عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-16, 11:03 PM   #878

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


سبحان الله العظيم
رب العرش العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
آللهم صلي وسلم على نبينا محمد
صلو عليه
الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعبادة اللهم بلغت اللهم فاشهد
&
&
&
&
البآرت السادس والخمسون
&
&
&
&
يوم شافته....يناظرها وهو متردد ...قالت مرة ثانية : قول آيش فيه ..وبلعت ريقها بخوف لا يكون سمير. .فيه شيء

أسامه هز رأسه بلا وقال : زوجة أبوك توفت

ريوف فتحت عينها بصدمه :ايشش

أسامه : كان خيرة يوم منعتك أمس ماتروحي معاهم صار عليهم حادث وتوفوا كل الي في السيارة

ريوف هزيت رأسي وانا باقي مصدومة قلت بهمس : كلهم ماتوا
حتى عناد وامه بعد

أسامه :ايه كلهم ماتوا عناد وامه وزوجة ابوك السيارة تفحمت حادثهم شنيع كان يالله السلامة

ريوف قلت بهمس:تفحمو تخيلت نفسي معاهم ...يالله ..

اسامه : ايه الله يرحمهم
من توو قلتي ماراح تسامحيها ..بس الحين بقولك الحرمة ماتت سامحي و لك الأجر..الفجر بتكون بقبرها وتسأل عن كل صغيرة وكبيرة ي ريوف
ريوف
كان يتكلم ...بس مدري وش يقول باقي مصدومه ....من الخبر....ي قلبي ي سمير وش وضعك ..يوم تسمع قلت بهمس: اخوي يدري ...

أسامه : ايه عنده خبر واليوم وقت الدفن بيفكونه كفالة عشان يحضر
ريوف
دموعي نزلت غصب عني ...وقلت بهمس: الله يصبره مصيبه كبيرة

اسامه عقد حواجبه وهو مستغرب آخر شيء توقعه تصيح عليها توقع أقل شيء تقوله ...هذا عقابها على الي سوته فيني ...
قال بهمس وهو يبعد يدينها عن وجهاا :تصحين عليها

ريوف سحبت يديني ومسحت دموعي وقلت بوجع:على الي سوته فيني .بس..حست العبرة تخنقها مدري وش اقول والله وبعد أخوي متعلق فيها حيل أكيد آلحين حالته ماتسر وعضت شفتها ماقدرت تكمل ..

أسامه : بتحضري العزاء

ريوف هزت رأسها : لا مقدر وبعدين مالي علاقة مع أهلها كلهم كان حاقدين علي وماظن الحين بيتقبلون وجودي . ..بس بشوف
اخوي تكفى تخليه يجي هنا ....
أسامه : ان شاءالله أهم شيء سامحيها

ريوف بوجع:اسامحها

اسامه قاطعها: فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ

ريوف بهمس : .الله يسامحها ....

اسامه بهمس:ويسامحني

ريوف هزت رأسها بلا ...

أسامه وقف وقال بضيق :تنظري اموت وتسامحيني..مثل زوجة أبوك

ريوف رفعت رأسي وطالعته : مدري خلها بوقتها

اسامه فتح عينه بصدمه من الرد:افف بدل ماتقولين بعد الشر ولا ربي يطول بعمرك على الأقل لو مو عشاني عشان عيالك

ريوف
طنشته ..ومارديت عليه ...باقي مصدومة من الخبر كلهم ماتوا ....
طلع ورجع بسرعة وجلس يناظرني بدون مايتكلم
قلت بحزن :والله حزينه على عناد حيل ..يأما وقف معي ..ويأما هاوش امه وزوجة ابوي عشاني ... ..الله يرحمك ويعوض شبابك بالجنه ...

أسامه بجمود: اللهم آمين ويرحمهم جميع وبفضول يوقف معك كيف أكيد قصدك يوم كنتي صغيرة صح

ريوف رفعت حاجب ..بالله هذا سؤال وبعد وقته بالله
هزيت رأسي : لا ماهو بس وانا صغيرة آخرها آلحين يوم أخوي بالمستشفى كان زوجة ابوي رافضه روحتي وقف في وجهاا وخلاني أروح

اسامه وقف وقال بجمود : الله يرحمه ويثبته عند السؤال
كنت بسحب على خويي ويمسك مكاني الليلة كلها بس الحمدلله وضعك يطمن واخليك تسترجعي الذكريات .الجميلة وبروح دوامي خذي راحتك ...

ريوف
حسيت بقهر من رده فيه سخرية ..يآربي شكاك درجة أولى
آلحين الرجآل ميت ...يقول كذآ ..استرجع الذكريات وش قصده بالله من هالكلمة ...طنشت قهري آلحين مو وقته ..افكر في سخافات أسامه سندت حالي على ظهر الكرسي وانا أدعي لأخوي..يآرب صبر قلبه ..امه مهما كان ..ولو فيها عيوب الدنيا كلها ..آكيد مايشوف مثلها ....وانا لو سامحتها ي خوي عشانك
والله ...
@
@
@
@
@
@
@
@
@

في بيت ابو عصام ..

جالسة في غرفتي مالي مزاج اطلع منها وبعد. قلقانه بعد آخر رسالة من وليد ..امس
متسغربة بعد اليوم مادق ..وهو يدق كل يوم على اني مارد عليه
من وقت مارجعت بيت أهلي....وقفت بقهر من نفسي باقي أقلق عليه وأفكر فيه .. عضيت شفتي آه ..غصب عني ..والله ..مديت يدي وأخذت الجوال. .وكاد أرسل ولادق مانتبهت رميت.. الجوال بقلق ...وخوف ..أكيد فيه شيء ايه والدليل رسالته اللي امس ..وقفت .ومشيت ناحية ا لدولاب ..أخذت لي ملابس واتجهت للحمام الله يعز القارئ واخذت شور بارد . ...وكاد ارتاح شوي بعدها بدقايق كلمت الشور ولبست وطلعت وانا انشف شعري ...سمعت رنة محادثه في الواتس ...قربت منه ومديت يدي ..وسحبت الجوال ..ناظرت كان بعد مكالمة من وليد ..تنهدت براحه..آللهم لك الحمد.وبسرعة فتحت المحادثة بشوف
وش كاتب.. ((افتكرتك جايه مع أخوك )) فتحت عيني بصدمه عصام عندهم ..الله يستر ...وبعد رسالته مستفزة وتقهر
..بسرعة نزلت أتأكد من أمي .قربت منها يوم شفتها بالصالة تتقهوى هي وابوي ....
رديت السلام وجلست ..جنب أمي وقلت بهمس:وينه عصام

ام عصام : راح لبيت عمك

ريتآج ..الله يستر ...
من هالروحه ..يآرب مايتصادمون ....وهو وليد ويخرب على عمره عصام ..فزعته أبد ماهي بوقتها. .....وليد خبيث يقدر يلف السالفة كلها لصالحه ومتأكدة ميه بالميه ان عمي هالمرة بيوقف معه ...لأني للحين مو مصدقة انا عمي وقف ضده وبعد هدوئه ماهو مريحني ...حسيت بقلقي زاد من هالأفكار...وقفت ورجعت غرفتي ..وانا أدعي تمر هالزيارة على خير رسالة وليد ...ماهي مريحتني أبد. .الله يستر بس ..
مديت يدي وأخذت...جوالي بدق عليه وبشوف الوضع ...
دقيت رقمه ..عضيت شفتي بخوف...يوم مارد افف تكفى عصام رد طمني بس . رجعت دقيت مرة ثانية بس نفس الحكاية مافي رد ....رميت الجوال بقهر اففف ...وقتك عصام
يآرب مايصير شيء.وتولع بينهم ...كله ولا علاقة شوق وعصام تخرب
فزيت على صوت جوالي مديت يدي بسرعة وأخذته ...بس انصدمت يوم شفت الي داق وليد افتكرت عصام ...يالله وش يبي أكيد فيه شيء وناوي يغرد به فيه مستفز درجة أولى ....عضيت شفتي محتارة ارد او لا بس سفهت اتصاله ..مافيني اتحمل استفزازه ثواني وصلني محادثه منه فتحتها (( تصدقين حزين على أخوك حدي )) عقدت حواجبي مستغربه وش قصده ...
معقول تمنذل فيه وسوى حركه من حركاته قليل المرجله
لا لا جالس يستفزها عشان ترد تعرف أسلوبه سمعت صوت عصام وهو يصارخ بأسمي .وقفت بسرعة وفتحت الباب وقلت بقلق وانا اسحبه بيده : ايش صار وكيفها شوق

عصام بقهر :اخخ انطردت

ريتآج ايش انطرد هذا الي خايفة منه قلت بقلق:كيف انطردت ماشفتها يعني ..ولا كيف

عصام هز رأسه بقهر : لا بس يقال مستحيه وبعد مايصلح نشوف بعض والزواج مابقي منه شيء

ريتآج تنهدت براحه من رده حسبي الله على إبليسك خلعت قلبي قلت : وأنت غبي صدقتها تراها كذابه ومسويه ثقيله مافي حد يعرفها مثلي والحين تحصلها تصيح ليه طلعت ...وطاوعتها
والحين اثبت لك ...وسحبت الجوال ودقيت رقمها ..وانا اناظر عصام واضحك خليته سبيكر ثواني بس وجاني الرد : هلا

ريتاج :هلافيك أشلونك

شوق : الحمدلله بخير ..

ريتآج غمزت لعصام وهي ناويه عليها : كذا ي شوق يهون عليك عصام يطلع من بيتكم زعلان
شوق بقهر : زعلت جدي يأهو قهرني يدوب بس قلت له لازم هالفترة نخفف من شوفة بعض عشان الزواج قرب افتكرت يعترض يقول شيء ماغير وقف الغبي قال ابشري ولا يكون في خاطرك استودعتك الله ولنا لقاء آخر يوم الفرح


ريتاج ماسكه ضحكتها وهي تأشر لعصام يسكت قالت بتريقه: قال كذا لقاء آخر حسبي الله على إبليس

شوق : ايه مالت عليه الغبي آه فبني قهر ...كان متخيله شيء ثاني مثل مايقولون البنات تذكرين يوم يجلسون يسطرون حكاوي ازواجهم ويقال بسوي مثلن بس ما توقعت الرد بهاللون
ليت اني منكتمه ..

ريتآج ضحكت من قلب وقلت وانا اقهرها زود :تستاهلي محدن قالك تقلدي تدرين بعصام ثقيل دم ..
الخطبه دبلها فوق العشر سنوات والحين ان شاءالله بس فهم منك ولا يفكر قصدك تأجلي الزواج

شوق بقهر : يسويها الطينه غبي ...والله ماغير يلم شنطته ويرجع يهج

عصام سحب الجوال من يدها وهو مقهور: طينه غبي هاااا هذا جزاي مابي احرجك

شوق قفلت في وجهههه
عصام بصدمه: قفلت الخبله

ريتآج ماتت ضحك ...عليهم ....يالله نسوها همها والله : قلت لك محدن يعرفها مثلي ..
@
@
@
@
@
@


في بيت ابو أسامه
جالس في بيت الشعر ...مقهور ومحتار وش يسوي ..وكيف يقدر يأخذ جوالها منها ...
رفع جواله ودق على لطيفه تجي هنا أكيد عندها حل ..وتقدر تساعده ..أول ماسمع صوتها قال: الوو لطيفه تعالي بيت الشعر بسرعة

لطيفه عقدت حواجبها مستغربه : أشلون اخاف حد يجي فجأة من اخوياك

رائد بضيق:البوابه مقفلة بسرعة تعالي

لطيفه : أكيد عندك بلى
رائد بعصبيه :مو قتك لطيفه تعالي بسرعة

لطيفه تأكدت آلحين : جايه


رائد قفل ...ورمى الجوال ..والدنيا ضايقة عليه ..أول مرة يحس بعجز لهالدرجة ومانادى لطيفه هنا إلا مايبي اسيل او امه يسمعون ....
لطيفه
دخلت بيت الشعر وقلت بشك: خير آللهم اجعله خير

رائد ناظرها بضيق: وين الخير مدام أخوك دايماً يورط الي يحبهم ودايم يخسرهم

لطيفه بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم لاتخوفني رائد قولي وش فيك
رائد كور يده بقهر وقال : الزفت بنت خالتك ماسكه علي شيء كبير حيل ومادري كيف أخذه منها

لطيفه عقدت حواجبها وهي مستغربه: بنت خالتي مين تقصد فيهن بنات خالاتي كثير وبعد وش ماسكه عليك وكيف

رائد قاطعها : أريج

لطيفه بصدمة:أريج ايش بينك وبينها عشان تمسك شيء عليك
رائد لازم يكذب عشان يقدر يخلي لطيفه بصفه ويقدر يكسب عاطفتها وتقدر تساعده قال :كان ترسل لي وكل مره تدق علي وانا ماعطيتها وجهه ويوم درت بسالفة خطبتي من اسيل جلست
تهددد وفكرت السالفة كلام فاضي مثل عادتها بس لا بعد ماتممت زواجي ارسلت لي مقطع تهددني به

لطيفه بصدمه فتحت عيونها :ايشش كل ذا يطلع من اريج صدقني انت الي لعبت فيها وعلقتها فيك اعرفك ي الي ماتخاف ربك بنت خالتك وماسلمت منك حسبي الله صادق اسامه يوم يقول عنك ****

رائد مسك يدها :تكفين لطيفه لا تزيدي علي المشكله ماهو في علاقتي معاها المشكله في الصور الي عندها ...


لطيفه بعصييه: بعد مصور معاها

رائد: ليت كان مايهمني بس الصور لأسيل والخايسة تهدد تنشرها في السوشل ميديا


لطيفه حطت يدها على رأسها: يآرب لطفك وبقوه ضربته على صدره غبي طول عمرك غبي أشلون وصلت نفسك لكذآ وبنت الناس الي مالها ذنب في شيء حقير بينك أنت وأريج
رائد افف لطيفه مكذيته بقوه وكذا ماراح يستفيد شيء قال بقهر: لطيفه انتي حاطه علي ومحملتني الغلط أقولك لأني ماعطيتها وجهه جالسة تهددد فيني بصور زوجتي
والحين ابي منك بس تقدري تجيبي جوال أريج كيف مدري
دبري عمرك ...
لطيفه بقهر: كيف صورتها وين

رائد : مدري أشلون صورتها

لطيفه بعصبيه: بحاول اصدقك بس والله عارفة انك أساس المصيبه هذي حسبي الله عليك شوف كيف رجعت لك لأن ربي مايرضى باللي يصير والله لو أسيل تسمع ماغير تطلب الطلاق ومن حقها كيف تأمن على وأحد مافكر في شرف أهله وقبل تكون بنت خالته أخت خويه بعد أنت وفهد من يومكم مع بعض أشلون قدرت تخونه مع أخته

رائد بضيق: لطيفه خليك الحين من هالكلام وجيبي بس جوال أريج

لطيفه بقهر :أشلون رائد اقدر أخذ جوالها وبعد يمكن ناسختها في أكثر من جوال
رائد : لا عندها جوال واحد بس وانتي عآرفة حال بيت خالتي عايشين على الضمان وفهد أكبر مفلس و توها تمسك جوال كاميرا من أصله ماعندها غيره صدقيني ودايم
مفلسه وتشكي الحال
لطيفه صغرت عيونها بقهر : عارف بعد انها مفلسه وشكل
الجوال بعد جايبه انت لها صح ...فيك الخير تصدق ...

رائد بقهر :لطيفه مو وقتك أبد بسرعة دبريها بأي مصيبه وبعد الخبله ريوف قولي لها تسوي اي مصيبه تمنع هالزواج انا
حاولت بس شوفي كيف الرد كان تهديد بصور زوجتي والله يعز علي أسامه يأخذ مثل أشكالها


لطيفه بقهر منه : انكتم آلحين خلني ادوراي مصيبه أخذ الجوال وبعدها أسامه نفكر بحل له هو بعد اغبى منك رأسه والف سيف إلا يأخذها الله يسامح امي بس ...

رائد : تكفين ساعديني






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-01-17 الساعة 01:04 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس