عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-17, 10:40 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


انا لي فترة قمت افقد اعصابي بسرعه حتى سحر زعلتها مني
دخلت غرفته لقيته سرحان : وش تسوي
طالعت بسديم وصديت : ولا شي شتبين
سديم : لي كذا زعلان
رامي : سديم تكفين فكيني
سديم : غنى ما ترد عليك
طالعت فيها منصدم : هاا شلوون
طالعت بعيونه : يمكن ما اعرف مصايبك انت وسحر بس اكشفكم
انحرجت منها وما عرفت وش اجاوبها
سديم : رامي حتى لو تحبها ما يصير تسوي كذا حرااام تحبها رح بيت عمي واخطبها وانسا كل خلافاتك اذا كنت صدق تحبها
رامي : انسا وش سوا فارس بسهولة بسببه انفضحنا
سديم : لا تنسى يا رامي ان هو بعد كان ضحية صح يعني مو لازم ننسى الشخص مقابل خطأ ولا مو مقصود ..وانت اكثر واحد تدري فزعات فارس لك ومو بس فارس حتى ثامر كان يساعدك بس انت عشان شي بسيط نسيت كل شي وخليت عيونك على الخطأ بدل ما توقف مع اخوانك وعيال عمك خليتهم وصرت ضدهم انت والزمان اسمعني يا رامي انت اكبر مني بس انا الي ابي اوصلك اياه لا تخلي شي يأثر على علاقتك بعيال عمك ولا تدمر قلوب متعلقه ببعض وانت تعرف وش اقصد
خلصت كلامي وطلعت من غرفته ورحت لسحر اشوف وش مشكلتها حسيت اني مصلحه اجتماعيه دقيت الباب ودخلت : سحر
طلعت راسي من تحت البطانية : على الاقل استأذني ..شتبين
سديم : ابي اسولف معك شوي
سحر : اقعدي طيب تنتظري اذن يعني
سديم : اقوول لا يكثر ..ايشبك لك يومين ما طلعتي من مقرك وش السالفه امي تسأل عليك وابوي بعد شصاير عليكم انتو
سحر : ما فيني شي يا قلبي بس تعبانه شوي وابي ارتاح
سديم : شلون ما فيك شي وتعبانه ايشبك
سندت راسي عالسرير : رامي وينه
سديم : بغرفته الحين جيت من عنده
سحر : اهاا ..
ظلينا دقيقتين نطالع ببعض واحنا ساكتات دخلت امي الغرفه وهي ماسكه صينية الاكل
قمت بسرعه ورحت لامي : يممت لي جبتي الصينيه هنا كان نديتي علينا وحنا نزلنا
ام رامي : يا حبيبتي باين عليكن تعبانات
سحر : يا قلبي انتي ..سديم حطي الصينيه باكل
سديم : لا يا حبيبتي هذه لي انا يلا من هنا
سحر تتمسكن : يمما شوفيها
ام رامي اخذت الصينيه منهن : اقعدو قدامي
قعدنا قدام امي انا وسديم : انا اول
سديم : لا انا اول
سحر : انا اول
ام رامي : بنات خلاص كل وحده دور
بدينا ناكل من يد امي ونتسابق عاللقمه انا وسديم وفرحنا كاننا بزران
دخلت الغرفه ولقيتهم يتسابقون : طيب اقدر اشارك ولا مالي شي هنا
ام رامي : تعال امي
رامي : يمما لك خمسة وعشرين سنه بالسعودية ما تعلمتي تتكلمين سعودي
ام رامي ابتسمت : الا اتكلم سعودي بس احب اتكلم لبناني
سحر ضحكت : اللللعب امي تتكلم لغتين هههه
رامي : طيب باكل معاكم
عرفت ان رامي جاي يصالحني بس انا بتغلا : لو سمحت قمم عن فراشي
ام رامي : اهااا لو سمحت ..شصاير بينكم
رامي وسحر مع بعض : ولا شي
طالعنا ببعض وكل واحد فينا يبي يتكلم مع الثاني بس تعرفون كبرياء والكلام ذا
رامي : والله عاد ذا بيت ابوي واقدر اقعد وين ما ابي يا ست سحر
سحر : وذا بيت ابوي بعد وذي غرفتي يا سيد رامي المحترم
كنا نطالع فيهم ونبتسم كنهم توم وجيري

( تعرف وش يعني يكون عندك اخ او اخت تفهمك تساعدك تضحكك وتلعب معك كل شخص عنده شخص غالي بس احيانا لما يكون عندك اخ او اخت تحس غلا الكون في تحبون بعض وتخافون على بعض بس الي ظاهر هواشاتكم وتبينون لبعض انكم تكرهون بعض بس وقت الجد يبان الحب وتبان الفزعه ...شعور الاخوة شعور لا تستطيع ان تعبر عنه بالحروف لان تخاف ان تقصر بحقه الحروف شعور الاخوة رابط روحي رابط حب خفي بين قلبين يخافون على بعض ... هذا شعور الاخوة الحقيقي ......!! ^_^ #كتابتي )

________________________________
دخلت الفلله وانا طفشان مو عارف وش اسوي طالعت بالفلله وفكرت نفسي داخل الفلله الغلط : هذه فللتي ..بس ..
ما فهمت شي طلعت شي ورجعت شي ثاني كانت تلق لق ومرتبه وما فيها شي مو مرتب كل شي يجنن طلعت الدور الثاني وشفته والثالث بعد : الحين هي نظفت كل ذا لحالها ..بس وينهي ..وين راحت ..
قمت ادور عليها بكل الغرف وبالطابق الي فوق والمطبخ والصاله والحديقه : انييين ..انييين انييين وين رحتي انييين ..وين راحت هذه انييييين طلعي احسن لك فاهمه ..وييين رحتي انيييين ...
دخلت الصاله ورحت بجلس عالكنبه وشفت نعالها - وانتو بكرامه - ولفيت عالجهة الثانيه وشفتها نايمه كانها طفله حاطه يد تحت راسها ويد عبطنها وشعرها مغطي وجهها وكان نفسها صعب باين عليها التعب يعني صوتي كان عالي وهي ما قامت اكييد كانت تعبانه فللله ثلاث دور وبهالكبر وبهالغرف شلون نظفتها لوحدها ما عرفت وش اسوي اصحيها ولا اخليها نايمه قلت بهمس : انيين انيين انين
انين بنوم : امممم عزوز بس شوي تكفى
عصبت من اسم عزوز مدري لي مسكتها من كتفها وشلتها بسرعه : انييييييين
فزيت من مكاني مخترعه حسيت قلبي برجولي طالعت حولي ما في شي وطالعت قدامي ولقيت المتوحش قدامي قمت افرك بعيوني : شتبي بنام
مسكتها من يدها ووقفتها : اقووول لا تسوين فيها الدلوعه فااهمه افررك وجهك هنا ..جبت اغراض نزليهم من السيارة ورتبيهم بالمطبخ وسوي اكل للحين ما اكلت
هزيت راسي ورحت للمطبخ وانا منقهرة منه قمت ارتب بالاشياء وبديت اسوي اكل وكنت كل شي اسرح واصحى على صوت صراخه مدري لمتى بتحمله خلصت الغدا ورحت حطيته له : تفضل
طالعت فيها ورحت للطاولة عشان اكل وبديت اكل بس شكلها مخربطه وحاطه سكر بدل الملح : وش ذااا ااااه
فزيت من صراخه : شصاير ..
مسكتها من شعرها : حاطه سكككر هااا
كنت اتوجع من مسكته لشعري كان يشد بقوة : ياسر توجعني فككني تكفى
ضربتها كف وطاحت من قوته : وش تبين تسوين مثلا اااه انتي هنا خدامه عندي فاهمه وتسوين الي اقولك عليه فااااااهمه
قمت اصيح على حظي : فككني ..فكك شعري
مدري لي قمت اضرب فيها بقوة : انتي سبب مشاكلي كلهااا انتي لازم تمووتين
انين بترجي : فككني تككفى يا ياسر وخخر
مسكت الشوربة ومدري كيف طاوعني قلبي وكبيته على يدها
قمت اصارخ من الوجع : ااااااااه يدي ااااااااه
خليتها مرمية على الارض وطلعت من الفلله
لميت الي بقا من كرامتي وطلعت لغرفتي غسلت يدي ودورت ثلج وحطيت على يدي كانت تحرقني بقوة وقمت اصيح حتى ما عندي جوال اتصل على اخواني او على البنات فجأة وانا قاعده دخل الغرفه وبصراخ : قومي بنرجع للبيت بنروح بيت ابوي قووممممي
قمت وانا دموعي على خدي لميت هدومي وحطيتهن بشنطة ورحت معه للسيارة
ياسر بحده : اسمعي وش بقووول اذا سمعت كلمة بينك وبين اي احد هناااك بذبحك فاهمه او اذا قلتي لاحد عن اي شي فاهمه
هزيت راسي وانا ابكي وما لقيت جواب ارد عليه الكلام عندي خلص
رحنا بيت ابوي ووصلنا نزلت انا واياها : انتبهي فاااهمه
هزيت راسي وظليت ساكته
دقيت الجرس وفتحت لي الخدامه دخلت وانين وراي : وين امي وابوي
الخدامه : في صاله
رحت لهم الصاله : السلام عليكم
الكل استغرب : وعليكم السلام
ابو فيصل : ياسر ما سافرت انت
ياسر : لا يببا انين ما تبي تسافر
طالعت في منصدمه من ثقته بالكلام
ابو فيصل : كان سافرتو لكم اسبوع علاقل
ياسر : والله عاد يببا مدري ..بس نعوضها
ما تحملت اشوف هالشي : انا بطلع
ياسر : وين يا فهود
عصبت من كلمته هذه : اول شي اسمي فهد وثاني شي كلام لا تتكلم معي فاهم
طالعت بفهد الي من زمان ما حد فينا يطيق الثاني : ما ذبحناك والله
فهد : تبين شي يمما
ام فيصل : الله يوفقك يمما
نزلنا من فوق وشفنا ياسر : ياااااسر
طالعت بقوت واريام : هلا والله
شوفته تخليني اخاف رحت لانين : شلونك
طالعت بقوت : كيف بكون يعني
اريام : انين تعالي معانا فوق
قاطعتهم وانا عارف لي بياخذونها : اسف يا اختي زوجتي بتبقى معاي ما ابقى بدونها
انصدمنا من طريقة ياسر المبالغه كان مبين انه يسوي كذا قدامنا وتعابير وجهه فضحته
اريام : براحتك ..قوت تعالي نروح نكمل شغل
طلعت مع ياسر على الجناح حقه وعرفت انه بيضربني
ضربتها وطاحت عالسرير : وش قلت لك انا ااه
قمت اصيح لان ما بيدي حيله وش بسوي يعني بضربه
قمت اضرب فيها لين حسيت براحه احس براحه كبيرة وانا اضرب فيها طلعت جوالي
ياسر بصراخ : والله ما ترتاحين ابدا
اتصلت براشد : الوو راااشد ..ابيك تجهز لي شي مضبط ..راسي بينفجر ..زين جايك
رميتها علارض وطلعت من الغرفه
كنت مكورة نفسي عالارض واسأل نفسي لمتى بتحمل هالذل الي انا في ..لمتى بظل كذا الكل يضربني وقت ما يبي ..انا شخصيتي ضعيفه وهالشي خلا الكل يتحكم فيني انا السبب بهالشي انا خليت من نفسي لعبه لهم ...
________________________________جالس افرفر بهالاوراق موب عارف وش اسوي احس كل شي حولي مضايقني انين مدري وش علومها والنذل ياسر مدري وش يسوي فيها لازم الاقي حل واخلي يطلقها لو اضطريت اني اسوي اي شي عشان يطلقها بسوي اهم شي ما تبقى عنده ..
دخلت المكتب شفته يطالع حوض السمك وباين انه سرحان : عزوووز ..عزووز
طالعت بعبدالله بنص عين : شتبي
عبدالله : قمم بنروح جده
حطيت راسي علمكتب : ماني رايح
عبدالله : كيفك برووح انا وبجيب هديه لانين
ما كنت صاحي ابدا فيني نوم ومضايق : زيين رووح وانتبه لنفسك واي شي يصير معاك اتصل فيني فاهم ولا تسوي شي غلط زيين
ابتسمت على خوفه وحبه لي : ترا عمري سته وعشرين موب ست سنوات يا توأمي
طالعت في وعيوني حمرا من النوم : اقوول ضف وجهك لاقوم افركه بالارض
ضحكت عليه : هههه زين زين سلام
ابتسمت له : سلام ..
انا وعبدالله وعبدالرحمن نتشابه بالشكل بس تفكيرنا واطباعنا غير ..مثلا عبدالله مسالم ما يحب يمد يده بس احيانا ينجبر يضرب يحب كل الي حوله وما يحب يزعل احد فيهم ..عبدالرحمن اخوي شديد ووقت الجد جد ما عنده استهبال شديد بأوامره وحريص جدا بس اذا ضحك تنسا همومك ..انا عصبي وااجد يمكن لاني عقولة الدكتور مختلف عنهم شوي انا من يوم كنت صغير عندي مشكله بالقلب بس خفيفه ما تضر ابدا الحمد الله بس انا اتعب نفسي رغم حرص عبدالرحمن الشديد بس قدرت ادخن واعصب واسوي كل شي انا ممنوع منه ..مدري لي ..حبيت بنت وحده بحياتي وهي اريام بنت عمي حبيتها من اول مرة شفتها في بس الحين مدري لي تغير داخلي شي ..اخاف اكرهها بسبب كرهي لاخوها اخاف يجي يوم واكرهك يا اريام ......
________________________________
نروح لمكان مختلف وشخصية جديدة :-
★ لندن ..مدينة الضباب ..مدينة العشاق بنظري انا علاقل ★

جالسه عطرف الطاولة ببنطلونها المشقوق والتيشيرت الاسود الي لابسته صابغه شعرها اشقر وحاطه اكسسوار بخشمها واذونها من فوق لتحت : جوولي تعاالي هنا
رحت لها وانا معصبه : انتي شلون تطلعين مع تركي ااه شلوون
ابتسمت وشلت السيجارة من فمي : حبيبتي هو اصلا ما يطيق يشوف وجهك عشان كذا انسحبي بكرامتك
عصبت عليها مع انها صديقتي : ااه يا جليلة الحيا تخونيني انا رفيجتج زين يا سارة الايام بينا
ضحكت ضحكتي المعتادة : ههههه مع السلامه
جيت ولقيتها جالسه على طرف الطاوله : هلا بالغلا هلا والله هلا بقلبي هلا بروحي هلا بريحة هلي هلا وهلا وهلا
طالعت في بنص عين ووقفت : اقوول لا يكثر وليلة ما تسوي بيننا شي ..وثاني شي انا ما طلعت معاك عشان عيونك سويت كذا عشان اقهر جولي والحين رح من هنا احسنلك فاهم ومابي اشوف وجهك ابدا
مسكتها من يدها وقربتها لي : ترا موب هالسهوله يا سوسو وراك وراك
نفظت يده عنه بقرف : وخخر اقووول
خليته ورحت بطريقي للجامعة شفتها واقفه عند البوابه وتنتظرني : هاا شلوون تمثيلي
ابتسمت لها : واااو تهبليين تهقين صدق
غمزت لها وضحكت : يصدق لي ما يصدق
حضنتها بقوة : واااي سارة حسيت قلبي بيوقف والله
طالعت فيها ومسكتها من شعرها : جولي حبيبتي طالما انتي مع سارة لا مجال للخوف
جولي بحزن : بعد يومين سفرتك للسعودية
حسيت ان معدتي انقلبت من هالسالفه : يرحم امك غيري السالفه موب ناقصني غث زيادة
جولي : لا تنسيني تعلميني بكل شي يصير وياج فاهمه
سارة : زين زين زين زين غثيتيني باكل لي لقمه واروح لكلاس
جولي : زين كلي كلي

سارة 20 ( طويلة وضعيفة شعرها قصير حلوة بس اخلاقها شينه تشبه امها نسخه منها حياتها كلها فلله وشباب ورقص وكلام فاضي تكره احد ياخذ شي يخصها والي يعجبها تجيبه ما تحب احد يستفزها لانها تنتقم منه شر انتقام )
________________________________
جالس بغرفني طفشان فارس نايم والتوأم مدري وينهم والريم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس