عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-16, 12:42 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ماهي مصدقه كانت لانها قـبل يومين تقوله طفشانها ودها تسافر بـس صعبه لان لهم اسبوع رجعتهم من شـهر العسل مع كـذا مابخل فيها وحجز لها
لفت عليه وقت انشغاله يطلع الاوراق الا يحتاجها قالت : احبك
رفع رأسـه لها وقال: وشوو
ابتسمت بحب : احبك
قـرب منها وقال: آآآه قـلبي بيـوقف والسبب انتي وانا اموت فيك


ضـرب الدريــكسـون بـكل قوته من القــهر حرك السيــارة بمحاولة قطع سلسلة الذكريات الا ماراح تنتهي

.................................................. ...


متمـدد بـوسط الســرير والحـاف عليها وتناظر سـقف غرفتها بـكر .. طالع .. وش بتقول له .. وش بيصير بينهم .. غمض عيـونها وزفــرت .. تحاول تنام بــس ماقدرت .. تقلبت بـ الفراش بدون فائدة رفعت الحاف عنها ولفت للكمدينة سحب الجوال وفتحت الواتـس ماشفت محادثاث شكل البنات نايمين طلعت من الواتس وقفلت الجوال ورجعته مـكانه .. ورجعت تتمدد مره ثـانيه وسحبت الحاف عليها
وظلت تتقلب حتى غلبها النـــوم ونـــــــاآآآمت بـهدوء

"

مـــــر الـــــــــــوقت بٍســـــرعه وصــارت "8" وربـع

خــرج من الســجن ناظر الـشارع بـهدوء والتفت لـصوت اصحابه ضحك على اشكالهم وهم يـخاصمو عـواض ليـش تركهم وراح ابتسم وقال بصـوت عالي: انا رايح
عواض لف عليه : وين!!
نزل من بـاقي الدرج وقال بدون مايلتف عليهم: بيــتي طبعاً ســلام
وقــف تكــسي وطلع




فتحت عيونهآ ، وطالعت في السقف بـ عدم إستيعاب لـ الوقت وِ الزمن وِ اللحظه

جلسست .. لمن بدأ عقلهآ يسترجع بـ الوضـع اللي كانت فيه قبل لاتنـآم بدون ما تحِس .. بعــدت اللحــاف عنــها " وقاامت بسرعه ودخلت الحمآم ، واسـتحمــت.. ..خرجت

للمــطبخ طـلعت الخبز الا اشترته امـس بعد مارجعت من خواطر طلعت الجبـن والمربى دهنت الخبز وعملت لها كـوب حليب وطلعت لصــاله جـلست على الكنب وفتحت الـتلفزيون تتسـلى فيه وهي تأكل ماتنكر بخفقان قلبها .. الا مو طبيـعي مو راضي يهدئ من صحت وهي تفكر وش الحوار الا بيـدور .. وش النقاش الا بيكون بينهم يـ ترى بـيكون هادئ .. والا بيـصير زي ماكان يـصير بينهم عدم التفاهم .. تنهدت وهي تنزل الكـوب على الطاولة وعيـونها على التلفزيون .. عقلها يشـتغل بـخطط
اعتدلت بجلستها بســرعه للفكــرة واخـذت جوالها بـ اليمين ونزلت الخبـز فـوق الكوب حطته واتصلت على عـهد تتمنى تكون صاحية انتظرت وهــي تسمع الـرنة الاولى


.. يالله صــباح الخيـر..

ابتسمت لـرد وقالت: ماشاء الله القومة بـدري شكلها عمتك مـأثره فيك
بـكره قالت: .. الله يـأخذها لاتعكري المزاج وش عندك..
بـشرى بـهدوء : اممم اتصلت .. اقولك مناف بيطلع الحين
عــهد : مااتصلتـي لـ خواطر لانك ماتبـغي المنطـق ولا على شـيخة لانك ماتبغي حكمتها .. وطلعك الغلطانه انتـي .. واتـصلتي علي لانك تبغي الجنان ... والعناد .. والزعل صــح
بـشرى ابتسـمت على تحليل عهـد وقـالت: أيــوا ..
زمت عــهد شفايفها:امم قلت لك الا مسـويه غلط اعطيه على رأســه يعني لاترضي بسـهولة
بشـرى بـ نفـي: لا مـقدر حالياً
عــهد بـ استنـكار: ليــش!! .. وبعـدين مـع وجـهك مـو جديـد انتي كل يوم مسويه فيها عناد معاه وخصام
ميّلت فمها بِ ضييق وقالت: لان هـ الوقت المفـروض ماابين له اخاف يشـك ..
قالت بنبره سريعه: واذا..!!
بِــشرى وعيـونها لـتلفـزيون: كيـف اذا!!.. مستحيل اوضح له ان كان مجـرد لعب
عهــد بـ استهـزاء: خايفه عليه والا كيـف؟!

زفرتُ بشـــرى بصوت عاالي وقالت: لان الوضع غيـر اهلي رافضـين يشـوفـوني او يسمـعو اخبــاري الشيء الثاني .. هـذا اول اسـبوع ومااعرف لو عـرف وش موقعه بيـكون واكيد مااحب اسبب له اذيه تدري انه طيب ومايستاهل

عهد بِ نبره جديـه : اسمـعيـني انتــي اقحمتـي نفسـك بشيء ذا وشـوفي حالك كيف .. قلت لك من البـداية .. اتركـي عنك حركاتك الهبله ..
سكتت شويه قبل لا تقول: والحــين محد غيرك بيجامل ولاتقـولي طول حياتك بتجامليه تخافي عليه لانك مجرد ماتمـلي من الوضع راح تنفجري منه العيشة عشان كذا مـاعندك الا شـرطــين ..
عقدتُ بشـرى حواجبهاآ : الاول..
بـ إستهزآء : تعترفيه لـه دامك بداية حياتك

بشـرى بِ نبره إستهزاء مشابهه لها:والله .. والثـانــي..!!!
عـــهد : تحبــيه بعيوبه قـبل حسناته .. والاهم تتقـبلي كونه اجنبي الجنسية ولاتفكري تنقـصي من قيمته عشان جنسيته..

ســكــتت شويه بشــرى، بعدين قالت بِ ضيييق فظييع ونبره هآديه
مــااعــرف .. صعـب .. مدري . مدري .. المهم بقفـل الحين شكله وصــل
قفلت الجوال بـهدوء ونزلـته عن اذنـهاآ.. رفعت نـظــرهاآ لـ البــاب
شـافته يــدخل وقفت بســرعه

قــرب من الصــاآلــه وبتعب واضح وارهاق جــلس على الكــنب مع زفـره طلعت من اعماق قلبه .. وقـال
.. الســلام عليــكم..
قالت بـقهـــر: وعليكم .. كيـف عجبك ان شاء الله
تكى منـاف إيد على خده ونـآآظــرها ...
بشـرى بِ نبره قوويه : لاتناظرنـي كـذا
زفر بصوت عاالي وقال: بشـرى والله مو بيـدي وترا تعبان مـالي خلق للمشاكل
فـتحت عيـونهاآ .. على كـلامه
مشـيت بِ أقووى ما عندها لـ غرفتــهاآ.. والقــهر يـأكــلهاآ..
رمــت حـالهاآ لـسـرير.. وتنـهدت بضـيق .. عدلت جـلستها على دخـلته
طـالعته بـهدوء وهـو يـجلس جنبها كتـفه يـلاصـق كتفهـاآ

كآنت هيّ معقده حوآجبها وهيّ تسمع صوته
..مـاوحشــتك ..

نقــزت واقـفه بـعيد عنه وقالت: لاتفـكر
وقــف مستنـكر من رفضـهاآ..: ليــش؟!!
بلعت ريــقها مـاهي عـارفه كيـف تخرج من الموقف ذا
قــرب منـــهاآ .. وبـندفاع قـالت وهـي ترجع للخلف
.. معــــذورة ..
وطـلعت من الــغرفــة راحت لـ اقــرب مكان تختبـي فيه دخلت المـجلس وقفلت الباب معاها طالعت آيـدهاآ ... الا تـرجف من الخوف والتـوتر جــلست بـ الكنــب
وهـي تفـكر بـ المصيبــه الا فيــهاآ .. مــر على جــلســتها ربــع ســاعه .. شـاردة بـتفكــير حتى وصــلت لنقــطة ... وقــفت بـهدوء وفــتحت البــاب ومـتأكده انه نام التعب واضح فيــه تسـحبت من الغرفه لـ غرفة النــوم دخلت بشــويش .. وشافــته نــايم اخـذت العباي .. ومحفظتها .. لفــت للكـمدينة تـدور محفظته ماحصلتها راحت للتســريحة وشافتها مع المفتاح فتحتها بـربـكه وطلعت فلـوس ورجعت المحفظة مـكانهاآ.. طلعت من الغــرفة بــسرعه لبست العبـاي ولفت الطرحة وتغطت .. وخـرجت من الشقة بـعد مااتأكدة ان المفتاح معاها .. وٌقــفت تـاكســـي .. واقــرب مسـتشفى ..

.................................................. ...................


""تــــــركيــــا""

امـــطــار .. خفــيفــه .. اجواء هادئ .. بـروده .. نسمات هواء ..
الجـوء مغري ..

بـ أحدى الشــركات الكــبرى لطباعة المجلات .. والجرائد
بمكتب صـغير نوعاً مــا.. جــالس خلف المكتب ويحسب بـدفاتر.. الطلبيات والاستلام .. والحساب بـختــصار محتــاس ..بـشغل ولازم يخلصه حتى يقدر يسـافــر .. بــكر رحلته لـسعودية
رفـع نـظره عن الدفـتر.. للـشبــاك تأمـل الامطار ابــتسم على الخـفيف.. ورجع نـظره لـدفتـر .. يكمل الشــغل حــس بحركه عند البــاب طـــالع

كـانت واقــفه عند البـــاب الزجاج تـشوفه وهو يشــتغل بضـميــر واضح الارهاق عليه عرفت من والدته انه يشتغل من امــس مـاجاء البيت الا ساعتين ورجــع
عدلت وقفتها بـخجل وابتســمت لـنظراته .. دفــت البــاب وطلت بـرأســها

.. هل الدخول؟!! ..

جاها صوته هـــادئ: ماذا هنــاك؟!!
دخلت بهدوء وبــيدها اثنـين كوب قــهوة قدمت لــه القهوة وقالت بـلطف : تحتاج لـ قهوة

مـامــانع اخــذها وابتسـم بـوجههاآ.. شــرب منها ونزلها على جنــب
..مـالامــر ..

ريـحت ظهـــرهاآ بـ الكــرسي: لايوجد شيء اشتقت للخـروج سوياً ..

زفـــر وقــال بجديه: لاداعي للانتظار .. اعذرينـي .. مشـغول جداً
ردت عليه : سـأجــعلك تكمل مابيـدك ومن ثم سنذهب لتناول الطعام والاجواء جميله جداً.. لن تـرفض عزيزي

طالع عاصم فيـه بِ إستيآء: هيناي ارجوك
هيناي بـحــزن وضــح عليها: لا ساانتظرك .. حســناً اعلم جيداً بـأنــك لن ترضى بالخـروج .. ولكن هل يمنع الاخ ان يـرافق اخته

بــهدوء قـال.. حســناً موافق
ابتســمت بحـــب واخـذت تشــرب من القــهوة .. وهو رجــع يـكمل الشغل الا عــليه ..

.................................................. .....................................


بـ سيـــارة .. الاشياء تمــر منها بســرعه الاشجار الـمحلات .. الخـط شـبه فاضــي .. غمـــضت عيــونهاآ.. كانت شـاكه .. بـــٍس تكون شاكــه .. اهون ماتسـمعهاآآ ... فتحت عيــونها بـهدوء .. تتأمل تفـاصيل الحــي .. وعقلها يـفكر شلون .. شلون تحلها .. لمحت صـيدليه .. وبسـرعه قالت
.. اوقف عند الصيدلية ..

لــف السائق لليـمين .. وقف السيــارة قبــال الصـيدلية .. نزلت بخطوات ســريعه ودخلت والحمدالله كانت فــاضيه .. اخذت الا تحتاجه وطلعت من الصـيدلية ..
ركبـت السيارة وصـفت لـه البــيت .. قـبل ماتنزل سحبت الكيــس من الدواء ورمته حطت الدواء بجيب المخـفي ونـزلت .. دخلت البيــت بهــدوء فسخت العباي ورجعت كل شــيء بمكانه .. وهو للحيـن نايم
طلعت من غرفته وراحت لـصاله تفكــر بـ الخطة .. راح تنجح لازم
جــسلت بــ الكنب بـقوة وتــزفر حنت رأســها لقدام وبـكفوفها تمسح على شعــرهاآ .. وتـسترجع كلام الطبيـبه..

...للاســـف.. مـو بـــنت ...
...للاســـف.. مـو بـــنت ...
...للاســـف.. مـو بـــنت ...


.................................................. ...................................



فتحت باب الغرفه بشويش .. شافت الأنوار مولّعه
شكت إنها صاحيه ..هـي تعـرف خواطـر .. ماتنـام الا والنـور مطفـي,,


حطت الغرض اللي جابته من تحت على التسريحه وراحت لِ جهة السرير
شافتهاآآ نايمه ، ومتلحفه مو بآين إلّا وجهها
وشعرها الأسـود الطوييل متناثر على المخده ,, وعـاقده حـاجبه

طـالعتـهاآآ لـدقائق.. وبـعدهاآ.. مـدت آيــدهآ..وهــزتــهاآ من كتـفها
وبصـوت هـادئ..,
..خــواطـــر .. بــنت خـــواطر..
زمت شفايفها بِ انـزعاج من الصـوت ,,وصـدرت من فمهـآآ

..هــمممم..

قربت من اخـتهاآ وسحـبت اللـحاف بـقوة وبعصبيه قالـت:خواطر العصـر ماصـليتـي قــومي
ضـربـتهاآ على كتفـهاآ,, وبتـكرار
..خـــواطر, خواطر ,خواطر,,

فـتحت عيــونــها بـكســل,, وبضـيق قالت: يـاآآربــي

خـوله بحده: بــنت ابــوي من أول يسـأل عنك وتـرا العصـرأذان من زمـان قـومي.. وكمان وصل طلبك

طلعت خوله بـعد مـاتأكدة ان صحصحت اختهآآ ,, مو بـ العادة تنام للوقـت هـذا

اسـتمرت عـلى وضعـهـآآ اكثـر من دقيقة ,, بعـدها ابعدت اللحاف عن جسمها ورفعت نفسـهاآ ,, بتعب اول مــره تنام كـذا ودخلت للحمام حتى تستحم وتتوضأ


..


اتأففـت بِ ضيق وااضح وهيّ تعدل البلوزة الليموني الرايقه الطويلة شوي .. اللي لابستها على بنطلون جيـنز ,,اتـوقفت آيـدها عن الحـركة ,, يوم لمحت الكيـس,, الاسـود ,,تقـدمت لـه وسحبــته بهدوء دخلت آيـدهاآ,, وطلعت الكـرتون ,,
فتحـته بسـرعه ,, وكأن الشـوز الا طـالبته من دبــي عجبها ابتسمت نزلــته ,, بالارض,,فسـخت الشـبشب حتـى تقـيس الشـوز ,, لبســته بـعجله
,,وصـارت تتحـرك يـمين يسـار وطـالع الشـوز لـونه عنـابي جمــيل مــره,, ابتسـمت بســعادة فسخته ,, ورجعته بـ الكـرتون اخـذت جوالاتها ,, وطلعت من الغرفـة ,, متـوجهه ل صـاله تحت سـامعه ازعاج اهلها



.. انا مـافيـني شيء..
ولمن شافتهم يطالعوا فيها بدون فهم,, لـكلامهاآآ,, قــربتُ من آبـوها وسـلمت علـيه وجلست جنبه ,,
ابـوها وامها على يســارهاآ,, وشذى وشيماء كـل وحده بكنب منفرد وخوله متمدده بالارض والايباد بيـدهاآ وسما الا تلعب بالعـروس ,, وخـالد سـآدح على الكنــب

رجعت قالت بهدوء: انا مافيني شيء قلت واضح
بِ حواجب معقوده رد خالد: ماشاء الله سـمعتي وش قلت انا؟!!
زمـت شفايفها .. ولفت يمينها تطالع في خالد وهيّ تقول : سمـعت .. ابويـآآ انا رفضت الزواج الحين مـو زي ماقال خالد,, متعقده ومـاعرف أيــش,, مؤيد مااشوفه يناسبـني ,, يعني اخته يوم كانت تتكلم عنه ,, ماشفت ان الشخص المناسب ,, والشيء الثاني سـنه من طلاقي ماافكر بـزواح حاليا لان الدراس اهم

سألتها حيـاة آمـهاآ : مارفضـتي الا وانتي متأثره من طلاقـك ؟
لفّت عليهاآ : امـي و الله مو مـأثـر ولا حاجة .. الله يخليكم اقـفلو الموضوع وترا اسبوعين بـ الكثيــر بتفـرحو بعـرس خوله لــيش تبغو عـرس ثاني

زايـد بهدوء : دام هـذا قـرارك مـحد بيغصـبك

كشــر اللي سـاآدح وقال بصـوت متذمـر: ابوياآ مــره مدلعه هـذا ثاني واحد يجي بعد طلاقهاآ

زايـد بحده: خـالد قلت خلاص ينقفل الموضوع
وطالعت فيهم : الابعاث راح يفتح ,, بـعد اسبــوعيـن

زايد وايده على كتـف خواطر قال بـهدوء: للان مصممه على السـفر

اتوسّعت إبتسامتها أكـثـر لمن سمعت سؤال ابوهاآ :أيـواا ,,كمان صحباتي معاآي

قبل لا يتكلموا أكثر في هذا الموضوع
قالت آمـهاآ: من حيـروح معاك ,, مافي سفر بدون اخوك او ابوك

خولـه نزلت الايباد من آيـدها وطالعت جهة خواطر وقالت: وين بتـروحــي؟!!

شـدى الا بحضنهاآآ ولدها نـايم قالت: والله اشوف مـاله داعي
أسترخت خواطـر في جلستهآآ ,,أكـثر وهي تقـول : الشـهادة سلاحك بـ الحياة ,, اول ماتخرجت كنت بقدم ,, بس ظروف زواجي والمشاكل الا حصلت كـنت مبعده الفكرة لـ وقتهاآ ,, والحـين مـاشـوف في شيء يمنع اكمل مسـار تعليمي محد فينا ينكـر الشهادة بـ الخارج ,,
لـفت عـلى امهـآآ وقالت بهدوء: وانتي يـمه اذا تذكـري كنــتٍ اول من وقف جنب خالد يوم طلب يكمل بـرا مااشوف دراستي لازم ترتبط بـ خالد او ابـوياآ

شيمـاء التعب واضح بملامحها وانفتح وجههاآ قالت : هو صح شهادتك مهمه بـس خواطر الاوضاع برا مش ولابد يعني لازم محرم

حـياة ناظرت بنتهاآ وهي عارفه ان الشيء ذا حلم خواطر من زمان ايام المتوسط تنـهدت وقالت: انا اذا وقفت مع خالد لانـه ولد لكن انتي بنـت اخاف عليك

بِ تصميـم ردت عليهاآ: يــمه الحمدالله واثقه من تربيـتي ,, واعرف الصح والغلط يعني ماله داعي الخوف الزايد

خوله رجعت تنشغل بالايباد قالت : اقولك المصممه هيـا اتصلت كانت تبغاك
أنتبــه خالــد إنو فيه شيء حاصل,, رفـع رأســه من الجوال ,, وقال: اشبكم هجدتو

عقدت حياة حواجبها : وانت بـس بـ الجوال ذا,, المهم بـكرا لاتنسـى ,, الساعه 8 للمطار مفهوم يـاويلك تتأخـر على ولـد خالتك

طـالع خواطر الا قــالت بدقـــه
مــطت خواطر فمهآآ : الجوال اهم من حيـاآته ..يـعني لاتتعبـي خاطرك على شيء مايقدر يعمله ..
اعتدل بجـلسته ,, وسكت خالد شوي .. وهو يشوف ، الكـل يطالعـهُ.. لمن تكلمت خواطر
طـالع فيـهاآ وقال ببــرود: زي جوالك اهم من روحـك
طالعت فيه خواطر الا كـانت مكتفه :جوالي فيه شغـلي تصوير وشغل .. اكيد بيكون مهم لان حبل التواصل يـ حبيبي
وبِ نظرات خبث كملت : لكـن انت ليل نـهار لاصـق فيه غيـر الاتصـالات الغريبه
عصّب : أنقلعــي .. مع شـكك المـريض

والتفت على شيماء اللي كانت تطالع فيه .. وهيّ مسنده ذقنها على إيده .. وبيـدهاآ الثانية على بطنها قالت: اشبك عصبت طيب
قام ، وهوّ يقول كلمته المعتاده : البيت كل ابوه ملاقيـف

أوّل ما قام .. قال له زايد: على ويــن؟!
خـالد ويدخل الجوال بيجب الثوب : طالع ..عند العيال
زايد بِ تعجب: نسيت وش تكلمت معاك ..!!
رد خالد بهدوء : على السـاعه 8 بكون هناآآ
خــرج من الصــاله ل بـاب الشـارع ,, لفت على صـوت ابـوهآآ الا قال
.. ليـش قـلتٍ هـ الكلام له شـايفه شيء,,عليه

ردت وهـي تقـوم: لا كنت استهبل عليه
خـرجت من الصــاله ل المطبــخ تدور اكـل ميــته جــوع,, شـافت سيما .. تعمل اكـل , قربت منها
وعيـونها تدور على انواع الحلى : وش تعمـلي؟!!
سيما لفت عليه وابتسمت قالت: ماما يطلب حلى
هزت رأسـهاآآ واخذت قطعه صغيـره بلعتها وراحت لـثلاجه تدور شيء يسد الجوع
طلعت جوالهاآ من جيب البنطلون الا كأن يهــز بـ اصابع آيـدها حولته ل صامت ,, حالياً ,, الجوع الاساس تأكل وبعدين تتفرغ للجوال


.................................................. .....................



قال بصوت وآضح : ليـش نمت للوقت ,,هـذا ,, الصلاة راحت علـي
رفعت راسهآآ من الكتاب اللي كان تقرأه ، اخذته من خـواطـر ..
أبتسمت إبتسامه مايلة وهيّ تقول بِ صرآحة: صحيتك حتى قلت بـس ,, ماشاء الله عليك,, لـو ينفجر جنبك خاجة ماقمت
مشــى ُ بكســل واضح وجـلس بالكنب على يسـآرها وقـال: في اكـل؟!!
قفلت الكتاب وحطتـهً ,, بطاولة وقامت : بجهز لك الحين
تعدته ودخلت المطبخ لمت كفوف آيــدها ببعـض والتوتر الا كـانت تخفيه رجع فـرصتهاآ جات لـ عندها تنـهدت وهــي ,, تهدئ حالها لاتتوتر لايشـك فيها

تحركت بســرعه وصارت تجهز العشـآآ ,, مـر على حالهاآ ربــع ســاعه
حتى خلصت ,, طالعت الصيـنية الكبيــرة ,, بيـض ,, وسلطة ,, وفـول وعصــير برتقال طلعت من جيـب البنطلون حبـتـين لفت برأســهاآ ,, على الباب تتأكد اذا موجود ,, وبسـرعه رمت الحبـتين بـكوب العصير وحركته بَ الملعقة الكوب حتى ذابت الحبوب ,, بـعدها زفــرت بقــوة,, ورفعت الصيــنية بهدوء وطلعت من المطبخ ,, شافته سـآدح بـ الكنب يـلعب بـ جواله ,, حطتـها بطاولة القـريبه منه
وتعدلت بوقفتهاآ وقالت: يلا كـل
قاآم وطالع الاكـل ورجع طالع فيها: اشبك ماراح تأكلـي ؟!!
قالت وهي تعطيه ظهـرهاآآ: انا اكـلت من شوي بـ العافية عليك





خــايفــه .. مِــرتبكـة .. مِتــووتــرة ..
طـالعت بـ لبــسها القميـص القصـير فوق الركبــه ,, ولونه سـكري علي اليسار فتحه يوضح الفخذ اكثــر ,, دخلت اصابيع آيـدهاآآ,, بخصلات شعرها وبعثـرته اكثــر ,, اخـذت نفـس اكبــر وبداخلهاآ,, تحفز عمرهاآ,, لك فوق الخمس ساعات تفكـري.. ومافي الا الحل هذا ,, ولازم تعمله ,, طالعت اخـر نظــره
شافت مكياج الناعم وشعرها المموج بطريقة حلوة ولبسـهاآ المغــري تماماُ ,, رشت العطر عليها وبعدها بخطوات صعبه عـليها ,,طلعت من الغــرفة




وقلبهــا يــدق بسررعة رهيييبه .وهي تشـوفه يقلب بـ القنوات بهدوء

دعَت في داخلها " الله يسهّــــــــل .علي . يارب تنجح يـارب .. ولا يـروح تعبـي كـذا

عضت على شفاتها بِ خفة لمن شاافته التـفت عليــهاآ,, وشكله انــصدم من شكلهاآ لانه وقـف بســرعه

وقفت عند الكنب ولاقدرت تتقدم اكثــر التوتر رجع لها .. وحست حالها غبيه ..وهـي تشوف نظراته ماتحركت عنهاآآ
بللت شفاتها الجافّة ،وهي تشــوفه وقـف قبالها ,, مايفصل بينهم شيء وقالت بتردد: انـا,,انــا .. كنت امزح مــ عــ ــك وقـ ــت مـ ـا قــ ــلــ ـــت مـ عــ ـذوره

حط آيــده على اكتــافهاآآ وسحبها لحضنه بقــوة وضمها ,, كانه خـايف يفقدها ,, يحبــهاا ,, لو آيـش ماتســوي معاه ,, مشــى معاآآها ,, للــغرفه



بعــد مـــده ، رفـعت رأســهاآآ بــهدوء عن صـدره وشـافت انتظام انفـاسه ,, نام جاب نتيجة المنوم بــس ,, عشــر دقائق ,, وبعـدهاآ طاح رأســه بكتفهاآآ,, تنهدت بتــعب بعدت عنــه,, ورفعت اللحاف ,, طالعت ملابسه الا عليه
وبيــد مــرتجفه ,, تقاوم الخوف الا بـداخلها ,, لايمكن توقف هنا ,, لازم تكمل المشهد ,,حتى يكتمل ,, ويصير الشيء الا تبغاآآ رفعت جمسها وصاآرت قــريبه منه ,, وكان نايم بعمق من اثـر المنوم بصعوبه خلعت القميص ,, ورمته بالارض بدون اهتمام ,, وحطت ايدها على بـنطلونه,, ترددت بخلعه ,, بس راح تفشل ,, لو خلته ,,ابتعدت وهي تخفض نور الغرفه عشان تبعد الاحراج الا عليهاآآ,, خلتعه بصـعوبه من حجم جسمه الثقيل ,, ورمته بالارض ,, تنهدت بـراحه حطت آيــدهاآآ على الروب الا عليـهاآآ ,, وعملت نــفس الشيء فسخت الــروب حطته على الكمدينه حطت راسها على صــدره بتـردد واضح ومسكت ايده خلتها على خصــرهاآآ وسحبت اللحاف وغطت ,, استمرت نـظرآآتها على صــدره العاري ,, النوم رافض يــجي منتظره قومته ,, تبغا الوقت يــمشي بســرعه على اعصابها ,,

أخـــذت نفس عمــيق
وكأنها تحـاول تعبي رئتيها بِ أقصــى حد من الأكسجــين ..

صحيح إنها قبل دقــايق كانت بتموت من التوتر والخوف
لكنها الحين واثقة ان راح يصير الا تبغاه .. ابتسمت لا إرادياً .. لتـفكيـرهاآآ... كل صحباتها يقولو عليها انتي كيدك عظيم الا بيـاخذك ربي يعينه

غمــضت عيـــونها مسـتسلمه لـنوم ,, وتدعي ربهاآ ,, تمشي الامـور




انتـــهت
دمتم بحفظ الرحمن


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس