عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-16, 01:05 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الســــلام عليكم .. كيــفكم .. خلصت البـارت قـبل شـوي قلت انزله من حماس الـردود ... واذا شفت تفاعل راح انزل بارت ثاني .. البارت ذا طويل لحد يقول قصيـر

حابه اشـوف توقعاتكم اكثـر من يسلمو .. ويعطيك العافية.. الخ

لحد يسـأل متى البـارت الوقت حاليا قلت مافي يوم محدد مجرد مااكتب واخلص اقولكم .. بس بعدين ان شاء الله اشوف واحدد






""في حطام قلبك هناك ازهارا ستزهر يوما ما""

" الجــزء الخــــــــــامـــس"




مــاكــان المقــصد هـذا .. والا الهدف ذا.. كل الا كان يبـيه يتحقق حلمه .. بزواجة من البنت الا طول حياته ماحب ولا شاف مثلها .. سبحان الله كان يـكره طبع العناد .. والاسلوب البايخ الا يكون بـ البنت .. ورفض الزواج من بنت خالته لان اسـلوبها مايعحبه وربـي حط في قلبه حب هـ البنت وانعمت عيونه عن باقي الصفات .. حب كل شي فيها .. حب براءتهاآآ.. حب ثقتها العاليه بنفسهاآآ.. حب كبـر عقلهاآ.. ونضج تصرفاتها الا بعض الاحيان تخربهاآ وتكون طفله بـردودها.. حب العناد الا .. يـ كثـر ماتخاصم معاهاآ بـسببه .. كل ذا شافه حــلو .. بنظره .. شافه رونق وطعم حلو بينهم على انه تجي اوقات مايكلمو بعض يومين .. ثلاث .. اوقات اسبوع كل واحد يكابر الثاني .. هو يحاول يشوف كيف بتتصرف وبتتنازل عن عنادها .. وهــي العكـس تبغا تشوف حبه لها كيف بيكون وتتمسك بالعناد والكبرياء وبنهاية مايقدر يتحمل ويجي حتى عندها يحاول يصلح الزعل الا المفروض هي تراضيه .. بـس مع هـذا هو المتنازل دام



حطت الطـبق الاخيــر من وجبة الفطــور بهدوء على طاولة الطعام الصغيـرة الا بـزاويــة المطبخ كـاآنت
طلعت الجوال من جيـب البنطلون الخلـفي حتى تأخذ صور متواضعه لـ فطورهاآآ بـ سـناب شات

اخــذت صورة حلــوه وارسلتها عــاآآم

قـفلت الجوال وحطته بخفـه بطاولة ,, حاسّه بِ كل عضلات جسمها
تنبض من الارتبااك الفظييع الممزوج بِ خجل,, حتى لـو ماصـاآر شـيء ,, عندها لكـن عنده يحـسب صـار الشـيء


.. اشبـك واقفــه ..

الصوت ظهر فجأة .. خلّاهاآ تنتبه بسررعه من تفكيرهاآآ
رفعت راسهاا فوق .. شافته واقف قدامهاا بالظبط .. وعلى كتفه منشفة بيضآ صغيرة .. واثـر الاستحمام على شعره

هزت راسهاآ بِ نفي
وجلست على الكرسي الخشبي الثاني ، وهـو جــلس مقابلهاآآ ..والابتسامه شـآآقــه حلقه .. وكل شوي يناظرهاآآ بنظراته .. الا تحرجهاآآ بقوة
أبتسم مناف ابتسامة وااسعة وهوّ يقول : كيفك ؟!!
طالعته ب استـغراب من كلمته بـس نظراته وضحت لها وش يقصــد طنـشت سؤاله وردت: ترا بقوم لو بتناظر كـذا

ضحك بِ خفـة وقال: خلاص
وسكت شويه قبل لا يقول وهوّ عافس وجهه : المشكله مـو فاكر ايش صار بضبط ............. وسكت ، سكوت له معنى وطالع فيهاآآ

نـزلت الكـوب الا كان بيـدهاآآ وقـامت بعصـبيه مع ان الموضوع مايحتاج ,, بس لان الخوف مسيطر عليهاآآ ,, وتبغا تنهي المرحله هذه بدون اسأله,, الا لو بيدقق ويسأل اكـثر يمكن ينكشف ان ماصار شيء .. وماتبغا الشيء ذا يحصل ,, ماتعبت على الفاضي


لفت وجهها مبتعده عن نظراته : بروح انظف الغـ................

ما كملت كلامها بسبب إيده اللي سحبتها بِ بقووة لِ عنده ,, هو جالس وهي واقفه عنده بضبط

ابتسـم مناف بِ رووقان وهوّ يقول : اوووخص ، الزعلانه الحيـن خلاص مارح اسألك شي تمام
قـاآآم وصـار قبالها وايده اليسار على آيــدهاآآ حط إصبعه السبابة على خدها يبغى يلف وجهها عليه ، بس كانت شاادّة نفسها ، ما تبغى تلف,, تكره اسلوبه مره يحرجها يموت بشيء ذا ,,
حط هذي المره إيدينه الإثنين على خدها ولف وجهها عليه وهوّ يقول : يا بت خلاص قلت
. عفست ملامحها وهيّ تقول :. وسخ
ضحــــــــــك بصوت عااااااااالي ، خلّاها تستغرب ، طالعت فيه بِ استنكاار وهيّ تشوفه كييف مو بس يضحك ، يقهقه كمان
عقدت حواجبها وسحبت آيـدهاآ بقوة وقالت : غبـي
وطلعت متوجهه ل الغرفة
ابتسـم منــاف ، ومشي بسررعة ، وحضنها من الخلف بقــووة حاولت تبعده

بشـرى بخجل: يالله ابـعد
حضنها اكثر : قولي مناف احبك
بشـرى بطفش منه : نقص الحنام والا كيف ؟!!
مناف مطنـش كلامها وقال : قولي عشان افكك

قالت بألـم من مسكته : احبك مناف
ابتـــســـم وبـأس خدها بنعومه وبعّد عنها : وانا اموت فيك

حطت بشرى إيدها على خصـرها تدلكهم وهيّ تطالع فيه :لاعاد تمسك كذا توجعني
مناف : هههههههه إنتي أي مسكه توجعك ي دلوعه مسكت عظام ترا
عقدت بشرى إيدينها لِ صدرها : لا بالله جسمـي ذا مطلوب فاهم لاتتمصخر عليه

فتح مناف عيونه على وسعها : الله وكبـر وين مطلوب عظام مافي أي لحم ........... وابتسم لمن شاف عيونها اتغيرت : بـس طبعاً عاجبـني
لفّت بشرى وجهها بِ تفكير دام رايق ليـش ماتكلمه بموضوع البعثه
حس مناف ان مزاجها انقلب ، حاول يغير مزاجها : إيش اريك نحجز ل ايطاليا ونسافر اسبوعين ونرجع
وابتسم لمن لفّت وجهها بسررعة : فكرة حلوة صح
ابتسمت بطفوليه : طبعاً شيء حلو ، امم طيب ابغا اكلمك بموضوع
مــدٌ مناف إيده : هـاآآتٍ آيـدك
مدت آيـدهاآ بهدوء لان الموضوع ل صالحها بتتقبل حركاته الوسخه معاهاآ ,, سحبــهاآآ وراح ل صـاله وجـلسها جنبه بنفس الكنب الا حجمـه يـالله تكفي شخص كتفها يلاصـق كتفه يعني أي حركه بيضرب كتفهاآ كتفه

قرص خشمها بِ خفة : يلا ياروحي يا كتكوتة تكلــمي ..
عفســتُ ملامحها من حركته ومسحت على انفهاآآ بهدوء وقالت: بلا سماجه
ابتسم على ردت فعلها وسكت ينتظرهاآ تقول الا عندهاآ
بِ صوت هادئ ، ونبرة تحمل الثقة وِ العَقل قالت : منــاف انت عاآآرف من قبل الزواج ان حـلمي اكمل الماستر بـرا
لـفت نص جسمهاآ عليه حتى تقدر تتفاهم معاآه : والصـراحه الابتعاث راح يفتح بعد اسـبوع من الآن وقلت اذكرك عشان
وسكتت شويه قبل لا تقول : وابغاآ اسـافر اكمل الدراسة
جات عينهاآ في عينه اللي زام شفايفه بِ استياء وكأن الكلام ماعجبه
بعّدت عيونهاآ تطالع بـاآآقي الكنبات ، ولفت عليه اللي قال لها
.. اشوف ان شهادة الجامعه تكفي .. ماله داعي تكملي دام انتي بيت زوجك وماتحتاجي لدراسة عشان تشتغلي

رفعت بشرى حاجبها الأيمن هي عارفه من اول رافض فكرة الشغل والوظيفه بـس الحين مو بوقت مجادله على الوظيفه تبغا الدراسة الحين واكيد ماراح تسافر الا بتصريح من ولي امرها ولي الامر هو لازم يوافق : اترك الشغل ماهو وقته والا جبت سيرته من قبل الزواج انت عارف الشيء ذا يعني مالك عذر ترفض خصوصاً انك لاوظيفة ولاشيء

عيـون منـاف عليهاآ سكت وبعدهاآ قال: يعني عـرفتي عن الوظيفة طيب بشوف وافكر ب الموضوع
عضّت بشرى على شفاتها السفليه وهيّ تطالع في إيده اللي تمسك إيدها ، بقوة .. تنهدت ودها تصارخ عليه وتقول مو بكيفك توافق غصب بس تعرفه يمكن يرفض وقتها تندم على تسرعهاآ
طالع مناف فيها ، وقال بِ جدية :يلا اساعدك بتنظيف البيت عشان نطلع منها نحجز ل ايطاليا ومنها نتغذاء برا
قاامت بشرى ، وبخطوات سرريعة متوجهه ل غرفتهاآ وقالت بصوت عالي : بنظف الغرفه .. وانت نظف المطبخ

ضحك وقاآم بكســل وقاآآل بصوت اعلى: تعطيني اصعب شيء طيب بردهاآ لك
وطالع في غرفة النوم الا تقفل تنهــد ، وعلى شفايفه بقايا ابتسامة .. توجهه ل للمطبخ ودخل طالع الفطور
قال : البنت ذي شرســه
.................................................. ...................

دخل البيت بيــت ابــوه ، وهوّ يحرك المفتاح في إيده..
قرّب من الصالة : السلام عليكم
رفعت راسها وطالعت فيه ، ردت : وعليكم السلام .، وش اللي مسـويه انت..!!
قعد على الكرسي المُقابل لها ، وزفر بِ طفش : يـا امـــي الله يـ خليك انا بتزوج
سألته : ليـش وعندك ثلاث مـافي مثلهم .. ودام الموضوع انفتح .. ليش للان محد من حـريمك حملت .. ؟!!
عقد حواجبه ب ضيق : والله يمـه الموضوع ذا خاص فيني وفي حريمي زي ماتقولي
مطت "سمـر" فمها دليل ماعجبها كلامه وقالت بحده: امك انا .. اخوك متزوج بعدك وحده الا متزوجها .. وربي رزقة ب ولد قلت بتزوج الثانيه حسبت ان العيب فيهاآ ومارفضت دام هي رضت .. واشوف الثانية حالها مثل الاولى .. وبعد كم سنه جيت وطلبت زوجة ثالثه .. فتحت الموضوع وعصبت ومدري وش حصل قمت استهديت بالله وافقت ودورت بنت الحلال وزوجتك الثالثه .. و للان ماشفت أي وحده فيهم حملت والحين جاآآي تبغا الرابعه ومن مين من بيت عمك الا رفضت اول ماخطبت لك عـهد ورجعت من وراي تخطب اختها الكبيره "" وبــصرامه قالت " العيــب منهم والا منك يـ عواض . ،
ماعجبه الكلام و مايحب تدخلات اهله ب الموضوع ذا سكت قبل لا يسألها : إنتي ماتطفـِشي يمه من الموال ذا ؟كل ماجيت عندك والا جيـتٍ عندي تتكلمــي ب الموضوع ذا .. اذا انا صاحب الشأن راضي بحياتي.. وبعدين العيال متى ربي كتب جو
رفعت آمــه حواجبها بِ إستنكاار : لا يا حبيبي هذا الشيء ماينسكت عنه وابوك نفس الشي تكلم معاي .. يـاخي الكل يسأل وش صاير .. وعشـان اعطيك اياآه عمك سأل ابوك لــيش للان ماخلفت يمكن العيب فيك وخايف يزوجك بنته ويكون حالها المسكينه زي البـاقي

فتح عواض عيونه على وسعها وبعصـبيه قال: مافيني ولاعيب
قام عواض : انا رايح بيت عمي اتفاهم معاه
طالعت فيه سـمر بِ عدم استيعاب : نعم ؟ ! !
عواض اخـذ المفتاح : اقول رايح ل عمي
ولمن شافها تطالع فيه بدون ما تقول شيء قال : تبغي شيء يـمه
كانت تطالع فيه بِ بِ نظرات غريبة مافهمها .. وقـفت بتعب وقالت: اروح انام احسـن لـي

زم شفايفه وهوّ يتنهــد بِ ضيق ، وينـاظر امه الا تمشـي بشويش من رجولهاآ اللي توجعهاآآ وعارف ان موضوع العيال اكثـر شي شاغل بالها بـس مو بيده مايبغا عيال من حريمه كلهم ماخذهم كـذا مافي وحده تنفع تكون ام عياله مثل ابوه يتزوج كثـير ومايخلف بس كذا وماخلف الا من امه الا قدرت ببساطتها وتفكيرها الناضج ورزانتها تلفت ابوه وخلف منها خمس ثلاث عيال وبنتـين التفتت طالع من بيت ابوه متوجهه ل بيت عمه الا مايبعد عن بيت اهله
.................................................. ............


في المجـلس ،.ب تحديــد
عنــد شيخة العـــروس ,, الكل عندهاآآ

بِ نرفزة من كلامهاآآ.. وبِ إنفعال قالت: هـي انتي من جدك!!!
اللي لابســه الفستان العودي ردت بصوت واطي: ايوا واشبك تـ ؟!!
قاطعتهاآ عهــد وهيّ تقول بِ عصبيه بعد ما طفشت من بـرودتهاآ : يعني ما يصير يا شيـخة تتنازلي عن اتفاق كان بينا كلنا من المتوسط شيء لايمكن وحده تخلف في
نـزلت الفنجان على الطاولة الصغيـر اللي بينهاآ وبيـن بشــرى
واتنهـــدت بصوت عالي وهيّ تلف وجهها ل عــهد وقالت: صح اشبك منفعله كـذا
ثواني حاولت فيها تظبط اعصابها شويه ، ورجعت تطالع فيهم وقالت: بلا حركات بزرنه يـعني الا اشوفه زوجك مره يقهـر يعني الحين كان موافق قبل الزواج وبعد الزواج قال لا شيء مايدخل العقل والا يقهر تنازلك
فلتت من شيخة ضحكه وهيّ تقول : يعني الا يشوف كلامك يحسب انتي الا رافض زوجك البعثه
التفتت بشرى على شيخة : الحين زوجك رفض كذا,, انا اشوف ان من حقك تتناقشي معاه وتفهمي منه

ولمن شافت شيخة ترفع حاجبهاآ بدون ما تتكلم
عرفت إنها مهتمه تسمع لِ باقي الكلام ،
... الحــين انتــي مجهزه كل اوراقك طموحك الماجستير ونكون ببلده وحده ومع بعض شيء حلوه بيسهل علينا .. انا طيب كلمت مناف .. واضح ان الفكرة ماعجبته مع ان قبل الزواج زي ماتعرفو موافق كان .. وبعد شفت انه متردد او مايبغاني اكمل .. بس مع هذا ناقشته ب الموضوع وقلت له الشيء ذا من زمان بخاطري وان بكمله لو ايش مايكون .. يمكن انا ماكتبت ب العقد شروطي لان الوضع مايسمح .. بس انتي ي شيخة
وقت العقد كلنا كنا معاك وكاتبه شروطك ومنها تكملي الدراسة المفروض تكوني ذكي والشيء ذا بصالحك

شيخة بهـدوء: الحـين انا قلت اني خلاص بجلس ترا قلت رفض وان شاء الله خيـر يـعني لسا عندي اسبوع واعرف اتصرف
حطت رجلها اليمين على اليسار وهيّ تقول بِ ضحكه: ماتشـوفو انكم مسوين فيها وتنصـحو اعقل وحده بشله
ابتسمت بعدهاآ وهيّ تشـوف نظراتهم الحاده لها وثواني وضحك شيخة الا ضج ب المكان
طالعت فيها عهد ، وقالت بِ حدة : وجع ليش مجانين عندك
خواطر ب روقان : لا سلامتك بس البنت مسكينه اول مافتحت فمها هجمتو عليهاآآ
ابتسمت شيخة ابتسامة واسعة : من جد!! حسيت اني مسويه شيء غلط

شمقت في وجههم ، ورجعت تسحب في الجوال اللي رجعته ب شنطتهاآآ
عهد بِ برود : اقول ترا بكر رايحه ل ديرة اخ ي قلبي
شيخة مستغربة منها ،: وليش تقوليها بقـرف
بشرى بِ لا مبالاة: ناسيه ان عمتها وجدتهاآآ مابينهم صلح
جاوبتها شيخة بِ ضحكه : ههههههههه وانا اقول ليش النفسية .. وسكتت شوية تطالع في عهد اللي مشغوله ب جوالها : دقيقة انتي ليش رايحه وقبل شهر كنتٍ عندهم
تنهـدت بصوت مكتووم وهيّا معطيه البنآت طنـاش ، وتلعب بـ الجوال

وفي داخلها تقول بـ غييض :المحبــه الله يسـامحك ي ابوي مايدري ان العمه خيريه جعل مافيها خير تبغانا للكـرف مو حباً لله

أغتصبت إبتسامة قبل لآ تـرفع رأسـهاآ على البنآت وهيّا تعدل شعرهآ الكيـري بهدوء

.. بنت عمتي بتملك الاسبوع الجاي وتبـغاني اساعدها انا واختي ..
طالعت شيخة فيهآ بـ إبتسامة حلوه: طيب حلـو ... تبغاكم قريب من بنتهاآ
بشــرى رفعت حآجب وبـ ضحكه : مــره شيخـة لاترقعي.. مافي مجال


غمزت لهآ شيخة وطالعت ل عهد الا رجعت تتشاغل ب الجوال وقالت
ب العـكس .. يعني ب الفرح تعـرفي معدنك عند بعض الناس .. تقدر عمتها تختار من بنات اخوانها او اخواتها غيـرها بس دام اختارتك انتي واختك يعني تبغاكم انتم قريب منها وقريب من بنتها


زفررت عــهد بصوت وآضح وقفلت الجوال .. ورجعته ب الشنطة وقالت: اقـول ي الاخت مره لاتزبـطي

شدت خواطر المخده السُكريه اللي كانت في حضنهاآ وبدلع قالت: اقول تـرا بسـوي حفلة عزوبيـه ل خوله يعني بعد اسبوع
ولفت ل شيخة وكملت: وانتي كمان راح نزفك يعني عـروس واول طلعه ل صحباتك

عـهد ب حماس: الله يس الحفلات هذه والا بلاش

أبتسمت بشرى إبتسامه مآيله وقالت: ماشاء الله ي خواطر تحبٍ الحفلات الكثيرة

رفعت شيخة كتوفهآ وهيّا تقول: اشوف قوزي
عـهد بعصبيه: تكـفين لاتخليـني اكره زوجك

رفعت شيخة حوآجبها وقالت بـ إسستنكآر : لا والله ، احد قال لك حبـيه

وحطت إيدينها على خدودهآ بـ إحررآج : بنات امــس جات اخت زوجي عندي وجلست تتونس معاي وبعديـن قامت تقول ان ريان تزوجني عن حب وربي أسسستحيييت مررررررآ

وآنتبهت لـ شيء قالت بـ صوت عالي: أي صح كيـف شكـلي بنات يعني تغيرت !!
عقدت خواطر حوآجبهآ بـ إستغراب وقالت : سلاماآت .. نتكلم ب شيء وتدخلي بشيء

بشـرى : حماس يعني اخذك عن حب


أتغيّرت تعابير وجه شيخة بسسرعه وقالت: بس الغبي ماقال ابد ولاشيء شكيت بنفسي اذا يحبني والا لا

.. المهم كيف شكلي حلو تغيرت والا!!..

خواطــر : شعرك هو طويل احلى عليك من القصير لاعاد تقصي
بشـرى وآيـدها بخدها: احس جسمك تغير مدري طلع لك بطن وماشاءالله ايدك زادت
عــهد: ملامحك صارت مو حلوه خدودك الزايده اخفت انفك وعيونك صغيره صارت
طالعت شيخة فيـهم وبـ فجعه وعيون موسّعه قالت : إييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكـــــل: ههههههههههههههههههههههههه هه

كبحت عهد ضحكتها بـ صعوووبه

وقالت لها : يعني إنتي لااازم كل ماتقابلنا - وأشرت بـ إيدها على خواطر وبشـرى .. لازم تقولي بنات كيف شكلي تغيرت

طالعت شيخة في عهد اللي وآضح إنها تحاول تكتم ضحكتهآ ، واول ما انتبهت لـ ضحكتها قالت لها : ليش ماسكتها اضحكي

ابتسمت خواطر وقفت وقرربت منهآ وهيّا تقول بـ مزاج غييير ، أول ما انتبهت إنو شيخة انقهـرت حضنتها بقوة : والله انك مزه وكمان صار لك خدود زي الاطفال ب العكس شكلك مره لزيز صح بنات
ولفت تناظر البنات ب ابتسامه حلوه

أخذت شيخة نفس عمييق وقالت : اقسم بالله طاح قلبي كلاب . . . اوريكم

عهد بطفش: يختي ريلاكس ماصار

وافتكرت شيء لمن شافت خواطـر راجعه ل مكانهاآ قالت: الا اخبار النسخة التـركيه

عقدت عهد حوآجبهآ بـ إستغراب وقالت : ليـش جا الاخ ؟!!

مستغربه شيخة وبـ تساؤول قالت : من ذا ؟!

جلست ب الكنب ومررت إيدهآآ على شعرهآ الاسود المفتوح وهيّ تقول : وصـل اليوم الصـبح بس ماشفته .. كنت نايمه بيت شذى عشان بنتهاآ الهبله رحاب كأن عندها حفله ب المدرسه

وابتسمت خواطر وهي تناظر شيخة وهيّ تقول : اشبك ناسية ولد خالتي التـركي جا انا افتكر قلت لك قبل الزواج ان امي تبغا تجيب احد من اهلها

شيخة وهي تـأخذ قطعت حلى : اها .. ماشاء الله كيف
خواطر وميّلت فمهآآ وقآلت : بصراحه انا ماشفته ومقهوره منه لان من سناب خوله الفطور والغذاء من قلبهم امي مسويته كأآن عشر اشخاص مو شخص ، حتى فكّرت اجلس بيت اختي حتى يروح

بشرى بِ إستنكار : مو لدي الدرجه !.. انتي قلتٍ امك مسـويه له ملحق بعيد عن باب بيتكم يعني انتي داخله خارجه مايشوفك ولاتشـوفيه وبعدين ايش الكره هذه المفروض تفرحي
بِ إعترآض سريع عهد قالت : انتي هبله والا مجنونه.. احد يكره شخص ماشافه ولا تعرض له .. وبعدين المفروض تكبري عقلك امك لاتزعل منك جد

طالعت جهة اليمين مكان ما شيخة جالسه على الكنبه وسألتها : ماسمعت ؟!
نزّلت رجلهآ اليسآر من على الكنب ، ورجلها اليمين جالسه عليهاآ وهيّا تفصفص بِهدوء قالت: سؤال اخذ من جيبك او بينام بغرفتك او بيأخذ حياتك؟!!

رفعت حوآجبها خـواطـر وب استنكار: لاطبعاً
شيخـة ب ابتسامه : اجل الهبل الزايد اتـركيه .. امك ترا تحـس من تصرفاتك .. بلاش توريها ان قرفانه وتكرهي اهلها محد فيكم يـرضى يشوف او يسمع ان اهله مو مرغوب فيهم من ناس قريب منك زي عيالك او صحباتك او زوجك

طالعت في الأرض ، وابتسمت إبتسامة غريبه وهيّا تشوف طرف صندلها
عضّت على شفتهآ السُفليه وهيّا تقول: مدري ي بنات احس اهلها مستغلين وضعها المادي والحين هـ الولد جا يـعني كل شي عليها تصرف عليه وتصرف على اهله

عــهد بحماس: يـ امي لو مز والله اصرف عليه ذهب كمان بس اصبح على ملامحه يارب احلى من مهند

بشـرى ب ضحكه: معك عقده من مهند انتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس