عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-16, 03:47 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أحتاج اليك

الحلقة السادسة



أستيقظت مايا عند سماعها آذان الفجر فتوضأت و صلت ثم جلست في شرفة غرفتها تنظر الى السماء و تدعو الله أن يسترها و يغفر لها ذنبها ............. ثم وجدت نفسها تتذكر ذلك اليوم الأسود ... يوم حدث كل شيء ... كل شيء ........................


غادرت مايا مقر الشركة و الدموع تغطي وجهها ثم أستقلت سيارة أجرة و عادت الى منزلها لتجد الهدوء يخيم على المكان فظنت أن والديها قد خلدا الى النوم .... فتنفست الصعداء و دخلت الى غرفتها بهدوء و أغلقت الباب خلفها و أستدارت لتجد مفأجاة ..... وجدت والدتها جالسة على الفراش تنتظرها ..... نظرت لها مايا بفزع شديد:

الأم:كنتي فين؟

مايا:كنت في الكورس يا ماما

الأم:أتأخرتي ليه؟

مايا:معلش يا ماما اصل غادة عزمتني عالعشا

الأم و قد وقفت و نظرت لمايا بغضب شديد .... لم تشعر مايا سوى بيد والدتها تصفعها بقوة لأول مرة في حياتها .... شعرت مايا بالرعب .................................................. ...........................................

مايا:في ايه يا ماما ؟

والدتها و هني تصرخ:في ايه ؟ مش عارفه في ايه؟ في انك مكنتيش بتاخدي كورس ولا حاجه , و مقابلتيش غاده بقالك شهور , عايزة كنتي فين و مع مين ؟؟؟؟؟؟؟ قولي كل حاجه

نظرت مايا الى والدتها الغاضبة و شعرت أنها لا تستطيع الكذب مجددا .... فقررت أن تقص على والدتها كل شيء .... ولتفعل بها ما تشاء ..... فهي تستحق ما سيحدث لها .....

مايا:انا هقولك يا ماما ..... هقولك كل حاجه

الام:انطقي

مايا:انا اتعرفت بشاب ..... و كان عايز يتقدملي .....

الام بسخرية:و بعدين ؟؟؟

مايا:و طلب مني نتعرف ببعض قبل الخطوبة

الام: و طبعا كنتي بتقابليه كل ما تخرجي من البيت؟؟؟؟؟؟؟

مايا وهي تجهش بالبكاء:كان بيقول انه بيحبني ....... كان بيقول انه هيتجوزني ..... كان بيقول انه هيحافظ عليا ...... كان بيقول أنه بيخاف عليا .................. بس طلع كداب و ندل

الام بخوف و هي تقترب من ابنتها: عمل فيكي ايه؟؟؟؟ انطقي؟؟؟؟

مايا:مش عارفه ...... مش عارفه

الام:امال مين اللي يعرف؟؟؟؟؟

مايا:قالي هنروح الشركة يجيب ورق مهم و طلعت معاه

الام:طلعتي معاه ؟؟؟؟؟؟؟؟ طلعتي معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مايا وهي ترى والدتها تبكي:انا حاولت ابعده عني بس هو ضربني و اغمى عليا و لما فوقت ملقيتهوش

الام وقد احست بألم في صدرها :آآآآآآآآآآآآآآآآآه

مايا و هي تصرخ:ماما ..........ماما ............. ردي عليا ............ ماماااااااااااااااااااااا ااااااااااا

أحست مايا بالدموع الساخنة تكاد تحرق وجنتيها فقررت القيام لغسل وجهها و محاولة ايقاف تلك الذكريات المؤلمة...... موت والدتها المفاجئ ....... حزن والدها وتأثره لرحيل شريكة حياته ........احساسها بأنها كانت شريكة وائل في قتل والدتها التي برغم قسوتها إلا أنها كانت تحبها ..... و تفتقدها بشدة.


خرجت مايا من غرفتها و أتجهت لتغسل وجهها في الحمام ثم بدات في تحضير الإفطار لوالدها و بعد ان أنتهت ارتدت ملابسها لتذهب الى عملها الذي التحقت به بعد وفاة والدتها بشهور و الذي أصر عليه والدها ليخرجها من حالة الإكتئاب التي أصابتها منذ ما حدث ........ و منذ ألتحاقها بالعمل في البنك و هي تشغل نفسها بالعمل ..... و برغم انطوائها و عدم مشاركتها زملائها الاحاديث الشخصية الا أن زميلها سالم قد أعجب بها و قرر التقدم لخطبتها ...... حاولت مايا رفضه كما رفضت كل من تقدموا لها من قبل الا ان والدها لم يقتنع تلك المرة و وافق على سالم لأنه شخص مناسب و حالته المادية جيدة ..... وافقت مايا بعد ضغط والدها و تمت خطبتها الى سالم .......... و قد وجدته انسانا هادئا و حلو المعشر و هو يعاملها باحترام و دائما يذكر أمامها أنها فتاة أحلامه .......... و قد أحبتها أسرة سالم كثيرا و خاصة والدته التي كانت طيبة للغاية ............ و مع اقتراب موعد زفافها الى سالم زاد شعورها بحجم المصيبة التي اوقعت نفسها بها ...... وذات يوم قررت أن تقوم بإجراء تلك العملية المشبوهه حتى تستطيع بدأ حياتها من جديد و حتى تدخل السعاده على قلب والدها المريض ......... و ها هي قد عادت بكر من جديد ....... لكنها مازالت تتذكر ماضيها الملوث بالعار .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس