عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-16, 02:43 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أم نوق وهي تسحب عصاتها إلي طاحت على الأرض : أيا قليله الحيا .. طالعه تسذا عند الأغراب صوتتس كلن يسمعه
نوير بأندفاع : خلاص يمه .. كل إلي ساكتين عنه أنا حتسيت فيه .. لمتى بنسكت .. خله يدري كود يفكنا الله من شر مقبل
أم نوق تحركت بغضب أمتلى بصوتها حتى تضرب العصا على كتف نوير : وأنتي وش دخلتس .. وش إلي ضارتس بسوالف كبار مالتس فيها عنا !
شيما تحاول فأمها تبعد عن نوير : يمه خلاص تكفين .. خلاص تعوذي من أبليس والله من شفناهم ماشفنا إلا الشر ( لفت وصرخت بهيا ) خوذي هالمهبوله لداخل .. فكينا منها
نوير عيونها أتسعت : تسيف مالي عنا فيها وأختي .. يمه .. وخواتي وحياتنا ..أنا مانيب قادره يمه أبقى تسذا نفسكم ساكته .. أحس تسبدي بتنفجر .. بموت من القهر
أم نوق وهي تشهق : أنا ماربيتتس ولا تسان مارفعتي صوتتس قدام أبوتس التسبير وعمتس .. ( قالتها بحرقه ) أبوتس ظالم .. ظالم وأنتي خابره إلي سواه في الضعوف
نوير وهيا تدفها لداخل : يقومون يقطعون رزقي ووظيفتي ويظلمونا ... عشاني بنت عبدالله !!


دفتها هيا بأقوى ماعندها لين دخلت الغرفة وبسرعه سكرت بابها ..

هيا وقفت تطالع نوير ألي دفعت جسمها صوب السرير جالسه .. تتنفس بقوة وقهر

هيا ترفع يدها : خلاص ماعاد فيتس عقل !
نوير وهي تسحب نقابها .. غمضت عيونها ووجها أحمر من العصبيه : ولا تسلمه ( كلمه ) مابي أسمع شي .. وأيه ماعاد فيني عقل .. أنجنيت .. عقلي راح ..
هيا بأنفعال : جدتي قبالتس بالصاله .. الضعيفه بحاله مايعلم فيها غير الله
نوير تجر شيلتها وهي تتصدد عن أختها تحاول تهدى : ...........................
هيا بضيق : حنا بفندق .. ماحنا بحالنا .. وين أنتي رايحه .. ترا جد إلي سويتيه قلة أدب
ومالتس حق تقولين شي الكل بيقوله فالوقت المناسب ... إلي كانوا برا ماهم
أغراب .. هذولا أمه وأبوه .. هو أنتي نمتي بشر وقمتي بشر


لفت هيا وطارت عيونها من سمعت صوت عواد وهو ينادي

" وين هذي .. وين هي "

تحركت هيا حتى تنحني للباب تقفله ويدها تنتفض .. رجعت خطوتين
مبعده عن الباب وهي تحط أيديها على أذانيها

نوير ترفع يدها : هه جاتس منتفخ ... !!

أنحنت هيا حتى تقرب منها وتضربها : لا أسمع صوتتس .. عز الله أطردونا من الفندق ..
بيقولون وش ذا العايله المنتهيه !
نوير ولا همها : شوفي إن ناداني بالأسم بروح له .. أنا بالعربي خلاص .. مستعده أشوف آخرتها مع هالصنف
هيا : يارب أستر علينا يارب .. وخل هالأمور تنتهي بسلام .. يارب

تكتفت نوير حتى تلف تطالع الباب وصوته فجأه أختفى أكيد وقفوا له إلي برا أو جدتها
طلبت منه يروح نفس ماجى .. كل هالماضي ألي عاش جزء منهم أنطوى لكن ماأندفن ..
والحديث عن أي ماضي فينا مهما كان بسيط أو عظيم ..
شكل مفخخ من أشكال الحديث إلي نحترق فيه و منه ..!
وأقناع النفس بعد الثرثره عن هالماضي أن الحياة لا زالت جميله .. مثل لو أنه
نهرب من أنفسنا لأنفسنا !
في الحقيقه هذا هو الوجه إلي لأول مره يكتشفه إلي حولك فيك .. هو بس يرحل من قلوبنا .. لشرايينا .. لملامح وجيهنا !
ووش أكثر من أذى هالثرثره .. من الحديث عن فقد .. عن خساره صديق .. عن رحيل .. أو حتى ألم قريب
نسكت .. نلملم هالحديث ونرحل .. ويظل يتكرر يحاول أنه يلقى له أي ذريعه حتى يواجهنا
قبل النوم .. في بداية الصبح .. أوعلى شفاه المسا ..!
وننجبر نواجه حاجزه النفسي .. نرحل معه مجبورين لأشخاص درب الرجوع لهم
مقطوع .. ووحدنا نعرف كم دفعنا ثمن صبرنا على هالماضي مهما طال حديثنا عنه ..
كم كلفنا نسيان .. كم كسرنا وأنتظر ..!
كم مره غاب ورجع !
كم مره ثار دموع .. وسكت !
نزلت عيونها بالأرض من
سمعت صوت الباب يتسكر وتقفله هيا من عندها وتاخذ المفتاح معها .. تخاف فعلا يرتكب
عواد غلط ويدخل عليها .. يمد يده وهن حريم لحالهن .. مالهن أحد !
شي في قلبها يعتصر .. تحاول تلقى له منفذ يتسرب منه .. ولا تقدر ..
تمايلت بجسمها على السرير لين أنسدحت وغاص جسمها في البطانيه ..
حطت يدها تحت راسها .. وهي تحاول تنادي الذكريات في ذاتها ..
يلوح لها ذكرى الصدح في بيتهم ذاك اليوم الأسود وحبل الغسيل إلي علقته النوق من جديد .. بعد مانكسر
منشر الغسيل .. تحط هالنوق المسامير بفمها وتضغط عليهم بقوة وبالمطرقه
تدق المسمار بالجدار .. تتعب بالوقفه تجلس قبال خواتها وتسحب المسامير من فمها ..

نوق تتنفس بتعب : حسبي الله على أبليستس ياوعد .. ماجى في بالتس المهابد والركض وطاري
الرشاقه إلا بالصدح .. نعنبوا أبليستس السعه تحت بالحوش
وعد تأشر على جسمها : تسذا بهالبنطلون عشان تمسطني أمي .. ولا تبيني أروح ألبس
فوقه قميص يدخل فيه عشره ..وبعدين والله تحمست بالركض وهوجست مادريت إلا طابه
بوسطه !
نوير وهي متربعه على فرشه صغيره ومسنده بظهرها على الجدار : يابنت الحلال باقي من راتبي دراهم .. خلينا لا رحنا السوق بعد شوي نمر محل اليمني إلي نخبره .. ونشري
نوق ترفع يدها تحركها صوب أختها : أمسكي دراهمتس .. ماتدرين وش مكتوب لتس باتسر

هيا من سمعت طاري الفلوس وهي إلي كانت منسدحه تحت بطنها خداديه كبيره تراجع ..
بسرعه زحفت صوب نوير متربعه .. مالت بظهرها لأختها وشوشتها طايره

هيا تصغر عيونها وبصوت واطي : كم بالضبط من دراهم .؟
نوير بطرف عين تطالعها : نعم وش تبين فيهم ..؟
هيا فتحت فمها مبتسمه بحماس لين ماأرتفعت خدودها لفوق : أنا أوخيتس .. هالحين يرضيتس ما بمخباتي .. ( شدت ظهرها وصارت تضرب مكان جيب القميص ولحظات دخلت يدها فالجيب وسحبته لبرا ) شوفي .. شوفي قحط .. قحط الله وكيلتس
نوير بدون نفس : أخلصي .. الزبده وش هي ..؟
هيا بخوف وهي تأشر بيدها قبال وجه نوير : أنتي وين أمي والدتس .. في محكمة ولاَ يكون السرير ألي جنب أمي بالمستشفى .. قاعده عليه أم قاضي .. أسلوبتس هذا يخلي الواحد مايطلب .. عوذه !
نوق بنبره يملاها الضحك : ياشفاط النمل .. وش محتاجه الدراهم فيه ..؟

تنافضت هيا قايمه من مكانها حتى تركض صوب نوق .. تمد أيديها وبقوة تنحني
ضامتها

هيا : الله لايخليني منتس .. ياعيوني أنتي .. أنا قايله مافازعن لي إلا النوق أوخييتي
نوير طارت عيونها وحواجبها أرتفعت : تراها سألت ماقالت أبعطيتس ..؟
هيا وهي مستمره تضم نوق : أنتي أطلعي منها .. خلاص مانبي دراهمتس يالبخيله
نوق تضحك وتميل بيدها على خد هيا وراسها ملاصق راس هيا : عطينا العلم
هيا أبعدت عنها : خوياتي بالكليه مقررين يطلبون من مطعم باتسر .. وأنا القرش مامعي
نوق : كم تبين بالضبط ؟
هيا تفرك أيديها ببعض وهي تاخذ نفس : 50 .. مامعتس عطيني 40 .. مامعتس
العوض ولا القطيعه .. 30
نوق : والله تسن أني أذكر في بوكي .. فكة .. أنزلي تلقينها بالشنطة قبل لا تطير

تحركت وعد تركض شادة حيله للباب الصدح .. وبصوت عالي " يمكن هالفكة أكثر من 50"
فزت هيا وهي تجر قميصها من تحت وترفع يدها تتوعد أختها
" والله أن قربتي من البوك لا أقص يدتس "
" ههههههههه .. ألحقيني أن تسان فيتس خير "

تبعد أصواتهم .. عنهم وعلى طول النوق طالعت نوير أختها ..

نوق : أنتي وش فيتس مكشره ..
نوير وهي ترفع عيونها للسما والشمس الساطعه ترمي بنورها
قريب منها والظل يغطي جسمها : أفكر ببوي .. علاجاته ومراجعته .. وفلوس الضمان
يالله يادوب تسد لقمة العيش ..
نوق وهي تسحب المطرقه : وبسطتي وين راحت .. والله مردودها علي الحمدالله .. شوفي هالأسبوع كاسبه 500 ريال .. سددت فيه ديون والله أني قبلها ماكنت عارفه
تسيف بتجي.. التدابير من الله سبحانه
نوير بنبره يائسه : أذا ورثتس من زوجتس الله يرحمه طار ولا تسنه موجود .. مابين
تضبيط هالبيت كود لا أستقبلنا الضيوف .. أستقبلناهم بشي يبيض الوجه .. وبين مستشفى
الحبيب ببريدة إلي كلفنا شي فوق طاقتنا وبين ديون أبوي إلي ماصدقنا أرتحنا منها ..
وع أساس ............



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس