عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-16, 10:58 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



وِ أول ما اختفت عن انظارهم
طالع في الباب المغلق اللي قــبال الصـاله ..


اتنهّــــد ب ضيق .. وهو متأكد إن بنته دحين قاالبة الدنيا بُــكى .. يــعرفها اكـثر وحده حساسه .. لف على خواطر الثانية وحـاس فيها

وقـفت هـي بعد وقالت قبـل لايسألها ابوهاآ: انا كمان بروح انام تصـبحون على خيـر


وبخطوات سـريعه مشت عنهم وهي تحمد ربهاآ ماسألها شيء لان جد مالها نفس تذكر وتتنكد زيادة


.................................................. ........



آيــطاليــاآ...... 6 صبـاحاًآ




فـي البـلكــونه




تُعود قلبـهآآ أن يدق لِ شخص هـذا .. وترتفع حرارة جسدهاآ بُ قربه ..
..

لِ مجرد ، أن تسمع اسـم شبيه ل اسم هذه الشخـص ..

ما تنام ، إلّا وهي تفكر في هذا الشخص ..
وتغزو ذكرياتها القـديمة .. هـذا بضبط اللي تحـس فيه الحـين من امـس وحالهآآ انــقلبَ .. كانت ب متحـف مع منـاف بـس شوفتهاآ ل شخـص شبيه من حبيبها واسمه عبدالعزيـز .. الاسـم اللي يقلب كيانهاآ .. الاسـم اللي تحلم باقـي حياتهاآ معاآآه ..

رفـعت آيــدهاآ تبعد خصلات شعرها ... شدت على الفـرو الابيـض من البـروده




"داخل الغــرفه"



كآن يتقلب في فراشه طوال الوقت .. أطول مدة .. ثبت فيها على وضعية معينة كانت اربـع دقائق..
ممكن السبب .. في عقله الـ مشغول بِ مـزاج بشـرى وش صـاير قلبت فـجأة .. ولها الحـين نـص ساعه واقفه ب البلكونه مادخلت مايدري وش تفكر فيه .. اوقات يشك ان تحبه بقدر حبه لهاآ

بعد فترة من الوقت .. أتعدل جالس على السرير .. وفتح الأبجورة اللي على يميـنه

وطـالع بـاب البلكونه .. تنهد وقــآآم بشـويش متوجهة لهاآ
بصوت ثقيل قال : وش صـايـر ؟


التفتت عليه متعجبه ..
وِ بِ نبرة تحمل تعجب وِ إستغراب حقيقي قالت له : إنتا ما نمت .. فكّرتك نايم من أول ..

وطالع فيهآآ
وِ بجدية سألهآآ
: أقدر أعرف السبب اللي مخليك واقفه هنا لِ مدة نص ساعه بدون ما تتعبٍ .. وفي البـرد هـذا ؟ !


بعّدت بشـرى عيونهآ .. عنه الملياانه فضول
وقالت بِ هدوء وهي تطالع شـوارع ايطاليا وزحمة النـاس : أفكّــــر ..


عدل شعره الناعم ، وقـرب منهاآ حتى صـار جنبـهاآآ ويناظر المكان اللي عيونهاآ عليه ..

وبصـوت هادئ : .. ايه وين وصل تفكيـرك..؟!

ابتسمت بشـرى ابتسامة خفيفة ، وهيّ تطالع في محل ورد قبـل الفندق
وهي عارف إن مناف ما راح يرتاح إلّا لمن يعرف عن الشيء اللي مسهّرهاآ .. واللي قالب حالهاآ

وعارفه بعَد إنه ما راح يتركهاآ ..

.. افكار ب وضـعٍ .. ل متى .. بكون بعيده عن حضن امـي .. لمتى بكون البنت اللي باعت اهلها عشــان زواج ..

..(كـــيف؟)..
لفـت عليه وبضيق حقيقـي: مناف انت ما صلحت انت هدمت .. انا للحـين اذكر نظراتهم لي .. امي الا ما تكلمت معاآي .. كأنهاآ مصدومه منـي .. ابوي اللي كـرهني .. وطردني من بيته .. حلف مايسـامحني .. تخلى عني .. قالها لـي

حطت آيــدهاآ بكتفه حتى يـ لتفت عليها كأن خجلان منهاآ ماينكـر ان غلط ..بــس الحل الوحيد ابوهاآ رفض كل الطرق .. فوق الخمس مرات تقدم لها .. بــس كان الرد لا مانزوج اجانب .. كان يـقهر من نظرات ابوهاآ كأنه يسخر منه حس انها حلم ماقدر يستسلم رافض البعد عنها ماحصل الا اجبـار ابوها ب الموافقه على الزواج غصب عنه

سحـبها ل حضـنه بقـوة وحضنهاآ غمض عيـونه يسـتنشق ريحتهاآ ..
ماعنده تبـرير

قطب مناف جبينه بِ قلق وقال : راح يـجي اليوم اللي يسامحوك راح احاول عشانك راح اصلح بينكم ؟ !

.. ابويا اعرفه مو بسهولة يرضى ..


حط ايده خلف ظهـرهاآ يـمسح عليه بهدوء قال: اوش .. شهر العسل خلينا نستمتع ب الوقت ذا

ابعدها عن حضنه وحوط وجهها بـ كفوفه ومسح خدهاآ ب اصبعه السبابــه وبحب قال: انت كـل حياتي ماابي اشوف الحزن ب عيونك .. احبــك ي بشـرى

حاولت تبتسم ابتسامة بِ الغصب طلعت .. وهيّ تبـعد آيـده عنها وابتعدت متوجهة ل داخل .. تحـس بصـراع داخلي .. يوم يكون قـريب منهاآ.. ماتعرف ل متى تمثل دور الحب ..



.................................................. .......................


الصـاله


فلتت من نور ضحكه وهيّ تقول : يعني ما زعلت مننا !



على كلمتها دخلت عهد وهي لابسه العباي وتقول : ما شاء الله على إييه تضحكوا ، ضحكوني معاكم ..

وجــلست جنب امهاآ وعيــونه على زوجة ابوهاآآ ودقائق وبعدت نـظرهاآ ل جوالهاآ

لفّت امنة وجهها جهة اليسار تطالع فيهاآ ، وقالت بِ صدق : اشبك يـ عهد ماتسـلمي

التفتت عليها عهد وهي مستغربه ، ومو مصدقها في نفس الوقت .. بِ الأصح علاقتهم مو قوية وتذكر اخر يوم كيف كان بينهم يعني مابينهم حتى السلام وش صاير : ايه صــح

وقـــفت بـهدوء ومشت ل عندهاآ وبــدون نــفس سلمت على رأســهاآ ورجعت مكانها بـدون ماتنطق حـرف يمكن عشان اختهاآ نور الفرحانه بجيت امهاآ ولان اخوها سـلطان جالس وامها جالسه ماتقدر تفتح فمها ب شيء



وكشـرت مجرد مااعطتهاآ ظهرهاآ لمن شافهم سكتو : يا لطيـــــــف ، إشبكم.. ترا عادي سلام يعني

والتفتت على سلطان : ميـن بيـودينا؟!!


سلطان : عمـر

جلست عـهد وقالت: طيب وينه ؟!

نـور ب ضحكه: اشبك مستعجله الا يشـوفك يقول فرحانه ل الروحة

عـهد : اقول خليك ب حالك

وصــلهم صـــوتــهً الــعاآلـــي

... يــــــــــــــــــلا...

وقـفت اول ماسمعت صــوت عـمر ينـادي سلمت على امـهاآ وعلى سلطان .. وطلعت بســرعه لمحت نجـلاء وهي خارجه من الغــرفة وبيدهاآ شنطتهاآ

نجــلاء: وين راجعه؟!

عهد متوجهة ل الغرفه: انتي روحي وانا جايتك بأخذ شنطتــي


بــعــدهاآ بـ وقــت




واقفـه عـند الدولاب تـرتب ملابسهاآ ..ومندمجـه بـ قووهـ
طالعت في اختـهاآ اللي واقف من يـوم مادخلت الغـرفه ، وطالعت في المكان .. كل ماتجمعت العائلة البنات ينـحشـرو ب الغـرفة هـذه اللي مافيها ولا سـرير .. الشيء الحسـن في دولاب .. وقـديم مـرا يـ الله يشـيل كمية ملابـس .. ومرايا ب الجـدر صـغيره حقت منال هـي علقتهاآ وقتهاآ اتخاصمت مع عمتها خيـريه .. يالله كان يوم مضحك ب قوة

عدلت عهد نفسـهاآ بـهدوء .. ونزلت رآسهآآ شوي وقالت: هـآ ماخلصتي ؟
طالعت فيهآآ ، ورجعت تطالع في الملابس اللي في إيدهـا وبصوتها الناعم قالت له : دقيقه شوويـه بس ...

تنـهدت عــهد ب طفــش يمكن ربـع ساعه والاخت ترتب ملابسـهاآ ..
دقـائق وجاآت نـجلاء وجلست قـبالهاآ ب مسـافة بسيطه


نجلاء : تحبـيه ؟!! . . .
قاطعتهآ عهد بـ حده : بليييز نجلاء آسسكتي عآرفه آيش قصدك وعآرفه آيش بتقولي لي ، بس يكون في علمك ماراح اموت لو تزوجـتيه


مسكتها نجلاء من أيـدهاآ ، وهيا تقولها : حلفتك بالله تقولي لي للحين ب قلبك
طالعت فيه وهيا عاضه على شفتها السفليه بقووهـ
عهد ب نرفزه من اختهاآ: نجلاء اكيد تمزحـي .. كم مره نفتح السالفة هذه .. ماحبه ولا يحبـني .. تطمـني
نـجلاء بـتردد: مدري يـ عهد كل مااتخذ قرار افكر فيك ماابي اخذه ل اكثر من سبب

ميّلت فمـه بضيق ولا قالت شيء وتطالع على باب الغرفه .. تتنظر تكمل كلامهاآآ

نجلاء: السبب الاول ان كان خاطبك قبل .. والسبب الثانيه انه متزوج ثلاث.. والسبب الثالثة ان للحين ماخلف .. اخاف يكون العيب فيه .. والسبب الرابع .. ان احتمال يكون قلبك يميل له

عهد طالعت فيها شويـه وقربت راسهـآ لهآ وهيـا تقول لها : اذا حابه تذكري امه اللي خطبتني له بدون علمه يوم عرف فسخ الخطبه وانا رفضت كمان وحسب علمي ماعمري اهتميت له ودورت عليه صدقيني مـا يهمني

نجلاء وعيـونه على عــهد : طيب انا ماابيه كيف اقنع ابوي اخاف الصـراحه منه

طالعت فيها عهد وهيا مقهووره عليها ، وبداخلها تدعي على عواض اللي يبـغآآ يفرق بينهم . . كآنت بترد عليهآ ، إلا انتبهت فتحت البـاب القــويه
التفتت نجلاء وب خجل: هلا عميـمه
خيـرية ب حـده: ماشاء الله سواليف وانا انتظركم تحت يـلا اشوف قدامي رايحـين السـوق

نـجلاء وقفت وهـي تعدل بلوزتها: الحين نازله
خيـريه لفت عيـونهاآ على عهد الجالسه وماقامت للان قالت بسـخريه: رجلك فيها شي والا اذنك ماتسمع

عــهد : اممم مـ
قطعتهاآ نجلاء وهي تقول ب ارتباك: لالا بـس توها طاحت عليها الحين بننزل

خيـريه بدون نفس: بســرعه
وطلعت وهي تستغفر بـصوت عالي

عــهد تعض طرف شفتهاآ: ياربــي واقسم بالله مدري كيف امسك لساني منهاآ
نجلاء : عهد ماابغا مشاكل ابوي لو عرف والله تروحي فيهاآ عشان كذا ابعدي عنهاآ

عهد ب استهبال: لا والله .. ابــشري يـ خوافه .. وبـعدين الناس تنزل جدة تتسوق مو تروح قـرية تتسـوق والله يـ انهم مضـيعين اجل بتروح سوق الاقمشة والا كيف !!


..اخـذت عـبايتـهاآ ولبســتها .. لفت ل عهد شـافتهاآ ماتحركت للحين جالسه

نجلاء تقدمت و سحبت عهد من آيـدهاآ وبعجله تمـشي: الكلام ل بعدين .. وكل واحد وامكانياته

سحبت أيـدهآ بقوة وقالت: نجلاء وجع كأني خروف تجـريني كـذا خلاص اعرف امشــي

نجلاء لفت عليهاآ وبتحذيـر: عهد لسانك يـ عهد الله يخليك

عـهد بضجر: اوف يـارب .. خلاص قلت طيب


نــزلـو من الـدور وكـأن بـاب الشـارع مفـتوح .. البيت هدوء ولان جدتهم بيـت عمتهم مزنه تعبانه وجلست عند بنتهاآ ..
نـجلاء بهدوء: البيت كئيب صح
عـهد : مـرا اصلاً .. مااعـ

فتحت عيـونهاآ على الاخــر وبصوت عالـي: ددسن
نجلاء لفت لـ السيارة وبهدوء: طيب وش تبغي بي ام دبليو والا مرسيدس والا
عهد قطعتهاآ وهي تقول: انا اركب ددسن والله اكبر فضيحة ب حياتي
نجلاء: الله واكبـر الحين على اساس اخواني كل واحد وسيارته تتحدى الثاني
عهد لفت ل نجلاء وبهمس: على الاقل سيارة عاديه مقبوله مو ددسن

.. ي بنت..
التفــتو على صـوت الرجولي خلفهم وابتعدو عن طريقة حتى يـمر . . قفل البـاب وقال : ليش واقـفين يـلا اركبــو

نجلاء بهدوء: يلا عهد

طلعت السيـارة وانا مـقهورة مـره اكرهاآ .. تفشـل لا وجعفر .. الروب الاسود
وعلى رأسـه عمامه وشعره من تحت واضح ملفلف ب اختصار .. درباوي الله يفشلهم.. صح وين العـروس ماشفتهاآ
عدلت صـوتي وبنبـره واطية: عمه ويــن ايمان ؟!
خيـريه : ايمان بجدة بيـت خالهاآ مع اخوهاآ عثمان تشتري الفستان من هناك


بـ قهـر عهد اتكلمت : ماشاء الله
عقدت حواجبها بـ إستنكـآر ولفت ل اختها وبخفه قالت : مالك تقـوليهاآ كـذا

لفت عليها وهيّا نفسها تخنقهـآ وبنـبرة خفيفه حتى ماتنسمع : يعني بالله احنا هناآ والاخت هناك تتهنى وتتمشى وتنبسط واحنا نكرف عشان خاطرهاآ اقلها .. لو كانت معانا كان قلت نساعدها .. بس هي تروح تتهنى وتنبسط واحنا نحتاس مع امها شيء يقـهر


جـعفــر : يلا وصلناآآ

عقدت عهد حواجبها : وصلناآ!!!!؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء ميلت ل عهد : مالك انتي اليـوم
عهد: اقولك السـوق مره قريب ليش ركبناآ السيـارة؟!
نجلاء: ناسيه ان ممنوع البنت تمشـي يعني لو السوق مقابل الباب تركبي
رفعت حاجب ب تعجب من الوضع وقالت: هذا اسمه مرض

خيـريه ب َ عصـبيه : انتي وهي متى تتحـركو يلا اشـوف الوقت ضاع عليناآ

نــزلو من السيــارة بعد ماقفل جعفر السيارة تحرك مع عمتهم خيـريه قدامهم وهم خلف

آيـديهم متشابكه وعهد ماسكتت من القـهر: شـوفي بس على اسـاس كناري
نـجلاء: اوف ي عهد اخـذتي ذنوب على الفاضي

..بــنت ي نجلاء ..

لفت بسسرعه بعد ما سمعت صوت عمتهاآ تنادي ، علشآن تفتك من كلام عهد
قالت بـ عجلة : هـلا يـ عميمه



طالعت عهد في ظهر خيـرية ، واتأففت بصوت وآضح وهيّا ماشيه اتجاآههم مع نجلاء

خيـريه وبيـدهاآ قطعة قماآش: وش رأيك فيهاآ
نجلاء ب ارتباك من عمتها وجـعفر اللي كاآن على يسـار امه والاهم القطعه كانت صـفرا فاقع وعليها شكل فلوس ب اللون الاسـود يعني مره ماينفع

..والله يـ عمه اذا عجبتك خذيهاآ.

خيـرية وللحين القطعة بيـدهاآ لفت ل عهـد: وانتي وش رأيـك ؟!

قـربت عهد منهاآ وبهدوء: والله انا اشـوف ماتناسب ابد ومره مافيهاآ شـيء حـلـ

ارتـمت القطعة على وجههآآ وطاحت ب الارض رفعت نـظرهاآ ل عمتها بحده
خيـريه بدون اهتمام: جعفر خليه يـ حاسبك

لالا الشيء ذا ابد ماينسكت عنه كيف ترمي بوجهها القماش قدام ولدهاآ والنـاس
وكمان بدون ماتعتذر وكأنهاآ عاجبهاآ



......................................


قبـــــــــــــــــــــل 17 ســنة

لمــتَ الاطفــال ولعبـهم .. وازعاجهم .. وبـرائتهم وحبهم للشخص الا يعطيهم هداياآ وفـلوس ويلعب معاهم .. مايمـيزو الغلط والصح مايميزو الحلال والحرام

ماكانت تشـوف خبثه ولا نظراته ولا وقاحته عكسـه تمامآآ .. كان ينتـظر جيتهاآ لعندهم حتى يستغل الشيء ذا .. ب البداية كان يغرقهاآ ب الالعاب .. والضحك معاهاآ .. ومعاملتها بحب وطيبه حتى تثق فيه وصار الشيء ذا .. وكل مااخذ بنات اخته ل مكان لازم ياخذها معاهم بحجة تلعب مع البنات .. حتى جا يوم وصار يتمادى اكثـر واكثــر ويلمس مناطق محظورة وكل يوم يحذرها ماتتكلم لحد والا بتموت من الضرب خوفها من ابوها وامهاآ كان يجبرها تسكت ويوم حست ان الشيء غلط حاولت ماتجي بيت الجيران .. وكل يوم تتعذر ب المذاكره حتى صار يـرسل لها بنت اخته تناديها تلعب معاهم او تقـول لها بنروح حديقة حيوانات وسيلة للخداع تصدق على طول تفرح وتروح ويكون هو الشخص اللي بيوديهم وكالعادة يستغل الشيء ذا يـوصلهم ويــصرف الاطفال حتى ينشغل بها وتكون معاه بسيارة



حطت آيــدهاآ الاثنـين ل راسها بُ محاولة منع المــاضي المؤلم .. جلست تكرر
.. انتهى ي بشرى انتهى ..

..ايش انتهى!!؟؟..

عدلت جلستها بســرعه وبعدت أيـدهاآ ب ارتباك من دخلته المفأجاة بلعت ريقها وبهدوء: ولاشيء
رفع حاجب وجلـس ب الكنب مقابلها: ولاشيء .. وانتي تقوليها بـ حرقه وقـهر؟!!

بـشرى وقفت و بـ عجلى قالت: بسـوي قهوة تبغاآ
خــرجت بدون ماتنتـظر رده.. متوتره وخوفهاآ انه يدقق ويجلس يسألها كل شوي
.. متى ترتاح من الكابـوس هـذا ..زفـــرت بقوة ودخلت المطبخ التحضيري
..سخنت المويآآ.. وجهزت الكـوب .. وصارت تجهز القهوة وعـقلهاآ طايـر لـبعيد
.. امــس فتحت حسـابهاآ تويتر وحصلت رسـاله من عبدالعزيز وش حصـل له مرسل له سنتين مختفي وامس رسالة منه كانت استفهام بدون مايـزيد حـرف بس استفهام وش يقصــد ... طاح الكـوب من آيـدهاآ وطلع صـوت عآلي




انتهـــى

دمتم بــود


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس