عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-17, 12:40 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااارت الرابع عشر
ثاني يوم قامت الصباح
ساره\ناصر نصووور
ناصر\تكفون خلوني أنام بموت من النعس
ساره\تكفى قوم أبغاك بشي
ناصر\يووووه وهذي قومه أنجزي
ساره\قوم وديني عند فهد
ناصر يفتح عيونه ويطالع فيها \نعععععم من جد تتكلمين
ساره\لا من أب تكفى قوم وديني
ناصر\في شي
ساره\لا مافي شي بس أنت أمس بكلامك ريحتني وقررت أبتدي معه صفحه جديده وأحاول أكتشف الي بقلبه
ناصر\هذي هي أختي الي أعرفها تضل ورى الشي الين تحققه دقايق وبكون عندك

ونزلو تحت ولبس ناصر وتجهز وفطر مع ساره وودها البيت وتطمن الين دخلت البيت وتركها وراح أما ساره كانت متحمسه حييييييييييييل ودخلت وراحت تجهزت ولبست شورت أسود مره قصير وعليه بلوزه موف عليها كتابات بلفضي وربطت شعرها ذيل الحصان وسوت مكياج مررررره هادي وبعدها جهزت له الفطور

ساره \فهد قوووم ...... فهد ........ فهووودي
فهد\عيونه وششووووووو أنتي وش جابك
ساره\ماقدرت على بعدك خليت ناصر يجيبني
فهد بستهزاء\ومنو أنتي لأجل لاتقدري على بعدي
ساره والدمعه بعينها \ وشو تقول أنت أنا زوجتك حبيبتك
فهد\أنا قلت لكي زواجنا على الورق وحبيبك شيليها من قاموسك
ساره\حرام عليك يافهد أنا عشقتك وحبيتك من قلبي وفي حياته هذه مادق لغيرك وأنت كل يوم تعذيب وأهانه وتعاملني كلخدم بلبيت أنت وشو ماتحس كافي تعذيب فيني خلاص سويت الي تبغاه وعذبتني وأهنتني وأنا من حبك سكت ورضيت بس خلاص يافهد أنت من طريق وأنا من طريق
فهد\أكيد هذه الي تبغيه لأجل تروحي لحبيب القلب وتمثيلك هذه خليه له مو علي ياماما ودفها ومشي
قامت وهي خلاص تعبانه ووصاله حدها معها وقامت تصارخ وتضرب على صدره \أنت وشو أنت أنسان من وشو معجون طلقني حرام عليك كافي تعذيب فيني طلقني فهد طلقني
طرااااااااااااااااخ \يوم لبغيت أطلقك طلقتك بكيفي ودفها على الأرض ومشي
أما ساره جلست على الأرض تبكي وفهد راح أخذ له شور ولبس ونزل تحت لقها مجهزه له الفطور وطلع بدون أي نقاش راح لمكانه الي يروح يوم يتضايق البحر أأأأأأأأخ ياهلبحر ياكثر ماتشيل هموم


في مكان ثاني دخل على غرفة أخته لقاها نايمه على السرير وباين عليها كدمات الضرب
محمد\منو الي أمس جات زارتنا
هيفاء الي تعبانه وكل عضمه بجسمها تعورها\صديقتي
محمد\أدري أنو صديقتك بس وشو أسمها
هيفاء\وأنت وش تبغى بأسمها
محمد\شكلك ماتأدبتي من ضرب أمس ولازم أدبك مره ثانيه ورفع يده
هيفاء خبت وجهها بيدها \فرح الراشد أسمها أرتحت
محمد\نايف الراشد يقرب لها
هيفاء\عمها بس ليه تسأل
محمد\وين جوالك ولابتوبك
هيفاء\ليه وش تبغى فيهم
محمد\بدون ليه بس مافي غير هل غرفه الي بتجلسي فيها سامعه والجوال والاب توب والتيلفون ممنوع أكلك بيوصلك والغرفه ممنوع تطلعي منها
هيفاء\طيب
طلع محمد من عند هيفاء وخالها محتاره وش يبي بفرح وأسمها أما محمد ناوي على الي براسه وبيدفع فرح ثمن كل كلمه قالتها عن أهله

مرح\فرح خلاص ماصار شي وخالد ولميس ردو لبعض وهذه أهم شي
فرح\أنتي ماشوفتي نظرة القهر الي بعيونه ماشفتي الحقد مني قادره أنسى نظرته
مرح\ياشيخه يعني وش بيسوي مابيده شي
فرح\مدري قلبي مو مرتاح لهل موضوع
مرح أأأأخ يابطني
فرح \مرح وش فيكي
مرح\مدري يمكن بتيجني
فرح\طيب روحي خذي مسكن بعدين كل ماتجيك يجيك هل ألم روحي كشفي ليكون فيكي شي
مرح \عادي مافي شي بس يلا قومي معي نفطر تحت
فرح\تكفين خليني بروحي

أما تحت عندهم
خالد\يبه أنا أبغا أملك على لميس بأسرع وقت وحتى الزواج أبغاه بسرعه
أبو خالد\بس يايبه ماينفع زوجة عمك مالها فتره متوفيه
خالد\يبه ملكه سكيتي بس العائله وكم واحد من الأصحاب بس أنا أبغا أملك عليها
أبو خالد\خلني أكلم عمك أبو فيصل ويصير خير
خالد\طيب أنا عن أذنكم بروح وراي شغل لفوق راسي



عند الجده \يايمه يانايف منت ناوي ترضى على زوجتك وتشوفها
نايف\قفلي على الموضوع يمه رجاء هذي حياتي الخاصه
الجده\بس يايمه والله ريم بنت ناس وكفوو وطيبه وتدور رضاك ورضاي
نايف\يمه تراني بتزوج على ريما أنا مبقي على ريما لأجلك وبس
الجده بعصبيه\بكيفك بتتزوج عليها مو أنا أشم نفس بهل دنيا بتتزوج عليها سامع
نايف\يمه هذي حياتي ومحد له دخل فيها والشرع محلله لي
وترك أمه وهي تتحسب وتدعي وطلع
أما ريما الي سمعت كلام نايف ونجرحت منه وطلعت غرفتها وشافتها جودي
جودي\ماما أنتي ليه تبكي
ريماا\عندي صداع حبيبتي
جودي\ماما أنا زعلتك ثح علثان ماشربت الحليب أمس
ريما\لا يعيوني أنا ما أزعل منك
جودي\تيب الله يخليكي لاتبكي وتثيحي علشان ما أثيح معك
ريما \تامرين ياعيون ماما


أبو خالد\الووو ...... السلام عليكم
أبو فيصل\هلا بأبو خالد أمرني
أبوخالد\والله يا أبو فيصل الولد طلب يملك على البنت ومره مستعجل على الملكه وحتى أنه قال يبغاها عائليه لأجل زوجة عمه وش رأيك
أبو فيصل\والله يا أخوي البنت بنتك لو بغيت الحين تعال خذها بيتكم
أبو خالد\أجل نتكل على الله ونخليها الملكه الأربعاء
أبو فيصل\ونعم بالله والملكه الأربعاء ببيت أمي وش رأيك
أبو خالد\خلاص أجل ببيت أمنا تكون الملكه

ومرت الأيام ورجعو فيصل ومنار وبشرو الكل بحمل منار وفرح لهم الجميع وأم فيصل مدلعه منار أخر دلع حتى ماتخليها تنزل من جناحهم وأكلهم يوصل لعندهم

في مكلن ثاني
هشام\متى بتنفذي يعني
وفاء\أنا كلمت ساره وأخذت منها موعد بكره
هشام\طيب لاتنسي تاخذي الهديه سامعه
وفاء بنكسار\طيب
وفي اليوم الثاني راحت وفاء لساره وكانت عندها لميس لأنهم بعد ماتمشي وفاء بيطلعو على السوق لأجل يخلصو تجهيزات لميس

وفاء\السلام عليكم
ساره\هلا حياتي وعليكم السلام
وفاء\الف مبروك ياعروسه تفضلي هذي مني لك
ساره طالعت الهديه بخجل لأنها قمصان نوم من نعومي \وليه متعبه عمرك يسلمو قلبوو
وفاء \لاتعب ولا شي وغمزت لها لزوم السهرات
لميس \دخلت عليهم لاسهرات ولاغيره هي تستخدم الي عندها أول
وفاء\أنتي لميس صح
لميس\أيه بس ماسبق تعرفنا
وفاء\بس يوم جيتنا المستشفى شفتك
لميس\مشاء الله ذاكرتك قويه
ساره\بتمون طول اليوم عن الباب تفضلووو
لميس\أيه والله صح تفضلي وفاء
ودخلو جوه وماقدرت وفاء تصور ساره لوجود لميس معها دائما وقضوها ضحك ووناسه وراحت وفاء من عندهم وأخذت ساره أذن فهد وطلعت مع لميس السوق

هشام\هاااا بشري وش سويتي
وفاء\عطيتها الهديه بس ماقدرت أصورها
هشام \ولييييييييييه
وفاء\كانت عندها بنت عمها ومكان في محال أصورها
هشام بخباثه \أوكي صار خير وبرضو بكمل الي براسي
وفاء بنفسها (( الله ينقذنا من الي براسك))

وطلعت وفاء من عند هشام
هشام\الووووو
.....\هلا هشام ها تنفيذ
هشام\التنفيذ بكره بس مثل ماوصيتك لأحد يقرب لها والتنفيذ بيكون متأخر أوكي
.......\ههههههههه ولايهمك الشباب جاهزين بس عطني مسج وكل شي بيكون جاهز
هشام\أنت تعرف لو يمسها شي وش بسوي فيكم حياتكم بتفعوها
......\أوووه قلنا خلاص مجد بيلمسها فهمنا وسكر الخط بوجهه
......\طيب ياهشوم لو كان لك عند الكلب حاجه قله ياسيدي

في مكان ثاني كانت تتسوق هي ولميس وأشترو الأكسسورات
لميس\ساره وش فيكي بلمتي
ساره\عجبتني هل ساعه باخذها لفهد
لميس\ساعيني عليكي حتى وأنتي معي تفكرين فيه
ساره\والله ماحد يصدقني بس أعشقه من قلبي
لميس\الله يهديكم ويزيح الغمه من فوق روسكم
ساره\أمييييييييين
ودخلت المحل وطلبت الساعه وأشترتها لفهد ولميس أخذت ساعه لخالد بعد وبعدها راحو سينبون ياكلون
ساره\يلعن أم الغيره
لميس\كيفي يعني فهوودك أحسن من خلووودي
ساره\وجع لاتدلعيه
لميس\أموت على الي يغارون


فرح \خذي هل حبه يمكن يروح الوجع الي فيكي
مرح\هاتيه مني قادره يافرح مره تعبانه هل مره
فرح\معليه خذيه والحين بسوي لكي زنجبيل يريحك تبغينا نروح المستشفى
مرح\لامايحتاج نسيتي أنو بكره ملكة خلوود بعد الملكه لو قعدت تعبانه بنروح أوكي
فرح\أوكي الحين أرتاحي

ثاني يوووم يوم ملكة خالد ولميس الكل سعيد ومجهز روحه وكانت الحفله عائليه جداااااا
لميس جابت فستان ذهبي مطرز مرره وثقيل حشى شكله فستان عرس مو ملكه ومسويه مكياج بني مع الذهبي وأورنج غامق وشعرها فاردته بس سشوار لأنو الظهر كان مفتوح كله
ساره\ها كيف اليوووم أنشاء الله مرتااحه
لميس\مررررره ماتدرين وش قد أنا سعيده
هنادي\مبروووك حياتي
لميس \يبارك بعمرك وعقبالك
مرح\شفتي قلت لكي الي سويناه صح
فرح\صح ولا لأ أنا مو مرتاحه
ساره\الا وين منار وأماني وهند
فرح \منار تحت جمب خالتي أم فيصل مهي مخليتها تقوم من جمبها تقولي أول وحده تحمل أما أماني وهند مع بعض كلعاده
مرح\الووو ...... هلا عمي .... الحين بكون عندك
هنادي\خير
مرح \عمي نايف جايب الدفتر يقلي نزلي خذيه
فرح\خليك أنا بنزل أنتي مرره تعبانه
ونزلت فرح وأخذت الدفتر وعطته لميس وسمت ووقعت
أما نايف الي ينتظر تحت الدفتر
ريما \جووووودي جوودي نايف أسفه مانتبهت لوجودك
جودي\نعم ماما
ريما \وين كنتي ليه ساعه أدور عليكي
جوودي\كنت عند العلووسه ثح أنا بثير علووسه حلووه متلهاا
ريما \صح ياعيوني ياتعالي ندخل جوه
أما نايف كان بعالم ثاني مسحور بريما وجمالها وخصوصا أنها لابسه فستان بارز معالم أنوثتها وهل فستان كان هديه من لميس لأنو ريما ماجابت معها فساتين ولاشي
كانت لابسه فستان فوشي هادي وناعم مع فتحه بلصدر وفي تحت الصدر حزام أسود وعليه بروش فضي والفستان طويل ومسويه مكياج خفيف فضي وموف ومع بياضها طلع شي ورفعت شعرها فلو
جودي\بابا بابا ليه ماتلد
نايف\هلا بقلبي
جودي\ثح ماما علوسه حلوه زي لميس
نايف \صح ياعيون بابا يلا روحي مع أمك ولاتطلعي برره أوكي
جودي\حاضر مابطلع بس عطيني ليال
نايف\بس ريال خذي هذه ميه ريال كم جودي أنا عندي
وراحت جودي عند أمها وهم يمشون
نايف \ريمااا
ريما\نعم أمر
نايف\خذي هذي لكي مصروف لو أحتجتي شي نزلي وشتريه السواق عندك
ريما\تسلم الله يخليك فوق راسنا
وهي بتاخذ الفلوس يدها لمست يده بلغلط بنزلة فرح
فرح\أحم أحم نحن هنا
نايف\هااا
هنا نايف أنحرج وتدارك نفسه \ها وقعت
فرح\أيه عمي تفضل
وأخذ نايف الدفتر وطلع

في مكان ثاني
ساره \الووو ..... هلا ..... أيه بس أنا بأجازه..... طيب والدكتور هشام ..... أوكي دقايق وأنا عندكم
لميس\خير وش فيكي
ساره\محتاجيني ضروري بلمستشفى والدكتور هشام مو موجود ولازم أروح
ساره\رد يافهد رد أوووه
لميس\خيررر
ساره\فهد مايرد هذه وقته
لميس\طيب وش بتسوي
ساره\أنا بروح مع السواق على السريع وبرد على السريع
لميس\طيب وفهد
ساره\لو سئل عني قولي له أني بلمستشفى هذه شغلي يلميس وحياة مريض
لميس\طيب توكلي بس حاولي تردي بسرعه
ساره\أنشاء الله

وش بيصير مع ساره وشو محضر لها هشام ؟
هل بتنجح خطه هشام ؟
خالد ولميس وحياه سعيده؟
محمد وش ناوي عليه مع فرح ؟
ومرح وهل ألم الغريب الي عندها وشو سره ؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس