عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-17, 09:56 PM   #459

امه الرحمن4
alkap ~
 
الصورة الرمزية امه الرحمن4

? العضوٌ??? » 332538
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 525
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond reputeامه الرحمن4 has a reputation beyond repute
افتراضي

ايماااااااان ... رديتيش علي تعليق الفصل ال فات
بس اكيد مشغوله حبيبتي الله يكون بالعون ان شاء الله يارب <3 :*
* استاذ اغيد .. انت حقا تبهرني كل يوم بشخصيتك وبطريقه تفكيرك ، تفكيرك بهذه الطريقه هو سر النجاح لانها توضح المشكله ومكامنها وتضع الحلول المناسبه بل وتجزئ المشكله ان كانت كبيره هذه الطريقه من اجمل طرق حل المشاكل والتخطيط للقادم ..
ولكن فعلا كيف ستقنع محسن " ذو الراس المتيبس " بطلب يدك لها بدون ابيك ؟!
وكذلك الاستاذ النخله كما تدعوه هو من نفسه تحاشي عن طريقها يشعر بالعار من نفسه لانها شعر بانه تضاءل مام من كانت تعتبره مثل اعلي بل وقدوة !
تحليلك اغيد لمشاعرها نايه استاذها كانت رائعه فعلا ؛ شوقها لحنان الاب وسنده افتقادها لدعم الاخ وتربيته علي كتفها ومساعدته لها بدل ان يكون عائقا ومعترضا علي كل شيء في حياتها وبدلا من ان تبذل جهدا واحدا فهي تبذل جهدين ..
وسانتظر لاري المزيد من ابداعك ولانبهر اكثر !
* لبني ... موقفك الصارم من اهل البيت اعجبني تقسين ومع ذلك قلبك يحنو ولكن عقلك متشبث بموقفه ضدهم ... سامحتي كثيرا ولكن فعلا وصلتي لسقفك .. لم يترك لكِ مساحة جزء من اجل ان تسامحيه ولكن هذه المره كانت قاصمه وكذلك ف موضع لا مساس فيه
موقف اهلك وما فعلوه رائع .. ولكن لم يكونوا ليعتذروا لولا وقفتك التي فعلتها !
امك وحنانها وحزنها عليكِ وعلي حال البيت
محسن الذي تحرك اخيرا ولم اكن لاظن انه سيفعل هذا ابدا .. ولم واضح انه لاحظ انه تمادي كثيرا هذه المره ، اممممم ولكن اشعر انه لن يترك لكِ الحبل علي الغارب ولكن سيرجع لتسلطه ولكن بطربقه اقل تقريبا !!
كنت منتظره حقيقه اللقاء الثاني مع اغيد ولكن نتهي الفصل بدونه ولكني سانتظره الفصل القادم .
* لين ومهااااااااب .... حرييييييييق :heeheeh:
حسنا سيد مهاب اتريد ان توصل لها نك تحتقرها ؟ لم تعد تطيقها ؟ لم يتبقي في ذلك الجنون وهذا الادمان فيد مك منها شيء ؟ امممم نعم مهلم خمس سنوات شيء ليس بقليل ولكني لن اصدق انك لم تعد تتاثر بها بل ووصلت بك لدرجه انك تزوجت وانجبت وجئت بابنك ايضا ؟!!!!!!!!!
اعتقد انه ليس بابنك بيولوجيا والله اعلم ... اذن اين زوجتك لمَ لم تعلن عنها هي اخري ؟ أتوفيت ؟! ام انه بالفعل لم تكن متزوج وهو بمثابه اميره عندك ؟!!
اعتقد ان عملك في الاعمال الخيريه تكسبك رقه في القلب ومشاعر مرهفه ، ولكن يقابلها ايضا حروب ودمار واسر ممزقه اليس كذلك ؟!
ولكن اعتقد ان كل ذلك ماهو الا قناع مظلم من كل الجوانب لكي لا تظهر واجهتك الحقيقيه والتي اعتقد انها ستكون اكثؤ تاججا ورقه من الواجهه الاولي التي كاتنت قبل السفر
ولكني اعتقد ان هذا القناع لازم من اجل الاخت لين ومن قبلها من اجل نفسك كي لا تضعف امام ادمانك القديم ام تراه مازال موجود ؟!!!
سانتظر لاري !!
لين ... لا تحاولي ان تعددي بما فعلتيه من اجل لما لانه لم يكن من اجل لمي قبل ان يكون من اجلك انت قبلا ودهستي قلوب من حولك كلللللهم عمدا فقط من اجل الحصول علي غايتك !
فارجوكِ لا تحاولي ان تنكري هذا المهاب " زوجك " وهو من صنع يدكِ انتِ كنت السبب والاداه لين
اعتقد انكِ سوف تصدمين صدمة كبيره من كلمته ولكن كبريائكِ لن يسمح باظهار صدمتكِ او سوف تتجاهلين بعد ان يتوقف الطعام في حلقكِ تقريبا ؟!!
متشوقه كثيرا لاري رد فعلكِ .. وكما توقعت لمي ستكون لها دور رائع في المناوشات بينكما
* علاء وهدي ... صدقا مازلت غير مصدقه لما حدث علاء المحامي الانيق الذي يفكر خمس مرات قبل ان يفكر هل سيفكر المره السادسه ام لا ؛لكي يقول الجمله القادمه ام لا ؟ !!
اصبح هكذا عابث ؟!!! نعم اعلم ان صاحب زياد عابث من الدرجه الاولي ولكن كان مع زوجته متحفظ نظرا لانها هي الاخري كذلك !!
مفاجاتك كانت رائعه فعلا علاء انا احب هذه الاماكن لمَ لم تاخذني معك ؟ لم اكن سافعل شيئ فقط اجلس في الخلف واستمتع بالمناظر الطبيعيه في هذه الاماكن
ولكن ساترك لكم الفرصة لتنعما سويا لن اكون عذولا =D
هدي .. لا تظلميه هدي لا تفسري تعبيرا وشه علي حسب ما وضعتي من اساس في عقلك لين كانت شيء اساسي في حياته كشاب كانت كفرد من عائلته يدعمها يقويها يحميها كانت كذوي الاقارب له يحميها ويحافظ عليها من اجل زياد ومن اجل ذاك البيت الذي آواه !
ليس كحب هدي .. ولا تقارني علاقتكِ به كعلاقته مه زياد ، لا تضعي نفسكِ في مقارنه نعم اعلم الغيره شديده ولكن زياد عرّي آلامه معه تقاسمها معه وكذلك علاء .. وانت سيدتي المتحفظه ؟ مازلت تخشين ان تقدمي بل تخشين ان تحبيه ،، ولكن اعذريني ان اقول لكِ انكِ بالفعل قد فعلتِ
ما تشعرين به ليس مجرد غيره علي ما تملك بل هو حب في بدايه خطواته حب هادء ما زال يحتاج للسقيا كي ينبت ويترعرع علي جدران القلب ويحيطه وقويه .. سيكون الحب هو اداه تغييرك هدي فقط اذا تركتي نفسكِ للحب وسلّمتي به ولم تحاربيه او تحاربي نفسك !
هدي اعطي علاء حبا لكي يعطيك ودا وسكنا ودفئا وحبا!!
لا تعطيه جفاء لانه لن يعطيكي سواه هو الاخر ؟!!
عيشي اللحظه هدي لا تحللي لا تسبقي ولا تتذكري الماضي ، لا تقارنيه بابيكِ ولا تقارني نفسكِ بامكِ ولا تظني انكِ اذا احببتِ سيكون حبا استعباديا كحب ابيكِ ولن تكوني متسلططه كامكِ!! لا لن تكوني يا هدي !
لانه ببساطه " لا نشبه الا انفسنا ! "
كل يكتب قصه حياته بنفسه وسطور حبه بنفسه وانفاس عشقه بنفسه ، الارواح مختلفه وكذلك القلوب وكذلك الحب يختلف باختلاف الشخص وان كان المسمي واحد " حب "


ايمان الفصل رائع ، مثير ، مليء بالاحداث ، شييق ،، كل شخصيه بها ما يجذبني لها وبها مااحبها في كل شخصيه نقطه ضعف عندي فعلا !!
انتظركِ ايمان علي احر من الجمر
دمتِ مبدعه


امه الرحمن4 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس