عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-16, 10:31 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,478
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت ،، 15
'
'
جلست على السرير بدلع : تخيل سافر وما قال لي !!
اياد بغيرة متصنعة : غيري سيرة هالزفت !!!
انبسطت من غيرته : ما علينا حبيبي اسمع شرايك نطلع ؟
بكذب : مشغول يا روحي ما اقدر !!
سارة بزعل : اوكي عاتي مافي مشكلة !!
اياد بقرف من دلعها : حياتي مشغول الحين اكلمك بعدين !!
بدلع : اوكي مع اسلامة انتبه لنفسك !!
سمر بوجهها بقرف ر لف لصديقه : يا اخي لوعت كبدي !!
ضحك : اتركها طيب ؟ اخذت اللي تبي اتركها !!
اياد بخبث : لا مو الحين بدري !!!
.
-
-
ابتسمت لها و بدلع e : هل لي بكوب من الماء ؟؟
ريان هزت راسها و ابتسمت بتسليك e : حسناً !!
مدت لها كوب الموية ووقفت بطفش !!
جودي بجدية e : انا متاكدة أني رأيتك من قبل !!
ريان عقدت حواجبها e : حقاً ؟؟
جودي بتفكير e : اجل انا متاكدة مثل ما اراك امامي !!
ريان هزت كتوفها e : انا حقاً لا أتذكرك !!!
جودي بتفكير e : امممممم ، حسناً هل انتي عارضة أزياء ؟
ريان هزت راسها بالرفض e : لاا
صرخت بفرح e : لقد تذكرت !!! انتي الفتاة الجميلة ذات الشفاه الحمراء !! في فرنسا "كان" انها انتي !!!!
ريان عقدت حواجبها : والله ما أتذكرك شفيها ذي !!
جودي فتحت جوالها بشكل سريع و ثواني و مدته لها e : انها انتي !!!
ريان ابتسمت و تذكرت e : اه هذه انتي نعم لقد تذكرتك !!!!
ضاري بحدة e : اعطيني الهاتف !!
مدت الجوال له بخوف من نظراته و نبرة صوته !!!
تامل الصورة لثواني "ريان ، هيثم ، و جودي" !!!
ضاري بحدة e : متى هذه الصورة ؟
جودي بارتباك e : قبل سنة !!
رفع يده بمعنى اطلعي برا !!
رفع نظره لريان و بحدة : مين هذا اللي معك ؟
ريان ببرود : هيثم اخو أمي يعني خالي !!
حس وكان موية باردة انكبت فوقه وبقسوة : اطلعي برا !!
رفعت حاجب و بهمس : نفسية !!
وطلعت ،،
طلع على البلكونة بياخذ نفس و يدخن !!
توسعت عيونه بصدمة وهو يشوفها تضحك و تسولف معه وهو واضح عليه الإعجاب !!!! ركض بعصبية الدنيا و ثواني وهو ماسكها من زندها و ينطق بعصبية : اشوف ما تقدرين تقاومين ؟ حتى الكساندر ما سلم منك ؟؟
"هزها بعصبية" حركات المصخرة اللي كنتي عايشة فيها راح تتوقف فاهمة ؟
مصدومة تناظره بصدمة من كلامه عيونها تحكي عن صدمتها !!!
صرخ بوجها و بجمود وقسوة : وش اتوقع من وحدة صايعة ؟؟ بايعة نفسها ؟؟؟
ناظرته بصدمة وهي ترمش بعيونها بعدم ايستعاب !!!!
مسكها من يدها بقسوة وهو يجرها ورآه فتح المخزن الخارجي و دفها فيه و بقسوة : هذا عقابك يا الغزالة ابيه نظيف ابغى اشوف انعكاس وجههي !!! "صرخ" فاهمة ؟؟؟؟؟؟
هزت راسها بالموافقة !!
طلع بعصبية و هو يمسك تونا من ياقته e : اقسم بالله ان رأيتك تكلم فتاتي مره اخرى ساقتلك !!!
و دفه بقوة !!!
تونا عَصّب بس سكت لانه المالك ما بيده شيء !!!!!
دخل المكتب بعصبية وهو يمسك سيجارته ويدخن بشراسة !! يمكن السبب بانتقامه مو عشانها السبب بغيبوبة اخوه ؟ يمكن السبب انه يبي يستغل الفرصة عشان يكون معها تكون له ! ملك له ؟؟ كل شيء فيها يخصه !!! حب التملك ؟؟ اللي يعرفه انها له بكل شيء فيها !!!!
.
-
-
واقف بهيبته المعتادة و ثقته و جبروته المعتاد !!!!
دخلت بسرعة وهي تدور بشنطتها على جوالها !!!!
رفع حاجب و باستغراب : انتي ؟
رفعت راسها و بعصبية تكتمها : نعم ؟
ببرود : اطلعي برا !!
غزلان بعصبية : عفوا ؟
أشر بالقلم على الباب : قلت اطلعي برا !!! متاخرة على المحاضرة نص ساعة !!
رفعت حاجب و غرور : ميتة على محاضرتك يعني ؟
وطلعت ،،
رفع حاجب بعصبية و بصوت عالي : مين هذي ؟
أبرار بقمطة : غزلان ال*** دكتور !!
هز راْسه و كمل المحاضرة !!
جلست أبرار جمبها : يا حقيرة شفتي شلون مزيون ؟ عيب تتهاوشين معه !!
غزلان ضحكت وهي تحرر شعرها الطويل : ما علي منه !!
أبرار بذهول : واو غزلان شعرك يجنن !!!
غزلان ضحكت و وقفت متجهه للكافتيريا : ادري !!!!
اخذت شنطتها وبيدها علبة الموية : انا بطلع طفشت !!!
أبرار : ما عندك محاضرات ؟؟
غزلان هزت كتوفها : ما اهتم !!!
طلعت للحديقة و شعرها منسدل بنعومة على كتوفها و خصرها !!!
حست بنظرات تراقبها لفت بخوف و ما لقت احد !!
غزلان بخوف : بِسْم الله !!
لفت حجابها و ركبت السيارة بتروح البيت تحس بضيقة وهي بدون ريان !!!
تسند على الجدار وهو يأخذ نفس بتوتر و صدمة !!!
عزام بهمس : عليها شعر !! حمدالله ما شافتني !!!
مسح على وجهه وهو يتذكر تفاصيل وجهها و شعرها الكثيف !!!
.
-
-
دخل و يدينه بجيوبه و نظراته القاسية تدور على المكان !!!
بحدة : عصيتي كلامي ؟؟
مسكها من ياقتها و قربها منه ورفعها له بسبب قصرها : وش تتوقعين بيكون عقابك ؟؟؟
ناظرت له ببرود : وش انت حاب ؟؟؟
بخبث : انا احب كثير اشياء !!!
ابتسمت ببرود : على ايش شايف نفسك ؟؟؟
ثواني وما حست الا بالكف اللي شُل خدها !!! رجعها نفس الوضعية الاولى : قلت لك اشتري سلامتك !!!
همست ببرود ورفعت عيونها و القرب اللي بينهم فضيع : انت ما ترتاح الا اذا شوهت وجهي ؟؟
ابتسم لأول مره وبانت غمازته : يمكن ؟
همست بخوف و ريحة عطره الممزوجة بالدخان وصلت لاعماقها و البرد اللي تخلل بعظامها : اتركني !!
بنفس الهمس : وإذا ما تركتك ؟؟
رفعت عيونها و ببراءة ممزوجة بخوف : خلاص بنظف المكان !!!
ابتسم و قرب منها لدرجة اختلطت انفاسهم : اكلتي ؟
هزت راسها و بكذب : ايوه !!
ركز بعيونها : كذابة !!
ابتسمت لانه كشفها و بترقيع : طيب خلاص اذا خلصت راح اكل !!
همس بإذنها بنبرة مشتعلة : اذا شفتك معه مره ثانية راح تندمين يا غزالة صدقيني !!
بعد و بهدوء : اذا خلصتي جيبي قهوتي لي !!!
وتركها و طلع بجمود ،،،
استغربت من الجاكيت الموضوع على سريرها لبسته بدون تفكير بسبب البرد و رمت بثقلها على السرير بتعب !!! البرد تخلل عظامها و السكر منخفض !!!!
وقفت بطفش وهي تحس بتعب مو طبيعي بسبب المخزن اللي نظفته و طلعت المطبخ لمرايا !!!
صرخ بصوت عالي و عصبية و بلهجة غريبة !!!!
ماريا بعصبية e : حسناً انت المخطى ليس هو !!
ريان انصدمت من صراخ تونا العالي و ووجهه المحمر !!!
قرب منها و بعصبية e : ما فعل لكِ الحقير ؟ ماذا تكونين له ؟؟؟!!!!
ريان بصدمة e : ماذا بك ؟؟
ماريا صرخت بعصبية و لغة ما فهمتها اللي عرفته ان ماريا معصبة و طردت تونا من المكان !!
ريان ببرود e : ماذا بكم ؟
ماريا تشنجت وهي تناظر ورآها بصدمة !!!
صرخ بوجهها بحدة : وش قلت انا ؟؟ مو قلت تبعدين عنه ؟؟!!؟؟
رجفت اطرافها و برعب نزلت نظرها للأرض !!!
صرخ بماريا e : اقسم بالله اذا رايته معها مره اخرى سأقتله !!!!!
ماريا برعب وهي تحاول تهدي البركان الثائر e : حسناً سأخبره !!!
بنفس الثوران e : صدقيني لن أتردد لو للحظة و سأطرده من المكان !!!!
ماريا بخوف e : أرجوك لا !!
لف عليها و بحدة وهو يمسكها من زندها و بثوران : راح تتعاقبين !!
ناظرته بخوف و سكتت !!!
ضربها كف لدرجة تراجعت على وراء و صدم خصرها بحافة الطاولة !!
عضت شفايفها بالم وهي منزلة راسها !!!
رفعت راسها وهي تتنهد : يارب صبرني !!!
.
-
-
فتح الباب بعصبية وهو يشده من ياقته و بعصبية e :
ماذا قلت ؟؟
تونا بعصبية سكتت ووجهه المحمر e : اعتذر !!!
صرخ بعصبية e : انت مطرود !!
انريكي بصدمة و بترجي e : أرجوك سيدي لا !!! ليش له مكان سوى هنا !! انه غبي لن يكررها مره اخرى !!! أرجوك !!!
ضاري بحدة و احترام لانريكي e : اخبر ابنك ان لا يقترب من فتاتي أبداً !!!
انريكي هز راْسه بضعف e : حسناً أوعدك !!
و طلع بجمود ،،،


جالسة ورآه على الغداء !! مو طايقة نفسها ولا طايقته تحس بانخناق مو طبيعي و دوخة !!!
حطت كاس العصير قدّامه بهدوء وهي متضايقة بشكل فضيع و بهمس : عادي اروح غرفتي ؟؟!
ناظرها و بجمود : انقلعي عن وجههي !!!
تجاهلته وهي تنسدح على السرير و تدفن وجهها بمخدتها بضيق و ثواني و انفجرت بالبكاء تحس بغربة و خوف مو طبيعي !! اشتاقت لإخوانها و لغزلان مو قادرة تتحمل فوق قدرتها ،،،
.
-
-
سند راْسه على الكرسي و باله مشغول من عرف انها تزوجت و تهاوش مع ابوه و طلع من البيت وما رجع !!!
يا ترى كيفها ؟ بخير ؟ شلون السكر عندها ؟ تعبانة ؟ فرحانة ؟ جوعانة ؟؟
تنهد و بتعب : يالله صبر قلبي على فراقها !!
وقف و بضيق : بطلع !!
ناظره صديقه : بحفظ الرحمن !!
دق على فواز : هلا فوزي !!
فواز بقهر : فوزي بعينك !!
جسار ضحك وبهدوء : وينك ؟
فواز بجدية : شفيك متضايق ؟؟
جسار مسح على وجهه : مو قادر أطلعها من بالي ! خايف عليها !! تعبانة ؟ مبسوطة ؟ خايفة ؟؟
فواز مسح على وجهه و بخوف : استهدي بالله جسار !! اكيد بخير !! لا تنسى انه ابوها بعد كل شيء !!
جسار بقهر وهو يضرب الدريكسون "المقود" : شلون ابوها قولي !!! ابوي ناسيها من سنين !! طول حياتها وانا وانت نحاول نعوضها عن ابوي !! مين ساعدها بهذيك السالفة ؟؟ مو انااا ؟؟ ابوي ما اهتم لها يوم قلنا له !! تتذكر وش قال ؟ مريضة !!! يقول عن بنته مريضة !!!
"بسخرية" وامي ؟ أمي عذبتها !! تدري انها جتها نوبة سكر وامي ؟ أمي مو مهتمة لها !!! اخخخ فواز ما أدري وش اسوي احترت !!!!
فواز بقلق : خلاص اهدى ، تعال خلنا نروح كوفي نروق !!
جسار بهدوء : قول لمروى حرام عندها اختبارات !!
ابتسم على طيبة اخوه : طيب يلا سلام !!
'
'
حست على يد تُمسح على ظهرها و ريحة عطره تخللت لاعماقها !! دقات قلبها زادت !!!!!
بشكل سريع و مفاجاة دفنت وجهها بصدره و بكت بحرقة قلب وهي تتعلق فيه !!! حست بيده تحاوط خصرها و يد تُمسح على شعرها !!!
همست ببكاء : خلاص تعبت مو قادرة أتحمل !!!
همس : اششش يا الغزالة اششش !!!
شدت عليه بقوة وهي تبكي و دقات قلبها تزداد بشعور اول مره تحس فيه !!!
همست برعب : والله ما أتحمل خلاص تعبت !! اشتقت لهم !!!
بنفس الهمس : انا اخوك و اختك و صديقك و حبيبك وكل شيء انا !! انا ماضيك وحاضرك و مستقبلك !!
هزت راسها برفض : انت مو مستقبلي !!!
حست بأصابعه تنغرس بخصرها !!!
صرخت بخفيف !!!
و شدت عليه وهي تحس بأمان غريب يغزو قلبها وبهمس : برد !!!
شد عليها وهمس بخفوت ما تسمعه : وأصير البرد وأحضاني الدفا !!!
شدت عليه ونامت بارتياح غريب لقلبها !!!
.
-
-
قربت منه بخوف وهي تبوس راْسه و بهمس : خلاص اشتقت لك قووم !!
فزت من حست بصوت ورآها !!!
النيرس بهدوء e : لقد انتهت المدة أرجوك اخرجي !!
ملك هزت راسها بهدوء وهي تلف عبايتها على جسمها الغض و تطلع بهدوء و قلبها مع "بدر" !!!!
،،،
حطت يدها على فمها بصدمة من الكلام اللي سمعته
رشا بصدمة : ملك تحب بدر ؟؟؟؟!!!
ام ضاري : شفيك رشا ؟
رشا ابتسمت بتسليك : ولاشيء ماما !!
ام ضاري ناظرتها بشك و صدت ،،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس