عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-16, 09:20 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت ،، 2



جلست على الابتوب بعد ما آرسل لها الايميل قراته بعيونه مصدومة !!! دورت جوالها على عجلة و دقت عليه : ما فهمت اشرح لي !!
خالد بتردد : سالم الرابح ولد صايع راعي شرب و مخدرات و بنات ، وحدة من البنات اللي تعرض لهم رفعت قضية عليه عند المحامي "بتردد" جسار "توسعت عيونها بصدمة" جسار قدر يمسك عليه كذا دليل على المخدرات و البنات وهي كانت اكبر دليل !! بس لانه ولد عائلة غنية ووواءءء ما ادري وش أقولك ريان بس الوصخ ذَا رفع على جسار قضية اكبر ومبلغ مره كبيرر!! و غير كذا الكلب سالم رفع عليه قضية الاتهام و لازم مبلغ كبير عشان يطّلع منها يعني بالمختصر !! جسار راح فيها !!! خصوصاً القضية المرفوعة عليه و غير كذا المبلغ !!!
توسعت عيونها بصدمة و قلبها أوجعها و ببرود : طيب خالد عطني معلومات عنه !! يعني الأوراق ذي ؟ اللي تخص جسار وين الاقيها ؟
خالد بتردد : في فله على البحر اغلب وقته يكون هناك مع الناس الوصخة ، هناك يكون كله بنات و خمر و مخدرات !!
ريان ببرود : يعني ؟ راح ألاقي الأوراق هناك ؟
خالد بخوف : ايه بس ريان المكان ذا !!
ريان قاطعته ببرود : خلاص ما عليك خالد ارسل لي الموقع ، خالد ذَا الموضوع ما يطّلع من بينا !! حتى غزلان !!!
خالد : تم بس ريان تكفين انتبهي لنفسك !!
ريان هزت راسها وببرود : تم
وقفلت ،،
تنهدت وهي تفكر و تحس عقلها بينفجر حست بدوخه نتيجة انخفاض السكر تمسكت بالطاولة و تحس باطرافها باردة بشكل كبير !



اخذت جوالها وردت بتعب و الدوخة لِسَّه ما راحت : هلا حبيبي ؟
وصلها صوته : عادي اجي عندك ؟
ابتسمت و ببرود و بنعومة صوتها الطبيعية : حياك الله حبيبي !!
ابتسم و بضيق : بجيب عشاء !!!
ابتسمت ببرود و قفلت و دخلت على الواتس و شافت الموقع و رسالته "في حفلة بعد بكرا احتمال كبير انه بيكون هناك" ابتسمت ببرود و رمت جوالها على جنب !!!



مسكت ولدها وهي تضحك : ضاري حبيبي لو سمحت بس نام ترى تعبت !!!
ضاري وهو يضحك و ببراءة أطفال : ماما وين بابا ؟
رشا غصت و بدموع : روح لجدتك يلا !!
استندت على السرير و دموعها تنزل و قلبها يحترق همست : الله ياخذك يارب !!!!
مسحت دموعها بشكل سريع و طلعت لامها اللي تلعب مع ولدها : وين ضاري ؟؟؟
ام ضاري : تلقينه يشتغل او نايم !!!
رشا : اهاا
ام ضاري : ليش مو نايمة ؟؟
رشا ابتسمت و بكذب : قلت خليني اصلي الفججر و انام و اساسا ضاري صاحي !!!
ام ضاري تنهدت : الله يحفظه لي يارب !!!
رشا بقهر : انا نفسي اعرف ليش ترك كل البنات و اخذ سارة !! يمه كريهة و ثقيلة دم و تتصنع الدلع !!!
ام ضاري تنهدت و سكتت وهي تلعب مع حفيدها !



فتحت الباب و ابتسم لها وباس راسها و ضمها : كيفها رياني ؟؟
ريان ابتسمت بحب : بخير الحمدالله !!!
هيثم جلس : ايه شلون الجامعة معك ؟؟
ريان ببرود : بخير ماشي أموري !!
هيثم بقهر : اتركي البرود عنك !!
ضحكت وببرود : ما اقدر هذي انا !!
هيثم بقهر : اخ منك !!
ريان ببرود : ليش جاي الشرقية ؟؟
هيثم تمدد : بس كان عندي شغل !!
ريان : كيفها مشاعل ؟
هيثم : مطلعة عيوني !!
ريان ضحكت وبهدوء : ما تبطل حركاتها !!
هيثم ناظرها : أقولك آنتي مو جوعانة ؟
ريان ضحكت : تمام ثواني و اجهز الاكل !!
هيثم ضحك : يعطيك العافية !!
ابتسمت ببرود وهزت راسها و لفت ،،



صحت من النوم وهي تصرخ : تاخرت على الجامعة !!!
راحت الحمام "اكرمكم الله" بدلت ملابسها بسرعة فائقة وهي تطلع بسرعة بدون ما تفطر و تركض وهي تلبس جزمتها !! صرخت من حست بسيارة كانت راح تصدمها صرخت بصوت عالي : حمار انت ؟؟
السائق طلع لها : ماذا ؟
ضربت جبهتها : غبية على اساس انه راح يفهمك !! اشرت له بيدها ان الموضوع عادي حصل خير !!
كملت ركض وهي تقول : يارب أني ما تاخرت يا رب !!!
وصلت لبوابة الجامعة وشافت صديقتها نطت عليها : بوووو !!!!
صرخت بقهر وهي تمسك كتابها : رهف الله ياخذك يارب !!!
رهف ضحكت وهي تجلس وتتنفس بشكل سريع : اخخخ تعبت تخيلي قمت متاخر !!
قاطعتها صديقتها احلام : كالعادة طبعا !!
رهف ضحكت وهي تأخذ عصير احلام و تشربه بنذالة !!
احلام بقهر : شوفي الكل كيف يناظرنا !!
ضحكت ولفت عنها !!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس