عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 11:39 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



♥البارت الخااامس ♥ ان شاء الله يعجبكم وتحبوونه


بندر : والله هذا فيصل ولد اصل
راكان : اي والله من زمان اعرفه والناس تشهد بأخلاقه
بندر : هذا الي ابوه انقتل ??
راكان : اي والله ابوه انقتل
بندر : بس الي ما فهتمته لي اختفى ....
قاطع عليها واحد
*** : السلام عليكم
راكان وبندر وقفو بسرعه
*** : ما بتسلمون علي ?!
بندر راح بسرعه وحضن اخو : هلا بغالي هلا والله
عبدالرحمن : اشتقتلك يا خوي
بندر : كل هلغيبه ليش ليش
عبدالرحمن طالع بندر : كبران يا ولد
بندر : ليش للحين مفكرني بزر
عبدالرحمن يبي يجننه : للحين بزر بس قصدي كبران بلكلام
بندر : اقول لا يكثر بس
عبدالرحمن : تراني اخوك الكبير ولازم تحترمني
راكان : اسف اذا قطعت عليكم جوكم الرومانسي بس ممكن اسلم
عبدالرحمن يضحك : افا تعاال وانا اخوك
راكان يضحك وراح سلم عليه وحضنه : اخييرا دحووم رجع والله اشتقنا يا رجال لييش كل هلغيبه
دحووم : قلت خليني اتغلا عليكم
بندر : رح بس
راكان : يحقلك تتغلا
دحوم : احم احم
كمللو سوالف وبدو يضحكون
________________________________
شوق : شتبي الحين ااه شتبي
*** : اشتقتلك ...شوق تكفين خلينا نتفاهم
شوق : نتفاهم ليش نتفاهم شتبي الحين
*** : سمعيني شواقتي انا ....
شوق قاطعته : خلاص لا تقول شواقتي لا تقول سعود انت كسرت قلبي كسرت قلبي دمرت حياتي تدري شصار فيني تدري اكييد لا كل الي تعرفه انك رميتني مثل الكلبه عند اهلي رميتني سنتين ولا سألت عني رميتني رمية الكلاب الكل لامني انا الكل صار يناظرني نظرة الحقيرة الكل صار يقول شمسوية هذه ليش خلاها بليلة عرسها الكل اهانوني رمو علي كلام قطع قلبي والحين والحين جاي تبي اسمعك تدري يا سعود لو كنت اخر واحد بهلعالم مستحيل اسمعك خلاص الخاطر عافك قلبي سكرته خلاص خلاص
سعود قرب منها ومسك يدينها : شوق شوق سمعيني الي صار والله غصبن علي والله
شوق بعدت عنه بقرف : غصبن عنك ههه ما في شي يصير غصبن عنك حب ست سنوات راح بساعه حب انت دمرته خلاص يا سسعود طلقني طلقني وعيش حياتك طلقني وخليني اتحرر منك
سعود نزلت عليه هلكلمة صدمه : تبين اطلقكك بس بس شوق انا انا احبك والله احبك كيف بطلقكك
شوق : وانا بعد احبك بس الي صار اني ما اقدر ارجع اعيش مع واحد رجعني لبيت ابوي بليلة عرسي وخلا الناس تشمتون فيني وسمعة ابوي تروح وكله بسبب شي مجهول
سعود : والله يا شوق الي صار غصبن علي والله
شوق وهي تمسح دموعها : قلتلك ما في شي يصير غصبن عليك
سعود : انا بكلم جدي وبقوله بترجعين معاي
شوق انصدمت : وشوووو
سعود : اي وانا جيت اكلمه الحين
شوق : وانا مستحييل ارجع تفهم مستحيل
سعود: بنشووووف يا شووق بنشووف
شوق طلعت من المطبخ وهي تبكي وشافت بوجهه راكان
راكان : شوق شفيك
شوق خلته وطلعت مع الدرج بسرعه
راكان : ششوووق شووووق ... شفيها هذه ولمح واحد طلع من المطبخ
راكان : هي هي وقف من انت اقولك وقف وقام يركض لين وصل له ومسكه من ورا ولفه
راكان بصدمه : سعوووود
سعود وهو يمسح دمعته : هلا ركان
راكان خاف من لقاء سعود وشوق : شفيك
سعود طالع ركان وقال : ما فيني شي بطلع
راكان مسكه : شفتها !!
سعود نزل راسه
راكان : سعود صدقني كل شي بينحل وكل شي بيتصلح
سعود : شلون شلوون وهي كارهتني
راكان : لا تنسى شوق تعشقك وانت بعد يعني لازم دافع عن حبك ياخوي
سعود : شلووون نسيت نسيت شصار نسيت
راكان حط يده عكتف سعود : ولا تنسى ربي كبير ورحيم وما يضيع حق احد
سعود : ونعم بالله .......كلمته ??
راكان : اي كلمته حالته ما تسر والله
سعود : ياا رب
بندر : شقاعد يصير
راكان وسعود انصدمو : !!!!
بندر : قلتلكم شصاير ومن هو وشصار
سعود : ها لا ما في شي
بندر : شايفيني بزر قدامكم سمعت كل شي بتعلموني ولا شلون
راكان : بندر تكفى بتفهم كل شي بعدين
بندر بعصبية : لكم سنتين تاخذوني كاني بزر ولا ادري بشي ماني رجل كرسي هنا فاهم انت واياه
راكان : بندر خلاص اهدا
سعود : والله بنقولك بس موب الحين
بندر : هاا متى يوم اموووت بتكتبوها عقبري
سعود : بندر تكفى بنقولك بس اصبر
بندر مسح وجه : استغفر الله العظيم ....وطالع فيهم وطلع
راكان : بندر بندر بندر وقف بندر
سعود : راكان وقف خلي يهدا بلحاله
راكان : شبنسوي الحين شبنسوي
سعود : يحلها ربنا امش نروح نقعد
راكان ضرب جبته وقال : ييييي نسيت اقولك دحوووم رجع
سعود : من جدك انت والحين تقول
راكان وهو يمشي مع سعود : نسيت والله
راحو ودخلو المجلس وقامو يسولفون ويضحكون
( عبدالرحمن : 27 سنه طويل واسمراني معضل يشتغل دكتور رومانسي مررررة وما يعصب من شي يحب زوجته ويموت بترابها وصارت مشاكل بينهم )
( سعود : 25 سنه طويل واسمراني مو معضل كثير عصبي بس في رومانسيه كان يحب شوق من زمان وتزوجها بس صار شي خلا يخليها )
(بيان : بنت ناعمه وجذابه هادية مررة تكون بنت خالته لعبدالرحمن يحببها مووووت قصيرة ونحيفه وشعرها قصير وطييبه مررة )
________________________________
مها : شفتي شلون جا ومسك يده
غلا : ولا الثاني الي جا يدافع عن شوق
رانيا : بنات بنات بنات
حلا : وجع ان شاء الله شفيك
رانيا : سععد سععد راجع بعد اسبوعين
حلا نقز قلبها وعيونها قامت تلمع
غلا : صدق اشتقتله الدووب ذا
مها : ههههه معاك حق والله زمان عن مقالبه
رانيا : تصدقون بنات لي سنتين ما شفته
غلا : يجي وتشبعين منه
الا بدخلة شوق : من بجي
رانيا : سعد
شوق ابتسمت : صدق حمدالله عسلامته
مها : شوق بتصل بسواق نروح
شوق : اووكي بروح اشوف جوري وابرار
غلا : بنات ما بقى الا يومين
حلا : انا خايفه
رانيا ومها : وانا بعد
________________________________
ابرار : ترا بدلة العرس بتكون فخمه وحلووة مررة
جوري : بروو يا تسكتين يا تنقلعين برا
ابرار قعدت جمب جوري : جوري سمعيني بندر اغلا شي عنده هو قلبي وروحي وحياتي جوري قاطعتها : وعادي عندك نتزوج ليش انتي باردة كذا
ابرار : كذا ربي كاتب لنا اعترض يعني
جوري : ما قلت كذا بس مدري يعني
ابرار قاطعتها : انتي عروستنا الحلوة ولازم تطلعين قممر
جوري قامت تصيح : شلوون يا برو شلوون كل احلامي كانت مع راكان زواجي بيتي عيالي كلهم حلمتهم وانا مع راكان والحين بتزوج بندر
ابرار : هذا نصيبنا يا جوري ولازم نرضى بلي مقسوم لنا
جوري ضمت ابرار وقامت تصيح
شوق جتهم : خلاص عاد ما نبي دموع
جوري : شفيك
شوق تمسح دموعها : ولا شي بس المشهد اثر فيني
ابرار تمسح دموعها : ههه تعالي شاركينا
شوق راحت وضمتهم : تصدقون عاد كل شي صار في منه حكمه وقعدت قبالهم
جوري : شقصدك
شوق : انتي تحبين راكان وراكان يحبك وهي تحب بندر وبندر يحبها ويمكن بعد الزواج الكره الي بينك انتي وبندر يتحول لحب كبير
جوري : مستحييل
شوق : جوري حبيبتي اسمعيني احنا ما ندري وش يصير معنا بكرا هالشي مو احنا نقرره المحبه تجي من عند ربنا مو احنا نقررها ويمكن الحب الي بينك وبين راكان يمكن مجرد حب عابر كنتو انتو تخلقو مو حب حقيقي عشان كذا لازم تعطين نفسك فرصه انك تتعرفين ع بندر هو طيب وقلبه كبير
ابرار : صدقيني يا جوري بندر يدخل القلب بسرعه وينحب والله
جوري : انتي ما كنك تتكلمين عن حبيبك الي بروح
ابرار : بندر هو اول حب لي بس ربنا مو كاتبه من نصيبي ويمكن ذي خيرة لك وفي قوله الكريم ( بسم الله الرحمن الرحيم * وعسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم * صدق الله العظيم ) عشان كذي اعطي نفسك فرصه تتعرفين عليه وتحبي وانا يمكن ربي يعطيني الي يحبني اكثر من بندر ويسعدني واحبه بعد شيدريك
شوق ابتسمت : هذا الكلام السنع صدق يا برو كلامك اكبر منك وصح ميه بلميه
جوري ضمت شوق وقالت : ربي يديمك لي وما يحرمني منك يا برو
شوق : احم احم انا هنا
جوري وابرار طالعو بعض وهجمو عشوق : كح كح يا دبب خنقتووني قووووومي كح كح
جوري وابرار : ههههههههههههه
________________________________
ابطالنا للحين كل واحد بهمه كل واحد عايش بعالمه الخاص
*شوق تصارع ذكرياتها مع سعود وتحاول تشيله من بالها
*سعود قاعد يحاول يرجع كل شي مثل ماكان ويرجع حبه الي راح
*جوري تحاول تتأقلم مع وضعها الجديد وتنسا راكان لكن هو عايش بافكارها ومحتل قلبها
*ابرار تصيح وما احد ينتبه لها من يوم وهي صغيره تخسر كل شي تحبه والحين اكثر شي حبته خسرته
*راكان يحاول يقنع نفسه بشي الي يصير بس مو قادر وسفرته باقي لها يوم ومو قادر ينسى جوري
*بندر كاره حياته ويحاول يقنع جده بس للاسف ما في امل وحبه ضاع خلاص
*سامي دايما يتصل ع غلا بدون ما تنتبه يسمع صوتها ويسكر
*فيصل باله مشغول فشي ولازم ينهي بسرعه
________________________________
♥ اليوم المنتظر ♥ الملكه :
جوري حابسه نفسها بغرفتها والبنات موب متحمسات كانه يوم اقل من عادي وبندر حالته سيئه وراكان مو احسن منه
ابرار دخلت على جوري الغرفه ولقتها ضامه نفسها وتصيح
ابرار : جووري جووري حبيبتي قومي
جوري تصيح وموب راضيه ترد عليها
ابرار ماسكه نفسها ما تبي تصيح : جوري تكفين قومي خلاص
جوري : ابرار طلعي برا
ابرار : ما بخليك لحالك بلحاله ذي يلا قومي ذكري الله وجهزي نفسك
جوري قامت تصارخ : خلووني مابي اتزوج مابي شتبون فيني بموووت خلاص مو قادرة مو قادرة
ابرار ما تحملت تشوف صديقتها بلحاله هذه وحضنتها وقامت تصيح معها : تكفين يا جوري خلاص قطعتي قلبي خلاص اهدي خلاص
البنات دخلن الغرفه وراحن جمب جوري يهدنها
رانيا : جوري حبيبتي تكفين خلاص موب زين الي تسوي بنفسك
مها : جوري حبيبتي والله الي تسوي حرام
جوري : ابي امي ابي امي
ابرار ضمتها : خلاص يا قلبي خلاص اهدي
جوري : وييينك يما ويينك تعالي طالعي بنت شصاير فيها ااااه
شوق جت وضمت جوري : انا معاك يا قلبي لا تخافين كلنا معاك
البنات ضمو بعض الا بدخلة نوف الي الفرحه واصله اذونها : جدي يقول جهزو العروسه
ابرار طالعتها من فوق لتحت وقالت : بنجهزها تشرفي برا
نوف ضحكت ضحكه استهزاء وراحت
ابرار : الله ياخذك يلكلبه
شوق : جوري قومي تروشي يلا
قامت جوري وتروشت وقعدو يجهزوها البنات
غلا : شرايك بذا حلو
شوق : لا لا الابيض احلا عليها
جوري : بلبس اسود
ابرار : جوري شهلكلام اليوم ملكتكي لازم تكونين قمر
جوري بحدة : بلبس الاسود وما حد له دخل فيني
ابرار طالعت شوق : براحتك
( جوري لبست الفستان الاسود كان لين الركبه وفاتح من الظهر بأكمام طويله وما في ولا نقشه اسود باسود وخلت شعرها طايح عكتوفها وبعد عذاب طويل حطن لها البنات روج احمر )
ابرار يلا بنات
( ابرار لابسه فستان ابيض اووف طويل من ورا وقصير من قدام بدون اكمام وشريطه ماسكه من عند الصدر ولابسه كعب ابيض ورافعه شعرها فوق وحاطه روج احمر وكحل يبرز وسع عيونها وما كثرت مكياج خلته خفيف )
( غلا وحلا لابسات نفس بعض فساتين زهريه فوق الركبه بدون اكمام فيهن لمعه قويه مزينات بكريستال غلا مخليه شعرها بس حاطه في وردة من ورا وحلا لامته ومخليه لها خصل نازله غلا ما حطت مكياج بس روج وكحل وحلا نفسها )
(رانيا : لابسه تنورة تحت الركبه وبلوزة قصيرة فوق البطن لونه اسود مع ابيض وحاطه مكياج ثقيل ابرز جمالها )
( شوق لبست فستان طويل لونه عنابي ماسك من عند الصدر بدون اكمان ومخلية شعرها مثل ما هو وما حطت غير روج وكحل )
( نوف كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمرا ما عليها شي وكانت رافعه شعرها فوق ومو حاطه شي ابد )
رانيا : ليش ما سوينا بصاله الناس بشنو احسن منا
غلا : بندر موب راضي اصلا حمدي ربك ان وافق تصير الملكه
حلا : سمعته يقول لابوي ان العرس بعد شهر من الحين
شوق : بنات مدري احس لبسنا موب موب مناسب
ابرار : وليش ان شاء الله
شوق : تشوفون حالة جوري واذا بلملكه لبسنا كذا شلون العرس
غلا : ما بنلبس شي شرايك هههههه
البنات : ههههههههههه
شوق : قليلة ادب
رانيا : بنات بقول لكم شي بس لا تقول حق جوري
البنات : وشو
رانيا : راكان طيارته اليوم بعد الملكه
شوق بصدمه : وشووووو
غلا : شلوون بروووح
حلا : وجوري تدري
ابرار : اذا عرفت بتدمر
رانيا : لا تقولون لها تكفون
شوق : لا تخافين ما حد جايب لها سيرة
رانيا : وسعود رجع
شوق تغير وجهها من اسم سعود
ابرار تبي تغير الموضوع : جوري وين
غلا : مدري ما شفتها
ابو راشد جا للبنات : يا بنات نادو جوري توقع
ابرار : الحين اناديها
طلعت ابرار تنادي جوري عشان توقع

انتظروني بالبارت الجاي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس