الموضوع: انهض يا أخي
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-17, 11:44 PM   #1

Arabian kafka
 
الصورة الرمزية Arabian kafka

? العضوٌ??? » 388805
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » Arabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond reputeArabian kafka has a reputation beyond repute
افتراضي انهض يا أخي


انهض يا أخي فحزنك لا يؤذي أحداً غيرك ، من إلتفاتك الشديد له يتغذى ويزيد حتى يتمكن ، ويتشبث بك حتى يقيدك من أن تصل يدك لأي يد ، ويغشي عيناك من أن ترى أي طريق للفرج ، أنت فقط تراه وأنت من يشعر به وبتفاصيل تفاصيله التي تذكرك بها نفسك كل حين ، وصوت حزنك يضل يردد في رأسك أن لا طريق لك للفكاك مني ، فهل يعجبك أن تستسلم له ؟

انهض يا أخي فهذا عدو لك ، قم بتخيل حزنك على هيئة رجل أو شيطان يقف أمامك ، يسير نحوك بمعول يريد سرقة حياتك ، فأين مقاومتك ؟ أم أن روحك رخيصة عليك ! انهض واجري نحوه كما يجري إليك وادفعه دفع العنيد الأبي ، ارفض أن يتلبسك وقل لست مخلوقاً لأجلك أو لأنشغل بك ، ارفضه ودعه يلملم أحزانه وسواد أيامه ويرحل عنك ، لأنك تستحق أن تكون سعيداً ولست ضعيفاً لكي تهدي هذا الوغد حياتك .

تستطيع أن ترفض كما استطعت أن تقبل وأن تغير من حال إلى حال ... فانهض يا أخي من هذا الظلام إلى النور ، ومن الوحده إلى الإجتماع ، ومن ضيق الصدر إلى انشراحه ..

انهض أرجوك ... لعلي أن أنهض مثلك ...




Arabian kafka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس