عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-09, 02:13 AM   #28

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

(في الليل )

كانوا يتعشون وشيخه منحرجه من نظرات سالم الي تحرقها ويلمح لها بالزياده بعد فتره قطع هالنظرات ام سالم لما قالت:سالم دريت ان عمك بيطلع بعد اسبوع

سالم انخبص وجهه وكأنه حاس ان طلعة عمه بتفقده شيخه قال:من قالج

شيخه معقوله ناسي طلعة ابوي ولايدري عنها لاهو يدري حمد يقول انه داري عن الحكم من اول يوم ولاقالي سمعت امه تقول : مومهم من قالي اهم شي شبتسوي

لما يطلع

سالم بستغراب :شبسوي ماني مسوي شي

شيخه تراقبهم بصمت قالت ام سالم بنرفزه: ألابتسوي روح دور لعمك شقه ولاعشه يسكن فيها مع بنته ولايكون مفكر تسكنه هنيه لاعيوني ماسكن

عندي خريج سجون

شيخه نقثيت من كلامها انا وابوي مو بحاجه لمنتها عندي بيت بنسكن فيه بس جد انجرحت من كلامها عن ابوي لاولدها بيتمم هالزواج وبيقولها

مستحيل اقبل بتذلني اكثر لما تدري فخل ابعد احسن

سالم بنرفزه :يمه ماله داعي هالكلام

امه :اشلون ماله داعي مابقى غير اسبوع سو الي قلت لك عليه ود بنته من الحين تعيش هناك

شيخه حسيت بالاحراج كاني شخص منبوذ ماتبي تشوفه

صرخ سالم وقال: يمه شهالكلام وشيخه مراح تعيش ألا هنيه

ام سالم :لا ليش ان شالله لاتقول بعد منت مطلقها ترى ماصارت

شيخه قمت ورحت من عندهم لان مابي اسمع زود كافي الي وصلني


سالم انقهر من تصرف امه وكلامها الي جرحه قبل لا يجرح شيخه قال :هذا شي خاص فيني وانا الي اقرره وقام وخلاها

في غرفة شيخه

شيخه دخلت الحمام خذت شاور عشان تجهز لسالم وتوفي له ايامه الاخيره معاها طلعت وشافت سالم جالس على السرير وكأنه معصب

قربت منه وجلست عنده مسك يدينها وقال:شيخه لا تفكرين بكلام امي انا لايمكن اتخلى عنج وهي لازم تعرف باني ابيج كزوجه بس انتي

ليش ماتبين اقولها

شيخه ابتسمت له وحطيت يدي على فمه امنعه من الكلام بهالموضوع لانه يعتبر منتهي بالنسبه لي قلت:لاتخرب لليلتك بهالمواضيع انساهم سالم

ابتسم لي وباس يدي وقال:الله لايحرمني منج شيخه وحضني بقوه كأنه حاس بقرب الفراق بيننا

كنت نايمه وماحسيت ألاوالبوسه بخدي قمت وابتسمت له كانت هاذي طريقة تقويمه لي جلست وقال: احلى صباح لاحلى وحده بحياتي

قلت :صباح النور


قمت وخذيت شاور طلعت شفت سالم جالس وماسك له تلفون لبست لبس الصلات وصليت بعد ماخلصت قال: تقبل الله

قلت :منا ومنكم اجمعين جا صوبي ومسك يدي وقومني جلسني على السرير وجلس جنبي مدلي تيلفون طالعت فيه وقلت: شنو هذا

سالم بابتسامه :هدية نجاحج

شيخه استغربت من تصرفه :ليش سالم احرجتني بجد ماله داعي تجيب هديه

سالم مسك ايدينها وباسهم وقال: اذا مااهديت حبيبتي بنجاحها من اهدي سكت بعدين غمز لها وكمل تراج وعدتيني بزياده

شيخه حمرت اخدودها من كلامه ونزلت راسها شافها سالم منحرجه حضنها وقال :فديت الي يستحون والله



لاجيت ابكتب عن [ جمالـك ] ..تراجعـت ..!
كـل القصايـد مـن جمالـك .. تهابـك ..!
إليا فقدتك ضاقت < الحـال > .. وارتعـت ..
[ لحظات ] موتـي لـو تصـور .. غيابـك ..
عن حب غيرك كل الابـواب .. شمعـت ..
مافيه < بـاب ٍ > بالهـوى غيـر .. بابـك




صحت شيخه على صوت ماري تطق الباب قامت مفزوعه وهي ماتزال بين احضان سالم صرخت بهمس له :سالم قوم الباب يطق

سالم فتح اعيونه بستغراب :منو الي يطق

شيخه بخوف :ماري تطقه

سالم بتنهد :زين قومي شوفيها شتبي ليش مقعدتني من النوم

شيخه هاذا الي بيجلطني شقوله : لاوالله افكلها واذا شافتك عندي شبقول لها

سالم لف عنها الصوب الثاني وغمض اعيونه وقال:قولي لها زوجي او حبيبي او بوعيالي عاد الي هي تفهمه


شيخه حست بمغص من جاب طاري العيال قالت بعصبيه بعد ماحست ان ماري ياست وراحت :صج فاضي احر ماعندي ابرد ماعندك قوم اطلع قبل ترد

ماري مره ثانيه مابيها تعرف بالي بيننا


سالم تنرفز وقام وقال :انتي ماتعلميني شسالفتج يابنت الحلال عشان تخشين علاقه زواجنا كل ماقلت بقول لأمي رفضتي وقلتي اجله ليش

شيخه قامت اوقفت وقالت بقلبها خلاص لازم يعرف لمتى بجامله على حساب تعذيبي قالت: لان هالزواج مراح يتم بمجرد طلعة ابوي كل

شي بينا بينتهي واعتقد هاذا اتفاقنا من قبل ياسالم

سالم حس بالجنون من كلامها هي مازالت مصره على تركي وانا ماقدر استغنى عنها لاني حبيتها بجنون قلت :اتقاقنا هاذا انسيه قلته لج من اول لليله

ياشيخه ماتفهمين

شيخه بصراخ :لامراح انساه وانا لايمكن اعيش معاك بعد الي شفته ولاتحسب تغيرك المفاجئ بيكفر عن ذنبك لاترى انا كنت اعتبره

من انتقاماتك بس هالمره مولابوي لغاده لانك فقدتها بسبتي فقلت خل انتقم منها دامها السبب واستمتع فيها بجذبة اني بتمم هالزواج

ماحست ألابكف حار على وجهها ومن شدته طاحت صرخ بوجهها وقال: لهدرجه شايفتني حقير انتقم بهالوقاحه ليش ماعندي ضمير انا

يوم فكرت بتمام هالزواج كنت صادق بكلامي لج لاني لوماابي هالزواج جان ماقربت صوبج لانج بنت عمي وعرضي

شيخه بين شهقاتها :بس انا مابيك اكرهك ياسالم ولاتفكر اني فرحانه بقربك لا تراني كنت احترق من داخلي وساكته لاكن الحين خلاص

طفح الكيل ابوي وبيطلع هالاسبوع وبروح اسكن معاه في بيتي فلاتعب نفسك ياولد عمي ودور لنا شقه او عشه على قولة امك لانا موبحاجة صدقه من احد

سالم تفاجئ من كلامها الجارح شيخه الحمل الوديع تحولت الى حيوان مفترس يجرح بانيابه قال:شيخه شتقولين ليش مصره تتركيني وتهدديني بطلعة ابوج

عمي مازوجني لج عشان يحطج عندي وديعه او امانه واذا انا سبق وقلت هالكلام فانا اعتذرت لج ميه مره

شيخه بين شهقاتها :انت عبالك ابوي مايدري ابوي قلتله عن كل فعايلك فيني من تشغيلي خدامه لك ولأمك الى ضربك لي بدون سبب وهو وعدني انه اول مايطلع

يصحح غلطته بانه يجبرك تطلقني لاني لايمكن اعيش مع ناس تكرهني مثلك انت وامك الي بالصاعده والنازله ترمي سمها علي فشلون

لودرت بقرار ولدها اكيد بتقتلني قبل تطبيق القرار لانها تكره ابوي وامي كره العمى فشلون بترضى ان وحيدها ياخذ بنتهم

سالم يعني عمي داري بكل شي اشلون وهي مازارته ولاحتى كلمته قلت :كيفج بتروحين تسكنين عند ابوج روحي لكن طلاق احلمي اطلق

وتاكدي ياشيخه انج انزرعتي هنيه( واشر على قلبه ) من اول يوم شفتج فيه بيتكم طلع وخلاها تصارع اجروحها تمنت انها ماعرفت سالم الطيب الحنون

الي خلى له مكانه بقلبها من شهرين بحبه وعطفه لها لكن ماقدرت تنسى اهاناته وجروحه القديمه رمت نفسها على السرير تبجي ادخلت عليها ماري

ماري بخوف :مدام شنوفيه ليش يبجي

شيخه كانت متكوره على نفسها من اسمعت صوت ماري قامت احضنتها لانها الشخص الوحيد الي مراح تنساه في هالبيت لانه غمرها بحنان وعطف

الام الي فقدته من دخل ابوها السجن فكانت لها مثل الملاذ

ماري تمسح راسها وقالت بأسى:مدام لايبجي بابا سالم طقي صح خلاص مدام انتي بابا مايطلع بعد اربع يوم بعدين مايقدر يطقي وانتي عند بابا

ارفعت شيخه راسها تطالع اعيون ماري الي امتلت ادموع قالت:ماري انتي الوحيده الي حبيتها في هالبيت ولا راح انساج قالت هالكلام وهي ماتدري ان في

احد ثاني حبته بعد

ماري امسحت ادموع شيخه وقالت :مدام اذا انتي يروح انا مايقدر يقعد في بيت هاذا

شيخه ابتسمت :وقالت خلاص قولي لهم وتعالي عندي في بيتي وراح اعطيج اكثر اذا تبين

ماري :مدام انا زوج يشتغل هنيه ومايقدر انا روح اشتغل مكان ثاني انتبهت لبس شيخه وقالت :مدام بابا ينام اهنيه

شيخهاحترق وجهها من الفشيله ماكانت منتبهه لقميصها وماقدرت تنكر لان ماري امسكتها بالجرم المشهود نزلت راسها وقالت :ايه

ماري بفرح :الحين بابا حبي انتي ممكن مايخلي يروح مدام بابا من زمان نوم هنيه

شيخه بنرفزه:من شهرين وسالم مايحبني تشوفين شسوى بوجهي

اسكتت ماري عقب كلامها


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس