عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-17, 05:18 PM   #4

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ??? » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,470
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





شانيل تطرح مجموعة مجوهرات COCO AVANT CHANEL
طرحت دار "شانيل" مجموعة جديدة من المجوهرات الراقية "COCO AVANT CHANEL التي تعكس رحلة البحث عن الحقيقة، والشغف بالدقة، والرغبة بالخفة. وجاءت هذه المجموعة لتمثل أسلوب كوكو شانيل العبقري الذي غير مسار الأزياء النسائية.
وتضم المجموعة، أحد عشر طقمًا جديدًا من المجوهرات. كلٌ يحمل اسم امرأة مختلفة رافقت غابريال شانيل أو كان لها تأثير كبير على حياتها. وقد استوحى كل طقم من عنصرين أساسيين هما، الدانتيل والشرائط، حيث تظهر قطع الدانتيل والشرائط، المصممة من الذهب والأحجار الكريمة الملونة، بتدرج رقيق من اللونين الوردي والبيج. كما تمتزج أحجار المورجانيت، واللؤلؤ، والإسبينل، وحجر القمر، وياقوت بادبرادشا بالألماس. وتتحرك الشرائط المرصعة بالمجوهرات بحرية تامة: لينة، منسدلة، لولبية، أو معقودة في حلقات أثيرية، وتكون أطرافها أحياناً حادّة وأحياناً أخرى وكأنها منسّلة بالألماس. أما الدانتيل فيبدو مصقول، بسيط، وأنيقة، وكأنه مطبوع على الكاميليا والأزهار والطيور. ولاستحضار قصات غابريال شانيل الجريئة، تم تصميم الدانتيل بأشكال غير متماثلة، تتماشى تمامًا والجسم.


سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس