عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-16, 01:18 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر *


عدوة المرأة الاولى هي :المرأة .



شكرآ للمواقف اللي توضح لنا قيمتنا , شكرآ لظروف اللي تصقلنا من جوا وتخلينا قادرين
ناضجين , شكرا للوحدة , شكرا لصمت , شكرا لدموع اللي توقف وتحبس نفسها لين يعدي الموقف, شكرا
لصوت الثابت اللي مايرجف وقت ضعفنا , شكرا لكل شخص كتب حرف اول كلمة تقوينا وتحفزنا على الوقوف مجددآ .

* سيئة جدا شخصيتي أنا من هذاك النوع اللي يعاند , يعني لو ضربته كف يبقى يناظر فيك ويتحدى نفسه
ويتحداك أنه مايبكي , يوضح لك قوته , ويأرض أنهدي ماعليك قدي , يتصور أن ضعفه عيب ,وأذا انهد اول شي
يفكر فيه بني نفسه من جديد , عشان مايقال عنه طووول مهدود , وقت البكاء يضحك , ووقت الضعف يشد عضلاته ,
ماأحد يعرف عنه شيء (أقصد من جوا) يبكي على أغنيه حزينه لوحده ويطلع لك مبتسم , يتكلم يتكلم يتكلم الا بشيء
يحتاجه وفاقده يسكت ولايحسسك أنه فاقد , يواسي غيره ولايبي احد يواسيه ..!

*

تحت بطانيتي أنتظر النوم..!
لأحد يسألني وش شعورك , لاني حاليا ماأحس بشي , كأني ببنج والله يمكن اذا فقت من البنج يوضح وين الالم بالضبط ..؟
تذكرت لما صحاني كانت الساعة 4 يعني الحين على 4 و 35 تقريبا شلت البطانيه خاطري بركعتين قبل الفجر,
شفته للحين على نفس الجلسه , يطالع لي بنظرات لوم نظرات عتاب اذا مو غلطانه , تجاوزته لدورات المياه ,
على المغاسل فتحت المويه البارده لاخر درجه , وضميت يديني لبعضها تحتهاا, عبيت يديني ورشيتها على وجهي
كررتها , خلصت سحبت مناديل غطيت وجهي شلتها , قربت للمرايه , ناظرت بعيوني بملامحي أبتسمت ورميت المناديل
بالسلة ورحت لشرشف الصلاة على التسريحه , لبسته وتعطرت ووقفت على سجادتي قريب من هالشخص اللي للحين جالس ,
بأخر ركعه قلت ( اللهم أني فوضت امري اليك ) سلمت ..!
نزلت شرشفي على السجاده ورحت اعدل شعري , لفيته يمين يسار بعثرته , أخذت لبان وسحبت شاحن جوالي ورجعت
سريري , من تحت وسادتي أخذت جوالي وسيده لصالة , تربعت وحطيت جوالي بالشاحن ونزلته قدامي أنتظره يفتح ,

خدادية صغيرة وحمرا ضميتها لصدري قبل لاانزلها بحظني واحط يديني فوقهااا ..؟
ثواني ولحقني لـ الصالة ..؟؟؟؟؟
رفس الطاولة اللي بنص الصالة برجلة وسحب مكانهاا كنبه جلس قدامي مباشرة !!

ريم أنتي سمعتيني وش قلت لك :/ نبرة صوته عاليه ؟؟!!!

شلت عيني عن جوالي ورفعت راسي له !!

هزيت راسي بــ أيه !

هو: وعادي عندك / شابك أصابعه بقوة وعروق يدينه بارزه لو بين يدينه كاس أنكسر !!!
رفعت حاجبي وبتعجب قلت: حنا عارفين الموضوع من قبل !!
هو: صادقه عارفين بس توقعتك ماتوافقين أقل شي وبهالسهولة/ يتنهد !!!

أبتسمت ..!!!

هو: يعني عادي عندك أتزوج عليك / بستغراب يقولها وبقهر ؟؟؟
أنا: علي / أشرت لنفسي /وكملت / أنا زوجتك على الورق وأنت عارف !!
هو:أنتي ماحبيتيني زي ماحبيتك صح / معقد حواجبه وصوته واطي عكس وضعه الاول!؟؟

صمت لثواني.

أنا: خالد تذكر ليلة زواجنا أنت تكلمت معي بهالموضوع وكنت تتكلم بقوة , وأتذكر ملامحك
ونبرة صوتك زين , ليش هالحين تسوي دراما وتبيني أنا اللي أرفض زواجك أو أتأثر حتى ,
خلاص وعدك لخويك نفذه الله يبيض وجهك على وقفتك مع صاحبك ..؟

( حط عينه بعيني وخفت والله وشحت بوجهي عنه)!

هو: وأنتي / قالها بسرعه ؟؟؟

أنا ياطويل العمر على الوعد , بعد شهرين راجعه بيت أمي / أبتسمت !!
هو: وأذا رفضت أطلقك / عصب وتغيرت ملامحه ؟؟
بهدوء قلت : خلها لوقتها / خفت يسوي شي وشفته معصب فعلا !!

بلمح الصبر وقف وطلع من المكان , عصب ومايبي يسوي شي يندم عليه طلع وتركني !
رجعت أضم الخداديه وللحظه تحسفت أني بفارقه وتأكدت أن ماعاد فيها رجعه !!
بعد نص ساعة قمت وصليت وأخذت كوب موية باردة ورجعت لمكاني ...؟
فتحت مسلسل ونزلت جوالي , وسجيت وبعد ماخلص طفيت جوالي , الاحداث ماأدري والله وش صار فيها
كم كانت الحلقه بعد مدري , المهم أن فيه صوت غير اللي بعقلي يملىء المكان ويشتت الافكار اللي براسي ..؟
بعد هالمسلسل جلست مع نفسي بكل صدق ووضحت لها كل شي وأعترفت باللي أحسه ؟؟
وكنت أتكلم بصوت عالي وأشر بيديني وكأني اكلم شخص قدامي :
أولا : أنا أحب خالد ..
ثانيا : أغار ..
ثالثا : مالي يد باللي يصير ..
رابعا : ماراح أرفض زواج خالد لانه وعد صاحبه واذا رفضت بتجلس بقلبه طول العمر ..؟
خامسا : بعد شهرين راجعه وبعلم أمي بكل شي ..
سادسا : أنا ماغلطت بحق أحد ..
سابعا : أذا رجعت بيت أمي بعالج نفسي من خالد وبتعافى منه هذا وعد ..
على أصابعي كنت أعد وبين ثانيه وثانيه أمسح دموعي بنفس الاصابع , أشهق وأكمل , يزيد نبضي ويهبط ,
أحس بجوع ورعشة بجسمي , أخذت جوالي وانا راضيه عن نفسي ورحت الغرفة ,شديت البطانيه وتلحفت زين ونمت ..؟

صحيت 11 الظهر على ريم صحيت على أول ريم قالها , بمجرد ماسمعت صوته صحيت , راسي بينفجر من الالم
رفعت عيوني له , واقف خلف السرير بنفس شكله الاول , حتى الثوب على وضعه هاذي الاكمام لسى مشمره
وهاللياقة والازرة مفتوحه , يطالع لي ويدخل أصابعه بين شعره وعيونه حمرا وواضح عليه الارهاق ,
جلست وساندت ظهري على السرير ؟؟!
هو: قومي جهزي بنتغدا ونمشي ؟/قالها وهو مقفي طالع من الغرفة !!
غطيت عيوني بيديني لثواني ابي هالصداع يخف ..!
رفعت يدي أتحسس حرارتي , جسمي مكسر وحرارتي عالية وجوعانه كل هذا يهون ولايتقارن باللي أحسه من جوا
أنا مريضه من داخل , تنهدت بقوة ووقفت فتحت الدرج وسحبت أقرب بجامه ودخلت أخذ دش بارد , طلعت وأستشورت وجلست قدام
تسريحتي شوية مسكره أبيها تخفي هالانتفاخ اللي بعيوني وروج لاني ملامحي شاحبه ومرهقه ,
وعطر عشان نفسيتي تتحسن شوي ..!!
عدلت السرير وجمعت ملابسي بالشنط وجهزتها عند باب الغرفة على صوت أذان الظهر طلعت لصالة
مستلقي على ظهره ومغطي وجهه بشماغه ؟؟
دخلت بقوة وبصوت جهوري وأنا أقول : خالد ترقد للعصر ترتاح شكلك تعبان ..؟
بعد دقايق رفع الشماغ عن عيونه الحمر وطالع لي بتعجب

وقال : لا ..؟

جلست بعيد عنه وسكت !
فتح جواله بسرعه وكتب رسالة اذا مو غلطانه وقفله وقام أخذ مفاتيح سيارته وطلع !!
وقمت أنا بعد ودخلت غرفتي أجهز الباقي من الاغراض ..رجع بعد ربع ساعة بالغدا ,
جلسنا نتغدا مع بعض بالصالة بدون صوت , الكل منا ساكت
رجعنا للايام الاولى من زواجنا , رجعنا للاجواء المتكهربه , منزلين روسنا ونطالع بهالاكل وناكل..!
على 1 ونص الظهر نزل الشنط ولبست عباتي وطلعت معه , شفته مع طلال قدام
السيارة قربت لهم وسلمت على طلال بصوت واطي ..!
طلال وهو يرفع لي يده : هلا والله يامرحبا يابنت عمي ..!
هو بعصبية : طلال أرجع ل أبوي العصر تمشون وفهد حتى الطريق مايعرفه ..؟؟
طلال: لاتحاول والله باذن الله أني خويك / يمسك كتفه !
فهمت أن طلال بيرجع معنا لرياض وفتحت الباب اللي بالخلف وركبت , نزلت شنطتي على المرتبه اللي عن يساري
وتأكدت من نقابي , وفتحت جوالي , أصواتهم عالية ولاحاولت أركز وش يقولون ..!
رفعت عيوني على فتحت الباب الخلفي الثاني ..
هو: طلال ملزم بيرجع معنا لرياض عادي ماتتضايقين /
راكب معي بالمرتبه الثاني وميل جسمه لي والباب مفتوح !
أنا: الله يحييه لاعادي مو مضايقني / هاديه !
طول يناظر لي وهز راسه ونزل وسكر الباب !
لف وفتح باب المعاون وركب , أنا بالمرتبه اللي خلفه على طول , وطلال واقف هناك قدام السيارة يكلم ,
أجواء أبها قلبت غثيثه أعوذ بالله صرت أستثقل حتى نسمة الهواء البارده , الصدق والله كارهه نفسي وكارهه
هالوقت وكارهه ليش راجعين الرياض , ومقفله نفسيتي من داخل بألف قفل ..؟
على صوت الرساله فتحت هالجوال اللي أخذته عذر ومشغولة فيه ..؟

أذا بغيتي شي أرسلي لي !

لمحته ينزل جواله ويغطي وجهه بالشماغ , مارديت !؟
ركب طلال وهو يسلم مره ثانيه , ركب وحركنا ..!
مسكنا الخط الطويل , هو مغطي وجهه بالشماغ وصاد يمين , وطلال مشغول بالخط والسيارة , وأنا
هنا جوالي بين يديني وأفكر بتهاني , الليله بيملك عليها خالد , مابقى فكرة مامرت براسي , بيشوفها
, حلوة , متى يتزوجها , بيحبها ,بيعاملها بنفس التعامل معي , وصلت بخيالي لبعيد , وصلت لليوم اللي بتلبس
لخالد فيه الابيض , أخت صديقه مليون بالمية بيدللها , يابختها ..؟

بـ لحظة لقيت نفسي أفكر بهالطريقة وبهالسخافه , مو يقولون لا شيء
أكثر نشاطاً من مخيلة امرأة تشعر بالغيرة !

وقفنا عند مسجد لصلاة المغرب ..؟

ونزلنا ..

صليت وعلى خروجي من باب النساء لقيته ينتظرني , قربت ووقفت قدامه ..؟

هو: تعبتي ..؟

نبرة أب والله العظيم مو نبرة زوج , حنيت هالارض كلها بصوته ,يقولها بطريقة غريبه , يقصد كل حرف ,
حتى حركت يدينه شوي ويضمني , حارت دموعي وربي بعيوني , مهو وقت هالسؤال
أكثر شي متعبني أني راجعه معك الرياض عشان تملك على أخت صديق عمرك( كل هذا بصدري )) !

رديت على سؤاله بــ لا ..!

هو: خلاص قربنا أن شاءالله / قلبت ملامحه .؟؟
أنا: أن شاءالله ..؟
لف ومشى لسياره ولحقته , ركبنا وكملنا طريقنا ...؟
((ركبت سماعاتي وفتحت قران ))

على 10 الليل وصلنا لبيتنا وكانت أسوا رحله بحياتي !!
طلعت لشقتي على طوول , نزلت عبايتي ورميتها بالسلة , فتحت أنوار الشقه , وبديت أنظف
وأرتب بدون شعور مني والله..؟؟
بعد وقت دخل بالشنط ..!
طالع في بستغراب , وسحب الشنط للغرفة , كملت ترتيب الصالة ورحت المطبخ ,
شبيت بخور , وعطرت وطاح الحب اللي براسي , تعبت زود على التعب , وفرغت الطاقه والصراخ والحركه
والهم والحزن اللي كاتمتهاا بالشغل ..؟
بدلت وحطيت كريم وعطر وقفلت الغرفة بستعد لنوم !!
قبل لاطفي النور دق الباب ..

فتحت بهدوء ..؟
هو: تعالي أبيك / يأشر على الصالة !؟
تقدمت وجلست على أقرب كنبه وحطيت رجل على رجل !
جلس جنبي على طوول وقال :
ريم أنا أتفقت مع سطام أني أجيه بكرة العصر عشان املك قبل يسافر !/ يطالع بعيوني ..؟

( ماعندي حكي )

هو: ماودك تقولين شي ليه ساكته / مستغرب وأحسه خايف !!
أنا : هزيت راسي بــ لا .
نزل راسه وبعد شوي قال :
طيب أنتي متضايقه ؟؟!
آممم لا / أعرف خالد يجس النبض بيعرف أنا أحبه غرت ولا لا ؟؟
( جالس قدامي مشبك أصابعه لابس بنطلون رصاصي وبلوزة بقبع أبيض , شعره مبلول , ووجهه مرهق ,
وملامحه جديه , وصوته اللي كان كله ضحك متغير , وعيونه مليانه حزن , يحاول يعرف بهالجلسه أنا أحبه او لا )
قام وهو يقول : تصبحين على خير ..؟؟
تصبح على نور ودخلت غرفتي قفلت الباب بهدوء ..؟
طفيت النور وشديت البطانية بقوة وبكيت ونمت بكل بساطه !!

صحيت الساعة 10 ونص الصباح ,وعلى طوول على المطبخ سويت حلا وقهوة ,
وحطيتها بالصالة وفتحت التلفزيون وجلست , حاولت أعدل نفسيتي وأروق ...!
آما هو سمع صوت التلفزيون ولا أنتبهت الا داخل الصالة يقول :
صباح الخير ..؟
أنا: صباح النور ..؟؟
ناظرت له تبي قهوة ولا أسويلك فطور ..!
هو: لا صبي لي قهوة ..!
عطيته الفنجال الاول ورجعت لتلفزيوني وجوالي , مر الوقت وعلى اذان الظهر دخلت المطبخ
أسوي لنا غدا , بعد الغدا أستاذنت منه أروح أسلم على أمي ..؟
هو بخوف : تروحين لخالتي ليششش ؟؟
أنا: بسلم عليها !
هو: ومتى راجعه / يحك راسه ..؟؟
أنا: أذا خلصت شغلك مرني ..!/ودخلت الغرفة !
فتحت سماعات الصوت وحطيت قصايد وبديت أجهز..!
كشخت ل أمي ول أهلي ولنفسي , مابي أوضح أني مكسورة , وعلى بالي ليلة زواجي هاذيك
الليله اللي أنكسرت فيها بما فيه الكفاية..؟
دق الباب على 3 العصر وهو يقول: ريم جهزتي !
فتحت الباب وأنا متعمده أخليه يشوفني , ماسكه جوالي ,ابتسم وكأني ارد على أحد , وأنا والله العظيم
بالاستديو أطالع صور قديمه , رفعت عيوني له بعد ماعرفت أنه شافني وشافني زين بعد ..؟
قلت : أيوا جاهزة البس عباتي بس / مبتسمه واطالع له واطالع لجوالي ..؟

هو : من تراسلين ؟؟؟؟؟

قالها بعفويه وبفضول بيعرف من سبب هالابتسامه !!
وحده من صاحباتي / أقولها وانا عيوني بالجوال ..؟
هو : أنا فالسيارة أنتظرك / ولف بسرعة ومشاءء ؟؟؟
قفلت جوالي ورميته على الكنبه بعد مارفعت ضغط خالد ..!
لبست عباتي ونزلت له واول ماركبت دقيت على على رهف , وقلت لها اني بالطريق وجلست
اوصيها على القهوة والحلا وأضحك معهاا , وأحاول أدور أي سالفة تقضي الوقت معها لين نوصل ,
مابي أتكلم معه , وفعلا رهف على طريف ماسكتت لين وقفت عند باب بيت أبوي , قفلت منها وأنا
اقول ياقرقه أنا عند الباب بنزل أفتحيه ..؟

أذا خلصت دق علي ...!!

نزلت وسكرت الباب ولا عطيته فرصه حتى يرد ..؟

جالسه مع أمي وأبوي وأخواني , سوالف وضحك , وأنا عقلي وقلبي معه , بين كل ثانيه وثانيه ,
أفكر ويش يسوي , ملك ولا لسى , شافها , سافر سطام , و و و و !!!؟
أفتح جوالي أنتظر منه أي شي , أشوفه متصل ولا لا , أتخبط وربي , جالسه على أعصابي , ومر الوقت
وعدت الساعه 7 ومر الوقت وعدت 9 وهو لسى مادق ولا أرسل , طفح الكيل على الساعه 1 , خلاص بعرف وش صار
جا عبالي أدق عليه اقول خلصت بس مسكت نفسي بالقوة ..؟
2 الفجر دق جوالي ؟؟؟؟؟
كنت مستلقيه على سرير وفزيت جالسه ..
فتحت الخط ..
هو: سلام ..
أنا : وعليكم السلام ..
هو: أنا عند البيت أطلعي ...
أنا : ملكت / قلبي وقف !!
هو: أيه
أنا : مبروك
هو: أنزلي
أنا : سافر سطام ..؟
هو: أيه سافر توي راجع من المطار ..؟؟
أنا : طيب انا قلت ل أمي اني بنام عندها ونسيت أرسل لك رسالة ..
هو :ريم أنا محتاجك أنزلي / صوته حزين !
أنا: على فراشي والله بنام تصبح على خير ..؟

قفلت ورميت بالايفون وأنتشرت شظاياه بكل مكان بالغرفة , نقزت وسكرت الباب قبل لاتسمع أمي
ورميت بنفسي على السرير بعبايتي وكالعادة بكيت بكيت لين دخت ونمت !!


أنتهى البارت ؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس