عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-16, 01:23 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وقبل ما نبدا اعرفكم بالشخصيات

بيت العم حامد ابو تركي
حامد هو الاخ الكبير عمره 57 سنه عنده شركه بينه وبين اخوه ابو مهند بس هو دايم يحب يصيطر على الشركه ويحب يكون الامر الناهي فيها متسلط وعصبي حتى على عياله و ما يهتم فيهم بس لو غلطو عاقبهم عنده اخوين اللي هم ابو مهند وابو نجد بس ما يتواصل معهم الا بالمناسبات ولا يسال عنهم ما كانه اخوهم الكبير ..

زوجته مريم عمرها 48 سنه بس دايم تحب تبين اصغر من عمرها وعمليات التجميل ماليه وجهها ودوم تحب تتكشخ وشايفه نفسها على الكل وهامله عيالها وهمها الفلوس وبس مثل زوجها ..

عندهم 3 بنات وولدين

الولد الكبير تركي عمره 30 سنه متزوج من بنت خالته رهف وعايش بجده وما يشوف اهله دايم مستغل بحياته ولا له دخل باخواته ولا اخوه عنده ولد اسمه حمد عمره 5 سنوات وبنت اسمها طيف عمرها 3 سنوات ..


امل البنت الكبيره عمرها 28 سنه لها اربع سنوات متخرجه من الجامعه وجالسه بالبيت لا وظيفه ولا شغله بس من حفله لحفله ومن عرس لعرس تحب تهتم بشكلها كثير ومو معطيه لحد اهميه لا امها ولا ابوها تطلع وتدخل ولا حد درا عنها .. مغروره وما تحب حد الا نفسها وصديقاتها ودايم تشوف انها احلى من الكل ..


عماد الولد الثاني عمره 26 سنه يعتبر اعقل شخص في هذي العيله طالع غير عن كل من في البيت هادي ومسالم ويحب الخير للجميع هو اكثر واحد يواصل اعمامه وعيالهم ما قطعهم ابد .. متخرج من الجامعه من ثلاث سنوات تخصصه هندسه والحين يشتغل بوحده من الشركات الكبيره ودايم يشوف عمه سامي قدوه له ويحب يكون مثله في الاحترام وحبه لشغله وعيلته ..


روان البنت الثانيه عمرها 24 سنه توها متخرجه من الجامعه تخصص اداره اعمال بس ابدا ما تفكر انها تشتغل تحب تسوي مثل اختها اللي تشوف انها قدوتها بالحياه وصارت قريبه منها بس عشان تطلع وتجي معها وبدت تصير مثل اطباعها الغرور وعدم المبالاه ..


غاليه اخر العنقود عمرها 18 سنه اخر سنه بالثانويه انطوائيه ومالها شغل بحد ولا لحد شغل فيها ما تطلع من البيت دايم تحب تدرس كثير وما تحتك باخواتها كثير وما تعجبها حركاتهم وبنفس الوقت ما يهمونها ايش ما سوو وتعتبر هي اجمل خواتها بملامحها الناعمه والطفوليه ..

@@

بيت عادل ابو مهند

عادل اصغر من حامد عمره 49 سنه حنون وطيب ويحب عياله كثير وكمان يحب ولد اخوه عماد ووده يكون ولده مو ولد اخوه لانه غير عنهم هو شريك مع اخوه حامد مثل ما قلت لكم ومخليه على راحته بس لين ما يمسك عليه شي عشان يقدر يواجهه ..

زوجته ساره عمرها 46 سنه حنونه على عيالها كثير وتحب بنت اخ زوجها نجد ودايم تعتبرها مثل بنتها تاله من بعد ما توفت امها وهي عكس زوجه حامد في كل شي متواضعه وتحب الكل ..

مهند الولد الكبير عمره28 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه وعمه مايفكر بالزواج حاليا لان هيبي يكون نفسه مثل ما يقول .. حنون على ابوه وامه ويحب عماد ولد عمه ويعتبره اخوه الثالث..


ثامر الولد الثاني عمره 26 سنه بعمر عماد بس اللي يشوفه يقول انه اصغر منه لانه مرجوج ويحب الهبال وهو صاحب ريان ولد خاله نجد اذا اجتمعو اثنينهم بمكان قولو على الدنيا السلام .. يشتغل بنفس شركه عماد بس هو تخصص اداره اعمال ..


تاله البنت الوحيده عمرها 22 سنه تدرس بالجامعه تخصص رياض اطفال هاديه ومسالمه ما تحب الازعاج ودايم تتهاوش مع ثامر لانه دوم ينرفزها ويرفع ضغطها .. تحب نجد بنت عمها وتتمنى لو تكون عايشه معها بالبيت ..


اخر العنقود عبد الله عمره 19 سنه اول سنه جامعه لسا ما تخصص هادي مره واللي يشوفه يقول اكبر من عمره في حاله ولا يحارش حد اذا شافوه هو وثامر يفكرون ان ثامر هو الصغير من رجته ..

@@

بيت سامي ابو نجد

سامي الاخ الصغير عمره 39 سنه تزوج وهو صغير وماجاه الا بنت وحده غير عن اخوانه يحب يستغل بنفسه طلع من شركه اخوانه وكون له شغله الخاص اللي محد يدري عنه وايش يكون توفت زوجته من اربع سنوات وهو من توفت صار يشغل نفسه اكثر ويشد على نفسه بالشغل عشان ما يتذكرها لانه متزوجها عن حب وصار يهمل بنته شوي بس يحاول يعوضها على قد ما يقدر ..

زوجته مثل ما قلت متوفيه من اربع سنوات


نجد بنتهم الوحيده عمرها 24 سنه توها متخرجه من الجامعه تخصص حقوق وتتمنى تصير محاميه .. تغيرت من بعد وفاه امها صارت انطوائيه بعد ماكانت اجتماعيه وتحب تسولف وتتعرف على الكل وصارت هاديه بعد ماكانت تشيل المكان من ازعاجها وفرفشتها الكل لاحظ عليها التغير بس ما يلومونها الام مو سهل فقدانها .. حيويه كثير ومتواضعه وتحب الخير للجميع والكل مستغرب هالشي لانها وحيده ابوها والمفروض تكون دلوعه ومغروره بنات عمها حامد دايم يحسدونها لانها اجمل منهم والكل يحبها وهم يكرهونها الوحيده القريبه منها من بنات عمانها تاله وغير بنات خالتها طبعا اللي تعتبرها مثل امها وتستشيرها بكل شي لانها اغلب الاوقات تكون عندها لان ابوها كثير السفر من بعد وفاه امها وتعتبر عيال خالتها اخوانها وحتى عيال عمها عادل اما ولد عمها عماد ما تشوفه كثير ..

@@

بيت ام هادي ((خاله نجد ))

اسمها حنان عمرها 49 سنه حنونه على عيالها وبناتها وتحب نجد مثل بناتها وكانت تتمناها لواحد من عيالها بس كلهم يعتبرونها مثل اختهم ودايم تدعي لها ان ربي يسخر لها الزوج الصالح اللي راح يعوضها عن كل اللي مرت فيه ..

زوجها راشد ابو هادي ماله دور كبير بالروايه ..


هادي الولد الكبير عمره 29 سنه يشتغل عسكري ووده يتزوج بس ينتظر يكون نفسه وامه تلاقي له بنت الحلال اللي تستاهله .. حنون وطيب بس لو عصب لحد يجي عنده يعتبر نجد مثل خواته..


ود البنت الثانيه عمرها 27 سنه تشتغل ببنك من سنتين وللحين ما جاها النصيب فرفوشه واجتماعيه وتحب تسمع للغير وما تحب تشوف حد في مشكله من غير ما تحاول تساعده لو بالقليل .. تحب نجد كثير وتعتبرها اختها الثالثه ..


ريان عمره 25 سنه يشتغل بالشركه مع ثامر وهو نفس تخصصه ومثل ما قلت من قبل هم اصحاب مره ودايم يحبون يسوون كل شي مع بعض فيه رجه وهبال مثل ثامر ودايم مطفش اخواته بالبيت واكثر شي صبا لانها اصغر منه وحتى نجد ما سلمت منه ..


صبا اخر العنقود عمرها 22 سنه بعمر تاله تدرس بالجامعه تخصص رياضيات والكل مستغربين كيف صبا المرجوجه واللي تحب الهبال تدخل قسم مثل هذا بس تقول لهم انها تحبه .. ما يهمها شي بالحياه وكل شي عندها سهل وفري بس بحدود ..

@@

بيت خالد ابو نايف

ابو نايف خالد عمره 58 سنه توه متقاعد من الشرطه وكانت رتبته عاليه وانبسط لما ولده صار محقق لانن هذا حلمه ان عياله كلهم يدخلون نفس مجاله حنون وعادل وما يحب يشوف الغلط حتى على حساب نفسه ..

زوجته حصه عمرها 38 سنه سيده اعمال و لكن متواضعه وتحب الخير وما تهمها المظاهر وتحب عيالها كثير ودايم تقنع ولدها نايف انه يتزوج لكن هو دايم يرفض ويقول تو بدري ..


عندهم ولدين وبنت

نايف الولد الكبير عمره 26 سنه مثل ما قلت من قبل يشتغل محقق وهو صديق مهند ولد عم نجد .. يحب شغله اكثر شي في الحياه طبعا بعد اهله بس عادي يضحي عشان شغله مهما كان .. يخاف على اهله كثير بما انه في هالمجال يسمع قصص كثير ويشوف العجب عشان كذا يخاف عليهم واكثر شي اخته واحيانا يشد عليها بسبب خوفه ..


رشا البنت الوحيده عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه تخصص احيا ولسا تدور لها وظيفه هاديه ومالها بالطلعات او نقول صارت مالها بالطلعات من كثرت تحذيرات اخوها اللي مللتها وخلتها تقطع الطلعات وحتى صديقاتها ما تقابلهم كثير ..


رامي الولد الصغير واخر العنقود عمره 21 سنه يدرس بامريكا نعرف شخصيته لما يرجع بالسلامه ..


(( طبعا مو هذول كل الشخصيات بالروايه راح تطلع شخصيات جديده وراح اعرفكم عليها لما تطلع ))

والحين اترككم مع البارت الاول



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس