عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-16, 09:31 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااااااااااااااارت العاشر




فرح\الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لللللللللووووويش
مرح\ وش هل جمال وش هل قمر الي قدامي فهد اليوم ميت ميت على يدك
ساره بحيا\تسلمون فديتكم
جوهره\الف مبروك ياساره
ساره هنا ماقدرت مسك نفسها والدمعه خانتها وقامت وحضنت أختها \الله يبارك فيك ياعمر ساره
قامت الجوهره تصيح
مرح\أعقلي يابنت خربتي مكياج أختك
جوهره\ماراح أقدر أجلس بدونك ساره الله يخليك لاتقطعينا
ساره\فديتك ياروح ساره ولايهمك كل يوم بكلمك
مرح\خلاص بنات قلبتوها حزن أسكتو ولابصيح معكم وصياحي مو حلو
فرح\تكفون أسكتو الاهذي لو صيحت ماحد يسكتها
ساره\وين هند وهنادي
فرح\لسه ماخلصو عجبو بلكوفيره الله يعينها عليهم
ساره\ههههههههههههه
لميس\نحن هنا
ساره قامت\يلخاينه تعالي بحضني وقامو حضنو بعض
لميس\مبروك حبيبتي أخيرا بتتزوجي
ساره\الله يبارك فيك عقبالك
لميس\ بقرصك من ركبتك لأجل يجي نصيبي
فرح\جاء ورفضتيه
لميس بجديه\لو سمحتي فرح قفلي على الموضوع
فرح\الحين بقفله بمزاجي بس بعد زواج ساره لنا حديث ثاني يلا مرح تعالي نشوف جولييت الثانيه جوري بتجي ولابتلصقي بأختك
جوهره\لابجي أبارك لها

طبعا ماقلت لكم البنات وش لابسين فرح ومرح مطقمين بما أنهم تؤم ونسخه من بعض بس يفرق الألوان فستان فرح أحمر بأسود ومرح أحمر بأبيض موديل من فوق من عند الصدر مشغول وتحت الصدر ربطه وبعدها ستان نازل على جسمهم ضيق ومن عند الرجول واسع ولابسين شموو أما المكياج بناتي ماحبو يثقلو ووحده مسويه شعرها فير ورافعته وثانيه مكسر ورافعته نفس الرافعه

جوهره لابسه فستان سكري جاي على سمارها روعه فستان كل مشغول وماسك على جسمها وله فتحه من الجنب وفي ربطه تحت الصدر مع بروش بني ومكياجها البني ومتدرجاته ورافعه شعرها كله وحاطه تاج صغير مثل الأميره الصغيره

لميس فديتها كانت لابسه فستان تركواز مبين بياضها بقوووه شفاف من البطن ونازل عليها عادي مشغول من فوق عند الصدر وعليها بروش فضي ومكياجها تركوز ووردي وكحل مررره كانت روووعه بقمة الروعه >>>متأكده رح يخطبوها اليله
وشعرها مسويته مثل نجوى كرم

عدى الوقت وباركو البنات لساره ومنار وجات أماني وحتى ماكلفت خاطرها تبارك لساره بس منار ونزلو تحت وجلسو يرقصو ويفلوها

عند الرجال كان فيصل وفهد يستقبلون الضيوف
اللهم أهدنا فيما هاديت جوال فهد يدق \الوو
........ \ أنت فهد الراشد
فهد\وصلت أخوي
......\ممكن تبعد عن ضيوفك شوي
فهد\وأنت وش دراك أنا عندي ضيوف
.......\أفا عليك بس أبعد وأقعد على جنب
فهد\تراك مصختها وش تبي
......\لابس حبيت أقولك أنو ساره اليوم دست لي مسج وماهنت علي قلت لازم أرسله لك
فهد\وأنت من وين تعرف ساره يلحقير
......\لأنو أنا فاعل الخير ونفسي حبيب ساره الي ماتعرفه
فهد\ولاتكون فكرت أني مصدق الكذبه الي مسويها
.......\أفتح بلتوثك وأخليك تصدقها
فهد قاعد يدور بعينه على الي ماسك جواله \لا أحلف أقول يلحقير هل رقم مادق عليه مره ثانيه سامع
.......\ ههههههههههه لاتقعدتدورني بعيونك لأنك مابتلاقيني وعلى العموم شوف حبيبة القلب وش مرسله لي وأنت تفهم أنها لي مو لك وسكر السماعه بوجهه
فهد \الحقير الحقير
الا يسمع صوت نغمة جواله هناك رساله بصندوق الوارد
فهد\لاااااااااااااااااااا� �اا مو معقول جلس من الصدمه
فيصل\فهد فيك شي
فهد تدارك الموقف \لامافي شي
معقول ياساره لهل درجه بايعه نفسك مصوره نفسك بدون ملابس وراسلتها لهل حقير الله ياخذك الله ياخذك أنتي رح أدنسي شرف العيله
كانت هذي صورة ساره يوم قالت لها الكوفيره أخلعي قميصك الكوفيره أستغفلتها وحاطه كاميرة تصوير بلغرفه ومصوره ساره لهشام مقابل عشر الاف ريال

وعدى الوقت وكلو سعيد ماعدا شخص واحد مايدري وش يسوي

......\شوفي هل بنيه بسم الله مشاء الله عليها
......\هذي كل شويه بفستان
نور\لايخاله هذولا تؤم بنات عم العروسه
......\أها يجننو مشاء الله عليهم

أم جاسم\وش رأيك يابنتي بلي لابسه فستان أزرق نخطبها لجاسم دخلت قلبي هل بنيه
مروه\هي يمه مزيونه الله يحفظها الي يريحك ياريت تكون مرت أخوي
أم جاسم\خلاص من بكره نروح نخطبها

الجده\هدى يابنيتي ترى الرجال بيدخلو يسلمو لأجل نزف البنات قولي للحريم يتحجبوو
هدى\تامري يمه
هدى \ياحريم تغطوا الرجال داخلين
وقامو كلهم تغطو حتى البنات
دخلو الرجال كانو لابسين كل واحد شي طبعا الشياب ثياب بيض وبشتات أم الشباب تفنن نبدأ بنايف لابس ثوب كحلي مع شماغ أبيض وكبك فضي
أما خالد ثوب أسود مع شماغ أبيض
وفي الي لابس بيج ولي لابس بني ولي أبيض مطرز بس ذولا مميزين لأنو البنات خقو عندهم خصوصا نايف الي كان مسوي السكسوكه مع عيونه المكحله من ربي كان جنان

هنادي\بصوت واطي \عمي نايف نشغل أغاني ترقصون
نايف\والزين يبغاله سؤال أكيد
وقامت هنادي طلبت من الدجي تشغل نبيل شعيل للحين أحبها
للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

للحين أحبها ولاني قادر أنساها صورتها دايم في بالي ماتفارقني

كل شيء حولي يذكرني بذكراها خللتلي خللتلي في كل شيء ذكرى تذكرني

كانت لي قلبي هية الدنيا ومعناها كانت من عيوني تقراني وتفهمني

لا مالقيت اللي بين الناس يسواها كلهم على راسي لكن هي تسحرني

وقامو الشباب يرقصو مع بعض سلطان وسعود وعبدالله وعمر ونايف ماعدا خالد كان رزه مارقص
وخلصت الأغنيه وطلبت وحده أغنية مادلين مطر أشغلك وأشغل حياتك وطلعت وهي كاشفه وقامت ترقص وتهز حالها قدام خالد وهنا لميس ولعت
وهي ترقص وتغني مع الأغنيه أشغلك وأشغل حياتك والعب بقلبك لعب
وأقدر أخليك أتنسى حتى أهلك لو تحب كانت هيفاء
طبعا خالد مطنشها وعينه بلأرض ولا كأنه شايفها وكلهم مقهورين من البنت
هنادي\هذي مين بيهجدها وش جايبها
مرح\مدري يبدو الكف ذاك ما أدبها وبأدبها مره ثانيه
فرح\أهدي مرح ماينفع هل كلام هنا
مرح\وشو أهدى منتي شايفه أخوكي
فرح\أنا بتصرف وراحت فرح لدجي وطلبت منها أغنيه التنوره
وقالت لها محد يغير الأغاني غير البنات عمها
وشغلت الأغنيه وقامت فرح مسكت يد عمها نايف يدبكو
الي بتقصر تنوره الي بتقصر تنوره تلحقها عيون الشباب وقامو كل الشباب قالووووو أيييييييه >>>>ترى هذي أعراسنا
وقامو فلها كل البنات ومسكو فرح ورصو وقامو يدبكو وهنا الشباب أستخفو وقامو رصو قدامهم وصارو الشباب يدبكو والبنات يدبكو كانو جنان والبنات يصفرو للشباب ويصرخوووو
أبوناصر\خالد ياوليدي قوم طلع جدتك تجلس معنا فوق
وقام خالد يجيب جدته بس لميس سبقته
خالد\أسف بس عمي طلب جدتي
لميس\أنت أرتاح الحين بطلعها
الجده\تعال ياخالد ساعد لميس وطلعني
وقامو طلعو جدتهم مع بعض لفوق وخلص الأغنيه وقامو الشباب سلمو على جدتهم وطلعو لأنهم بزفو البنات مابقى غير الأعمام ومن ضمنهم نايف
بما أنو المعرس مابيدخل فكانت الزفه وحده للثنتين بس كل وحده تطلع من باب
أنطفت الأضواء ماعدا كشافين على كل باب واحد على موسيقى بيت هوفن وبعدين بدأ شعر مدمج مع غطاريف وصلاة هنا طلعت ساره
عروسنا الحلوه الناس هنوها خطوه ورى خطوه بلفرحه زفوها
ياسمعين الصوت على ذكر النبي صلو صلو على محمد بأسم النبي صلو
عروستنا الحلوه الناس هنوها خطوه ورى خطوه بلفرحه زفوها

بعد كذا بدأت زفة منار صوت عصافير وأمواج وبحر وصت خطوات مشي وفجاءه طلعت على بيت شعر
نورت بدر البدور وأذهلت كل الحظور
أقبلت والسعد معها والمحيا يشع نور
أقبلت بدر البدور
بعدين بدأت أغنيه بدر البدور

وبعدها أشتغلت أغنية سندريلا وقامو منار وساره مشيو للمر واالتقو بعمهم فيصل الي توسطهم وفتح يدينه لأجل يشبكون يدينهم بأيده وفعلا وهو يمشي والبنات يصفرو ويغطرفو خاقين عند نايف
ومشي معهم بلمر وهو يضحك وقال لهم شفتو يوم تزوجت أخذت ثنتيتن ووصلهم لكراسيهم وسلمو على جدتهم وأعمامهم وباسو روسهم بعدين طلبو يشغلون أغنية ياصايغين الذهب لأجل يهدوهم أعمامهم هدايهم ويلبسوهم على الأغنيه
وطلع كل عم منهم طقم ذهب ولبسو البنتين أبو ناصر \مبروك يابنيتي مو ناقصني الحين غير شوفة أخوكي ناصر القاطع ونزلت دمعه رجوليه منه
ساره ماقدرت تمسك روحها باست يد أبوها وراسه ونزلت دموعها وحضنته \ولايهمك أنشاء الله ناصر بيرد رافع راسك
أبو ناصر\لا أوصيك يابنتي على زوجك هذه الحين صاين عرضك وشرفك تخليه تاج راسك صح أني أجبرتك عليه بس صدقيني فهد مايعاب
ساره\ولايهمك يبه تربيتك أنا وبرفع راسك
أبو ناصر \يلا يبه زوجك ينتظرك بره تعالي أوصلك له
وطلعو أبو ناصر مع بنته ونايف مع منار
أبو ناصر\خذ ياوليدي يافهد جوهرتي الغاليه تصونها وهذي أمانه برقبتك
فهد أخ ياعمي لو تدري بحقارة الي ماسكها \وصلت ياعمي وجوهرتك بعيوني
وأخذ فهد زوجته وركبها السياره وراح عنها يسلم على منار
فهد\يابو الشباب
فيصل\خير وش جايبك هنا
فهد\نسيت أقولك هذي منور الغاليه بعينوك تخليها وأي شي بتسويه لها ترى براويك شغلك
فيصل\أحلف بس يلا على سيارتك فارقنا
فهد\هههههههههههههه لاتتخرفن طيب

وراحو الشباب كل واحد الفندق
فيصل\أنزلي ياعمري
منار وهي تبكي \.......
فيصل\ليه الدموع ياقلب فيصل
منار\وحشوني أماني وأمي وفهد
فيصل\طيب بكره بوديك لهم وش رأيك بس كله ولادموعك لا أشوفها
منار\من جد فيصل
فيصل\يعني بكذب عليكي من جد وجد الجد
منار\الله لايحرمني منك يابعد أهلي
فيصل\ولامنك ياعمر فيصل

في مكان ثاني وصلو غرفتهم طول ماهم بلطريق مافي أي نقاش أو كلام وصلها الغرفه
فهد\ساره أنا رايح أوصي على العشاء تبغين شي معين
ساره \لاسلامتك

قامت ساره تبدل ملابسها وأخذت شنطتها تبدل لا هذي مو شنطتي أكيد في غلط بلموضوع وشو هذه لاااااااا لميس الحيوانه وربي لأراويك وأردها لكي ((عزيزتي ساره طبعا أنا بدون ماتدري غيرت شنطتك وغيرت لبس الحجاب الي مجهزته وهذي هديتي لكي بمناسبة زواجك لاتزعلين وبكره نشوف مفعول البس عليكي باااايو)) كانت هذي رساله من لميس داخل الشنطه وربي لأوريك يالميس مردوده
سمعت صوت نغمه ياأخوي ياعزوتي وقعدت تدور على الصوت ولقت جوالها \الوووووو هلا وغلا ......وين الغيبه ...فديتك وربي وحشتني موت....تسلم قلبووو .....لازعلانه عليك ....بس أنت وعدتني أشوفك ..... أأأأخ ليتك عندي الحين وحشتنننننني.....أحلف ....متى بعد أسبوعين ياااي بشوفك ....أكيد بنتظرك على أحر من الجمر ولازم تيجي ..... مو تلعب علي بكلمتين حلوين .....طيب حبيبي أسيبك الحين فديتك ....وأنا بعد يلا سي يوووو
أوووف الحين وش بلبس حسبي الله فيك يالميسوه خلني أخذ أي شي وأطلع أبدل قبل لايجي فهد
فهد\طيب ياساره تكلمي حبيب القلب بغرفتنا بعد وغير كذا مرسل لكي هديه مع بيت شعر أنا بربيك يلحقيره
ساره طلعت من الحمام وماسمعت صوت كانت لابسه قميص نوم أبيض لفوق الركبه مفتوح من الجنب وعليه روب أبيض قصير نشفت شعرها وحطت مكياج خفيف وكحل وكثرت الكحل وطلعت بره لقت فهد مبدل ملابسه ولابس بيجامه سودا وعليها قميص وسايب الأزارير كلها مفتوحه ومتمدد على الكنبه
ساره \فهد أنت جيت
فهد\ من زمان
وقام قعد وتعدل بجلسته أنتبهت ساره بأزارير قميصه المفكوكه ونزلت وجهها الي أحمر وهو أنتبه للبسها
فهد لاتضعف يافهد هذي الحقيره ماتستاهلك \العشا على الطاوله تعشي وتصبحين على خير
ساره\وأنت مابغيت تتعشى
فهد\لاشبعت
وقام فهد ونام على السرير
ساره\وش فيه هذه ليه يعاملني كذا وقامت وماتعشت وراحت تنام
فهد\على وين
ساره بخجل وراسها بلأرض\ بنام
فهد ويضحك ضحكه مستهزئه \ههههههههه ومن قالك أنو أنتي بتنامي هنا أنتي بتنامي بره على الكنبه وأنا الي بنام هنا وللعلم ترى أنتي مجرد وحده ماتسوى بنظري وهل أشكال ماتنام بقربي
ساره\فهد وش فيك أنت صاحي
قام فهد وبحركه سريعه مسك فكها بيده ولصقها بلحيط وهي تحاول تفك نفسها من يده\أنا مو صاحي تعوذي من أبليس وروحي نامي قبل لايصير شي لايرضيكي وشدها من شعرها بررررررره يلا برررررررره وقفل باب الغرفه
ساره كانت مصدومه والصدمه أقوى منها بدأت دموعها تنزل لا أراديا وهي تحاول تفهم وش الي صار ورمت روحها على المنبه وصارت تبكي بصوت ماينسمع وتحاول تمسك نفسها معقول بدأ أنتقامك مني يافهد كنت حاسه أنو حبي لك مابيجي من وراه غير تعب لقلبي

في مكان أخر منار\فيصل خلاص شبعت
فيصل\مابتقومي قبل لأشبع أنا ياعمري أنا
منار\فيييييييييصل
فيصل\يلبييييييييييييه أسم فيصل من هل شفايف فديت أسمي من شفافيك
هنا منار ماقدر قامت من على الأكل قام فيصل وبحركه خفيفه سحبها لحضنه وين بتروحين على وين هنا منار وجها لايفسر الوان ضرب
منار\بس بغسل
فيصل \هوووووووووس وحط يده على شفايفها وقام سحبها لغرفة نومهم

ثاني يوم قام وأخذ له شور ولبس بنطلون وتي شيرت ملصق على جسمه وطلع من غرفته قعد يدور عليها بعيونه لقى جسم صغير يحاول يحشر عمره بلكنبه ميت من البرد لأنو التكيف مركزي وماقدرت توطيه لأنو علبة التحكم بغرفة فهد وترتعش من البرد قام وحزن عليها ولام نفسه كيف نسي يعطيها غطى هذي الأمانه لي أمنك أياها عمك وقام بكل خفه وشالها من على الكنبه لقاها مسكت بتي شيرت حقه كأنها أدور الدفا بجسمه وأخذها وودها السرير وغطها زين وطلع يصلي الظهر

قامت وأخذت شور ولبست شورت وردي على بلوزه كحلي على الرقبه ومربوطه ظهرها وبطنها كلو مكشوف وسوت مكياج خفيف وحطت كحل وجلجلت شعرها وراحت تقوم
منار \ فيصل فصووول
فصول الي يفتح عيونه\عيونه ياقلبه
منار \يلا قوم خذ لك شور وروح أنزل صلي الظهر
فيصل\تامرين ياعيون فصوووول بس خليني شويه
منار\لا مافي يلا قووم
فيصل\لعيونك بس بقوم يانور عيني
منار\تسلم العين وراعيها
فيصل يستهبل وحط يده على قلبه \أأأأأأخ أأأأأاخ ياقلبي
منار بخوف \حبيبي وش فيك
فيصل بخبث \قلبي يامنار مرره تعبان
منار\سلامتك حبيبي الحين أكلم فهد يجي ياخذك المستشفى
فيصل\لادواي عندك ياعيوني
منار طلعت عيونه لقدام \وشو مافهمت
فيصل\الحين أفهمك وسحبها لحضنه

في مكان ثاني
ساره\بسم الله الرحمن الرحيم أنا وش جابني هنا معقوووول فهددددد لاااااااااوقامت بسرعه ودخلت الحمام الله يعزكم وأخذت شور ولبست أحشم شي بلشنطه بنطلون وبلوزه كات ومن ورى مربوطه ربط علامة أكس مسويه وسوت لها مكياج سريع وبعدها ندمت وقالت أنو مايستاهل وقامت ومسحت المكياج وخلت الكحل بس أما شعرها فخلته مفرود ينشفه الهوااا وفتحت البلكونه ووقفت قدامها وبدون لاتحس دموعها نزلت
فهد دخل وشافها واقفه والهواء يطير شعرها وقعد يتأملها الله يسامحك ياساره أنتي الي خليتني أقسى عليكي ليه رخصتي نفسك وأنتي بقلبي غاليه أذتيني وأذيتي قلبي بس خلاص مالك بهل قلب مكان ولازم تطلعي من القلب
فهد\أحم أحم جهزي روحك لأنو معزومين على العشاء اليوم ببيت أبوكي نحنا وفيصل وكل العيله هناك
ساره مسحت دمعتها \تامر متى مابغيت بكون جاهزه
فهد\أنا الحين طالع والغدا بره عندك وبرجع قبل صلاة العشا تكوني جهزتي
ساره\على أمرك
وطلع فهد وترك ساره الي أحتاست بعمرها وش تسوي وقعدت تلفلف من غرفه لغرفه بلأخير جلست تتفرج على التلفزيون

في مكان ثاني يلا ياعمري جهزتي عمرك ولالسه
منار\ دقايق وبخلص حبيبي
كانت منار لابسه فستان أحمر ماسك على جسمها مفتوح من الجنب وكل الظهر مفتوح وشك خفيف على منطقة الصدر ومسويه شعرها بجل وفاردته على ظهرها ومكياج تايقر فضي ومضلل بلون الأسود ومدمج مع الون العودي كانت شي خيالي وروج عودي وبودره وكحل أسود
دخل عليها فيصل وهي تكمل لبس الأكسسورات وصفر \وش ذا وش الي لابسته
منار بصدمه\وش فيه مو حلو
فيصل\لا مو بس حلو بس طلعه كذا مافي
منار\فيصل ليه
فيصل\يابنت أنتي ناويه تجنيني ولا وش ناويه عليه فيني
منار\سلامتك من الجنان
فيصل\أقول منوره بلاها الروحه اليوم وخلينا نجلس بلبيت وغمز لها
منار وي تبعد فيصل \فيصووول بعدين عمي يزعل علينا خلنا نروح
فيصل\وأنا وش يصبرني على بعد هل قمر
منار \فيصل خلاص بليز خلينا نروح تكفى
فيصل\أفا دام فيها تكفى بنروح بس يوم نرد ماراح تقدري تفلتي مني
هذه الي قدرت أكتبه اليوم تكفون لاتقولو لي قصير ووعد مني يوم السبت بارت طويل وش بيصير على ساره وفهد وهل بيتم الجفاء بينهم
في السفر أحداث كثير بتصير
في البارت القادم شخص عزيز رح يتوفى منو
لميس وخالد هل بيتصلح الوضع بينهم

كل هذه بيوم السبت أنتظروني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس