عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-16, 07:54 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بِسم الله الرحمن الرحيم

وبهِ نستعين

_________________________
الثاني.

**

اسرار : ميس بما ان اليوم كان أخر يوم اختبار
وعندنا اجازة اسبوعين ، بنقضيها كل يوم بنات عمك عندنا ولا احنا عندهم !

وبتفكير : لازم نغير روتيننا الاجازي

ميس بضحكة : الاجازي ، حلوة حلوة

اسرار بنص ابتسامه : ها ايش قلتي ؟

ميس بتفكير : خير ان شاءالله لو جا ابوي

وكملت تطقطق بجوالها متجاهلة نظرات أسرار

اسرار وهي تلف تعطيها ظهرها ،
وبنبرة غاضبة .. : ابوي هنا من زمان .. خلي عنك هالجوال شوي وتعالي ننزل نكلم ابوي

ميس بتنهيدة : اوهو اسرار ، مو لازم الحين بعدين ابوي مشغول تعرفي طبيعه شغله المزحومة دايماً ،

اسرار وهي تلف عليها وتقعد قدامها : طب الاجازه قصيره حيل ، ومن زمان ما اجتمعنا يا ميس ما نجتمع الا عالفطور وكلن ينطلق لشغله والله اشتقت للمتنا والله
ميس بنبره حنونه : ابشري الحين ننزل ، وتمد يدها لاسرار متوجهين لتحت

*^*^*^*^*^*
بعد الظهر تلقاها

وبنبرة مهدده : ويل ويلك تضيعها من يدك!
وبصراخ : فاااهم!

رد عليه بسرعه : فاهم فاهم طال عمرك

زفر بضيق وهو يدخن سيجراته المالبورو
لف بعيونه يناظر الباب ينقفل وراه ،
ورجع ثبت نظره على شاشه الاب توب الي قدامه

#######

$ رغــد $
ذبحني الحر ، رفعت عيوني اتامل السما ورجعت عيوني لتحت وانا الم نفسي بايديني ، تاخر فراس غير عن العاده ، واليوم حر بعد غير عن العاده بعد .. زفرت بطفش وانا اتامل الطالبات يطلعون من المدرسه ، وعيوني تتنقل من مكان لمكان ، كان ودي اظل بالمدرسة بس الزحمه وسوالف الابلات طفشتني ،لا اله الا الله تأخر فراس مره والشارع بدا يفضى ، استقرت عيوني بالارض وانا افكر بالاشياء الي رح اشتريها

"""
""
"
: اففففف مو وقته !!

مازن بتعب وهو ينفض ايدينه :غرزت اي والله
فارس وهو يمسح العرق الي تجمع على جبينه
: رغد لها سنه تستناني تاخرت عليها
مازن: انت الله يهديك كان خليت رائد يجيبها وهو يجيب ليان
فارس وهو يزفر بضيق :شسوي كانت تبيني اوديها للمكتبه والسوق
مازن وهو يلف ويدور:احنا شجابنا لذا الطريق اصلا
كله تراب
فارس وهو يدخل ايده بجيبه : بتصل على رائد يجينا ورفع الجوال لاذنه

ان الهاتف المطلوب مغلق حالياً الرجاء معاودة الاتصال في وقت لاحق ، the number is...

وقفل الجوال بدون ما يسمع التكمله
بقهر : مقفل

مازن:بتصل على طلال ، عبدالله لو افجر جواله ما صحى هو وعبدالعزيز

الو ، ... ايه ..... مدري عنه مقفل .... مو معنا .. غرزت انا وفارس ...لا رغد ...ايه. طيب...
ورفع نظره لفارس وهو ياشرله يجيب رغد اول

اي ايه معاك...لا...مدرسة ال،، ...طيب لا تتاخر .. احنا ورا النور ... طيب تعال من ورا لاتغرز.. اوكيه باي

وهو يرجع جواله لجيبه : فالطريق

؛؛؛؛؛؛

وقفت وهي تتامل الستاره باللون الاسود بسور ابيض وصلتها تتامل المنظر الخارجي ، مساحه خضرا بجلسه صيفيه ومرجيحه بالخلف ، التفتت لورا وهي تشوف مازن جا ، بابتسامه : هلا اخوي العزيز

مازن وهو يرمي نفسه عالكنبة البيضا بخداديات سماويه وكحلية : هلا هلا ريومه

ريما بابتسامه : ابوي يسال عنك

مازن وهو يقوم : خير ان شاءالله

ورجع مع خطواته وهو يقول : صلحي لي شي باااارد

ريما بهدوء : اوكي

"""""""""""""

بهستيريه وخوف : ببعععدددد عني يااكلب بعد عني ياناسسس فررااسسس

الرجال وهو يحط على انفها منديل ويجرها للسيارة بسرعة خوف يشوفه احد
وكاتم ومتجاهل صرخاتها

.
.
.
.
.
.
ام رائد بقلق وهي تمشي بالمجلس
رايحة جاية : وينها اختتتك واخوك!!طيب سوق بس للعشا! والتفتت وهي تشوف فارس يدخل مع الباب والهم باين بعيونه

ام رائد وهي مقفله حواجبها : وين اختك فرااس!!!

فراس بتردد وخوف : ي يـ مه ر رـغد اختفت

جرت ليان بسرعه لامها وهي تشوفها تطيح وتصرخ : يمه يمه اهدي بنلاقيها

ام رائد : وينها اختك فراس وينها

فراس حكى لهم السالفة باختصار
وهو يتذكر لما جاهم طلال وهو يقول انه مالقاها
رجعو ودورو وسالو الادارة وخبروهم انها طلعت من اول ، لفو الرياض لف وهم يدورونها بس للاسف ما لقوها واستسلمو راجعين بنية يبلغو بكرا عنها

ام رائد من غير وعي وبصراخ : للياننن جيبي عبايتي يامجنونين بنتي بنتي مومعي الله عالم باراضيها بدور عنها بدور

فارس وهو يمسك يد امه ويهديها : امي دورنا عنها بكل الرياض ، انا وطلال ومازن ورائد
ما لقيناها يا امي وين بتطلعين الحين

ام رائد بمقاطعه : لااااا بنتي

فارس : امي والله بنطلع وبنبلغ الشرطة

ام رائد وهي ترفع ايدينها للسما : يارب احمي بنتي يارب

_______________________
قراءة ممتعه
عذراً للقصر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس