عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-17, 02:12 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثاني

لين: ماما ابي نروح مدينه الالعاب الملاهي
رنيم: اي وانا كمان
ام لين: هههههه بزرات امشو يلا نروح
لين باستها بخده: تسلملي يلي تفهم
ام لين: هههههه يسلمكم ربي ويحفظكم لعيوني
لين ورنيم: امين ويحفظك لاالنا
ام لين تأشر بيده: تاكسي
لين(افف اكرهه التاكسي ابي يكون لي سياره خاصه بس عن قريب هههه)
الرجل الانكليزي: الى اين تودن الذهاب
ام لين: الى مدينه الالعاب في ديزني لاند
الرجل: اوكي

في مكان اخر بعيداً عن لندن
في السعوديه في الاحياء الراقيه

ميس تصارخ: ريتاج يالدوبه بتجيبيه ولاكيف
ريتاج بعناد : حقتي التي شرت ليش اعطيك ياه
ميس صارت تلاحقها وريتاج تنحاش منها
ريتاج وهي تركض: هههههه احلمي اعطيك ياه ""فجاءه صدمت بجدار لا لامو جدار كان ريان اخوهم الكبير""
ريان بصراخ: بزارين انتو تضاربو ع تي شرت والله ان شفتكم مره ثانيه تضاربون ولااسمع صوتكم عالي ياويلكم
ميس وريتاج خايفات: اوكي
ريان: والحين اطلعو ع جناحكم
ميس بهمس لريتاج: افففف غثيث شوفي اخوك كيف يصارخ
ريتاج بنفس همسها: امشي لايسمعك
ام ريان: ههههه تستاهلو لي نص ساعه معكم مالكم الا ريان يسنعكم
ريان: هههههه يمه افا عليك انتي بس ناديلي وانا بسنعلك ياهم واخليهم يصيرو الف
ميس: مالت عليك
ريان: وعليكِ
ريتاج: ميس ترا ماجهزتي شي للبارتي ترا باقي بس ثلاثه ايام
ميس: يؤ يؤ يؤ نسيت ايش رأيك الحين نروح للسوق
ريان مستغرب: الحين انتي قلتيها باقي ثلاثه ايام يعني باقي يومين لتجهزو وشنو من بارتي حقت مين
ميس: حقتنا هههههه بس كيذا مو لشي طفش في طفش قررت اعمل بارتي
ريان: ههههه وداليا بتجي
ميس بطفش تكره داليا: اي بتجي
ريان: وليش تقوليها بطفش ياست ميس ليكون مو عاجبتك تراها خطيبتي
ميس وصلت حدها: ياخي خلاص فهمت خطيبتك وش قلنا قاعد بس خطيبتي خطيبتي انت انعمو عيونك ماعاد تشوف اغلاطه متكبره مغروره كل شي فيها
ريتاج: ميس هدي حبيبتي تعالي نروح لجناحي ترتاحي شوي
ريان بعصبيه يحاول يخفيها: روحي قبل لااتوطى ببطنك وداليا لاتحكي عنها كيذا مره ثانيه
رنيم: ماما ههههههه شوفي لين كيف تمشي وهي تترنح ههههه
لين دايخه من اللعبه المرجيحات الي تدور>>تعرفوها اكيد: الله يرجك خليتيني اركبه راسي دايخ بروح اجيب لي ماي
ام لين بخوف ع بنته :سلامتك ياروحي فيك شي
لين: لابس شويه دوخه بروح اجيبلي ماي وراجعه
رنيم: اجيبلك انا
لين: مافي داعي بروح انا
ماحسو بالعيون اللي تراقبهم طوال الوقت
لين راحت واخذت لها ماي ماحست الا وهي بين ايدين فارس
لين مصدومه: ف.. فارس
فارس ابتسم بخبث: عيون وقلب فارس
لين لاول مره تخاف لانو امها موجوده اما رنيم فهي تعرف كل شي : هدني فارس شنو ت...تبي
فارس مفهي:طالعه مرررره كيوت فنتاستك
لين: فارررس تراك زودتها اخلص شنو تبي
فارس: هههههه تفهميني طول عمرك ابيك ياحلوه
لين ملت: فارس بتروح ولا كيف
فارس: ههههه رايح ياحلوه بس راجع لك واي صح قبل لاانسى ابوك عناد الجاسم بيروح بنفس طيارتكم شهالصدف صراحه
لين بالاول استغربت كيف يعرف ابوها بس مااستبعدت ع فارس يقدر يعرف كل شي عن طريق ابوه: اي وبعدين
فارس: بس ههههه ياحرام اهو بالكلاس الدرجه الاولى وانتو بالمقاعد العاديه يعني مو حرام بنت عناد الجاسم بالمقاعد العاديه
لين حز بخاطرها بس مابينت وقالت بخبث: هههههه لاتخاف بس اتزوج راح اركب انا وزوجي درجه اولى
فارس عصب: ماحتكوني لغيري ياست لين حطي هذا الشي ببالك
لين بااستهزاء:نشووف ههه
فارس وهو رايح عرف يستفزه : الوعد بعدين ياحلوه
لين استفزها مره عصبت : روح باللي مايحفظك ""وراحت لعند امه ورنيم
رنيم تتأفف:شووو وين رحتي لنا ساعه نحتريك
لين:تأخرت شوي سوري
رنيم: تعالي نركب قطار الموت احبه (هو عباره عن قطار بالاول يطلع لفوق وبعدين ينزل شوي شوي ويصير بعدين يسرع ويشغلب)
لين تحمست : امشي نروح حابه اسوي مغامره ام لين: بستناكم هني
رنيم ولين: اوكي
بعد شي اربع ساعات من اللعب ولف بالشوراع
رجعو ع البيت وكانوا هلكانين مره نامو عشان طيارتهم الساعه 3الفجر

ميس تحكي مع صديقتها وبنت عمها: نوف والله قهرني مايشوف حركاتها ولاشي الحب معمي عيونه
نوف: ميمي: ماتظايقي حالك افرحي واذا ماشافها الحين اكيد بيشوفها بعدين وعندي احساس انو الخطوبه بتتفركش
ميس نست كل شي وقالت بااستهبال: اي لك تؤبريني من تمك لباب السماا
نوف: هههه لك تؤبريني انا كمان يلي تمك بينقط عسل
ميس: هههههههه قلبناها سوري
نوف: واذا تبي هندي كمان عادي
ميس: لااااوع كفايه راجو وسيتا
نوف: ههههههههه
ميس: نويف عمي متى بيرجع من بريطانيا صارله اكثر من خمس شهور
نوف بفرح: بابا بكره جاي ليش ماقالك عمي الوافي
ميس: لا ماقالي واو هههه
نوف: واخيرا كنت مشتاقه لااله مره حتى عبد الرحمن ماصار يجي البيت زي اول دايم متأخر كنت طفشانه مره بس الحين بابا راح يجي
ميس: ياحياتي يانونو كنت جيت لعندك وسليتك
نوف: ههههه ياريت ترانا طولنا بالسوالف ورانا مدرسه باي
ميس: باي
ريتاج معصبه للاخر: لا والله تحكي مع نوف حبيبه القلب وانا سافهتيني ع الاخر وانا تؤامك
ميس: حبيبتي ريرو زعلانه اسفه والله
ريتاج قلبه طيبه تسامح: سامحتك
ميس: يابعدي والله الطيبه
ريتاج: احم احم هههه يلا ترا فيني نوم الساعه صارت 12
ميس: اي والله وانا كمان

داليا بدلع ماصخ: هلا حبيبي ريري
ريان بولهه: هلا حياتي شلونك
داليا: اممم عال العال وانت
ريان: من سماع صوتك صرت بخير.
داليا: ههههه يابعدي تسلملي
ريان: اي احكيلي شنو سويتي اليوم
داليا: اشياء كثير""وظلو يسولفون""

ام لين: رنيم لين حبيباتي يلا اصحين اتجهزو رنيم: ماما بس شوي
لين: يامام اتركين
ام لين: بتصحو ولااكب الماي
لين ورنيم مافي رد
ام لين راحت جابت جيك ماي بارد وكبته عليهم
لين تشاهق من الماي: اهئ اهئ اهئ ماما
رنيم فزت وع طول راحت التواليت: هههههههه ماما
لبسو وتجهزوا وراحو ع المطار
ام لين: خلونا نستريح لين ينادون ع طيارتنا
لين: ههههه تعبتي صرت عيوز
ام لين تناظرها بنص عين وبمزح قالت: الحين تشوفيني طول بعرض وجمالي حلو تقولين عيزت ها
رنيم: ههههههه بس لو توافقي ع الخطاب الي يجونك
لين وام لين : ههههههههه
بعد الترجمه
(اعزأئي الركاب الرجااء التوجه الى الطائره الراحله الى السعوديه رقم324.......)

لين: يلا مامي ورنيم
ام لين: اوكي

وفاء: داليا تراك مصختيها لليل ونهار وانتي تكلمي حبيب القلب.
داليا بحده: مالك دخل.
وفاء: اففف طيب بس اثقلي شوي وكأنك ماصدقتي يخطبك
داليا: ياناس ابي افهم انتو شعليكم وفاء لو مانقلعتي الحين بقوم اكفخك
وفاء وهي رايحه: اوووف ناس ماتنطاق




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس