عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-17, 02:12 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثالث

ومن هنا ستبدا الاحداث⇩⇩
بعد تعب السفر اعلنت الطياره وصولها الى ارض الحرمين السعوديه

رنيم: ياي مو مصدقه واخير
ام لين: الله ياحلو ريحه بلادي
لين مبوزه ومو عاجبها الوضع: ماما ماقدر امشي بالعباءه
ام لين:بلا دلع لين هذي السعوديه مو لندن
لين بوزت بدلع:افففف
رنيم: نسيت الشنطه بروح اجيبها
لين: استني انا بروح معاك
رنيم: اوكي
راحت رنيم ولين
لين حاطه طرحتها بااهمال وشعرها النحاسي باين مع بياضها الناصع كانت ملفته للانظار ابتسمت بغرور ومشت بس صدمت بااحد رفعت راسه تشوف مين تبي تهزئه راحت كل كلماته مصدومه
الرجل كان كبير بالسن شوي: انا اسف يابنتي
لين(لاااامو معقوله هذا هو بابا اكرهك) بعصبيه قالت : اانت ماتشوف
عناد (الوجه مو غريب عليي وين شفته): قلت اسف
لين تتهرب لوجلست اكثر بتنفجر ماتبي تكون ضعيفه : اوكي ابعد
عناد:كأني اعرفك انتي مين
لين (ههههه مشبهني الله ع الاب مايعرف بنته برافو) ابتسمت بخبث تداري المها : وحده من زمانك ههههه ""ومشت""
عناد مستغرب: وحده من زماني
البدي قارد: طال عمرك تبيني الحقها ولا
عناد: لااتركه
رنيم بعصبيه: كان ماجيتي
لين وهي ماسكه دموعها ماشافته من هذاك اليوم معقوله مايبي يسأل عنا ماستبعدها: امشي نروح
رنيم خافت: فيك شي.
لين: نو مافيني شي
ام لين: يلا انا استأجرت شقه قريبه من هني
لين ورنيم: اوكي

في المدرسه
صارت فسحه
وفاء: هلو
ميس وريتاج ونوف: وعليكم هلو
وفاء: مللت اكرهه الدارسه وبما فيها.
ميس: لاانا اللي احبها وعععع ياكرهي للفيزياء والمواد الغثيثه الي مالها داعي
ريتاح: بنااااااااااااااااااااااا اااات عندي لكم شي يبعد الطفش
ميس بطفش:ابدعي
نور بعربجه وهي جايه : لاااااااااا مايصير تقولين الهم وانا مو موجوده
ميس وريتاج: 18سنه تؤام يتشابهو بعض مره عيونهم عسليه واسعه خشمهم صغير ميس شعرها اسود لحد كتفها وريتاج شعرها طويل لنص ضهرها جسمهم حلو
نوف: بنت عمهم ل ميس وريتاج ووفاء 18سنه عيونه بنيه واسعه كحيله ملامحهم بيبي فيس شعرها لحد رقبتها صابغته اشقر

وفاء: بنت عمهم التاني عيونه سود واسعه كحيله ملامحه حلوه وبيبي فيس شعرها لاخر ظهرها اسود سواد الليل
(وكلهم من عيله راقيه وغنيه نرره ومعروفه بسعوديه)
نور:18 سنه عيونه سود واسعه كحيله وخشمه صغير شفايفها توتيه حلوه شعرها طويل اسود جسمها حلو (هي صديقتهم من عيله مو غنيه حالتهم على قد حالهم )

ريتاج: افا وانا اتكلم ونوير مو معنا
نور: نوير بعيونك يله شنو الخطه اطربي
ريتاج بحماس: اسمعو""وقالت لهم بكل الخطه وفااء: ياحياتي نسيتي الفراشات
ريتاج: لك ياغبيه الفراشات مابينتبهون وهم اصلاً كلهم بيجتمعون عند المديره ماعرف ليش بس سمعت بالصدفه هذا شي وافادني كثير ""وغمزت لهم""
نور: دااهيه يابنت الناس
ميس تصفر: وووووواوز ريرو حلو
وفاء تفكر: طيب الثوب والشماغات من وين نجيبهم
ريتاج: انا جبت كل شي
وفاء: هههههه حلو
نوف: انا مو معكم تفكرونه بهذي البساطه لاتدخلوني بقصصكم يالعرابجه
وفاء بسخريه : تكفين يالرقيقه
نوف عصبت: احسن منكم
وفاء عصبت اكثر: حدك عاد لاتغلطين ترا والله لااوريك
نوف تخصرت: شنو بتسوين يعني
ريتاج بهمس: عز الله رحنا فيها وفاء ونوف شبيفكهم
ميس تدخلت بيناتهم: نوف وفااء انتو بنات عم ليش تضاربون خلاص
وفاء بصراخ والكل يطالع فيهم.: لو ماسكرت فمها انا اللي بسكره لها
نوف مثلها: تعالي لو انتي بنت امك وابوك
وفاء وصلت حدها قربت لعندها ومسكت شعرها بقوه: شنو تقولي عيدي ماسمعت ها
نوف تتوجع:اه هدي شعري يالعربجيه
ميس مسكت وفاء وريتاج مسكت نوف
الابله نعيم جت: وفاء نوف ع الاداره فوراً
وفاء ونوف: طيب ""وراحو مع الابله""
ميس: اه ماصارت هوشه
نور: صراحه خفت ههههه
ريتاج: اي شفناك كيف انحشتي
ميس: خخخخ
نور: شسوي يخوفن بلد
ريتاج:راح نسوي الخطه ولكن بدونهم
ميس: معاكِ حق
نور: طيب باقي خمس دقايق للفسحه اسرعو
ريتاج: اخذو الثوب البسوهم بالاول بعدين العبايات
ميس ونور:اوكي

رنيم بخوف: لين شصارلك ليه تبكي
لين تبكي وشكلها ينرحم: شفته .....ش.فته
رنيم: مين شفتي مو فاهمه
لين: عن....اد
رنيم بااستغراب :مين
لين: بقولك عناد الي تركنا لحالنا والي قلعنا من بيته انا اكررهه""ومسحت دموعه بعنف وقالت بكرهه"" والله لاانتقم واوريك من لين
رنيم مصدومه:………………

عناد بندم: عبد الرحمن افهم كان سوء تفاهم والحين ابي اصلح غلطي
عبدالرحمن بقهر: يبه الوقت تأخر مفكر راح يسامحوك بسهوله مو سهل يلي عملت فيهم لك حتى اخرجتهم من السعوديه وساويتهم مصخره وانت انت حرمتني من اخواتي الثنتين
عناد بقهر وتدم: شسوي والله ماكان بيدي عمتك اهي السبب بكل شي
عبد الرحمن: تصدق امي ماتت وهي قاعده توصيني عليهم اني اجيبهم وانا كنت مو فاهم شي الحين فهمت بس بس ضايع الوقت
عناد: ممكن تتطلع ابي اقعد لحالي
عبدالرحمن وقف وبعصبيه : رايح

ميس وريتاج ونور راحو التواليت المدرسه لبسو الاثواب والشماغات وفوقه العبايه
ريتاج : يلا اسرعو
ميس ونور : طويب
نور : يمامي مو عارفه اتحرك

عبير: ههههههههههععععع ولا انا حاسه حامله جبل
ريتاج تمشي وهي تترنح: يلا بناات
البنات فقعو ضحك من طريق مشيتها: هههههههههه.
ريتاج بعصبيه: بتسكتوا ولاكيف

ميس وهي تمسك ضحكتها: طييب بنسكت
طلعو من الحمامات وتخبور وراء شجره كانت كبيره مرره وعريضه
ريتاج تسلقت الجدران بمهاره ونطت من السور وبعدين ميس نطت وبعده نوربس خافت تنط

نور بخوف: بنات ماقدر اخاف انط

نور بهمس وعصبيه: نوير والله لو مانززلتي بسرعه لااقوم ادوس ببطنك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس