عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-17, 11:48 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر&@&
قراءه ممتعه للجميع
واسفه على التاخير





‎عند هدى &@
‎تعرفها ام عبد العزيز على اختها وبناتهم وهي تسلم
‎وقفت ام عبد العزيز عند وحده مغروره وشينه قالت ام عبد العزيز ؛ هذي عهود
‎قربت عهود من هدى وهي تهمس لها بغرور بكلام خلا هدى تصنم وانصدمت لدرجه بغت تبكي بس مسكت نفسها وهي تمثل الضحكه :جد الله يوفقك معه
عهود وهي تتميلح؛ امانه مو لايقين لبعض
هدى بثقل ؛ بس صراحه وبدون زعل اممممممم
عهود بثقه ودلع ؛ انا احلى سحح؟
هدى بجمود ؛ هو املح واجمل صراحه
عهود تناظرها بتكبر ومشت من عندها
مر الوقت و جاء وقت روحه هدى ودعت الكل و طلعت وهي معصبه شافت عبد العزيز قدامها راحت وهي مسرعه ومو مهتمه للكعب اللي عليها وتجره معها وهو مستغرب ومنصدم وبنفس الوقت منسحر من مسكتها له
هدى بغضب وجمود ؛ من هي عهود؟؟
عبد العزيز تدارك الوضع وحب يلعب باعصابها شوي ؛يهمك؟!
هدى وهي تلف وتدور حول نفسها؛ لا اله الا الله سالتك انا لا ترد على سوالي بسوال
عبدالعزيز؛وهي وش قالت لك؟
هدى بنبره حزن وغضب؛ خطيبها
عبدالعزيز ضحك ودخل وخلاها وصل لباب المجلس وسلم على خالته وبناتها وتعمد يقول عهود مثل اختي وهنا بس ارتاح وصعد لغرفته وانسدح على السرير وهو فرحان من غيرتها الواضحه عليه


عند هنادي وفهد؛
~~~~~~~~~~~
صحى فهد الصبح بنشاط غريب عليه مع الضرب اللي حصل له امس وتذكر الموقف وضحك من قوه هنادي وجراتها و راح فتح عليها الغرفه ومعه كوب مويه ومعها ثلج كبها عليها
هنادي بروعه؛ههههها وش ذا ؟ فهد يا ( وقبل لا تكمل جملتها سكتها كف)
فهد ؛ زوجتي نايمه وانا اتعذب ما يصير
هنادي؛ ما سويت لك شيء يا حقير
فهد؛ واللي صار امس ؟
هنادي بعصبيه ؛ من ابسط حقوقي صدقني اطردها ولا بنت عادي عندها تشوف اي زوجها (وبغصه)يحب انسانه ثانيه وساكته له
فهد؛ بس انتي غير
هنادي بعصبيه ؛ غير بايش ؟!! مالي حق اغار او مالي حق احبك غصب عنك وعنها انت حلالي وحرام على غيري لانك ببساطه ز و ج ي فهمت؟ زوجي
فهد؛ مريضه صدقيني مكانك شهار مو بذا البيت (وطلع )


عند اهل راكان ؛
------------
كانو متجمعين بالصاله العائله كلها الا الابو بحكم انه برا بالشغل
سعود؛ يمه انا قررت اتزوج
امه بفرح ؛ الله يبشرك بالجنه يا ولدي مثل ما فرحتني
سعود وهو يحب راسها ؛ امين يالغاليه
مروى بفرح؛ مبروك يا حبيبي
سعود بحزم ؛ يبارك فيك
راكان قام وحب اخوه وهو يغمز له ؛عقبال ما نسمع خبر حمل المدام
سعود بضحكه؛ امين وعقبالك يا داشر
راكان وهو يمثل ؛ يمه اسمعي وش يقول عني بالله يرضيك
امه بضحكه؛ ايه والله اخوك ما قال الا الحق
مروى بضحكه ؛ عندي لك العروسه
راكان ؛ وخر عن ذوقها يا سعود والا بتدمر
سعود؛ خل نشوف شرفينا يا الاخت مروى
راكان نزل عيونه عالجوال
مروى وهي تهفهف بشعرها ؛ يمه وش رايك باسيل ال....
راكان رفع عيونه بقوه وهي حمراء مجرد تخيل انها لاخوه بيجلطه كيف الحقيقه كيف !!! حط عينه على امه وهو يدعي انها ترفض بس خيبت ضنه يوم قالت
امه بفرح؛ كيف ما جت علبالي دلع وانوثه ورزانه وحكمه كامله والكامل الله
هنا بالذات رجم جواله باقوى شيء وركض فوق وقفل باب غرفته وظل يدور وهو شاد شعره وكلام امه يتكرر بعقله كيف يحق لهم ياصفون حبيبته قدام اخوه من سمح لهم ونزل بسرعه ونادى مروى؛ وش قال سعود ؟ رفض؟
مروى ;


توقعاتكم ؟
تفاعلوا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس