عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-16, 09:19 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بِسْم الله نبدأ ،، البارت ،، 1



شهقت بصدمة وهي تسمع كلام اخوانها ،،
فواز بصدمة وهو يمسك راْسه : مستوعب انت وش تقول ؟ "صرخ فيه" تعرف مين ذول ؟ ذول ناس اكبر مننا !!! ما نقدر عليهم ، ذول ظالمين الفلوس و التكبر معمي عيونهم !!
جسار وهو منزل راْسه و بضعف : وش تبيني اسوي ؟ البنت ضاع شرفها تبيني اسكت وما أساعدها ؟ انا محامي ذي وظيفتي ؟؟
فوازصرخ بقهر : ما تعرف مين اللي متورطة معه ما قريت اسم العائلة على الاقل ؟؟
جسار و بضعف : قولي وش اسوي يا اخوي !! قولي !! البنت نختني ما قدرت ما قدرت !! ذا صايع راعي شرب و مخدرات له كم قضية و يطّلع بكفالة او واسطة لازم توقفه عند حده !!!
فواز صرخ : حمار انت ؟ انت تعرف القضية اللي عليك كم تساوي ؟ ملايين يا جسار ملايين و غير كذا سجن سجن !! ذول ناس ما تخاف الله "صرخ" ما تخاف الله !!!
بعدت بخوف و قلبها يرجف و نزلت بسرعة متجاهلة نداء اختها !!!!
ركبت السيارة و بثواني دورت على الرقم اللي تبيه : هلا خالد ، تمام بخير ، اسمع ابيك تجي الشقة عندي ضروري ، ايه ضروري مره مره ، لا لا لا تقول لغزلان ، تعال بس انت و بسرعة ، طيب مع السلامة !!!
سكرت جوالها و استندت برأسها على المقعد وهي تتنهد بخوف و تفكير ،،



ضحكت بدلع وهي توقف وتلبس فستانها و تسكر السحاب وهي تقول بدلع : يلا حبيبي انا لازم اروح !!
منسدح على السرير لعد ما اخذ حاجته ما خاف من ربه اللي يشوفه : متى اشوفك يا بيبي ؟
بدلع وهي تلبس جزمتها "اكرمكم الله" : ما ادري بيبي انتظر متى يسافر "وبكره" ضاري عشان اجي لعندك !! بس خلني اخلص الموضوع اللي ببالي و خلص !!
ضحكت و بخبث : انتظرك يا حلوه !!
لبست عبايتها الملونة و المفتوحة بدون حجاب و أرسلت له بؤسه بالهواء : بااي !!



طلع من الغرفة بعد ما تهاوش مع فواز و ملامح الضيق تفضح وجهه : وين رياني ؟
مروى باستغراب : ما أدري طلعت مستعجلة و كلمتها ما ردت علي !! شكله صاير شيء !!
تنهد وجلس و بضيق : وين أمي ؟
مروى بسخرية : يعني ما تعرف ؟ ريان ما تجي بيتنا الا اذا أمي طالعة !!
جسار تنهد : الله يسامحها !!
وقف و ملامح الضيق و العجز تكتسح وجهه !! جلس مكتبته وهو يتنهد و يفكر بحل للمصيبة ذي !!!!



صحت من النوم وهي تسمع صوت رئيسة الخدم اللي تفتح الستارة و بصوت دافئ : روز روز حبيتي صباح الخير ؟!!
تاففت و رفت اللحاف ووقفت و تقدمت الخادمة بسرعة وهي تفصخها الروب و عيونها بالأرض : الحمام جاهز سيدتي !!
دخلت الحمام و سكرت الباب بصوت عالي !!! اقدموا الخدمات بسرعة عالية وهم يرتبون السرير و يرتبون ملابسها و جناحها !!
طلعت وهي لآفة الروب عليها اشرت بيدها و ثواني و خروجوا كل الخدم !!! بدلت ملابسها و لبست ملابسها اللي كل قطعة أغلى من للثانية و من أغلى الماركات جلست على الكرسي وبدات الكوفيرا تسوي شعرها بعد ما مانادتهم !!! تاففت وهي تتأمل أظافرها دفعت يدها بغرور وهي توقف و تأخذ جوالها و تنزل لتحت بغرور و بدلع : صباح الخير مامي !!!
تأملتها وهي مو راضية عن غرورها و دلعها الزايد بس مين يقدر يكلم ضاري : اي صباح ؟ مساء الخير قصدك ؟
روز وهي تجلس و بدلع : انا بروح دبي و برجع بكرا عندي جلسة تصوير !!
هزت راسها : رزان قلتي لضاري !!
تاففت و بزعل : ماما قلت لك اسمي روزز !!! ايه ضاري يدري !!!
هزت راسها ورجعت عيونها لاوراقها اللي بيدها !!



طلعت له بعد ما بدلت ملابسها بلبس ساتر صحيح انه خالد وتمون عليه بس مهما يكن هو صار كبير لازم يكون بينهم حدود !!!
جلست قريب منه بس بمسافة : شكرا لأنك جيت !!
ابتسم لها : شدعوة ما بينا !! امري وش تبغين ؟
ريان بجدية : تعرف سالم الرابح ؟؟؟
شهق خالد : مين ما يعرف عائلة الرابح ؟؟ ضاري الرابح !!
ريان عقدت حواجبها و ببرود : لا ولا اهتم أساساً !!
خالد بجدية : اوكي وش تبين تعرفين ؟
ريان ببرود : كل شيء عنه !! وين يروح وين يجي ؟
خالد بجدية : ليش ؟؟؟؟
ريان ببرود : شيء و خلاص في عنده اوراق ابغاها ضروري !!!! "وبشدة" مره ضرورية !!!
خالد باستغراب : وش علاقتك فيهم ؟؟؟ اساسا ؟؟
ريان ببرود قاطعته : خالد بتساعدني و لاكيف ؟
خال بجدية وهو على لابتوبه : خلاص ثواني كم عندي ريان انا ؟ برسلها على ايميلك "وقف" انا بروح البيت و برسل لك على الايميل تمام ؟
ريان هزت راسها و ببرود : انتظرك !!
لف ظهره و طلع و الحيرة ماكلة عقله ،،



دخلت القصر و فزت من سمعت صوته الجلمود : وين كنتي ؟ تعرفين كم الوقت الحين ؟
سارة بتلعثم : اءءء ءء !!
قاطعها بجمود : انا ما اهتم فيك !! انا اهتم للناس الي اذا شافت زوجتي المصون ترجع بذا الوقت ؟
سارة بخوف : اخر مره تكرر !!!
ضاري بجمود : غصب عنك اخر مرة !! تجهاهلها ومشى متوجهه لجناحه الخاص !!
لحقته وهي تقول بدلع و دموع كاذبة وهي تقرب منه : حبيبي وش صار على موضوع اخوي سالم ؟
ضاري بجمود : اطلعي برا !!
سارة بصدمة : ضاري أقولك وش صار على موضوع اخوي ؟؟؟
ضاري بجمود : هو اللي ورّط نفسه بالمخدرات و الناس و الوصخة ذي مو انا !!
سارة بصدمة : بس هو اخوي وولد عمك يعني لازم تساعده !!
دفها بجمود : اطلعي برا و سكري الباب !!


رايكم فيها كبداية ؟ ��


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس