عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-09, 03:18 AM   #60

بلازا

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية بلازا

? العضوٌ??? » 1980
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,271
?  نُقآطِيْ » بلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond reputeبلازا has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد شهر على وفاة ابوها كانت في غرفتها تحوس بفكارها من مات ابوها وهي حابسه نفسها

بغرفته حاول فيها سالم انه يطلعها من هالحزن بس ماقدر كانت ماتنام ألا بعد نوبة بكاء كبيره

لدرجة انها ماقامت تهتم بعيالها بعد تفكير قامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور بعد ماخلصت

شافت شكلها اشلون تغيرت وصارت ضعيفه حيل وجهها شاحبمن قلة لاكل والارهاق

حست باشتياق لعيالها ونادت الخدامه تجيبهم لها

جت ماري ومعها العيال وأكل لشيخه

شيخه من شافت عيالها ضمتهم لصدرها تحظنهم لانهم الباقي لها بهالدنيا عقب الله

ماري :مدام انا يجيب اكل لازم ياكل زين عشان بيبي يبي ياكل سوسوا انتي

شيخه تطالع في ماري الي ماتخلت عنها وكانت هي الوحيده الي ماتقدر ترفض لها طلب

لانها ياما وقفت معها قبل قالت:ليش مااكلوا وين سالي عنهم

ماري :ليش سالي انا يشوف بيبي

شيخه عرفت ان ماري تغار من سالي لانها تهتم بالعيال:اجل ليش ماوكلتيهم دامج بتشوفينهم

ماري:الحين ياكل سواسوا ماما

شيخه:بس انا ماشتهي

ماري :لا لازم ياكل

شيخه اكلت عشان خاطر ماري ولان نفسها انفتحت بشوفة عيالها

سالم جا من الدوام تعبان من كثر الشغل في الدوام وبنيان بيتهم استغل قعدته هو وامه في بيت شيخه

وحب يبني له هو وشيخه احلى جناح في بيته

دخل وسأل امه عن شيخه وطمنته امه انها اكلت مع عيالها فرح وراح يشوفها
طق باب الغرفه

شيخه الي كانت تقرا قران وقفت:تفضل

سالم دخل ويوم شافها قال: تقبل الله

شيخه ببتسامه:منا ومنكم

سالم بفرحه:افا ياشيخه الحين كل ماحاول فيج تاكلين ترديني وماري ماتردينها

شيخه شسالفه الغيره ماري تغار من سالي وسالم يغار من ماري ضحكت وقالت:مو عشان ماري كليت

سالم بتنهد:اشوا عبالي بس عشان منوا

شيخه بضحكه:عشان عيالي وبعدين ليش ماتطيق ماري شسوت لك

سالم جاوجلس قبالها وقال: لانها سراقه

شيخه بضيق :حرام عليك تظلمها ماري ماعمرها مدت يدها لشي مولها

سالم باهتمام: انتي وش عرفج هي سارقه شي ثمين بعد

شيخه صدقت :وليش ماوجهتها بالشي الثمين دامك متاكد

سالم حب يطول السالفه:خلاص بروح اناديها وواجهها عشان اتاكد دامج موجوده

شيخه بخوف:وانا شكو لايكون بتشركني معها بالبوقه بعد

سالم بضحكه: لا لان الشي الي انسرق منج

شيخه :مني انا

سالم مديده واشر على قلبها وقال:اسرقت هذا الي المفروض يكون لي ماتبيني اكرها

شيخه انحرجت منه ونزلت راسها

سالم ياربي ودي تحبني مثل مااحبها قال:هااناديها

شيخه بتنهد :ماله داعي لان مو مهم

سالم بنرفزه :لاوالله من قال مومهم ألا هذا اهم شي عندي (سكت شوي وكمل)شيخه قومي خل نسهر لنا

على فلم وبعدين ترى انا جوعان والكل نام فابي احد يحط لي اكل

شيخه ببتسامه :خلاص روح وانا جايه وراك

طلعت شيخه وجهزت لسالم لاكل وجابته له حطت لاكل واشر لها سالم تجلس يمه اجلست وهي مفتشله

سالم ببتسامه:اي نوع فلم تحبين رعب فكاهي رومانسي وترى الرومانسي افضل

شيخه برود:ليش

سالم مسك يدها وباسها :عشان اتعلم منه واطبق عليج ياحياتي

شيخه ودها تقهره:لاوالله شقالوا لك فار تجارب تطبق علي

سالم ضحك من كلامها وغصبها تاكل معاه وكلت وجلسوا ضحك وغشمره وسالم مايخلي موقف يمر

من الفلم ألاويعلق شيخه ميته ضحك

............التقينا بعد ماطول غيابك ...........واجتمعنا وعودت احلى الليالي...........
......هي لليالي الحب مع حضرة جنابك.....بالسعاده والهنا دايم قبالي............


بلازا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس