عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-17, 02:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الخامس

ريتاج بخوف: بنااات الشرطه شوفوها
نور بخوف: يمه كيف بننحاش
ميس خافت : رحنا فيها يمه
الشرطي بحكم انو السياره مظلله ماقدر يشوف شي طق الدريشه السياره
ريتاج بخوف: يمه شسوي
ميس:افتحي كيذا بيشك
ريتاج بخوف وتوتر: بفتح وامري لله"فتحت الدريشه""
الشرطي: لازم تجي معي المغفر انا مظلل سيارتك هات بطاقتك اشوف
ريتاج اختبصت مو عارفه ايش تسوي وميس نور مو اقل منها
ريتاج: ها مم... ماعندي
الشرطي عصب : كيف ماعندك
ريتاج: ماعرف
نور بتوتر تدعي بداخلها(يارب مايشكفونا يارب كون معنا)
فجاءه صارو يسمعون صوت هرن السيارات
الشرطي الثاني: صار حادث امش معي
الشرطي مافكر وراح ع طول اما ريتاج فحطت بسيار لااخر السرعه من الخوف

وفاء بفرح نست انهم كانو متزاعلين: يسسسس فصلتنا اسبوع واو وناسه فله
نوف مثلها حظنتها : ياهو ياهو والله فله ""بعدين استوعبت الي سوت"" احم احم ماكان قصدي
وفاء تحك راسه بغباء: ولا انا نوف انا اسفه
نوف: وانا اسفه مازعل من صديقتي واختي
وفاء حظنتها: يالدبه اشتقت لك
نوف: توك شايفيتني
وفاء: بس كنا متهاوشات مانحكي مع بعض
نوف: هههههه يابعدي والله

رن الجرس باانتهاء اخر حصه

ريتاج حطت يدها ع قلبها: اه واخيراً نفذنا
نور تمثل بيغمى عليها وبااستهبال : اه اغمي علي اسعفوني ماني مصدقه انا طلعت حيه اه ياربي الحمدالله
ميس: هذي تستهبل الحين من جد استخفت البنت
ريتاج: ههههه البسو عبايتكم وصلنا المدرسه

لين تحكي بينها وبين حالها (رنيم انا اسفه ع اللي بسويه بس انا ابي مصلحتك الرجاجيل ابداً موصادقين بالحب هم يستغلو بس البنات وانا ابداً ماارضاها عليك رنيم)

ام لين جت: لين
لين: هلا ماما شعندك ليه رحتي من البيت
ام لين بفرح: انا لقيت شغل وبمستشفى مر ممتاز وراتبهم عالي
لين بغرور: ليه رحتي اليوم كان استنيتي لبكره اكيد ليه بيرفضوك دكتور ممتازه كانت تشتغل بالندن
ام لين: الحمدالله الا وين رنيم
لين فرصتها: بغرفتها الحين اروح اناديها
ام لين: طيب

لين طقت الباب
رنيم منسدحه ع سريرها تعمل مناكير لااضافرها : تفضل
لين: رنيم
رنيم ببرود: خير
لين: انا اسفه ع الك لا م الي قلته قبل شوي
رنيم عدلت جلستها: من جدك انتي من متى تتأسفي
لين: من الحين اذا تبي
رنيم: هههه وانا كمان اسفه مو سهل الكلام الي قلتلك ياه
لين حظنتها: مسامحتك يالغلا انا احبك انتي اختي ومن لي غيرك
رنيم شوي وتبكي حساسه مره: وانا كمان والله لين انا بحبك اكثر شي بالدنيا
لين مسحت دمعه طايحه من عينه: هههههه الحين بنقلبه فيلم هندي يلا قومين امي تبيك
رنيم باسته ع خده : هههههه طيب بروح
لين: انا حطيت جوالي هني وماعرف وين ااح اسبقيني وانا بلحقك
رنيم وهي رايحه: اوكي
لين من بعد ماراحت رنيم اخذت جوال رنيم ودزت له لجوالها مسج فيه رقم حمد: حمد الحين بوريك ايش جزات الي يلعب مع اختي
رنيم: هلا ماما
ام لين: هلا رنيم تعالي قعدي جنبي
رنيم جلست: هذاني جلست
لين جت: لا والله الام مع بنتها وانا بنت البطه السودا
ام لين ضحكت: هههههههه لاكلكم بنوتاتي وانتي تعالي جنبي بالجهه الثانيه
رنيم مدت لسانها بدلع طفولي: غيرانه
لين: هههههه ماني غيرانه لاتنبسطي كثير
ام لين: ترا انا سجلتكم في مدرسه واشتريت اغراض لكن تلزمكم للمدرسه
رنيم: امداك تعملي كل هذا
ام لين: هههههه لاامداني واكثر
لين: طيب
ام لين: لين ترا سجلتك في معهد الرسم وقته من الساعه 3العصر لين الساعه خمسه العصر
لين بفرح: واو ثانكس مام (لين تحب الرسم واهي فنانه فيه)
رنيم تمثل الزعل : وانا
ام لين: عملت حسابك وسجلتك في دوره لتعليم الميك اب اعرفك عشقك للميك اب
رنيم بفرح اكثر: واو كيذا الام ولابلاش هههه شكراً مامي
ام لين: يور ويلكم
لين ورنيم: ههههههههه

وفاء: قسم خاينات ليش رحتن بدونا
ريتاج: شسويلك من قالكم تتهاوشون
نوف مسكت يد وفاء: وفاء عادي مو مشكله مره ثانيه

نور بققت عيونها بكبرهم: شنو ماصار لكم ساعتين وانتو متهاوشات امداكم تتصالحو
وفاء حظنت نوف: بعدي واالله نوف مارضا ع زعلها
نوف: ولاانا ههههه
ريتاج تعرفهم: امشو نروح البيت مليت
نور: انا بروح اجا الباص بي باي
ريتاج وميس وفاء ونوف : بايو
داليا جت وقالت بخبث: ليش ماجيتو ع الحصص الاخيره
ريتاج خافت لتعلم ريان
ميس تدخلت وقالت: مالك شغل انتي
داليا: ههههههه ترا بعلم عليكم روني
ميس: مالت عليك وعلى روني

عناد بعصبيه: مووضي ترا ماابي اتكلم بهذا الموضوع لوتكلمت ماتسلمي من يدي ابذبحك
موضي اخته خافت بس مابينت: ها شبتسوي يعني
عناد بعصبيه: موضي
نوف قاطعته وهي تصرخ بفرح: باااااابا انت جيت
عناد هدى شوي وابتسم: هلا بنتي اي جيت
نوف حظنته: الحمدالله ع سلامتك
موضي بااحتقار: وانا ماااملي عينتس ماتسلمين عليي
نوف(اففف شجابها ام المشاكل استغفر الله)قالت بدون نفس: اهلين عمتي شخبارك
موضي: زينه الا وين عبدالرحمن مااشوفه
عناد: في جامعته
نوف: الا عمتي كم بتظلين عندنا
موضي: لين ياأخذني االله
نوف(لاهذي شكلها مطوله عز الله رحنا وطي): كيف.
عناد: طلقها الهادي
نوف شهقت بدااخلها لا السالفه حقيقيه: اها ربي بيعوضك بخيره
موضي ماردت:………
عناد: عن اذنكم بروح انام تعبان
نوف: اوكي بابا وانا كمان رايحه اغير ملابس المدرسه عمتي مرام بتجي ولابتظل عند عمي الهادي
موضي بقهر : عنده قلعتها
نوف(اعوذ بالله قنبله نوويه مو بشر): اها باي
تعريف عن بيت ابو عبدالرحمن
العناد:50سنه عنده شركات بالهبل ومعروف بكل البلدان كان عنده زوجات تنتين
الزوجه الاولى : ماتت من زمن

اولاده
عبدالرحمن:23سنه عيونه ناعسه بنيه كحيله خشمه سلة سيف ملا محه حلوه بشرته برونزيه شعره ناعم عامله سبايكي طويل رياضي
نوف: سبق التعريف عنها
زوجته الثانيه
ام لين: سبق التعريف عنها>>> اكيد عرفتن من هي#^_^#
لين ورنيم: سبق التعريف عنهما

في جناح نوف
نوف تكلم ميس ع الجوال
ميس: الله يعينكم هههههه الحمدالله ماجت عندنا ماكأن بنته مرام طيوبه وحبوبه ولافيصل اويلي يذبح يجنن احلا واحد في العيله يارب يكون من نصيبي
نوف: بل بل حشى ماتسكتين
ميس: هههههه لا
نوف: وليش رائد ومراد حذفتيهم من القائمه مو اولادها كمان
ميس: شسوي فيهم واحد متزوج والثاني غثيث انا احكي ع الحلوين
نوف: ههههههه
ريتاج تنادي ميس: ميس امي تناديك سكري
ميس: ط يب .نويف احكي معك بعدين اوكي
نوف: اوكي باي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس