عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-16, 08:33 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الخاتمة

حملها وضمها الى صدره بحب ليقول ذاك المنكسر: بنتي اكلتها يا زلمة

الياس وهو يقبلها: ياخي بعشقها هي واخوها

.
.
.

جواد وهو يضم ورد : والله سامحتك مو لازم تبكي خلص

ورد وهو يمسح دموعه: لما تم حكم القصاص على ابوي متت حسرة انو أنت ما زلت زعلان مني

جواد : والله اسف

ورد وهو يضمه من جديد: انا الاسف بحبك في الله يا جواد

جواد بمرح: مي تو

.
.
.
بعـــــــد 5 سنين

في المزرعة الجميع مجتمع قال ورد بحب: شباب واخيرا اجتمعنا يااااي انا منبسط

خالد بحب: اه والله متت مشان اشوفكم يا كلاب

جواد وسعد هما يقرصانه: احنا كلاب يا دب

ورد بمرح: يوووه هادا دب فيل وشوي عليه

خالد بمرح وهو يقول لسعد: سعد اضربوا ولا بتبطل صاحبي

سعد: ههههههههههههههههه يا كلب من وانت صغير وانت متسلط علي

خالد: هههههههههههههه

ورد اقترب من جواد وسعد وخالد وقال: خلونا تنصور يا شباب وأكمل وهو يوجه كلامه لالياس: الياس تعا صورنا

ألياس: ليش انا خدام عندكم ولا مشاني اضغر واحد

سعد: ولا مشانك أصغر واحد

الشباب: هههههههههههههه

الياس وهو يقترب منهم ويلتقط الكاميرا : والله بدي اصوركم مو مشان سواد عيونكم بس مشان سعد

ورد بمرح: بكفي ثرثرة

الجميع : هههههههههههههه

واحد

تنان

تلات

تشييييييييييييييييييك

التقطت صوري لابطالي لتعلن عن انهاء روايتي الحبيبة التي عشت معها

♥ ليان ووسام ورنيم واسامة ♥

وسام أب حنون وزوج محب وابن بار

كان طيبا مع الجميع

ولكن طيبته لم تشفع له

فقد تجرع اشد اكواب الحرمان

احب زوجته وسيعيش على ذكراها

ليان كانت هادئة تمنت الشهادة فرزقها الله اياها

وضعت (أسامة ) ورحلت الى لعلا

بصـــدق أحببتهما كثيرا

♥سعد وراما♥

قصتهم غريبة بعض الشي أبصم أن من أحبوا قصتهم كثيرين

تزوجا وأنجبا طقلة جميلة أطلقا عليها اسم(ليان)

كانت المنقذة له وكان فارس احلامها المبجل ^.^

لقطة

في الحديقة سعد وراما يتمشيان ركضت ليان لتقفز في حضن اباها ليردف هو بحب : حبيبتي ليونة

ليان بشقاوة: انا بحب ماما اكتر من بابا

سعد بصدمة : بتحبي راما اكتر مني خلص انزلي من حضني

لتردف ببكاء وهي تتمسك به : بابا انا بحبك كتير بس ماما قالت لي احكيلك هيك ولا بتضربني ضربا مبرحا

سعد بحنية : حبيبة ابوكي واردف بتهديد وهو يوجه نظره الى راما : انت حسابك بعدين رح تاكلي كم فلقة

راما بهبل وهي تركض: طيب ازا بتقدر الحقني

ركض ورائها وتشبتت ليان به وامارات الحماس بادية عليها

♥خالد ولارا♥

شخصيتان مثقفتان متزنتان وفي بعض الاحيان بل أكثرها متسرعان

تزوجا وأنجبا طفلة اسمياها (جمانة) وطقل أطلقا عليه اسم (يمان)

لقطة

لارا برجاء يخالطه بكاء قالت وهي ترى خالد يرمي جمانة بالهواء: خالد مشان الله لا تلعب جمانة هيك

خالد بضجكة : ليش؟

لارا برجاء: بلكي وقعت شو بدو يصير بحالتي

خالد وهو يضعها بجانب يمان قال: هيك عجبك

لارا: اي

جمانة ببكاء: بابا ما ترد على ماما بدي العب كمان

لارا بتهديد: بتنضربي

خالد بضحكة وبرود: هدي اعصابك

لارا : اهدي اعصابي وانت طلعت الشيب من راسي ب وأكمل يمان أسطوانة امه: بأفعالك الشنيعة

أنفجر خالد من الضحك ووقع على الارض من شدة الضحك لتقلده جمانة

وشاركتهما لارا بالضحك

♥ألس وورد♥

لم يكونان الا متهوران وعنيدان تزوجا بعد مدة ليكون ثمرة زواجهم

تؤام من فتاتان (دانة وبانا)

لقطة

الس وهي تمسك بانا وتدفعها عن دانة الباكية الشاكية قالت: ازا بتضربيها كمان مرة رح تتعاقبي افهمي انت بنـــت مو ولد

ورد : شو في ؟

الس بشكوى: بانا بتضلها تضرب بدانة مو حراك

ورد بضجكة: طالعة لامها المتوحشة

الس بعصبية : ايون اضحك شو رايح عليك

ورد بضجكة : بانا حبيبتي ما تضربي دانة ماشي

بانا بعناد طفولي: لا مو ماشي لارزم تتأدب

دانة بشكوى: بابا والله بوجع ضربها

ورد ضم دانة وقال بحب: حبيبتي انت واردف بابتسامة : الوسة ما تعصبي

الس بعناد: خلص بفكر

ورد : عنيدة متل بنتها

ورد والس: ههههههههههههههههه

♥جواد وغيداء♥

طيبان يستحقان كل التقدير والحب (طبعا غيداء بعد وفاة ابوها التزمت )

تزوجا وكان ثمرة زواجهما فتى اطلقا عليه اسم (هشام)

لقطة

في لحديقة وعلى احدى المقاعد يجلسون

هشام : باب بدي بوزة

جواد بحنية: طيب واردف بابتسامة : بدك يا حلوة

غيداء: لا شكرا مو جاي عبالي

جواد : طيب مشاني

غيداء بابتسامة : طيب

ذهب جواد واحضر البوظة وجلسوا ليأكلوها

نظر جواد الى هشام المستغرق في الاستمتاع بالبوظة ووجهه مغطى بها

وجهت غيداء نظرها وشاركته الضحك

♥ألياس وتسنيم♥

تتمثل شخصيتهما بمزيج من الجمال والابداع والبساطة مثقفان تزوجا وانجبا فتاة اطلقا عليها اسم (همس)

لقطة
الياس وهو يضم همس : يا حبيبتي ليش بتبكي؟

همس : بابا بنت عمتو الس ضربتني

تسنيم: هاي متوحشة طالعة لامها

الياس بحنية : خلص بيبتي ولا يهمك بس اشوفها رح تتعاقب

تسنيم بحنية : خلص امسحي دموعك عملتلك فطاير لزيزة

همس بفرحة : عنجد ماما

تسنيم وهي تحاول ان تأخذها من حضن الياس: اه يا روح ماما

ألياس وهو يسحب همس: هاتيها

تسنيم: ما بدي

الياس بعناد: الا بدك

همس بفرحة : ياااي ماما وبابا عم يتخاصموا مشاني

تسنيم والياس : هههههههههههههه

♥ محمد وحنين و(أنس)♥

قتل ظلما وجورا ولم تنسهما الايام ابتسامته البريئة

انجبا طفل وامتثالا لوصية انس اسمياه ب(أنس)

راجين الله أن يكون كأنس الكبير بريء وطيب وحنون

لقطة

محمد : انس يا حبيبي ابيك تتكلم بالعربية الفصحى دايما

أنس بأدب: حاضر يا أبي

حنين بحب: الله يسعدو مانو من الي بغلبوا بحكي فصحى منيح وما بغلبني

أنس : ابي ما تقوله أمي صحيح أنا أحب لغتي العربية وأريد أن اصبح مثل خالي الراحل أنس فأنا طفل مطيع

محمد بفرحة : الله يسعدو طفلي المطيع

♥ملاك وحلمها الراحل(أحمد)♥

لم ولن تنسه طيلة الخمس أعوام ، لم تفقد الامل ترجو الله أن يجمعها به بالجنة



وفي الختام

شخصياتي عشت معكم الحلو والمر وها أنا اليوم الموافق 1/3/2014

أنهي روايتي على دفتري وعلى الشبكة العنكبوتية انهيتها بموافق

9/5/2014 ثلاث اشهر عشتها بصحبتكم

وها انا أضع قلمي الجريح

لأترك لكم التعليق

وانا كلي أمل ن تنال استحسانكم

اختكم

فيض الابداع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس