عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-17, 12:42 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااارت الخامس عشر

مرح\ لميس ماما تقولك أجهزي شويه وبنزلك أممممم وين ساره
لميس\شويه وراجعه
مرح\أوكي أنت تجهزي


في مكان ثاني كانت الدنيا مو سايعته خلاص أخيرا صارت حلاله أخيرا أملك على لميس
فهد\مبروك خالد منك المال ومنها العيال
خالد\الله يبارك بعمرك عقبال مانفرح بولدك
فهد حزت بنفسه \تسلم وأنت يلخاين أختي حامل وما أدري غير اليوم بلصدفه
فيصل\ أذكرو الله الحمد الله الي ربي نعم علي وحملت منار ماتدري أيش قد فرحتي بحملها
فهد\نايف نايف نااااايف
نايف\هاا هلا
فهد\وين وصلت بسرحانك
نايف\لا ولا شي
خالد\أقول فيصول متى بدخل عند أختك أشوفها
فيصل بيرفع ضغطه\ومن قال أنك بتشوفها خلاص أملكنا ومالها داعي الشوفه
خالد\وشو نععععم أحلف بس يلا رح أطلب لي طريق أدخل
فهد\أنا عن أذنكم بطلع بره شوي ضايق خلقي بروح أشم شوية هوا
فيصل\أنتظرني باجي معك وأنت يلأخو تبغا تدخل لها أدخل بس أتصل على عمتي تشوف لكم طريق
نايف \ناصر تعال أجلس جمبي وأنا عمك
ناصر\أنشاء الله عمي
نايف\وش تحس فيه وأنا عمك
ناصر\ومن قال لك أنك عمي أحنا بس نقول لك عمي لأجل أبوي مايزعل بس أنت أخونا
نايف\عفيه على ولد أخوي قلي وش الي مسرحك وكل شويه تطالع بجوالك
ناصر\هااا لا ولا شي الله يهداك ياعمي
نايف\علي يانصور أنا الي أعرفك منو هي
ناصر\خلي الموضوع بعدين أكلمك
نايف\لابس لاتقولي أجنبيه
ناصر\أفا عليك عمي لاسعوديه ومن جده بعد
نايف\أجل خلاص لنا جلسه ثانيه

وعند فهد وفيصل الي بره يتمشون
فيصل\مو عاجبني وضعك ياولد العم
فهد\وليه وش فيني مافي الا كل خير
فيصل\علي يافهد علي
فهد\أأأأخ يافيصل خليها بلقلب تجرح ولاتطلع لبره وتفضح
فيصل\لهل درجه حالتكم صارت سيئه
وفهد\ولأردى
فيصل\طيب أنا مدري وأخاف أظلم ساره بهل قرار بس طلقها وريح راسك
فهد\وهذه الي ناويه عليه بس كل شي بوقته حلو
فيصل \منو الي هناك تلعب جمب المسبح مع عبير
فهد\أعتقد أنها جودي بنت نايف
فيصل\تعال نسولف معها وخليني أشوف مجايب نايف
فهد\ههههههههههههههههههه جوووودي جوووودي
جودي \نعم أيس تبغا ليس تنادي علي أنت أصلا منو
فهد\بسم الله من جد بنت نايف كلتني بقشوري
فيصل\هههه أنا أسمي فيصل وبابا يكون عمي
جودي \أنت حلو أحبك بس أنته وحس أكلهك
فهد زعل من كلمتها\أفااا وليه ماتحبيني
جودي\لأني أنا أعلفك أنت عم فهد ثح
فهد بستغراب \أيه منو قالك
جودي\ساره
فهد وهنا فكر أنو ساره مكرهتها فيه\طيب ليه أنا وحش أنا حلو مثل عمو فيصل
جودي\لأ أنت دايم تخلي عمه ساره تبكي حلام عليك
فهد\أنا هي قالت لك
جودي\لأ بس أنا دايم أسمعها تثولف مع لميس العلوسه وتقول لها أنو هي تحبك بس أنت تكلها عمه ساره حلوه أنت ليه تكلها
فهد\بس أنا ما أكرها أنا أحبها تعالي جلسي معنا
جودي\مبغا أجلس معك الا لما تخلي عمه ساره ماتبكي
فهد\بس هذه الطلب تأمري
جودي\تيب أنا بثألها أذا خليتها تبكي مابحبك بكلهك وبخلي بابا يكلهك
فهد\أوكي أتفقنا الحين أنتي وش جالسه تسوي هنا
جودي\عبيل قالت لي العب معها وبتعتيني حلاوه
فهد\أهاا طيب ماودك تروحي عند عبير
جودي\أنا كنت عندها وأنت ناديتني
فهد\لاطقيني بعد منتب هينه يابنت نايف روحي عند عبيل
جودي \طيب
وبعد ماراحت وكمل مشي مع فيصل فهد\وش فيك ساكت
فيصل\هاا لا ولاشي بس مالاحظت أنو الوحيد الي رافض يحب ساره هو أنت والباقي يمدحها ويحبها حتى البنت الي مالها شهر تحبها وتمدح فيها
فهد\تكفى يافيصل قفل على السالفه الي فيني كافيني
فيصل\أنا بقفل عليها بس أتمنى لاتظلمها

في مكان ثاني كانت بلطريق مع السواق للمستشفى
ساره\مقدس أنت روح الحين ولما أخلص بدق عليك
مقدس\خلاص ماما
ودخلت ساره المستشفى ولقت بوجهها وفاء
وفاء\ساره أنتي وش جابك
ساره\طلبوني طوارئ وجيت
وفاء\أهااا بس خلاص جاء الدكتور هشام وحل الموضوع
ساره\أوكي حياتي بدخل أشوف الحاله وبطلع
وفاء\لا مايحتاج روحي اليوم ملكة بنت عمك روحي ونبسطي وكلها يومين وبتردي الدوام خليكي بلعسل
وطلعت ساره بره وبدق على مقدس الا مالقت الا واحد مكتفها من ورى وبمنديل مخدرها
ساره\وخرررررر ياحقيرر ومكملت كلمتها الا طايحه
......\شيلوها بسرعه السياره
ودخلوها السياره وطلعو على المكان المتفق
هشام\لو أحد يمس شعره منها مايلوم غير نفسه سامعين
......\مايهمك بس متى بقبض
هشام\خذ هذه دفعه وباقي الدفعه بعد ما أستلم ساره أنا الحين بدخل جوه لأجل لا أحد يشك بشي

في مكان ثاني
هنادي\يلا لموسه بتنزلي لأنو خالد طلب يشوفك
لميس ولع وجهها خجل \اوكي الحين بنزل وقامت تدق على جوال ساره لقته مقفل وتركت الجوال وطلعت

ونزلت لميس زفوها على أغنية هده ليله والغطاريف وصلاة على النبي كان زفتها روعه وخصوصا الأغنيه ونزلت وجلست شوي ورقصو البنات ورقص معهم لميس
جوهره \لميس ساره وينها
لميس\طلبوها طوارئ وراحت ودقيت عليها جوالها مقفل
جوهره\أها أوكي أصلو أمي تسأل عنها
لميس\لاطمينها مافيها شي وأذا تبغو كلمو مقدس سواقنا هو الي وداها وشوفو وش صار معها
جوهره\أوكي ياعسل نسيت أبارك لك
لميس\لا وش دعوه وعقبالك
جوهره\لأ أنا مابتتزوج غير مع هنادي وفرح ومرح بيوم واحد
لميس\أجل الله يعين الي بياخذكم
فرح\ياكثر كلامكم لميسوه أخوي ينتظرك بمجلس الرجال
لميس قلب وجهها الوان ماتدري وش بيصير
فرح\أقولك خلودي بلمجلس قومي لاتخافي بدخل معكي أنا ومرح
لميس\لا كله الا أنتم مابغاكم
مرح\أنتي تطولي أدخل معك
لميس\ما أبغا أطول خليكم هنا
فرح\لاتكفين خلينا ندخل بشوف وجه خالد اليوم
لميس\بس بشرط لاتحرجوني قدامه
فرح\أوكي موافقه

وقامت لميس مع فرح ومرح دخلت المجلس
فرح\الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
مرح وفرح \لللللللللللللووووويش
لميس تدزهم \هذه الي تفقنا عليه
مرح\دخلي دخلي ياعروسة
وخالد كان وجهه بلأرض مو قادر يرفع راسه وهي بعد وصلوها وجلسوها بعيد عنه
فرح\مبروك خلووودي
خالد\عقبالك فرح
مرح\مبروك خويلد
خالد\يبارك فيك وسحبها لعنده خويلد هذي حسابها بعدين
مرح حبت تعدل الوضوع\أقول خلود قوم وجلس جمب عروستك لاتسوي روحك مستحي
خالد\مرح تدلين الباب
مرح\أيه أدله
خالد\طيب خذي تؤمك ويلا على الباب
فرح\أفا طرده
خالد\وش رأيك
مرح\أوكي بنخرج بس على مهلك على لميس مو تاكلها
وطلعو وقام خالد سكر باب المجلس وجلس جمب لميس ومسك يدها
هنا لميس بكت ماقدرت تتحمل
خالد \أفا ليه الدموع ليكون خايفه مني
لميس\سامحني خالد سامحني
خالد\على وشو ياعيون خالد وظمها لصدره لأنها بدأت تشهق
لميس\أسفه والله ظلمتك بس وعد ماعد بشك فيك
خالد\أنسي ياعمري خلينا بليوم اليوم ملكتنا ومبغا دموع
ورفع راسها ومسح دموعها من اليوم مابنعيش الا سعاده أوكي أنا أعشقك وعشقي لكي كان بخليني مجنون
لميس\بسم الله عليك من الجنون وأنتبهت أنو هي لساتها بحضنه فسحبت نفسها من حضنه
خالد\ليه بعدتي عني تبغيني أزعل
لميس وجهها الوان \.....
خالد\فديت الي يستحون أممم وين تحبين تسافري بشهر العسل
لميس\الي يريحك أنت أختار وأنا بنفذ
خالد\فديتك طيب ممكن توقفي البسك هل هديه الي ما أبغاكي تفسخيها أبدا
وطلع من جيبه عقد ذهب أبيض على شكل قلب ينفتح من جوه محفور أسمه وأسم لميس وقامت وقفت
وشالت شعرها لقدام لأجل يلبسها لبسها العقد وبعد مالبسها طبع قبله على رقبتها وحضنها من ورى وهنا لميس كأنو أحد كب عليها مويه بارده سحبت نفسها من حضنه
خالد\فديت الي يستحون
أما لميس يدها كانت مكان القبله
خالد\لاتخافين ماتهورت بوسه حنونه لاتخافي مافي أي علامه
ولميس وجهها بلأرض ضارب الوان
طق طق طق
أما خالد\الف مبروك ياوليدي خذ لبس عروستك
خالد\الله يبارك فيك يا يمه
وأخذ منها الطقم بيلبس لميس
ولبسها بكل أدب لوجود أمه وبعدها قامت أم خالد باركت للميس وخالد وطلعت أما خالد ولميس قعدو يسولفو ويتعرفو على بعض أكثر ولما جاء خالد بيطلع
لميس\خالد
خالد\عيونه
لميس ووجهها بلأرض \لابس حبيت أعطيك هذي ومدت له الكيس
أما خالد أخذ الكيس من يدها وطبع قبله على يدها وخرج
وبعد ماطلع طلعت لميس على طول للبنات وجلسو يسولفو ويحجو بلميس وفجاءه تذكرت لميس ساره وسألت عنها جوهره
لميس\جوهره كلمتو ساره
جوهره\لاتذكريني أمي مره قلقانه عليها وندق والجوال مقفل ومقدس قال أنو نزلها المستشفى
لميس\لاتقلقيني خير أنشاء الله والغايب عذره معه
الجوهره\أنشاء الله أمي قالت من هنا لساعه مافتحت جوالها بتكلم ناصر يروح يتطمن عليها
وقضت اليله سوالف وضحك ووناسه ماعدا أم ساره الي مشغول قلبها على بنتها هي والجوري ولميس
أم ناصر\خلاص يايمه لازم نكلم أخوكي يروح يشوفها ليكون صار لها شي
جوري\خاينا ننتظر شوي يايمه
أم ناصر \بتكلميه ولا أروح أكلمه وأخلي كل البيت يقلق
جوري\لاخلاص يايمه بكلمه
جوري\الللو هلا ناصر
ناصر\هلا جوري بغيتي شي
جوري\أول شي قوم بره لأجل لاحد يحس عليك
ناصر\طيب دقيقه وطلع ناصر بره وقالت له الجوري السالفه
ناصر\أوكي الحين باخذ فهد ونروح نشوف وش صاير
جوري\طمنا تكفى ناصر أمي على أعصابها
ناصر\ولايهمك بس لا أحد يدري

ناصر\فهد بغيتك بره دقيقه
فهد\أوكي
وطلعو بره وقال ناصر لفهد وفهد الي نصدم وحتى ناصر أنصدم أنو أخته ما أعطت فهد خبر
وطلعو بلسياره وراحو المستشفى
فهد يسوق بسرعه
ناصر\لاتستعجل يافهد وأنشاء الله خير يمكن بغرة عمليات ولا شي
فهد بعصبيه \أنت عاجبك الي سوته أختك
ناصر\أكيد لأ بس يمكن معذوره خلنا نروح نشوفها
ووصلو المستشفى ونزلو بسرعه وسألو عن ساره والصدمه أنهم كلهم قالو أنو ساره ماجات ومحد شافها
فهد\وشلون ماجات السواق موصلها للبوابه
الأستقبال\ميس ساره بأجازه واليوم ما أجت بلمره وماشفنها
ناصر\تأكدي الله يخليكي أنتي وش تقولين
الأستقبال\أنا متأكده
نوره\أستاذ فهد خير وش في
فهد\ساره اليوم جات
نور\لأ أنا مناوبتي اليله وماشفتها ولو جات بيكون عندي خبر
ناصر\أنتي متأكده
نور\أيه متأكده بس منو الأخو
ناصر\أنا أخوها طيب ممكن لو شفتيها تعطينا خبر

في مكان ثاني كان جالس جمب راسها وهي نايمه
هشام\فديتك مثل الملاك نايمه وأتمنى تسامحنيني يوم تدري وش سويت فيكي بس والله أحبك

فهد\الحين وش العمل
ناصر \مالنا غير مقدس
فهد قام يدق على مقدس \الووو
مقدس\نعم بابا فهد
فهد\وجع وين ساره
مقدس\مدام ساره في روح مستشفى وبعدين قول لما يخلص هو يدق علي
فهد\أنت متأكد
مقدس\يس بابا أنا في وصلها مستشفى وهي قول روح أنته
فهد\طيب مع السلامه ........ والحين ياناصر وش بنسوي
ناصر\مدري
فهد\وشو ماتدري
ناصر \خلينا ننتظر شويه ولا خلينا ندور بلمستشفيات القريبه
فهد هنا بدأ يشك فيها كيف تقول رايحه المستشفى وماراحت والجوال لمقفل

اللهم أهدنا فيما هاديت وعافنا فيمن عافيت < صوت جوال فهد
......\الووو أخ فهد
فهد\منو معي
......\هههه ماتذكرتني أفااا أنا حبيب زوجتك بس حبيت أقولك لاتقلق زوجتك عندي وتأخرت بلنومه شوي وهي الحين شويه وجايه لعندكم
فهد\أنت وشو تقول أنت كذاب كذاب
ناصر\فهد وش فيك
......\أوكي كذاب بس ترى قميص نومها الأحمر يجنن عليها والحين برسل لك صورة قميص النوم وترى عندي صور لكل قمصانها برسل لك كم صوره
وقفل بوجه فهد السماعه شويه ولقى صوت رساله ترد الى صندوق الوارد فتحها ولقى صورة قميص نوم أحمر وبعدها وصلت له كم رساله وأخر صوره كانت صورة ساره نايمه ومتلحفه
فهد \لا لااااااااااا ووقف على جنب
فهد بصوت كله عصبيه \أنزل
ناصر\أنت بعقلك وش فيك
فهد\قلت أنزل وطمن أهلك على أختك الصايعه
ناصر\فهد ما أسمح لك
فهد\بتسمح لي غصبن عنك واليوم أختك عندكم بكل قشها وعها أثبات صياعتها أنزل أنزززززل
ونزل ناصر أما فهد مشي على طول على البيت وجلس بلصاله ينتظر وصول ساره

في مكان ثاني كل شي تمام والأمانه عندك مثل ماطلبت وأعتقد أنو هل مره بيصدق كل شي
هشام\الحين أبغاك تنزلها بمكان قريب من بيتها
.....\وباقي البلغ
هشام\بعد ماتنفذ الي طلبته
.....\أوكي ربع ساعه وأكون عندك
وطلع وأخذ ساره الي كانت بدأت تصحى من تأثير البنج وكان الوقت قرب على الفجر وفي الحي الي فيه بيت ساره
ساره\أنت منو وأنا وش مركبني معك
......\هاا لا تخافي ولو قعدتي ساكته برجعك بيتك في شباب خطفوكي وأنا أنقذتك منهم والحين بوديكي بيتك
أما ساره الي كانت تحت تأثير المخدر وحتى ماستوعبت هو كيف عرف طريق بيتهم
ونزلها جمب بيتهم ومشي مثل الريح وهي أخذت مفتاحها بس دايخه مو قادره تشيل روحها
أما فهد يوم سمع مفتاح البيت قام مثل الثور الهايج وفتح الباب وسحبها من شعرها
ساره\أأأأأأأأي فهد فكني
فهد\وين كنتي ياحقيره
ساره\أأأأخ تركني وأقولك السالفه
فهد\لا هل مره أنا الي بقولك السالفه وسحبها من شعرها للدور الثالث وساره تترجاه يفكها وهو مو راضي ودخلها غرفتها وقفل عليها وراح غرفته جاب أشرطة الفديو والصور وأخذ جواله وراح لها ودخل الغرفه مثل الثور الهايج
ساره بخوف\فهد أهدى والله بقول لك كل شي أنا كنت مخطوفه
فهد مخطوفه ها وطرااااخ
أما ساره طاحت من قوة الكف على الأرض نزل عندها فهد ومسكها من شعرها ورمى بوجهها الصور وفتح جواله مخطوفه هااا وبعدها راح لدولبها وطلع كل قمصان النوم الين لقى الي صورهم مرسوله بلجوال
ساره\فهد والله كله كذب والله أني طاهره
فهد\كذب الله ياخذك ويريحني منك ضيعتي شرفي وشرف أهلك
ومسك عقاله وطاح فيها ضرب ورفس برجوله وساره تتألم وتتأوه
ساره\تكفى خلاص خلاص
فهد\لمي قشك بتروحي بيت أهلك
ساره\أنت أصلا مو رجال لو رجال ماسويت الي سويته الرجوله مو بضرب الحريم
فهد \وهو يشدها من شعرها وهي على الأرض رجال غصبن عنك والحين براويك الرجوله قلت لكي بيجي يوم وباخذ الي دافع فيه فلوسي غصبن عنك والحين نشوف أذا كنتي بنت ولا لأ
وشدها من عبايتها وكان مثل المتوحش قطع ملابسها وعبايتها وووووووو

في مكان ثاني ببيت أبو خالد
فرح\مرح أنتي مسخنه لازم تروحي المستشفى
مرح\لا أنا شويه وبخف
فرح \مو بكيفك أنا رايحه أدق على أمي
وراحت فرح ودقت على أمها وقومت خالد وسلطان وأبو خالد وأخذو مرح المستشفى
بلمستشفى
الدكتور\أنت دايم يصير معك كذه لما تيجكي
مرح\لا أول مره يادكتور يصير فيني كذا بهل طريقه
الدكتور\أوكي أنتي أرتاحي ونشوف نتيجه التحليل والفحوص
وعطها مسكن للألم والحراره
أبو خالد\ها بشر يادكتور
الدكتور\مقدر أقول لك الحاله الا بعد ظهر نتائج التحاليل والفحوصات أحنا الحين عطينها مسكنات وخافض حراره وأنشاء الله خير

في مكان ثاني كانت تحاول تلملم روحها وتستر نفسها ودموعها الي مهي راضيه توقف تبكي على وشو ولا وشو على الصور ولا الجوال ولا على سواة فهد فيها أما هو كان بلحمام يحاول يبرد ناره أنا كيف سويت كذه واطلعت بنت بس حتى هذه مايخليها بريئه أنا خايف أرتكب فيها جريمه لازم أطلقها واليوم قبل بكره
طلع من الحمام وراح لبس ثوبه وشماغه وقلها تلبس ملابسها وتلبس عبايتها ولبست ساره وهي ساكته وأخذها من يدها ووصلها بيت عمها ودخلها ودخل معها وهي لازالت تبكي على حالها وعلامات الضرب على كل جسمها وعلى وجهها ودفها على الأرض ورمى كيس جمبها
فهد\أنتي طالق مايشرفني وجودك بلبيت وطلع وخلها تلم بقاياها
أم عمها أبو ناصر الي كان نازل وسمع فهد يطلق بنته
أبو ناصر\فهههههههههد أنت أنهبلت
فهد\أنا ياعمي أنهبلت يوم أحتفظت ببنتك خذ وشوف فضايحها وعطى عمه الكيس وبزيدك من الشعر بيت هذه جوالي شوف الرسائل المستقبله وتفهم
وعطى عمه الجوال وطلع وقفل الباب وراه أما أم ناصر الي نزلت على صوت لصراخ هي وناصر وجوهره ولقو أبو ناصر واقف بدون أي حركه وكان بيده صور
أم ناصر\أبو ناصر أبو ناصر وش فيك
أبو ناصر \بدون شعور عطى زوجته الصور الي بيده والي شافها ناصر والجوري وقام يضرب ساره وهي تتألم وتقول مظلومه وربي مظلومه
أبو ناصر \يالحقيررره والله لأذبحك
وقام ناصر فك أخته من أبوه
ناصر\يبه صلي على النبي
أبو ناصر\خليني أذبحها فضحتني هذه الطلاق قليل بحقها لازم أذبحها
ناصر\يبه صدقني ساره برئيه جوري خذي ساره فوق
أبو ناصر\وين فوق هل كلبه ماتقعد بلبيت طلعوها من بيتي
ومسك قلبه أما ناصر خاف على أبوه وجلسه على الكرسي وعطاه حبة القلب الي تحت لسانه تكون وجوري خذت ساره وطلعتها فوق أول مادخلت ساره الغرفه راحت تجري على الحمام الله يعزكم وطلعت كل الي ببطنها وبعدها خذت لها دش بارد يهدي جسمها الي ذبحوه طق

أبو ناصر وهو يبكي\فضحتني أختك ياناصر
ناصر\يبه لاتقول كذه أنت أدرى واحد بساره
أبو ناصر\طلعت ما أعرفها أم ناصر جهزي جواز ساره
أم ناصر وهي تبكي وخايفه على زوجها\ليه يا أبو ناصر
أبو ناصر\هل حقيره مابتجلس ببيتي وقررت أسفرها وأتبرى منها
ناصر\يبه أهدى أنت الحين معصب
أبو ناصر\سمعتيني ولا ترى ورقة طلاقك لاحقتها
أم ناصر بنكسار \بس هذي بنتك يا أبو ناصر كيف بترميها
أبو ناصر\أنا ماعندي بنات غير الجوري
ناصر بعصبيه ولأول مره \خلاص يبه أذا أنت ماتبغا ساره أنا باخذها معي
أبو ناصر\لأجل أتبرى منك
ناصر\أسف يبه بس هذي أختي ومابرميها والحين طالع أخذها وبخذها معي بريطانيا
أبو ناصر\بلي مايردك بس أنسى أني أحولك أي فلس من هنا
ناصر\أنا رجال يبه وأقدر أصرف على نفسي وبيجي يوم وبتتأكد من برأة ساره
وطلع ناصر لقى ساره طالعه من الحمام وكل شعرها مويه وجوري عندها تحاول تمشط لها شعرها الي تقطع بأيد فهد وأبوها أما ساره مثل الجته الهامده تحركيها يمين يمين أول ماشافت ناصر قامت حضنته
ساره\والله مظلومه وأني أطهر من القميص الأبيض الي لابسته
ناصر وهو يتمنى يكون كلامها صح\جوري جهزي كم لبس لساره
جوري\ليه
ناصر\سمعي وش أقول وجهزي لها ملابس ثقيله شوي
جوري\حاضر
وقامت الجوهره جهزت شنطة ساره وساره ضامه حالها على السرير وناصر راح جهز شنطته وطلب من أمه جواز سفر ساره وقالت له أمه أنو مع فهد وراح ناصر لفهد ومالقاه بس لقى شنطتين فيهم كل عفش ساره ومعهم شنطة الذهب وعقد زواجهم وجوازها أخذهم من الخدامه وطلع وقالت له الخدامه أنو فهد قلها تجهز عفش ساره وكل ممتلكتها ورجع الفيله وطلع على غرفة ساره وأخذ ساره الي كانت مثل الجثه ونزلها السياره ساره وهي نازله شافها أبوها
أبو ناصر\خلاص بعتني لأجل هل رخيصه الي باعت نفسها أنا بوشو قصرت عليكي
ناصر\يبه تكفى هذه ساره وأخذتها
ساره وسط شهقاتهغا وبكاها\يبه أنا والله مظلومه
أبو ناصر\لاتقولي يبه أنا ماعندي غير بنت وحده أسمها جوهره
ناصر\هذه أنا باخذها بس يوم تثبت برائتها ما أعتقد أنها بتسامحكم
وطلع ناصر مع ساره وراحو أخذ لها غرفه بفندق على بال مايخلص أوراق سفرها أما ساره دخلت الفندق راحت رمت روحها على السرير وهي تبكي وناصر يحاول يهديها وقعد يمسح على راسها ويقرأ عليها قرأن الين ماهدت وطلع من عندها يبدأ بتجهيز أوراق سفرها ويحجز لها معه

في مكان ثاني
الدكتور \والله الخبر مش منيح بس أحنا بلبداية
خالد\بداية وشو
ادكتور\أختك معها سرطان خبيث بلرحم وللأسف لازم نشيل الرحم ورح ينشال جزء كبير منه وممكن بعدها ماتقدر تجيب عيال
أبو خالد\أنت وشو تقول يادكتور تأكد الله يهداك
الدكتور\للأسف الخبر أكيد والورم الو فتره معاها وهذه سبب المها وأحنا عدنا الفحوصات وطلعت نفس النتيجه
خالد\طيب دكتور مافي أي علاج غير شيل الرحم
الدكتور \للأسف مافي غيره وبعدها بتاخذ فتره كيماوي وأنشاء الله بتخف
أبو خالد\ولو ماشلناها يادكتور
الدكتور \للأسف مابتعيش أكتر من ست شهور والعلم عند الله
أبو خالد\طيب يادكتور توكلنا على الله متى العمليه
الدكتور\اليوم بنسوي لها تحليل وفحوصات وبكره العمليه
أبو خالد \على خير يادكتور


أما في مكان ثاني
ناصر\ساره قومي كلي أنا جبت غداء
ساره\مالي نفس خليني بروحي
ناصر\لابتقومي يلا ورانا بعد بكره سفر لازم تتغذي
ساره\أي سفر
ناصر\أنتي بتيجي معي لأنو أبوي
ساره فهمت\خلاص أبوي مايبغاني
ناصر\يلا قومي أنا طلعت لك تأشيره سريعه بصفتك طبيبه ورايحه تتعلمي ببريطانيا
ساره\والله مالي نفس تعبانه خليني أنام دام فيها سفره
وطلع ناصر وخلها نايمه


وش بيصير بساره وهل هذه بداية عذابها ولابتلاقي حب ثاني ببريطانيا
أبو ناصر بيقدر يسامح بنته
بتنكشف حقيقه هشام ولا مابتنكشف ووش بيصير فيه يوم يدري بسفر ساره
مرح وصدمتها بلورم وش ردة فعلها
فهد وش ردة فعله بتكون بسفر ساره
هل وفاء رح تقدر تقنع هشام يتزوجها بعد سفر ساره

أحداث كثيره بنتظارنا أتمنى تتابعوني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس