عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-17, 08:09 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

" البارت الثاني عشر "
\\

ام نايف بحماس : وصلوا وصلوا ... ميهاف تعالي معي نستقبلها تدخلراحت ميهاف وهي متحمسة تقابلها .. كانت واقفة قدام الباب وجمبها بنت وبعباياتهن بس فاكات الطرحات ابتسمت ام نايف : مرحبا ومسهلا .. نورت الرياض كلها بهالطلة , وحمد الله على السلامة
ابتسام سلمت على أم نايف وهي منحرجة من سلامها الحار .. ام نايف باستسفار : هذي اختك ؟ابتسام : ايوه هذي اختي الصغيرة غادة
ام نايف باعجاب : ما شاء اللهتبارك الرحمن .. هلا والله ياعمري , عسى امورك تمام ؟
غادة : حمد الله يا خالةكلش تمام , انتو كيفكم ؟ام نايف : بخير نشكر الله .. ( ألتفتت لميهاف ) هذيبنتي ميهافميهاف ابتسمت وسلمت عليهن وهي ماتوقعت ابدا يكون هذا شكل زوجة نايف .. غير عن خيالها تماما : والله ونورتو البيت .. حياكم من هنا تفصخوعباياتكم
غادة همست لابتسام : شوفي الجسم بس .. ياويل قلبي ماتسلفني شويهمست ابتسام : عيب اسكتي , وش ذالفضحةغادة : يختي شي يقهر انا كأني ملحاقوهي هالجسم كله
هزت ابتسام راسها .. ودخلتهم ميهاف بغرفة ضيافة مخصصة لهم : خذواراحتكم , مانبي نطلعك للحريم لحد مايكتملونغادة فصخت عبايتها بسرعة ونطت: واناشدخلني ابي اطلع !
ميهاف : ههههههههههههههه , ماراح تجلسي مع اختك ؟غادة : لا منحبسه معها اسبوع طق خلقي .. ابي اروح اشوف العالمميهاف : هههههههههههههتعالي اجل , عادي ابتسام تجلسي لحالك ؟

ابتسام ابتسمت : ايوه عادي معليش
راحتغادة معها وهي تطالع المكان بذهول .. كلش يفتن ياحظك يا ابتسام هذا كله نصيبكاللحين , انتبهت لبنت شقرا بالاسود والأحمر وطلة مذهلة : خير انتي رحتي مسفحةمالتفتي لي حتى ! وينها ابي اشوفها ؟ميهاف : هههههههههه يامطفوقة اصبري .. هذيغادة اختها
اسماء سلمت عليها بفلتها الطبيعية : اذا اختك مثلك اجل نيوف فازاليناصيبغادة : هههههههههههه انتي اخته كمان ؟ميهاف : لا هذي اسماء بنتعمي .. انا اخت نايف الوحيدة وثنين اخوانغادة : اهااا .. طيب وين ادخل علىالحريم ؟ميهاف استغربت جرئتها توقعتها تستحي بس هذي فالتها .. اسماء : تعاليانا بدخلك عندهمدخلت غادة بثقة وهي متكيفة مع الكل وتسلم .. هذي طبيعتها اساساالمخباة في ظل بيتهم وحياتهم البسيطة
***
وقت دخل هيثم عند الرجال وبعدماسلم تأكد خـلاص ان نفس اللي عالجها موجودة اكيد .. لأن الوجيه المألوفة واجد شافنايف ولؤي بالمستشفى كذا مرة .. ماتوقع لما شاف نايف بوقتها انه بيصيرون نسايب , طالع فراس بفضول هذا اللي قاهر سارا .. كان ساكت وينقل بصره بين الموجودين , كاننايف جمب بدر وأبوه ... وفراس ضمن مجموعة رجال اعمال يتكلم معهم باندماج انتبه لصوتجمبه : دكتور مو ؟التفت هيثم وابتسم : جراحرفع لؤي حواجبة : ما شاء الله .. ما كانت صعبة عليك ؟هيثم : صعبة بس وش قيمتها اذا ماكانت صعبةلؤي : هههههههههه ايوه بس مو الكل يفكر كذاهيثم : اجل من حسن حظنا ان فيه ناس تفكركذالؤي هز راسه : يقولو ان محيط المستشفى يهبط قدرة الانسان على التواصلالاجتماعيهيثم : ايه صح لأنك تنشغل تماما عن المجتمع والمواضيع الدارجة فيةواهتماماته .. فما عاد تقدر تواكبه حتى لو بغيت

لؤي : انت كذا ؟هيثم : تقدرتقول , انت وش تشتغل يالطيب ؟لؤي : دراستي نثر يعني كاتب , بس اشتغل بمجتمعالأعمال
هيثم : ما قدرت تتوظف بتخصصك ؟لؤي : ماراح اقول ماقدرت بس الكتابةهواية اكثر منها وظيفة .. يعني وش الرزق اللي ممكن تكسبه بالكتابةهيثم : كثير ... إنتاج كتب دار نشر صحفي مو هذي تخصصات الكاتب ؟لؤي ابتسم : ماضبطت .. وهذاحنا عايشين ادارة اعمالهيثم : بالتوفيق أجل .. واخوك نفسك ادارة اعمال ؟لؤي انحرج : لا نايف دارس تقنية .. بس ماتوظف للحين بس مكانة محفوظ عندابوي
هيثم: اهااا
لؤي : مستشفيات جدة كويسة بس ماتقارن بهنا .. يعني مافكرتتشتغل هنا بما ان اختك نقلت وبالمرة تكون قريب
هيثم : ايه بس انا عندي اخت ثانيةبجدةلؤي : والله براحتك بس بنظري مدينة الملك فهد الطبية بيقبلونك دون تفكير .. ومين حاصل له مدينة الملك فهد الطبية؟
هيثم حس العرض مغري سكت وهو يفكر .. مستقبله الوظيفي كله بالرياض بيكون بارز اكثر : ........
قاطع محادثات الجميعوصول المملك

***
اسماء ووداد وسجى وميهاف وغادة ورفيف جالسات بركن بمجلسالحريم
/
سجى : شخبارك ميهاف ؟ عقب الحوسة اللي سمعنا بينك وبدر عسى مومتهاوشيناسماء : حراااام عليييك ! بدر وميهاف ؟ تقولين سمنة على عسل .. واللهبدر انقلب 24 درجة من ورا هالخطبةسجى : ايه انقلب صار يصور مع حريماسماء : وش قصدك سجية ؟! عقبال ما اشوف رجلك يشفط شيشة مع حريم قولي آمينسجى شهقت : بسم الله علي !! لاتفاولين ؟اسماء : تستاهلين .. ولا اساسا وش دخلك تسألينمجلس بكبره وكله حريم وش كبرهن محد سأل تجين انتي يالفصعة؟

سجى : وانتي شدخلكتردين ما أذكرني كلمتك !!
اسماء : اخوي وصديقتي فاطلعي منها يالحشرية

غادةسكتت وسط النقاش الحاد وهي مو فاهمة كلامهن بينما الباقين متعودين من يوم يوم اسماءوسجى كذا .. ميهاف بلباقة : سجى حبيبتي مافيه شي .. والعقد كنا متفاهمين عليه واناموافقة لأنه مثل ماقال استلم العربون من اول , ومافيه خلاف لاتخافيناسماءطالعتها بنص عين : انبسطتي !!
سجى : ايه انبسطت .. خفت يكون صاير بين عيال خاليشيغادة : ههههههههههه ما شاء الله ميهاف مخطوبة ؟اسماء بحماس : ايهخاطبتها انا لأخوي مالقيت احلى من هالمزة تليق بمقامهميهاف باستها بخدها : يابعد عمري واللهدق جوال غادة وقفت : هذي ابتسام .. ميهاف الغرفة بآخر الممر ؟ميهاف : ههههههههههه ضيعتي ؟غادة : وهو بيتكم ما شاء الله وش كبرهميهاف : ايه ياقلبي بآخر الممر .. اجي معاك ؟غادة : لا مافيه داعياولماراحت قالت رفيف بفضول : اختها مثلهاميهاف : لا اختها احلىاسماء فتحتعيونها : بجد ؟ميهاف : ايوه والله احلىسجى : تحمست اشوفها والله

ميهاف : ههههههههه حرام محبوسة بالغرفة بروح اقول لمامي عشان نطلعهاتو بتقوم دخلت أمنايف : المملك وصل ياجماعة .. والعروسة بتسلم على الموجوديندخلت ابتسام وجمبهاغادة .. طالعت اسماء ميهاف بنص عين : هذي احلى من غادة ؟ مالت على ذوقك بسشهقتميهاف : ما أعجبتك !
اسماء : اعجبتني وحلوة جدا .. بس غادة احلى والله موبسيطات بنات جدة مزز

ميهاف : لا والله بنتنا احلىاسماء : ايه قولي عشانبنتكمميهاف : وربي احلى انتي غشيمة شيعرفك ؟سكتو لأن ابتسام وصلت عندهموغادة ماخذه وضعية التعريف : ابتسام هذي اسماء بنت عمهم .. وهذي سجى واختها ودادبنات عمتهم وهذي رفيف
ابتسام وهي مبتسمة : هلا والله تشرفناسجى : ان شاءالله الف مبروك .. والله وماتوقعنا نايف يتزوج عقب ..
قاطعتها ميهاف : سجى
!
استغربت ابتسام وغادة .. لكن ميهاف ابتسمت بسرعة : سلمتي على الحريم خلاصابتسام : ايوهنادتها ام نايف : ابتسام تعالي سلمي على ام عبد الالهمسكت ابتسام طرف ثوبها وراحت لعندها وغادة معها .. التفتت اسماء لسجى : لسانكانتي مايعرف يدخل حلقك
!
سجى : شنو على بالي تعرف
!!
ميهاف : لا ياسجىماتعرف .. فانتبهي المرة الجاية لكلامك

اسماء بهياط : ايه انتبهي !
ابتساماول ماجلست براس المجلس .. حست كل قطرة دم فيها نشفت اول مرة تكون في تجمع كذا , تجمع كبير ولا اشكال البنات كيف اوفر وهي تحسب نفسها اوفر , طلعت كشخة بعضهم اكشخمنها وهي العروسة .. كل وحدة شكلها ينطق بالغنى والبطرة اللي هي فيها , ولا السوالفاللي جالسة تسمع .. سافرت لوين وشرت ايش وعزمت لوين .. اشياء تحسسها انها اول مرهتعيشهمست لها غادة : كيف اعصابك ؟ابتسام استنشقت : والله ما أدري يا غادةمتوترة مرهدق جوال غادة طالعت المتصل كشرت " احمد " ... ابتسام : مينغادة : احمد بطلع اكلمه وراجعه

ابتسام : اوك لاتطولي
طلعت غادة لعند الممر الجانبي : هلااحمد : هلا والله .. اشوف من رحتي الرياض معاد تسألين ولا تتصلينغادة : والله ياقلبي انت تدري .. يعني مشغولة مع ابتسام من وين افضى
احمد : ايه صدقتكغادة : والله بجد واليوم ملكتها .. فمشغولة كمان
احمد : صاه خلاصبسكرها اللحين .. بس حنا جايين بكرةغادة توترت اعصابها تو ارتاحت هالفترة : اوكيه حياتي توصلون بالسلامةاحمد : يله انا بسكر .. واعجلي ارجعي لاتسهرينعندهمغادة ( ياخي طير بس ) : اوك .. باي
سكرت السماعة ورجعت وهي تحسباكتئاب من هالخبر .. وقفت ام نايف : يله حبيبتي المملك في المجلس تفضلي
ابتساممسكها بطنها .. لكن قامت وهي تدعي ربها يسهل لها لحقتها غادة وهي متحمسة كأنهزواجها هي دخلت ابتسام المجلس الفاخر بتصميم مغربي تقليدي بحت كأنها جلسة عثمانيةاو من عصور عباسية كان المكان ينطق بجمال حصلت الكتاب قدامها مسكت القلم بيد مرتجفةووقعت وهي تشوف توقيعه .. وام نايف قبلها جالسة تشوف توقيعة وهي ماهيب مصدقة انه مراليوم دون مشاكل وحضر ووقع تنهدت براحة سلمت على ابتسام : ان شاء الله الفمبروك
ضمت غادة ابتسام : مبرووووووك ياخايسة والله واعرستي
ابتسام ضحكت بتوتر : هههههههه يبارك فيكمانطق الباب .. ام نايف : مين ؟
جا صوت رجولي : حنا
ام نايف : هذا أبو نايف .. غادة ارجعي لداخل
انحبطت غادة تبي تجلس تشوفلكن رجعت .. وابتسام تبي تلحقها متوترة شخص أول مرة تقابله دخل أبو نايف وابتسامكان منزلة راسها ومجرد تسمع اكثر من خطوات وريحة رجالية غزت المكان بشكل واضح .. مشى ابو نايف لعندها ومد يده صافحته ابتسام وباست خشمه وراسه .. ابو نايف : ما شاءالله تبارك الرحمن .. الله يحفظك من الحسد , الف مبروك يالغالية .... انا عمك ابونايف وبحسبة ابوك ان شاء اللهابتسام وهي حتى ماطالعته ومشبكة يدينها ببعض : يبارك فيك عمي .. وجزاك الله خيرابو نايف : تقدم سلم على عروستكطق قلبهاطبول .. نايف موجود !!! خافت ترفع راسها تستكشفه ولو مجرد لفضول ..حست بيده الباردةبعروقها الناتئة تصافح يدها : مرحبا
بلعت ريقها بصعوبة : ...
ام نايف غمزتلأبو نايف : نطلع ؟ابتسام ( لا لا لا .. شنو يطلعون ؟
) : ..........
نايفبرضو سكت ماعلق ... ابو نايف : يله حنا طالعين خمس دقايق وتعال

طلع أبو نايفوابتسام غمضت عيونها وهي تحس اعصابها مشدودة .. وكلش فيها يرتجف من توتر اللحظة حتىمو قادرة تطالع فيه , نايف كان واقف وانتبه لارتجافها الواضح .. منزلة راسها وكلشفيها يهتز اول مره يحس ان امه معها حق في حاجة .. البنت جميلة تنحنح وهو يمسح علىذقنه بيده وجلس على الكنبة ورجل على رجل : ارتاحي اجلسي ليش واقفة
ابتسام بلعتريقها وجلست وهي تاركة مسافة .. نايف استغرب حسها تبالغ بخوفها ارتجافها واضح بشكلمب طبيعي .. نهى كان مستحية بس مو كذا : بردانة شي ؟ابتسام هزت راسها .. نايف : اجل ليش ترتجفين ؟!
رفعت ابتسام راسها .. ارتبك نايف لما شافها تطالعه عيونهاسوداء واسعة كحيلة اما ابتسام انصدمت ماتوقعته كذا .. اسمراني طويل وذقنة وشنبهبداية ظهور شعر خفيف جدا خشم مسلول وعيون زيتية فاتحة حادة اجتمعت فيه الغنىوالوسامة : مافيه شي .. بس
..
نايف : اححم , كيف شايفه جو الرياض ؟

ابتسامهزت راسها : كويسنايف ( وش هالمملة لو عارف النظرة بتكون كذا بطلت الله يرحمايامك يا نهى ) وقف : فيك ترجعين انا طالعحست ابتسام بالفرج اخيرا لكن قبليطلع التفت قال بهمس بينه وبين نفسه لكن ابتسام سمعته : وتقولي مو بيضا
فتحتابتسام عيونها .. وهي تشوفه يطلع عقدت حواجبها وش يعني شقصده ؟! بلعت ريقها وهيتتذكر رهابة الموقف بالنسبة لها حملت فستانها ودخلت للبنات استقبلتها غادة بالممر : شصااااااار ؟؟؟ شفتيهابتسام مسكت صدرها : بسم الله ! خرعتينيغادة تعلقتبذراعها : يله قولي بجد .. شفتيه ؟هزت ابتسام راسها : ايه
غادة : وكيف ؟ابتسام : شنو كيف ؟غادة : هاه !
ابتسام : اففف لاتزعجيني بدخل

غادة : طيب وش صار ؟ صار بينكم شي وانتو لحالكم ؟
ابتسام ببراءة : لا بسجلسنا
غادة رفعت حاجبها : متأكدة ؟! اتحداك
ابتسام : والله .. سالني عناخباري و ... بس
غادة حاست بفمها : مالت تذكرت اللي من أول ماشافني نط فوقيابتسام فتحت عيونها : عيب استحي وش هالحكي !
غادة : فكيني زين .. يله ندخلبس

ابتسام : ادخلي انا اصبري شوي وبجيغادة : ههههههههههههههههههههه ايهروحي الحمام وعدلي وجهك حمراء ياساتر .. اجل لو عندك احمد وش بتسوينابتسام : كان اموت ... !!
دخلت غادة وهي راحت تضبط وجهها وهي تتذكر شكله .. هذا هو شريكحياتها خلاص ؟ والله وقام عزك يا ابتسامرجعت لداخل وهي مذهولة من شكل البوفيهعلى طاولة الطعام الطويلة .. والكل جالس قابلتها ام فراس : هلا رجعتي ؟ ههههههههههاه كيف ؟ابتسام استحت وخدودها وردت : تمامام نايف : هلااا ابتسام .. تعالي اجلسي جمبي تعشيابتسام حبت ام نايف من قلبها طيبة معها بجد .. دارتبعيونها تدور غادة حصلتها مع البنات ومنسجمة مو يمها ابتسمت لما شافتها انسجمت معالمجتمع توقعت انهم بيدخلون عالم ثاني ولا راح يعرفون يتجانسون
..
غادة جالسةوبيدها ليمونة وتاكلها لحالها .. فتحت ميهاف عيونها : ليمونة هيك لحالها ؟غادة : يختي الوحام ماتعرفينه ولا عذرتينيسكتو كلهم للحظة .. محد استوعب رمشت اسماءبعينها اكثر من مرة : وحام ؟غادة بطبيعية وهي تاكل بالليمونة : ايه وحاموداد بتردد : حامل ؟اسماء : قصدي متزوجة ؟غادة وهي تشوف نظرات الذهولفيهن : بدخل الشهر الرابع وتقولي حاملميهاف : اوماي قاد ما أصدق .. على باليماتزوجتي اصلنشدت غادة على فستانها لحد بان بطنها : ههههههههههه لا متزوجة لينص سنة يمكنسجى : ما شاء الله .. ماتوقعنا ابدغادة ابتسمت : مدحة ولا ذمة؟سجى : لا مدحة .. يعني والله صغيرة على انك تكوني ام

اسماء : اول مرة تقولسجى شي صح بحياتها
غادة : لا عادي الأمومة مو صغيرة على أحد .. ان شاء اللهالمرة الجاية اجي الرياض يكون بحضني
ميهاف : كيييييييييوت .. ما شاء الله عقبالييارب
اسماء مسكت جوالها : اصبري اعطي بدر خبرميهاف سحبت جوالها : ووجع بعديالمجنونة !
غادة : هههههههههههههههه عطيه خل يعجل يمكن تجيبن بنت حلوة نخطبهاميهاف استحت : هههههههههه شفيكم والله بس اقول عقبالنا كلنا يعني طاروغادة : ماعليك منهم عادي انتي طبيعية .. هن اللي بزران عشان كذا مايفهمناسماء بحمق : إلا انا فاهمة
!!
ميهاف : وخري يا نانةاسماء : هين هين والله لأعلم بدرواعلمك من النانة

بعد ماطلع نايف من المجلس .. تسند على سيارته قبل يدخل علىالرجاجيل , حاس بفمه وهو يفكر البنت جميلة , جمالها يحبس الأنفاس بشرتها بيضاء نقيةمع عيون كحيلة واسعة برموش كثيفة وشعر اسود كثيف طالع يفتن من بياض بشرتها وشفايفمقسومة مضيفه لها جاذبية ... لازم يعترف انه توقعها شينة بس فاجئته , بس وبعدينيعني يرجع لعالم الحياة الزوجية اللي عن تجربة اثبت انه مايناسبة ابدا .. طبيعته موللزواج والبنت واضح من جمالها العذري انها ماتناسبه .. هادية وناعمة وخجولة وهذامايثير اهتمامه نهائي !
داخل المجلس
/
ابو عبد المجيد : الله يتمم لهم ياأبو نايف وعقبال لؤي وكل العزابية

فراس اللي كان جمب لؤي قال بهمس ساخر : هههياحليله مايدري ان لؤي عايش قصة حب مشغلتهلؤي بنفس الهمس : ممكن اعرف وش جابالطاري اللحين ؟فراس : ما أدري يمكن لاني من كلمتك بالفندق ماعاد شفت وجهك حتىالدوام ماجيت
لؤي : مشغولفراس طالعه بنص عين : مايهم الوظيفة عطيتها غيركومشى الحال .. بس انت وش هالاعتكاف اللي يمغثلؤي : تبي تعرف اجل قولي انت وشقايل لها لما تقابلتوافراس : لا تجلس تدخلني في خياسك العاطفي هي اللي جتتكلمني مو انا ! وفوق كذا ماقلت لها شيوقام من عنده لمكان ثاني .. تنهد لؤيوهو يفتح جواله ويطالع برسايلة اللي ماعاد ردت عليها ولا مكالماته .. دخل نايفالمجلس وانهلت عليه التبريكات من كل مكان .. رد برسمية عليها كلها ورجع لمكانه .. التفت له بدر : هاه بشر !
نايف عقد حواجبة : شتبي انت ؟بدر : هههههههههههشفيك اسولف .. حلوة البنت ؟نايف ببرود : ايه حلوةبدر : طيب شفيك مب مبسوط؟نايف : الجمال نصف المسرة مب كلهابدر : اللي قايل هالمقولة كذاب .. الجمال المسرة كلهادق جوال نايف .. تافف : هذي نهى اليوم كله تدق مدريشسالفتها ؟بدر : شتبي ؟

نايف : تقول يزيد يبي يحضربدر : ايه ؟!
نايف : انا ماعندي مشكلة حياه .. بس امي رافضة وهالبثرة مانفكت جالسة تنتظرنياجي اخذه اللحين

بدر : اللحين هي بتضل طول عمرها ماعرفت ان عندك ولد يعني ؟مصيرها تدري هي وياه بنفس كرت العائلة
نايف : والله مسؤولية امي مب مسؤوليتي .. ولا انا ماخبيت شيأبو فهاد ( الجد ) : هاه يانايف وين ناوي تحط عزيمة عرسك ؟نايف بتفكير : الاستراحات طبعا
ابو نايف : برا الرياض هي !!
هيثم بفضول : فين هالاستراحات ؟نايف : برا الرياض بمسافة بسيطة .. تغيير جو وش ناوين يعنيقصر ؟ نفس الروتين ملل

ابو فهاد : ونعم الشور والله .. نطلع نوسع صدرنا
***
اثناء ماغادة جالسة منسجمة تحس بخيال وهي جالسة هنا دق جوالها : هلاهيثم .. خلصت يعني ؟ ... اوكيه تمام

سكرت غادة جوالها : ابتسام يقوليله
ابتسام : يله ياجماعة حنا نستأذن وتسلمون على الضيافة بجد بسطتونا
امنايف : قليل بحقك ونعوضك بأحسن بعد ان شاء الله .. بس مو كأنا بدري ؟ابتسام : لا خالتي ماقصرنا .. كثر الله خيركم
طلعن وأم نايف معاهن لحد ماوصلن للباب وهيتودع ابتسام من قلب .. اول ماركبوا غادة : ووووووووووووو ! العز العز صحهيثمطالعها بنص عين : ظني انك انبسطتي اكثر من العروسة نفسها
ابتسام : ههههههههههمعك حق
هيثم مسك يد ابتسام : الف مبروك ابتسام
ابتسام حست الوضع غريب : عقبالكهيثم : على يديك ان شاء الله
ابتسام : من اليوم ابشر !
هيثم : ههههههههههههههههههه امزح ماصدقت

غادة نطت بين المرتبتين : يالله ياهيثم وش كلهذا ؟ ماتصدق وش صار داخل ... يععني اعععععه مقدر اعبر صدق
هيثم : بعد ثلاث اياممسوين العزيمة باستراحةغادة طارت : استرااااااااااحة !! صدق ؟؟ صدقق ؟هيثم : هذا كلام العريسابتسام ضرب قلبها وهي تسمع : ايه بس مو غريباستراحة يعني ؟هيثم : ايه غريب ابوه انتقد بس الشايب اعجبه فعزمواغادة : مب غريب ولا شي ! خل نشوف العالم كيف ... هيثم هيثم قبل تطلع مر على مكانكميالرجاجيل من بعيد
هيثم فتح عيونه : شنو !
غادة : تكفى تكفى ابي اشوف المعرسوش شكلههيثم : شكله آدمي وش شكله يعني
!
ابتسام : لا هيثم ماعليك منهاوصلنا الشقه بس

غادة : لااااااااا تكفووون .. طيب معك صورة ؟هيثم : شدخلنياشيل صورةغادة : ايه عادي انا معي صور كل البنات اللي شفتهم اليومكبسوعيونهم فيها ... غادة : هههههههههههه امزح امزح يممه
***
بيت أبو نايف بعدرحيل الضيوف .. ميهاف جالسة مع أمها وكالعادة : رججلي تكسسرتدخل لؤي البيتوشماغة على كتفه وشكله منتهي ... ام نايف : هلا يمةلؤي دون يلتفت : هلاوصعد مباشرة لفوق .. ام نايف : غريبة وش فيه
!
ميهاف : ما أدري .. ما جا منالكويت وهو مب على بعضه

دخل نايف البيت اول مادخل دق جواله غمض عيونه بصبر ثم رد : نعععم !! .... يابنت الحلال يقالك حاصلي وما أبي ... مافاتته الجنه كلها جلسةرجاجيل ........ نهى لاترفعين ضغطي ترا ضارب دون شي ..... احسن لاتحضرين ... معالسلامةام نايف : شعندها ؟نايف : كله منك يمه يعني ضروري تمنعين يزيد يجيام نايف : هاو بعقلك ! وش موقف البنت لا شافت لك ولدنايف : مصيرهاتدري
ميهاف برواقة : خلي يزيد اللحين ... ها نايف شرايك ؟نايف : بشنو ؟ميهاف : وش شنو ! البنت زوجتكنايف : تقولين مو بيضاء !
ام نايف : ايهبيضاء .. بس ما شاء اللهميهاف : بصراحة نيوف يعني اليوم الكل حسدك عليها ... لا ويرسمون على اختها بعدام نايف : ايه والله اختها .. انا ابيها للؤيميهاف : ههههههههههههه اختها متزوجةنايف : اصغر منها ؟ميهاف : ايه

ام نايف ماصدقت : تلعبين علي انتي !! متزوجة ؟؟ميهاف : ايه وحامل بعدام نايف : لا قوية .. مابان
ميهاف : هههههههههههههه الا انا لما قالت ليوركزت واضح صدقام نايف حاست بفمها : راحت علينا اجل
ميهاف : وين ناوي شهرالعسل نيوف ؟نايف : المالديفام نايف : ورا ماتناقشها ؟ يمكن بخاطرها مكانثاني
نايف كشر : حاصلها بنت الفقر المالديف ! وتجلس تتشرط بعد ... السفره لي مولها هي مرافقة بس
ميهاف : حرام عليك نايف .. بعمرك لاتقول هالكلام قدامها تذلهابفقرها .. ليش هي مختارة تكون كذا ؟ام نايف : اتركيه اتركيه .. هو كذا اصلنبيجي يوم يعرف فيه ان الله حقنايف : المهم ! نهى اقلقتني .. يزيد بيحضرالعرس
ام نايف : لد لدك انت ونهى !
ميهاف : حرام يمه الولد بياخذ بخاطره .. خلي يحضر واصلن العرس بتكون هي بالغرفة والكوشة وانا بنتبه لهام نايف : واذاناداك يبه قدام اهلها

ميهاف : ماما قلت لك بيكون معاي .. ماراح اتركهامنايف : ع مسؤوليتك اجل .. وياويلك تعرف
دق جوالها طالعت المتصل بابتسامة .. وصعدت لفوق وردت : هاي بيبي
بدر بصوته شاعري : مشغولة عني اليوم هاهميهاف : ايوه تو جلست والله .. من صحيت وانا أكرف , كيفك وكيف الملكة ؟بدر : ماشيةتمنيت بس أدخل واشوفكميهاف : ههههههههه باللهيبدر : طيب صورة بشوف شكلكاليوم .. اسوم لعبت بحسبتي وهي توصفميهاف حمرت ( هين يا اسماء ) : شكلي لازماتغطى من اسماء بعد .. فيه خيانةبدر : هههههههههههه والله ما سألتها حتى .. هيمن حالها , بس بالاستراحة لازم اشوفك ترا
ميهاف : لا حياتي .. بس بتصير مشكلة لوتدري ماما و ...
بدر : ومن قالك حتدري ؟ بشوفك بس كذا اكحل وخلاص

ميهاف بربكة : هممممم ما أدري والله... اليوم قهرتني سجى ماتدري قد ايش
بدر : ايه قالت لياسوم , ماعليك منهاميهاف بقهر : يخي مافيه داعي تكلمني اسولف لك ! اسوم قالتلككلشبدر : هههههههههههههه شاسوي بها راديو من ركبنا السيارة ماسكتتميهاف : سخيفة والله ! مافيه شي اقوله لك تصبح على خير
بدر : ههههههههههه افاف شفيك زعلتي ..؟ قولي السالفة مرة ثانية والله طعمها منك غير
ميهاف : ايهشرايك باللي سوته ؟ مبسوط حطيتني بهالموقفبدر : تتأثرين من كلام بزر .. اسفهيها ماعليك منهاميهاف : شخبار اهلها ؟ شفتهم ؟بدر : اهل شنو ؟ اخوهابس الموجود اليومميهاف حزنت عليها : معقولة ؟ والله حرام ..
بدر : وأخوهاحتى هادي مرة .. ردود مختصرة يعني ماتدرين وش طبيعتهميهاف : اكيد ما تأقلم اولمره يشوف هالعالم كلهم

دخل فهد غرفة ميهاف ببجامته : ابي انام معاك
ميهاف : استنى شوي حياتي ... ( التفتت لفهد ) هلا فهودي .. تعال ياقلبي نامبدر : شنوشنو شنو يناااام ؟! شوتيه لا أجي اشوته انا
ميهاف : ههههههههههه يمه شفيك .. بزربعدبدر : مايهمني .. قلعيهميهاف تقهره : تعال فهودي حبيبي تعال بحضني نامبدر : تعذبيني انتي كذاميهاف باست فهود بخده : لبى روحه احبه
بدر : والله ودارت الدنيا وصرت انقهر من البزر فهدميهاف وهي تلعب بشعرها : حبي .. انا بنام اللحين مره نعسانةبدر : اسهر لحالي يعنيميهاف بدلع : ايوه اسهرفكر فيني ماراح تملبدر : وش لي بالسهر مع النجوم وانتي فيهميهاف تثاوبت : بنام والله من فجر صاحيةبدر : اوك عيوني نوم العافية ... أحبك
ميهاف للحينهالكلمة تأثر فيها منه .. : وانت من اهله
سكرت السماعة وتنهدت وهي تضم فهود .. وتغط بأحلام وردية فارسها هو ..

***

يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس