيبي نعالك ــ الله يكرمكم ــ وتعالي
مريم وقفت: انا بروح مع لمار
فاطمة: ننتظركم بالسيارة
مريم هزت راسها بالموافقة و اخذت لمار
فاطمة + ام فارس يساعدون ليان
فاطمة تناظر ليان بخوف: حيغمى عليها
ام فارس ناظرت ليان و بخوف: بسرعة ندخلها السيارة
دخلوها السيارة

&&& فلة بو هاني &&&

ام هاني بصراخ و قهر: الله ياخد عمرك الله لا يهنيك الله لا يوفقك
بو هاني حاط رجل ع رجل و يشرب قهوته و يقرا الأخبار بالأيباد
غلا تهدي امها: خلاااااص ماما هدي
ام هاني: جعله زقوووم ببطنك
هاني سحب امه: امي امشي يرحم والديك
ام هاني تصيح: حسبي الله عليه
هاني: طيب امشي
غلا راحت له و اخذت امها و طلعت فوق
هاني راح لابوه بغيض: مرتاح ؟
بو هاني ناظر هاني: الحمد لله
هاني بعصبية: ايش اللي مريحك و زوجتك نافرة منك و بنتك كارهتك !!!
بو هاني: الحمد لله ع كل حال
هاني: مبسوط و انت تشوفهم يتعدبو ؟
بو هاني ناظر الأيباد
هاني: مدري ايش اللي تبا توصله !! حسبي الله و نعم الوكيل ــ و طلع ــ
بو هاني نزل رجوله و قعد يناظر الدرج

{ الإمارات _ دبي }

&&& الجامعة الأمريكية &&& س 12

كانت واقفة مع وحدة من البنات و تسولف معاها شوي وراحت اللي معاها و صارت تناظر ساعتها
تعمد حمدان يمشي من جنبها و يطيح اغراضها
طاحت كتب سونيا: انتببه
حمدان ناظرها و بدون نفس: السموحة ــ نزل و اخذ دفترها ومده لها ــ
سونيا: شكرا
حمدان: ما خلصت محاضراتج ؟
سونيا: الا ، و انتو ؟
حمدان: بقا محاضرة وحدة بعد ساعة
سونيا: وين مطر؟
حمدان: راح لامه ميهوده
سونيا عقدت حواجبها: ايشبها؟
حمدان: ضغط و لا سكر
سونيا: الله يشفيها
حمدان: آمين
دق جوال سونيا: هلا عيني وينك ؟ ...................... خلاص دحين جايتك ............. لالا انا بجي ....... باي ــ سكرت منه و ناظرت حمدان ــ يلا بالتوفيق
حمدان بدون نفس: اجمعين
طلعت سونيا و طلع بعدها حمدان بس بينهم مسافة عشان م تنتبه
ركبت سونيا سيارة مبارك و سلمت عليه بالخد
حمدان باستحقار لسونيا: قال شو مو راعية حركات نص كم ! ــ و دخل ــ
** سيارة مبارك **
مبارك: بدلنا التاير
سونيا: احلف
مبارك: والله
سونيا: تسلم والله ما قصرت
مبارك: يسلمج
سونيا: بتطلع اليوم ؟
مبارك: هيه بييبها ع المغرب او العشاء
سونيا: اهم شي ترد
مبارك ابتسم لانها تتكلم بالإماراتي
سونيا: ام مطر تعبانه
مبارك: شو بلاها؟
سونيا: مدري بطمن عليها بعدين
مبارك: زين

{ السعودية_ جدة }

&&& فلة بو هاني &&& س 1

** جناح غانم و سارة **
كانت ام هاني منسدحه ع السرير و غلا جنبها تمسح ع شعرها
دخل هاني بهدوء
غلا شافته وراحت لها
هاني بهمس: نامت
غلا بنفس الهمس: دوبها
هاني بحزن: كويس، تبغي اطلعك؟
غلا: لالا بقعد جنب ماما
هاني مسح ع كتف غلا و باس جبينها: انا بالغرفة ادا احتجتي حاجه انا موجود
غلا هزت راسها بالموافقة
هاني ناظر امه و طلع

&&& شقة ثامر &&&

يوسف يدق باب غرفة ثامر: ثااامر ،، ثامر جوالك من الصبح ما سكت، اهلك و النشبه كل شوي يدقوا
ثامر:...................لا رد
يوسف بيأس: ترا برد ممكن صاير لهم حاجه معتصم يقول من امس يدقو
ثامر:...................لا رد
يوسف: انا قلت لك و بريت دمتي
ثامر:...................لا رد
يوسف اخذ جوال ثامر اللي يدق و قرا ( النشبه ) : الوو
رتاج: وينك يا خـ××× ليا كم ادق عليك لا دا الجوال و التاني ترد
يوسف جاء يرد
رتاج: امي من امس تدق عليك ما ترد ليه يا ×××؟
يوسف: ثامر بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
رتاج باستغراب: انت مين ؟
يوسف: صاحبه
رتاج: وين ثامر؟
يوسف: قلت لك بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
رتاج: من امس ؟!
يوسف بعدم حيله: لا دوبو
رتاج بعدم اهتمام: طيب.. دقيقة
يوسف يسمع نقاش رتاج مع امها
رتاج: يا ماما مو ثامر دا صاحبه
ام ياسر: طيب اديني
رتاج عطتها
ام ياسر: الوو
يوسف: ايوه
ام ياسر: الله يرضا عليك قول لثامر اننا جايين له دحين
يوسف بعدم استيعاب: دحين دحين !؟
ام ياسر: لا دحين بكرا ! ، ايوه اكيد دحين دحين
رتاج: مااماا
ام ياسر: والله و اخوك يطيح ع نفس هيئته
يوسف بغيض: ابشري خالتي
ام ياسر: هيا سلام
سكرت منه
يوسف رما جوال ثامر ع الكنبة وراح لباب ثامر: ثاااااااااامررررررر اهلك دحين جايين
ثامر:...................لا رد
يوسف: والله العظيم امك تقول دحين جاية
ثامر:...................لا رد
يوسف: انقلع يا شيخ
راح لصالة و صار يرتب بشكل سريع و يدخل المواعين و الشيشة المطبخ و يرتب المخدات بمكانها ،، اخذ اغراضه بسرعة و راح لغرفة ثامر: ثــاامر انا طالع
ثامر:...................لا رد
يوسف: سلاااام
طلع يوسف و بعد ربع ساعة اندق الجرس بإلحاح
طلع ثامر من غرفته و فتح باب الشقة بوجه جامد
ام ياسر ضمته بشوق: حبيبييي وحشتني وربييييييييي ــ باست خدوده بشوق ــ كدا تروح و تخليني
رتاج: امييي
ثامر سكت و ما رد عليها
ام ياسر: طيب اوففف
دخلوا
رتاج ضمت ثامر
ام ياسر: دخلي جيسي
رتاج بعدت عن ثامر: جيسي ادخلي ايشبك
ام ياسر بمبالغة: حبيبي مرررره ضعفت ايش انت ما تاكل
رتاج ناظرت امها بدهشه: ماما !! ما صار له كم يوم طالع امداه يضعف !!
ام ياسر بإصرار: ايوه ولدي يضعف بسرعة
رتاج هزت راسها بيأس
ام ياسر راحت لأول باب و كان المطبخ شهقت بصدمه: هئئئئئئئئ ايش داااا
ثامر خلاهم وراح الصالة
رتاج: عزوبي يعني اكيد بصير مطبخو كدا ! ــ راحت الصالة ــ
ام ياسر تأشر للمطبخ: جيسي ابا دا يلق من النظافة
جيسي وهي تناظر المطبخ بقرف: جين= زين
ام ياسر دخلت الصالة: ايش مسوي بالبيت كدا هدا وهيا كم يوم !
ثامر حط راسه بين يدينه بملل من كلام امه
ام ياسر دخلت غرفة ثامر: هئئئئئئئئئئئئئ ثااااااامر ايش دااا صارت مصارعة هنا؟؟
رتاج قامت بلقافة و شافت غرفة ثامر و فتحت عيونها ع وسعهم: ليش العطور مكسرة ؟
ثامر قام و راح لهم
ام ياسر: ليش كل شي ع الأرض؟؟
ثامر اخيراً تكلم: كــــيـــفـــي ،، بيتي و انا حُر
ام ياسر: بيتك صح بس ايش صاير ليه كل دا !!!
ثامر بحدة: قلت لك كــيــفــي !
ام ياسر بعصبية: ليكون كل دا عشان ست الحبيبة غرام سافرت
ثامر كان لاف وجهه اول ما نطقت امه ناظرها بحدة
رتاج: امــــي ياسر ايش قال؟؟
ثامر رفع سبابته و بحدة: مــــــحــــــد حينطق اســـمـــهـــا قــداامي ،، ولا وربــي ما حيحصل خير
ام ياسر+ رتاج سكتوا
ثامر راح لصالة و انسدح ع اطول كنبة
رتاج بهمس: قالك ياسر لا تجيبي سيرتها لازم تعاندي
ام ياسر بانزعاج: اسكتي و امشي
رتاج راحت الصالة
ام ياسر بصوت مرتفع: جــيــســي بعد ما تخلصي المطبخ ادخلي غرفة ثامر و رتبيها بعدين الحمام ــ الله يكرمكم ــ
ثامر قام و دخل غرفته
رتاج راحت وراه
ثامر فصخ تيشيرته و رماه ع الأرض وسحب تيشيرت بأكمام طويله بالابيض و الاسود من بيرشكا من الدولاب ولبسه
رتاج: ثامر
ثامر ناظرها بطرف عينه و رجع يدور بالدولاب ع بنطلون
رتاج بجديه: ترا ما في امل، غـ..
ثامر قاطعها بصرخه: رتـــــــــاج
رتاج سكتت بخوف
ثامر سكر عيونه لثانيه وفتحها و لف ع رتاج و بهدوء: ممكن تطلعين بلبس ولا حابه البس قدامك ؟
رتاج ناظرته و طلعت
ثامر راح للباب و سكره بقوه و اخذ بنطلون جينز ازرق من ديزل و لبسه

** الصالة **
ام ياسر بهمس لرتاج: ايش قلتي له
رتاج: ولا حاجه
ام ياسر رفعت حاجبها الأيسر بعدم تصديق
طلع ثامر وهو يشمر اكمامه
ام ياسر قامت: ع وين ؟ دوبنا جايين
ثامر: منتو غريبين
رتاج ناظرت امها: ماما بيتو بيتنا
ثامر هز راسه تأكيد لكلام رتاج: رتاج الدرج اللي جنبك في نسخ من مفاتيح البيت
رتاج فتحت الدرج و شافت مفاتيح كثيرة: ايش دا!!
ثامر: كل واحد ياخذ له نسخه لو تبون و خلو الباقي
ام ياسر بعدم اعجاب: اكيد الباقي لربعك
ثامر: لا لا اخذوا ارتاحي الباقي احتياط للي يضيع منو
ام ياسر: و ادا انسرق بيتك حط يدك ع راسك
ثامر عطاها ظهره متجه للباب: كل شي بوقته حلو
ام ياسر عصبت وراحت وراه: تعال وين رايح حلوه دي كل شي بوقته حلو بتنتظر لما ينسرق بيتك
ثامر وهو يلبس شوز بلاك من اديداس ــ اعزكم الله ــ : قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
ام ياسر: باللهي !
ثامر وقف وسلم ع امه بالخد
ام ياسر: وين رااايح ؟
ثامر بابتسامة صفرا: باخد لي هوا ــ حط يده ع عنقه ــ انخنقت
رتاج مسكت ذراع امها: ماما
ام ياسر سكتت
ثامر طلع

&&& فلة بو ناصر 1 &&&

خالد بعصبية: نقوم ع نفس الموضوع و ننام ع نفس الموضوع انتي ما تزهقي؟
ديم: ايوه ما ازهق يا بابا حس ابا اصير ام ما تبا تصير أب ؟؟؟
خالد: انا للله يا بنت الناس عمرك شفتي رجال ما يبا يصير أب ؟
ديم بقهر: ايوه انت
خالد سكت يهدي نفسه
ديم عطته ظهرها بقهر
خالد راح لها ولفها عليه
ديم بعدت يد خالد عنها بانزعاج
خالد: ديم عمري
ديم لفت وجها
خالد: حبيبي افهمي دا قضاء وقدر يعني ربنا مو رايد لنا دحين نجيب عيال ممكن بعد اسبوع ،، شهرين ،، تلات سنين ،، ع حسب ما ربي كاتب حنجيب عيال
ديم برجاء: ما حيصير شي لو كشفت
خالد باس جبينها بعمق
ديم نزلت راسها بحزن
خالد بهمس: انا طالع
ديم بعدت عنه
خالد توجه للباب و طلع
ديم وقفت قبال التسريحة ومسكت عطر خالد بقهر لثلاث ثواني و رمته ع الأرض بقوة و صرخت بقهر: آآآآآآآآآآآآه
شوي و دخل خالد بخوف: ديييم
ديم بغبنه و صدرها يرتفع و ينزل: اطلع برا
خالد ناظر عطره مكسر ع الأرض
ديم بصراخ: بــــــــــــــــــــــــ ـرررررراااااااا
خالد رفع يده باستسلام: طيب طيب
ديم عطته ظهرها ورفعت راسها و سكرت عيونها
خالد بخوف: صار لك شي؟
ديم لفت عليه و شددت ع كلامها: خــــالد برااااااااا
خالد: طيب طيببب
و طلع

&&& فلة بو هاني &&&

دخلت جناحه
هاني كان ساند ظهره و ماد رجله ع السرير اول م شاف غلا عدل جلسته
غلا ناظرته بحزن
هاني ربت ع السرير بجانبه: تعالي
غلا راحت له و جلست جنبه
هاني: قولي
غلا وهي تناظر الفراغ: ما ابغى اتكلم
هاني حاوط كتفها بيده و حط راسها ع صدره
غلا دايركت نزلت دموعها
هاني ناظرها بحزن و مد يده الثانية و مسح دموعها بإبهامه و لعق إبهامه و بمزح عفس وجهه: يووووه مالح
غلا ضحكت من غير نفس
هاني ابتسم
غلا: للحين تتذكر
هاني هز راسه بنعم: ما كنت اقدر اضحكم الا كدا
غلا نزلت راسها: بس غرام ما تعرف دا الشي عننا
هاني: عادي بسويها في عيالها
غلا ناظرته
&&& مستشفى ***** &&&

فاطمة: شهاب ادا وصلت دق علي .......... طيب ........ باي
مريم رايحه جايه رايحه جايه رايحه جايه رايحه جايه
فارس: كيف صار كل دا؟
ام فارس بتوتر: ما اعرف ما اعرف لقيناها فجأة ماسكه بطنها و تصرخ
فاطمة دق جوالها ( هاني )
فاطمة: ايوه هااني
هاني: ايشبك ما تردي؟
فاطمة: مشغولة شوي
هاني: ايش شاغلك؟
فاطمة: انااا لله هاني شوي و اكلمك هيا باي
هاني: فطوم استني
فاطمة: هاني بعدين احكي هيا بالله سكر
هاني: طيب باي
ما امداها تسكر منو الا دق جوالها ثاني مره و ردت بدون ما تنتبه: اييوه هاني بكلمك والله اول ما افضى
بو ماجد: فطوم
فاطمة سكتت
بو ماجد: ايشبك يا بابا؟
فاطمة: آسفة
بو ماجد: طيب ، وينك
فاطمة وهي تشوف الدكتورة تطلع: برا
بو ماجد: ادري وين ؟
فاطمة: مع مريم بالمول
بو ماجد: ومتى حترجعي ؟
فاطمة وعيونها لسا ع الدكتورة: ما اعرف، ابويه اكملك بعد شوي ؟
بو ماجد: طيب اسمعي
فاطمة سكتت
بو ماجد: تبغي ماجد يمرك ولا السواق؟
فاطمة: أي واحد ما تفرق
بو ماجد: طيب سلام
سكرت منه و راحت لدكتورة
ام فارس شهقت وحطت يدها ع فمها بصدمه
فاطمة: ايشبكم ؟
مريم فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه
الدكتورة نزلت راسها بحزن و مشت
فاطمة هزت مريم من كتفها: مريم ايش صاير؟؟ ايشبها ليان
مريم بعدت عنها و نزلت دموعها
فارس لف وجهه بضيق و سكر عيونه
ام فارس جلست ع اقرب كرسي لها و نزلت دموعها دايركت
فاطمة زاد خوفها تجمعت الدموع بعيونها: أيــش صااير احد يقووولييي
فارس بلع ريقه وهو يشوف شهاب يركض لهم
شهاب: شو صاير ؟؟

&&& سيارة ثامر &&&

دق جوال ثامر
ثامر رد و علا الصوت من السيارة: همم
معتصم: اسمع صوت الحزام وينك ؟
ثامر لبس الحزام ببرود: ايش تبا ؟
معتصم: رد علي وينك ؟
ثامر: برا
معتصم: دوبو يوسف يقولي انو اهلك جو
ثامر: طيب
معتصم: خليتهم ومشيت ؟؟؟
ثامر: ايوه
معتصم: ثامر يا ابني ، ترا ما حيرجع حاجه ادا سويت بنفسك كدا؟
ثامر: طيب
معتصم: يا واد اسمع الكلام وبطل هبل
ثامر: عندك شي تاني؟
معتصم: مرني
ثامر: ما ابا هيا سلام
معتصم: ثااامر
ثامر: شويه و حرجع البيت خليك
معتصم سكت شوي: زين
ثامر سكت و بسرعه قبل يقفل معتصم: اسمع معتصم
معتصم: همم
ثامر: احم ءء ابيك تشوف لي .. ولا اقولك خلاص ولا شي
معتصم: قول
ثامر: مو مهم مو مهم يلا سلام ــ وسكر قبل ما يسمع رد معتصم ــ

&&& بيت معتصم &&&

معتصم ناظر جواله: جن دا
....: والله محد بجن غيري
معتصم لف عليها
....: مستحيل اعيش كدا
معتصم باستغراب: ايشبك ؟
....: خواتك !!
معتصم جلس: ايشبهم ؟
....: اكيد ما تعرف 24 ساعة هايت
معتصم مسك اعصابه: دارين لا تلفي و دوري تكلمي
دارين: ترا مو زين كل شوي يكون ولدك مع البنات
معتصم: ليه ان شاء الله
دارين: بعدين يتدلع و انا مو ناقصة
معتصم: الولد مع عماته
دارين: ما قلت شي ، بس بياخد من كلامهم و حركاتهم !
معتصم: المطلوب؟
دارين: تبعد خواتك
معتصم عقد حواجبه: حلوه ذي !
دارين: مو ناقصة ولدي يتمخكر بسبب خواتك
معتصم: يعني خواتك دحين كلهم رجوله عشان يتعلم منهم الرجوله ؟
دارين: لما اروح عند اهلي يقعد مع خواله
معتصم: دارين ترا مالي خلق
دارين تكمل: و خواتك كل يومين و التاني يا جاين عندنا يا ماخدين ابني معاهم
معتصم وقف: حاب اذكرك ان دولا عماته
دارين بعصبية: عماته مالهم بيت !
معتصم عصب وقرب منها: بيتي وبيتهم واااحد ، قلت لك من قبل خواتي ادا جو بيتي فهو كمان بيتهم و انتي وافقتي من قبل بس هما اللي ما وافقوا وفتحت لهم بيت عشانهم
دارين: و ما كفااهم و استحلوا ع بيتيي
معتصم مسكها من زندها: دااارييين
دارين بقهر: اهلك ما عرفوا يمسكونهم رموهم عليك
معتصم رفع يده و عطاها كــــف
دارين مسكت مكان الكف بألم
معتصم بعدها عنه و طلع من الغرفة و راح غرفة يزن شاف اخته واقفه عند الجدار و الجوال بأذنها و الثانية جالسه مع يزن و تلعب معاه
معتصم: ميسم
ميسم راحت له: دي المره التالته اللي ادق فيها ع ماما ما ترد
معتصم: اختلاف الأوقات بينا وبين باريس مع ان الفرق ساعة !!

ميسم سكتت حافظة اعذار اخوها لأمه
معتصم: ايش تبغي فيها انتي كمان ؟
ميسم: ليا يومين ما كلمتها
معتصم ناظر اخته الثانيه: و ديمه ؟
ديمه لفت عليه: هاه ؟
معتصم: يقولون نعم مو هاه
ديمه سكتت
معتصم: كلمتي ماما؟
ديمه: لا حتى اخر مره كلمتها فيه ما تجاوزت 10 دق
معتصم رفع حواجبه بتفهم: زين خلاص لا تشيلوا هم
ميسم جلست: مو شايلين هم هيا كل مره كدا
معتصم: ايوه
ميسم بشوق: بس وحشتني
معتصم سكت
ديمه: ولا حتى فكرت فيها
ميسم ناظرتها
ديمه ناظرت يزن و ابتسمت له
معتصم: و ابويه؟
ديمه بدون ما تناظره: ليه هو يسأل عننا
معتصم: ولو مفروض تكلميه
ديمه سكتت
ميسم: دقيت عليه قبل ساعه كان مع زوجته و قالي مشغول
ديمه ضحكت باستهزاء
معتصم: يخلص شغله و يدق عليكم
ديمه: الله و الشغل !
معتصم راح لديمه و باس راسها
ديمه ابتسمت بمرح و ناظرته: وين رايح ؟
معتصم: الشغل
ميسم: الله معك و احنا بنمشي بعد شوي
معتصم: وين ؟
ميسم: بيتنا
معتصم: خلوني اوصلكم ؟
ميسم: لالا شغلك عكس بيتنا
معتصم: طيب عادي
ديمه: بنقعد شويه كمان مع يزن امس ما شفته
معتصم: طيب السواق تحت ــ جاء يمشي ــ ايوه صح ترا بعد شهر بفضا البيت اللي جنبنا و قلت اخده لكم
ديمه لفت عليه و بحماس: صددقق
معتصم ابتسم: ايوه صدق
ديمه: اخيراً
معتصم: يلا سلام
طلع
ميسم: قومي البسي خنمشي ترا ورانا مذاكرة
ديمه: شوي كمان تكفين وحشني دا الـ×××
دارين وهيا متكتفه و متسنده ع الباب: ممكن ما تعلمي ابني الفاظ وصخه
ديمه ناظرتها: ولدك يعرف كيف جاء و تقولين لي تعلمينه الفاظ وصخه
دارين رفعت حاجبها الأيسر
ديمه: ع اساس ما يسمعك و انتي تسبي ولا انتي حلال؟
ميسم بعدم حيله: خلاص ديوم امشي
دارين راحت ليزن و سحبته من يده
يزن: مامااا
دارين: امشي الحمام
يزن: ما في شي عمه ديمه ودتني
دارين سكتت
يزن: ماما ابا الوح معاهم
دارين: ماافي
يزن برجاء: ماااااماااا
دارين بعصبية: قلت لك لا يعني لااا
ميسم بخوف ع يزن: خلاص حبيبي بنجيك بكرا
دارين ناظرتها من فوق لتحت
ميسم: اصلا ديمه لما ترجع بتذاكر و انا كمان عندي ترتيب
دارين بتكبر: ع اساس فهم !!
ميسم طنشتها
ديمه: و انتي الخير ما ينفع معك
ميسم قامت: هيا ديمه
ديمه راحت ليزن و سحبته من امه و باسته بقوه بخده: يلا حبيبي باااي
دارين بانزعاج و همس مسموع: شفطت اهله
ديمه طنشتها
ميسم باست يزن: يلا حبيبي بااي
يزن يحرك يده: بااي
لبسوا عباياتهم و طلعوا

{ الإمارات_ دبي }

&&& بيت مطر &&&

سونيا: ما تشوف شر
مطر: الشر ما ييج ، و انتي مو كل ما دريتي خفتي ترا عادي
سونيا سكتت شوي بإحراج: امك غاليه مرره علي
مطر: علينا كلنا
سونيا: يلا اشوفك بعدين
مطر: حياج الله
سونيا طلعت
مطر رجع لأمه
سونيا راحت لبيتهم فجأة وقفت سيارتها قدامها
سونيا ناظرت السيارة بفرح
مبارك نزل من السيارة و ابتسم
سونيا ركضت له وضمته
مبارك رجع ع ورا من دفعتها له و ضحك: wait wait = انتظري انتظري
سونيا بعدت عنه وهي تضحك: مو قلت المغرب
مبارك: حبيت افاجأج
سونيا و هي تناظر سيارتها: هدا وهو يوم واحد و اشتقت لها
مبارك: الحين لما تروحين جدة ما تشتقين لها؟
سونيا: الا بس اكون مطمنه انها كويسه مو يدي ع قلبي و خايفه عليها
مبارك ضحك: انزين انا ؤايح الشغل
سونيا: الله معاك
مبارك مشا
سونيا ناظرت سيارتها بفرح و صارت تناظر الكفرات
حمدان وهو متجه ناحيتها و يبوس يده وجه وقفا: الحمد لله و الشكر
سونيا ناظرته: هلا
حمدان: مينونه انتي؟
سونيا عقدت حواجبها
حمدان باستهزاء: ترا كلها سيارة
سونيا لفت وجها من استهزائه
حمدان وهو يمشي: الحمد لله ع نعمة العقل
سونيا ناظرته بقهر: العقل نعمة للأنسان
حمدان وقف ولف عليها
سونيا بدالته النظرات
حمدان راح له: ايش قصدج
سونيا: قصدي واضح ــ مشت من جنبه و دخلت البيت ــ
حمدان ناظر زولها و ضرب كفر سيارتها بقوه
طلع صوت السيارة
طلعت سونيا بسرعة و صراخ: يا مجنووون ــ قفلت السيارة برموت السيارة و راحت لحمدان ــ ايش الهباله دي!!
حمدان بغرور: بالغلط
سونيا: و انا صدقت
حمدان مشا من جنبها: عنج ما صدقتي ــ مشا ــ
سونيا بغيض: كرييه
دخل حمدان بيت مطر و راح للمجلس
مطر: هلا والله
حمدان جلس و بدون نفس: هلا
مطر عدل جلسته: انت شو بلاك اليوم ؟؟ مو طبيعي؟
حمدان طلع جواله و طنشه
مطر: انت متأكد انك شفتها مع واحد ؟
حمدان ناظره: هييه و قبل شوي كانت وياه
مطر بدهشه: سونيا !!
حمدان: هيه والله ، وياب لها الموتر بعد
مطر سكت بدهشه
حمدان: المشكلة شو فيه عشان يعجبها !
مطر عقد حواجبه: حمدانوه
حمدان: همم
مطر: ليكون..
حمدان قاطعه: جب بس جب تخسي مافي مرآة بهالكون بطيحني
مطر: قالوها قبلك وايد
حمدان: مو جي القصة، انا عطيتها تقدير لانها غير البنات الباجي الا انصدم منها هي و المغتر
مطر: منو هذا المغتر ؟
حمدان: ولد فريجكم
مطر: هو من فريجنا؟
حمدان: هيه
مطر لف عليه: منو ؟
حمدان: مبروك مدري مبارك
مطر: من صجك انت
حمدان: هيه
مطر: مبارك ولد يرانا؟
حمدان: مدري شفته اكثر من مره بفريجكم
مطر صار يضحك يضحك بقوه: ههههههههههههههههههههههههه هههه
حمدان لف عليه باستغراب: شو بلاك ؟
مطر: هههههههههههههههههههههه ــ دمعت عيونه ــ مبارك خال سونيا
حمدان بدهشه: شووو
مطر لسا يضحك
حمدان: مو من صجك !
مطر: والله العظيم
حمدان بتنقيص: المغتر خال سونيوه !
مطر يضحك: هييه
حمدان سكت شوي: حرام ظلمتها
مطر اخيراً سكت
حمدان حط يده ع جبينه: الحين شو تقول عني البنية !!
مطر: قول شو ما قالت عنك
حمدان ناظره بطرف عينه
مطر ابتسم

{ السعودية_ جدة }

&&& سيارة ثامر &&&

وقف قدام الكورنيش و نزل ، دق جواله و عطاه بزي بدون ما يناظر المتصل،جلس ع السور و وجه للبحر ،،حاس ان تنفسه ثقيل و انه مخنوق وما يحق له يسوي أي شي يبي يصرخ و يطلع كل حرته ، حط يده ع صدره يحاول يتنفس بانتظام ، حاس بغصة توجعه كل ما بلع ريقه ،، تنهد بإرهاق
كانت واقفة وراه و تمشي بخطوات ثابته لين وصلت له: اسم الله عليك
ثامر لف عليها و عقد جواجبه
حطت يدها ع السور و ناظرت ثامر
ثامر: انتي تلاحقيني؟
ربى هزت راسها بنعم: ايوه
ثامر بضيق: ترا مالي خلق ابعدي عني
ربى: بصير لك خلق
ثامر: ترا انا مرتبط
ربى: قصدك بغرام ؟
ثامر ناظرها بستغراب و عقد حواجبه
ربى استندت بظهرها ع السور و تكتفت: كانت معي بالمدرسة
ثامر: طيب ممكن تروحي
ربى: بس هيا ما تحبك يعني ايش اللي ما فهمتو بمشاعرها؟
ثامر: و انتي ايش عرفك
ربى: حسناء قالت لي
ثامر: مين دي؟
ربى: صحبتي بس معاهم بالدار
ثامر نزل من ع السور ووقف قبالها: انا اول مره اسمع فيها
ربى: و انت اصلا ما تسمع الا بغرام
ثامر لف وجهه للبحر
ربى: ترا غرام ادا قالت كلمه ما بتغيرها
ثامر هز راسه بنعم
ربى: ايش تبا فيها طيب؟
ثامر ناظرها: ما اعرف احُبها
ربى: طيب خلينا نجرب و اديني فرصة
ثامر: اديك ايش يا ماما انتي فيكي ××××
ربى تضايقة منه
ثامر لف وجهه: امشي بس
ربى: انا فيني انت
ثامر ناظرها: انتي فيكي انا !! بنقاليه امشي من قدامي
ربى نزلت راسها بإحراج
ثامر عطاها ظهره ومشا
ربى ناظرت السماء تمنع دموعها من النزول جت تلف و تمشي
ثامر رجع لها: تعالي تعالي
ربى لفت عليه بسرعه: لبيه
ثامر: من وين عرفتيني؟
ربى سكتت
ثامر: كيف عرفتي اسمي ؟؟ كيف عرفتيني بكبري !!
ربى ناظرت المطعم من بعيد: تعزمني ؟
ثامر: لا
ربى: انا اعزمك؟
ثامر: كمان لا
ربى بقهر: تبا تعرف خلينا نقعد نتكلم
ثامر جلس ع السور: هيا اسمعك
ربى: من جدك ؟
ثامر: ايوه
ربى: طيب بظل واقفه ؟
ثامر: تصرفي
ربى ناظرت الكراسي: طيب ع الأقل خلينا نجلس هناك
ثامر وهو يستعد لنزول: تبغي تتكلمي ولا امشي؟
ربى بعجله: لالا خلاص بتكلم
ثامر تكتف: اسمعك
ربى: من كم سنه شفتك مع غرام وسألت حسناء عنك وقتها ما كنت حتى ببالي
ثامر: مين حسناء؟
ربى: وحدة كانت مع غرام بالدار
ثامر هز راسه بمعنى كملي
ربى: بعدها كملت ثانويتي هنا..
ثامر قاطعها: ما سألت عن حياتك !
ربى تفشلت: ولما جيت ادرس جامعة سافرت ولما رجعت صادفتك بالردسي بحثت عنك في كل المواقع ويوم عن يوم صرت اتعمد الصدف لين حبيتك
ثامر: ما اذكر اني شفتك
ربى: طبيعي ما راح تنتبه لوحدة من بين مية وحدة !!
ثامر يسلك لها: طيب؟
ربى: بس ، تعلقت فيك
ثامر نزل من السور و بعدم اهتمام: تافهه
ربى ناظرته بدهشه
ثامر عطاها ظهرة بيمشي
ربى مسكته من ذراعة: تافهه ؟
ثامر ناظر يدها وسحب ذراعة بهدوء: ايوه
ربى بعصبية: ما ايمح لك تهيني سكت لك كتير
ثامر طنشها وجاء يمشي
ربى وقفت قباله: ما حتمشي
ثامر: ابعديي عنيي
ربى ناظرت ورا ثامر و رجعت ناظرته: ما حبعد
ثامر جاء يدفها عن طريقه: ابعدي احسن لـ..
ربى: والله لزعق و اجمع الناس حولك
ثامر دفها من كتفها بخفه وبعدم اهتمام: اعلا ما بخيلك اركبيه
ربى بصراخ: يا حماااااااااااار هات جوااااااااااااالي ،، باللله ادينيييييي اياااه
كان في 3 شباب سمعوها وراحوا لها
ثامر لف عليها باستغراب
ربى راحت لثامر و تضربه بصدره: اديينييي اياااه هااات جوااالليي
ثامر دفها باستغراب: تجننتي انتي
ربى تمثل البكي
ثامر يبعدها عنه
وقف واحد من الشباب بينهم و اثنين ماسكين ثامر
ثامر يحاول يبعدهم: والله ما سويت شي
الشاب1 اللي بينهم: ايشبك ايشبك ؟
ربى وهي تصيح: اخد جوالي
ثامر بصدمه: والله ما اخدت شي دي كانت تحاول تتحرش فيا
ربى بصراخ: انــــــا !! ايش اسوي فيك ــ تكمل بكي ــ كنت قاعده هنا و اخد جوااالليي والله معاه
الشاب1 لف ع ثامر
ثامر: ورب البيت ما اخدته
ربى: والله بجيبوو
الشاب1 تقدم لثامر و دخل يده داخل جيب ثامر
ثامر يحاول يبعد الاثنين عنه: ابعدووو والله ما اخدت حاجه منها والله كداابه ،، يا بنت الـ××
الشاب طلع جوال ورفعه لربى: دا جوالك؟
ثامر بعصبية: جواالي
ربى تمسح دموعها: لا
الشاب 2 انتبه لجيب ثامر الخلفي و طلع منه جوال: هنا في جوال
ثامر ناظر الجوال بصدمه
ربى راحت لشاب 2 و اخذت منه الجوال: جواالي
ثامر ولسا علامات الصدمه بوجهه: و رب البيت ما اخذته !!
الشاب 3 ما تحمل و عطا ثامر بوقس
ثامر رجع ع ورا: واللله ما اخذت منها حاااجه ، والله العظيييم
الشاب 2 مسكه من ياقته و بسخرية: الجوال نط لجيبك !!
ثامر يدفه: والله العظيم ما اعرف ايش ابا بجوالها يعني !!
الشاب1: تبين نبلغ الشرطة ؟
ربى ناظرت ثامر بانتصار: ايوه
ثامر ناظر ربى بدهشه: والله ما اخذت جوااالهااا
الشاب 3: انطم لا اديك بوقس تاني
ثامر عصب: ورب الكعبة !!
الشاب 2: لسا يحلف !!
الشاب 1 رفع الجوال لاذنه
ربى: لالا خلاص خلوه بكيفه ربي يحاسبه
الشاب1 نزل جواله: متأكدة
ربى هزت راسها بالموافقة
الشاب1: براحتك
ربى ناظرت ثامر باستحقار و مشت
ثامر: بنت الـ ×××
الشاب 2 دف ثامر بقوا: له عين كمان يسب
ثامر بقهر: والله ــ سكت لان حس انو مافي فايدة ــ الله يـ××× يا ××× سـ××× ـــ راح لسيارته و ركبها وصقع الباب بقوه ــ
اخذ نفس عميق يهدي نفسه: هدا اللي ما يسمع كلام امو و يطلع !!
شوي و ركبت ربى جنبه و سكرت الباب بهدوء
ثامر لف عليها بدهشه: لك عين تركبي يا بنت الـ×××
ربى ببرود مستفز: تو تو تو اوشش عشان ما اطلع سالفة تانيه و انكبك فيها دي المره من جد ما يفكك مني الا المحاكم
ثامر: ×××× انزلي من سيارتي اشوف
ربى: اسمعني اول
ثامر نزل و لف من عند السيارة وفتج بابها: انزلي يا سـ×××
ربى وهي تضحك بحقاره: ما حنزل و حتركب عشان تسمعني
ثامر مسكها من يدها و نزلها بالقوه: انـــــــــــزلـــــــي
ربى بوقاحه وقفت قباله: شوف واللهِ ان تعاملت معايا كدا تاني و لا زعقت علي وربي حجمع الناس عليك تاني
ثامر رفع نظره ورا ربى: شفتو قلت لكم هيا اللي تلاحقني وتتحرش فيا
ربى لفت بسرعه وراها و ما كان في احد
ثامر سكر الباب بقوة و ناظرها بتحدي
ربى ناظرته بقهر
ثامر ركب ورا الدركسون
ربى جت تفتح الباب مره ثانيه بس كان مسكر: افتح يا ×××
ثامر فتح الدريشه شويه: الله يعطينا و يعطيك حجيه ــ ورجع ريوس ــ
ربى بعدت عنه عشان ما يدعس رجولها: ×××××





&&& مستشفى **** &&&

ام فارس: شهاب لا تتكلم كدا حرام
شهاب هز راسه بالموافقة و دخل الغرفة شافها مستلقيه ع السرير الأبيض راح لها و جلس ع الكرسي و سحب يدها كانت بارده نفث عليها و فرك بيدينه عشان تدفى انتبه للممرضة: ممكن تطفي التكييف او توطينه
الممرضة هزت راسها بالموافقة
شهاب باس يد ليان بعمق: نامي عيني ، نامي يعل محد ينام غيرج
دخلت ام فارس: شهاب
شهاب لف عليها و حط سبابته ع شفايفه: اوششش نايمه
ام فارس هزت راسها بالموافقة: ما تبا تخليها عشان ترتاح ؟
شهاب هز راسه بالنفي
ام فارس باست راس شهاب و طلعت
شهاب رجع باس يد ليان
** برا **
مريم: سونيا تدق
فاطمة: ايوه انا قفلت جوالي
مريم: ايش اسوي ؟
فاطمة: ادا ما رديتي بتشك
مريم: و حرام كل يوم و التاني وهيا عندنا لا تدرس زي العالم و لا تقعد عندنا زي الخلق
فاطمة: اديني اديني
مريم عطتها الجوال
فاطمة بمرح مصطنع: الوو
سونيا: مريم ايشبكم ما تردوا؟
فاطمة: انا بطة
سونيا: يا قدمك
فاطمة تصنعت الضحكة
سونيا: ليه ما تردين ؟ لازم اكسر الجوال عشان تردوا؟
فاطمة بكذب: جوالي طفى و مريم بالحمام ــ الله يكرمكم ــ و جوالها كان بالشنطة بالموت سمعت
سونيا: و غــــرام ؟؟
فاطمة سكتت فجأة نست تقولها انها سافرت
سونيا: بنت
فاطمة: ايوه
سونيا: و غرام ليه ما ترد ؟
فاطمة: نايمه
سونيا: طيب ، ايش مسوين ؟ رحتو الجامعة ؟
فاطمة: لا قمنا متأخر و سحبنا
سونيا بعتاب: والله من السهر
فاطمة: ما سهرنا
سونيا: بلا كدب اوص كل يوم و التاني سهرانين حقول لغرام ما تجيكم من جت و انتو تسهروا اكتر ولا كأنو عندكم جامعة و مسؤولية !
فاطمة: خلاص طيب بس ترا جوال غرام خرب
سونيا: ايشبو ؟
فاطمة: طاح بالمويه و ما عاد رضي يشتغل
سونيا: تروح تشتري تاني ولا توديه مصلح
فاطمة: تقول بتصلحوا وما تبا جوال تاني
سونيا: طيب يلا انتبهو لكم و بكرا داوموا يا ويلكم ما تداوموا ترا اجي !
فاطمة: لالا بكرا بنداوم اكيد
سونيا: طيب باي
فاطمة: باي
سكرت منه و تنفست براحة: امان
مريم تنفست براحة: ما شاء الله الكدب بجيبك
فاطمة: دكريني اعطيك شويه لين تتعلمي
مريم: يعطيك العافية

&&& سيارة ثامر &&&

ثامر عدل المرايا و ناظر خده: بلا بشكلهم بدا ينتفخ
دق جواله
ثامر رد بدون نفس: نععمم
يوسف: ايشبك ؟؟
ثامر: هلا يوسف
يوسف: اهلين ، وينك ؟
ثامر: بجهنم
يوسف: اجل بخليك لحالك
ثامر بعدم حيله: حي ****
يوسف: طيب انت قريب مني انا بـ**** قدام **** تعالي سيارتي بنشرة
ثامر: كل المصايب اليوم تتحاذف علي !!!
يوسف: تعال و انت ساكت
ثامر: طيب
سكر منه
ثامر يتحلطم: كلو عشانها مشت ترجع لي المصايب

{ الإمارات _ دبي }

&&& بيت ام مبارك &&&

ام مبارك: ايه زرتا
سونيا و هي تلعب بجوالها: يا عمري كل يوم و التاني وهيا تتعب و مطر كل مره طالع من محاضرة
ام مبارك: لك حكيت لها تجيب ممرضة ما رضيت
مبارك و هو ينسدح ع الكنبه و يشرب عصيره بيده اليمين و بيده اليسار جواله: حالتهم المادية ما تسمح
ام مبارك: لك بعرف يا ابني حكيت لها كمان بدي انا جيب لك كمان ما رضيت
سونيا: طبيعي ما حترضا الحرمه لها كبرياء كمان
مبارك: حتى لو رضيت ولدها ما بيرضا
ام مبارك لوت بوزها و شربت من قهوتها التركية
سونيا قامت و جلست جنب جدتها: امي شوفي ــ قربت منها الجوال ــ
ام مبارك ناظرت جوال سونيا
سونيا: مررايش رايك بالفستان؟؟
ام مبارك: يالله اديش شو بجنن
سونيا ناظرتها: اطلبه ؟
ام مبارك: ايه حبيبتي و مره وحده دوري لي فستان
سونيا حطت راسها ع كتف جدتها: لك شو بدك بالفستان
ام مبارك: تزكري لبنى
سونيا عقدت حواجبها تتذكر: امم
ام مبارك: بنت سهيلة
سونيا: اخت لمياء ؟
ام مبارك: ايييه
سونيا رفعت راسها: ايشبها؟
ام مبارك: الشهر الجاي عرسا
سونيا: امــا
ام مبارك: والله
سونيا: ع البركة
ام مبارك: الله يبارك فيكِ العقبى الك
سونيا ابتسمت
مبارك قام و حط قلاسه ع الطاولة: يلا انا طالع
سونيا: على وين خالو لك توك جالس
مبارك ابتسم: يا عيون خالو اصحاب خالك ينتظروه
سونيا ضحكت: طيب درب السلامة
ام مبارك: دير بالك ع الطريء
مبارك هز راسه بالموافقة و اخذ بوكه و مفاتيحه
** برا البيت **
حمدان واقف قدام الباب و يستعد للكلام اللي بقوله ،، مد يده بدق الجرس بس انفتح الباب
مبارك ناظر حمدان باستغراب
حمدان رجع ع ورا و توتر: هلا
مبارك: اهلين
حمدان مد يده: حمدان
مبارك صافحه: تعرفنا من قبل ، انت رفيج مطر
حمدان: هيه
مبارك: هلا والله
حمدان: انا مع سهى باليامعة و ابيها بموضوع
مبارك بعدم اهتمام: حياك
حمدان: لالا ما بطول
مبارك جاء يدخل شاف الخدامة: قولي لسونيا ان في ريال برا يبيها
الخدامة هزت راسها بالموافقة
مبارك: آسف بس بتأخر
حمدان: لالا تفضل
مبارك مشا و ركب سيارته و حرك
شوي و طلعت سونيا
سونيا عقدت حواجبها: حمدان !
حمدان حك رقبته بإحراج
سونيا: ايشبك ؟
حمدان: نمشي؟
سونيا هزت راسها بالموافقة و طلعت معاه برا
حمدان: احم سونيا انا آسف
سونيا: ترا ما صار شي بالسيارة عادي
حمدان: مو قصدي
سونيا باستغراب: عيل ؟
حمدان: احم تعاملي معج الصبح باليامعة و ع موترج
سونيا سكتت
حمدان: صج صج آسف كنت فاهم شي غلط
سونيا عقدت حواجبها
حمدان: بس صج ان بعض الظن إثم
سونيا: ايش هو اللي كنت فاهمو غلط ؟
حمدان سكت شوي: خالج
سونيا: ايشبو ؟
حمدان: لما شفتج وياه فكرت ان ــ سكت يبلع ريقه ــ
سونيا فهمت عليه و ضحكت: فهمت فهمت عليك
حمدان سكت بإحراج: مو حاب تاخذين موقف عني
سونيا: ادا شفت حاجه مره تانيه فيني تعال احكي لي مو تسوي كدا
حمدان ابتسم
سونيا: يلا حصل خير
حمدان: احم يلا استودعتك الله
سونيا: فمان الله

{ المملكة العربية _ السعودية }

&&& مستشفى ***** &&&

** جناح ليان **
كان جالس جنبها و يقرا عليها
فاطمة و مريم جنب بعض
ام فارس كانت واقفة عند الدريشة
ليان فتحت عيونها وهي تناظر المكان بشكل غير متزن
شهاب نقز و مسك يدها: لينو
ليان ناظرته و بلعة ريقها
فاطمة و مريم راحوا لها
ليان ناظرت فاطمة و بدت رؤيتها توضح
فاطمة باست خد ليان: الحمد لله ع السلامة
ليان امتلت الدموع بعيونها: غـ-ـرام سافرت
فاطمة + مريم تبادلوا النظرات
شهاب مسح دموع ليان: خلاص حبيبي
ليان بغصة: ليه ما قلتو لي
مريم: كنا جايين نقولك
ليان مسحت دموعها
مريم مسحت ع يد ليان: حبيبي انتي اهم شي بخير و صحه و غرام بس توصل حتكلمنا و غير كدا كلها فترة بسيطة و ترجع
فاطمة: وعدتنا ترجع اقوى
ليان حاولت تمسك دموعها بس كانت تنزل بدون اذن
ام فارس باست جبين ليان: صادقة مريم،، تبغين غرام قويه ولا ضعيفة ؟
ليان: قويه
ام فارس: خلاص هيا وعدتهم ترجع اقوى ، غرام عمرها وعدتكم بحاجه و ما نفدتها ؟
ليان هزت راسها بلا
شهاب ابتسم لها: خلاص بترد واللي ياي اقل من اللي راح
مريم + فاطمة وقفوا: بنطلع شويه و راجعين
ليان هزت راسها بالموافقة
ام فارس: يلا انا جايه معاكم
طلع الكل و فضت الغرفة لهم
شهاب براحة حط خشمه ع خد ليان: الحمد لله يارب
ليان حطت يدها ع بطنها
شهاب: كل شي هان دامج بخير و عافيه
ليان مسحت دموعها: كل شي يهون عشان ابني
شهاب بعد عنها و جلس
ليان ابتسمت له
شهاب لف وجهه
ليان ناظرت السقف: اتمنى غرام ترجع قبل ولادتي
شهاب ناظرها بحزن
ليان: هيا وعدتني تجهز معايا اغراض البيبي
شهاب ما تحمل و مسك يدها: ليان
ليان ناظرته: همم
شهاب: كل شي من الله خير صح ؟
ليان: ايوه
شهاب: و الله ما كتب شي و قدره الا وله مصلحه للإنسان صح ؟
ليان باستغراب: ايوه ايشبك ؟
شهاب رفع يدها و باسها بقوه: اليوم كنت بخسرج
ليان عقدت حواجبها: مو لدي الدرجة شهابي
شهاب: كنت بين اليوم اذا صابج شي = بجن اليوم اذا صابك شي
ليان بخوف: اسم الله عليك
شهاب: بس ربي كان رحيم و لطيف علي انه ردج لي
ليان سكتت
شهاب: كل شي بالنسبة لي يتعوض الا انتي ، صدقيني اني ما اقدر اعيش بدونج
ليان و لسا علامات الاستفهام ع راسها: ولا انا
شهاب مسك يدها بحنيه: حبيبي ربنا اراد انج تجهضين الحمل
ليان فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه
شهاب: بس ردج لي ، كان في خاطر واايد عليج لو ما اجهضتيه
ليان سحبت يدها منه و حطتها ع بطنها و نزلت دمعه ع خدها بدون ما تحس
شهاب: انا مستعد اخسر كل شي الا اني اخسرج
ليان هزت راسها بالنفي: لا ، لا
شهاب سكت
ليان نزلت دموعها اكثر: لااا ابي ولدييي
شهاب يمسك يدها: اوشش حبيبي هذا قضاء الله و قدره ما نقدر نعترض عليه ، وبدال الواحد نييب درزن
ليان لفت وجها و دموعها تنزل بشكل لا ارادي
شهاب لف وجها له: حبيبي ممكن لو ما اجهضتيه و ولدتيه ممكن يكون فيه مرض لا سمح الله و لا ممكن يكون فيه عاهه و راح يتعذب قلبج عليه
ليان رجعت لفت وجها
شهاب: لياني عيني، بنجيب غيرهم ، غير جذي بنتج وايد خايفه عليج ، الحين تدش و تشوفج تصيحين تصيح وياج
ليان تبلع غصتها حاسه بألم بصدرها كل ما بلعت رقيها يغرز بصدرها اكثر
شهاب: امسحي دموعج يا قلبي ، بسج ، لو دخلت لمار بتخاف
ليان مسحت خدها بيدها بس كانت دموعها تعاند و تنزل
ليان شهقت من بين بكاها
شهاب حط راسه ع كتفها و صار يبوس كتفها: اوعدج نييب اكثر من واحد ــ عدل جلسته ــ كم تبين علميني
ليان ساكته و بس تصيح
شهاب: تبين 3 بنييب تبين 5 بعد نييب بس ابي 3 بنات وولدين و ابي كل البنات يشبهونج ، ما ابي العيال يشبهونج ، خير يطلعون الشارع و الناس تناظرهم !!
ليان ناظرت شهاب
انطق الباب و دخلت لمار ووجها مفقع نوم
لمار: ماما
ليان اول ما سمعت صوت لمار مسحت دموعها
شهاب قام و شال لمار و جلس ع طرف السرير ولمار بحضنه
ليان مدت يدها اليمين للمار
لمار ناظرت ابوها تبيه يفكها
شهاب قربها من ليان: بابا شوي شوي ع ماما
لمار ناظرت يد امها اليسرى كان فيها ابرة: ماما تعورك ؟
ليان ناظرت الإبرة: لا يا ماما
لمار باست خد لينا بقوه
شهاب: بابا شوي شوي
ليان ابتسمت
لمار: ماما وين يعورك ؟
ليان ناظرت بطنها بحزن: ما يعورني شي
لمار: بس انتي كنتي تصرخين
ليان: كان ظهري يعورني بس دحين ما يعورني
لمار: هدا من النونو هو عورك صح ؟
ليان عضت ع شفتها السفلية تمنع نزول دموعها
شهاب ناظر لمار: بابا روحي عند خاله فاطمة
لمار: ابا ماما
ليان لفت وجها لدريشة
شهاب بهمس: بابا روحي
لمار هزت راسها بالموافقة ع مضض و طلعت
شهاب باس جبين ليان

&&& سيارة ثامر &&&

ثامر: ترا دافع بفلوسي انطم
يوسف: ترا ذليت امنا
ثامر: خليك محترم
يوسف طنشه وحط رجوله ع الطابلون
ثامر: يا كـ×××× نزل رجولك
يوسف: يا واد تعبت من الوقفة بالشارع
ثامر: احسن
يوسف نزل رجوله
ثامر: ادب
يوسف: شوف ترا برفعها
ثامر طنشه
دق جوال ثامر ( النشبه )
ثامر قطع البلوتوث بالسيارة و رد: خير
رتاج: ترا شوي و بنطلع
ثامر: يكون احسن
رتاج: انقلع باي
ثامر: سلام
سكر منها
يوسف: كلمت معتصم؟
ثامر هز راسه بنعم
يوسف وهو يناظر الطريق: كان لفيت يمين !!
ثامر: رايحين بيتي
يوسف: اهلك هناك يا حمـ××
ثامر: لا طلعوا
يوسف: طيب
شوي ووصلوا ، نزلوا
يوسف وهو يناظر باب العمارة: و انت ما لقيت شقة الا بالدور 4 !!
ثامر ناظره بطرف عيونه: ع اساس انك بتطلع الدرج ترا في ليفت
دخلوا
يوسف: ادري انو في بس مافي الا واحد و التاني عطلان يعني لو تعطل رحنا فيها
ثامر: عجوز انت !!
انفتح الليفت و طلعت منه رتاج و ام ياسر و الخدامة
يوسف بعد عن الليفت و نزل راسه و عطاهم ظهره
ام ياسر ناظرت يوسف بعدين ناظرت ثامر: البيت نظيف
ثامر هز راسه بنعم
ام ياسر: اتمنى يظل ع نظافته ، كل يومين تلاته حجيب الخدامة
ثامر: خليها نهاية الاسبوع بس
ام ياسر: يصير خير ــ ناظرت رتاج ــ هيا امشي انتي
رتاج: طيب
ثامر: اخذتو مفاتيحكم ؟
رتاج: ايوه
طلعوا ام ياسر و رتاج
ثامر و يوسف طلعوا بالليفت لدور 4
ثامر فتح الباب بمفتاحه و دخل
يوسف وهو يستنشق الريحه: اللله ايش دي الريحه مو اول كاننا بمستودع
ثامر: انطم و ادخل
يوسف فصخ شوزه ــ الله يكرمكم ــ و دخل المطبخ: ثااامر في اككللل
ثامر: كل كل بالعافية
يوسف اخذ الأكل و حطه بالصالة: اخيراً طبخ بيت
ثامر انسدح ع الكنبه و زفر بضيق و فصخ شوزه برجوله ــ الله يكرمكم ــ
يوسف ناظره: تبي؟
ثامر هز راسه بالنفي و ناظر السقف و سرح

( اليوم الثاني )


{ امريكا_ نيو يورك }

&&& بيت غرام &&& س 9:23 ص

كان عبارة عن دور ارضي و نصف دور بالأعلى ..
الصالة واسعة و كنبها مريح و الونها جميلة، كانت الصالة عبارة عن تدرجات اللون الرمادي و الأسود و الأبيض ، الكنب ع شكل L بس صغير باللون الرمادي الفاتح ومريييح ، الباركيه رمادي بس اغمق بشوي من الكنب و خلف الـT.V ورق جدران باللون الرمادي الغامق قريب من الأسود و الإضاءة حول الـT.V خافته ، الجدار الجانبي لـT.V لونه رمادي و ربع منه ماخذ شكل S باللون الأسود ، و الجدار اللي خلف الكنب في لوحة فنية ، طبعاً بعيد عن الإطارات اللي بداخلها صورها مع خواتها الرباعي و اللي مع توأمها و هاني و امها و اللي مع احمد و اللي مع بندر << طبعاً هذي الإطارات موزعة بالبيت .. كان المطبخ مفتوح ع الصالة ، و بابين ، واحد من الأبواب غرفة نومها ، و الثاني اعزكم الله الحمام ،، بربع الصالة في جدار زجاجي مخطط بشكل عامودي و خلفه درج بدون درابزين تقريباً فيه 6 درجات او 8 يؤدي الدرج الى مكتبها ،، مكتبها كان بألوان غامقة و جدار كامل كله رفوف و كتب ،و باب حمام صغير ــ الله يكرمكم ــ ، و في جدار كامل زجاجي يطل ع الحديقة و نهاية الجدار فيه باب لبلكونه صغيرة فيها طاولة و كرسيين مريحين ،، كانت هناك غرام جالسة و تشرب عصيرها
دخل هيثم و طق الباب الزجاجي
غرام ناظرته
هيثم: Good morning = صباح الخير
غرام ابتسمت: قود مورنينق
هيثم: كلمتي اهلك ؟
غرام تأشر بعيونها ع الكرسي المقابل لها: اجلس ، لا تو الناس
هيثم سحب الكرسي و جلس: بالنسبة لنا ، دحين عندهم 3 مدري 4
غرام: قلت لإيملي تدور لي شريحتي ، مو لاقيتها
هيثم طلع جواله: كلميهم من عندي
غرام: ان شاء الله ، وين لؤي ؟
هيثم بابتسامة: يكلم الحب ــ و غمز لها ــ
غرام ابتسمت و بانت اسنانها: طالعين شي؟
هيثم: تبين نوصلك مكان؟
غرام: لالا ابا ارتاح بالبيت
هيثم: ع الساعة 11 كدا بنشوف لك موضوع جامعتك
غرام: تسلمون
هيثم سكت ينتظر منها أي امر
غرام: ع الساعة 4 كدا خلونا نمر الشركة ؟
هيثم: توقعت تقولين نمر السوبر ماركت ، المول مو الشركة !
غرام: لالا الحمد لله إيملي قضت كل حاجه قبل نجي ، ابا امر الشركة
هيثم: تبين اكلم لك حمزة يجي و يقولك عن اوضاع الشركة مع اني كنت مكلمه من كم يوم و قالي انو الأوضاع كويسه
غرام: لا مالو داعي بروح بنفسي
هيثم: براحتك
غرام: ادا عندكم حاجه ع الساعة 4 بأجلها
هيثم: لا بس حبيت انك ترتاحين
غرام هزت راسها بتفهم
هيثم قام: يلا اخليك
غرام: الله معك
هيثم: تبين اعلم اصحابك انك رجعتي؟ ممكن يجونك
غرام غطت وجها بيدينها: لا لا حابه اجلس لحالي انا بعلمهم بعدين
هيثم: اوك ، سلام
غرام: سلام
طلع هيثم
غرام اخذت جوال هيثم و طلعت من البلكونة و جلست خلف مكتبها و طلعت جوالها و نقلت رقم غلا

{ السعودية_ جدة }

&&& فلة بو هاني &&& س 4 العصر

دخل هاني و بهمس: للحين حرارتها مرتفعه ؟
غلا بنفس الهمس و هي تبدل الفوطة و تعصرها: ايوه
دق جوال غلا
غلا عطته بزي بدون ما تناظر المتصل، و حطت الفوطة ع جبين امها
دق جوال غلا مره ثانيه
هاني بهمس: ردي
غلا رمت جوالها لهاني: رد
هاني اخذ جوالها: دا رقم دولي
غلا ناظرته و عقدت حواجبها عشان تستوعب و بسرعة استوعبت و سحبت منه الجوال و برجفه: غراام
هاني سكت
غلا ناطرت امها و طلعت برا و ردت: الووو
غرام حطت يدها ع فمها تمنع خروج شهقتها
غلا بصوت باكي: الووو غراام ردي علي
غرام بلعة غصتها بألم: غلا
غلا نزلت دموعها دايركت و صارت تشاهق و برجفه: لييييش؟؟
غرام بدون ما تجاوبها وبصوت مليان رجفه: اشتقت لك
غلا تمسح دموعها بس كانت دموعها تعاندها و تنزل: انا محتاجتك
غرام نزلت دمعتها و بلعت غصتها مره ثانية: تمنيت اشوفك قبل امشي
غلا بقهر: يرضيك اللي سويتيه فيني؟
غرام: اول ما اخدت الجوال دقيت عليك
غلا سكتت شوي تسمح لدموعها تاخذ مكانها ع خدها
هاني كان متكتف
غلا: ماما تعبت
غرام مسحت دمعتها: آســـفـــة
غلا برجاء: غراام ارجعي تكفييين
غرام: ما اقدر
غلا: لييه غراام ليييه ،، عاجبك عذابنا؟
غرام: لازم ارجع قويه
غلا: انا ابيك زي ما انتي !
غرام: اوعدك ارجع و انا قوية
غلا برجاء: غــ-ـراام
غرام سكتت
هاني: غلا اديني
غلا عطته الجوال وخبت وجها بيدها
هاني: غرام
غرام سكتت
هاني: انتبهي لنفسك كويس
غرام: طيب
هاني: لا تشيلي هم احد كلهم بانتبه لهم ، بس انتي ارجعي
غرام: طيب
هاني: احس انك ما نمتي من جيتي
غرام: قلت اكلمكم اول
هاني: انتبهي لنفسك كويس و أي شي تحتاجينه انا موجود
غرام: الله يخليك
هاني: استودعتك ربي
سكر منها و ضم غلا

&&& مستشفى **** &&&

طلعت من الكافتيريا وبيدها كوبين دق جوالها ، راحت لمريم: طلعي جوالي
مريم طلعت جوال فاطمة من الشنطة
فاطمة تمد لها الكوب: خدي
مريم وهي تناظر الرقم: الرقم دولي
فاطمة مدت لها كوبها بسرعة: امسكي ــ سحبت جوالها و ردت ــ الووو غراام
غرام: فطووووم
مريم: افتحي سبيكر افتحي سبيكر
فاطمة: لحظة ــ طلعت سماعاتها و حطت وحدة بأذنها و الثانية بأذن مريم ــ الحمد لله ع السلامة
مريم: متى وصلتيي
غرام: كدا من ساعتين تقريباً
فاطمة: ما نمتي !!
غرام: لا اكلمكم بعدين بنااام
مريم: دا رقمك ؟
غرام: لالا دا رقم هيثم
فاطمة: ورقمك ؟
غرام: بدور شريحتي بعدين و ادا ما لقيت بشتري غيرها
مريم: اها، كم بتقعدي هناك
غرام: بنات لا تسألوا دي الأسألة بليز
فاطمة: طيب
مريم تغير الموضوع: كلمتي غلا ؟
غرام: ايوه و بعدها كلمتكم و حكلم ليان بعدين سونيا
فاطمة + مريم ناظروا بعض
غرام: انتو برا؟
فاطمة بتردد: غرام
غرام: هممم
مريم حطت يدها ع يد فاطمة: ليان بالمستشفى
غرام بخوف: ليه ايشبها ؟؟
مريم: سقطت
غرام شهقت بصدمه: كدابــيــن
فاطمة: والله
غرام: كيف صار !!
فاطمة: عرفت انك سافرتي بس من مسعدة يعني تفاجأت و صار اللي صار
غرام حطت يدها ع فمها
فاطمة: كلميها لما تطلع من المستشفى ايش رايك ؟
غرام بلعة ريقها بصعوبه: طيب
مريم: ايوه صح غرام
غرام: نعم
مريم: سونيا لسا ما تعرف انك سافرتي
فاطمة: ايوه دوبها راجعه لو عرفت حتجي جدة ، انا راح اقولها بطريقتي
غرام: طيب

{ الإمارات _ دبي }

&&& قدام بيت مطر &&&

سونيا: دحين مطر متأخر بالدراسة عشان امه انت ايش عندك ؟
حمدان كان مستند ع السيارة برجوله: اسانده
مطر ابتسم
سونيا: باللهي
مطر: ما عليج منه ، يبي يتخرج وياي
سونيا: اها
وقفت سيارة مبارك و نزل منها
سونيا راحت له
مبارك سلم عليها بالخد
حمدان لف وجهه و طير عيونه
سونيا: راد بدري
حمدان: هيه ، شو تسوين ؟
سونيا: ابد لهيت مع عيال الفريج
مبارك ضحك: مو لايق
سونيا ضحكت
مبارك: يلا امشي
سونيا لفت ع مطر و حمدان: هيا تشااو
حمدان+ مطر رفعوا يدهم يسلمون ع سونيا و مبارك
مبارك رفع لهم يده و دخل هو و سونيا
مبارك: هذا صاحب مطر ــ عقد حواجبه يتذكر ــ
سونيا: حمدان
مبارك: هيه ، صار يعيش وياهم ؟
سونيا: ما اتوقع
مبارك: كل يوم اشوفه وياهم حتى بالمسيد = بالمسجد
سونيا: ما اعرف
** برا **
حمدان فتح باب السيارة
مطر: انت شو بلاك
حمدان: ما ابلعه هالمغتر ــ ركب السيارة ــ
مطر ركب جنبه: ارمسك
حمدان لف عليه
مطر: انت صج بتلعب ع سهى
حمدان سكت
مطر: اذا بتلعب عليها ابعد عنها احسن لك
حمدان: ما عاد في راسي شي
مطر: يعني في غيرها
حمدان بتسليك: هيه هيه
مطر: ريحتني
حمدان: سهى صديقه لا اكثر ولا اقل
مطر: هيه

{ السعودية _ جدة }

&&& فلة بو ياسر &&&

دخل ثامر و سلم عليهم
ام ياسر بفرح: حياك حبيبي
ثامر: باخد كم حاجه و بقولكم شي و طالع
ام ياسر لفت وجها بغيض
ثامر طلع جناحه و اخذ كم لبسه و حطهم بكيس الرياضة و نزل
بو ياسر: ايشبك ؟
ثامر جلس: انا بسافر
ام ياسر ناظرته: وين ؟؟
ثامر: مكة
بو ياسر هز راسه بالموافقة
ثامر: بقعد كم يوم وممكن كمان اسبوع او اسبوعين ما اعرف لين ارتاح
بو ياسر سكت شوي بحزن ع ولده: الله معك و توصل بالسلامة
ثامر: لحد يدق علي، اصلا بسكر جوالي
ام ياسر بمعارضة: كيف بنطمن عليك ؟؟
ثامر: انا كويس يرحم اهلكم لحد يدق علي
ياسر: بتاخد احد معاك ؟
ثامر: لا ما ابا
ياسر: طيب انا بجي معاك
ثامر برجاء: تكفون ابا اقعد لحالي ، و لحد يجيني ، كلها اسبوعين بالكتير و برجع
ام ياسر بضيق: يعني ما حتشتاق لي ؟
ثامر: امــي
ام ياسر سكتت
ياسر: امي خليه ع راحته
ام ياسر: كلو من راس الـ×××
ثامر بغضب: امـــــــي
ام ياسر سكتت
رتاج: تروح و ترجع بالسلامة
ثامر: الله يسلمك
بو ياسر: متى بتمشي؟
ثامر: العشاء ، الفجر ، ما اعرف
ياسر: ع الأقل قلنا لما تمشي
ثامر وقف: بقولكم ع القروب
ياسر هز راسه بالفهم
ثامر سلم عليهم و باس راس امه و ابوه
رتاج راحت له وضمته: تيك كير = انتبه ع نفسك
ثامر: يو تو = انت أيضا
طلع ثامر بعد ما سلم عليهم ووصوه ع نفسه و راح لفلة عمه شاف هاني و غلا جالسين بالحديقة
** عند هاني و غلا **
غلا: دا ثامر؟
هاني: ايوه لا تجيبي سيرة غرام عنده
غلا هزت راسها بالموافقة و سحبت الكبوس و حطته ع راسها
هاني قام و سلم ع ثامر
ثامر سلم عليه و جلس: كيفك غلا
غلا: بخير و انت ؟
ثامر هز راسه: بخير ــ و سرح فيها ــ
غلا انحرجت من نظراته و قامت: يلا اخليكم
ثامر بدون ما يحس: خليـ .. الله معك
غلا راحت
هاني: قلت لاهلك ؟
ثامر هز راسه بنعم
هاني: متأكد ما تباني اجي؟
ثامر: ايوه
هاني: اللي يريحك بس انتبه لنفسك كويس
ثامر هز راسه بالموافقة

( بعد يومين )

&&& بيت شهاب &&&

شهاب يسند ليان ع السرير: أي حاجه تبيها دقي ع الخدامة من التلفون و هيا بتجيك
ليان: مالو داعي كل دا
شهاب: عشاني
ليان هزت راسها بالموافقة
شهاب باسها بجبينها
** الصالة **
فاطمة: اسمعي سونيا بحكي لك شي بس اول شي اديني وعد
سونيا: اتكلمي اول بعدين اوعدك
فاطمة: لا اول شي اوعديني
سونيا بقلق: بايش؟
فاطمة: بقولك شي و اباك توعديني انو ما تجين جدة
سونيا بخوف: في احد مات ؟
فاطمة: لالا ارتاحي
سونيا: اجل؟
فاطمة: اول شي احلفي و اوعديني
سوينا بدت تعصب: قوليي فطوم ترا بجيكم دحين
فاطمة: ادا جيتي ما حقولك
سونيا زفرت بضيق: طيب وعد ما اجي هيا احكي
فاطمة: احلفي
سونيا بصراخ: و الله هياا احكي
فاطمة بتردد: هو شيين
سونيا بغضب ومن بين اسنانها: تكللمييي
فاطمة: احم ، اول حاجه غرام سافرت
سونيا عقدت حواجبها باستغرب: وين ؟
فاطمة: امريكا
سونيا سكتت
فاطمة: رجعت هناك ووعدتنا ترجع لما تصير قويه
سونيا بعصبية: ايش قصدها !!
فاطمة: ما اعرف
سونيا: متى صار كل دااا !!
فاطمة: قبل تلات ايام كدا
سونيا بصدمه: قبل تلات ايام و دوبك تقوليلي !!
فاطمة: انشغلنا ما قدرنا نقولك
سونيا بعصبية: فطووم تستعبطيي
فاطمة: والله العظيم
سونيا: انا جايه
فاطمة: انتي حلفتي ، و ترا ادا جيتي ما حقولك الشي التاني
سونيا سكتت شوي: تكلمي ايش مهببين كمان ؟؟
فاطمة: اول شي الشي التاني قضاء وقدر ، و قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
سونيا بخوف: فيكم شي؟؟
فاطمة: ممكن اتكلم ؟
سونيا: تكلمي حرقتي قلبيي
فاطمة: ليان سقطت
سونيا فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: هــاه
فاطمة: والله
سونيا: كيف؟
فاطمة: لما عرفت انو غرام سافرت تبعت و سقطت
سونيا: انا لله و انا اليه راجعون
فاطمة: دوبنا راجعين من المستشفى
سونيا: بكلمها
فاطمة: طيب
سونيا: كلمتكم غرام؟
فاطمة: ايوه و قلت لها لا تكلمك لين اقولك
سونيا: طيب اديني رقمها
فاطمة: طيب

&&& قصر الوليد &&& << عيد ميلاد سراج ..

شيماء: وين الرباعي؟
غزل: عشان لينو سقطت بقعدوا عندها
سجى بصدمه: كداابه !!
غزل: والله و كنت حلغي الحفلة بس حلفتني ما الغيها و اكملها
رهف: يا عمري دوبها فرحانه فيه
شيماء: من جد
غزل بحزن: الله يعوضها
جت الخدامة و همست بأذن غزل
غزل بدهشه: وصلت !!
الخدامه هزت راسها بنعم
غزل: طيب دحين جايه
الخدامة مشت
رهف: ايشبك ؟
غزل: غرام راسله هدية لسراج
سجى: يا عمري حتى وهيا هناك متذكرتنا
غزل ابتسمت


{ امريكا_ نيو يورك } س 3:56

طلعت من السوبر ماركت و فتح لها السواق الباب
غرام: close the door= اغلق الباب
السواق سكر الباب
غرام راحت لسيارة اللي وراهم و قبل ما تطق الدريشة انفتحت
هيثم: ايشبك ؟
غرام: برجع البيت مشي انتو روحو الشركة، البيت قريب
لؤي: تبين اجي معك ؟
غرام: لالا بمشي لحالي
هيثم: اوك
غرام: روحوا قبلي ، و بزعل لو لحقتوني
هيثم باستسلام: ماشي
غرام تأشر لسواق يمشي
لؤي: انتبهي لك
غرام هزت راسها بالموافقة
هيثم سكر الدريشة و حرك
غرام مشت بعد ما مشو بخمس دقايق و تفكيرها بالجامعة و الشركة ،، ما بقى لها الا كورسين بالجامعة انجزت كثير خلال خمس سنين ما في صيفي الا و دخلت ما في مصاعب الا و تعدتها ،، كملت مشي و تفكيرها مشتت
انتبه لها و ناظر خلفه و حط الكاب ع راسه و مشا لها بسرعه < ما ركض ..
غرام رفعت راسها و انتبهت له: دانيل ..
دانيل مسكها من كتفها و لزقها بالجدار و قرب منها
طلع صوت فرامل قويه من احد السيارات و هو يناظرهم بصدمه وعيونه فاتحها ع وسعهم

و تحطين ذا بداله
انتهـــى البـــ[43]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس