عرض مشاركة واحدة
قديم 08-02-17, 01:38 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي













السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اشكركم على الردود المتابعه : )
~~
~~
~~
بسم الله

//
//
//
يتبع بارت 4

()
)(
()
)(
()



عزام وهو يناظرها حامله لعبة قديمه بحضنها :يعني ما لعبتي باللعبه الجديده ؟!
ردت بغصه : لا
وابتسمت بألم : حلوه هذي اللعبه ؟!
عزام بسخريه : تشبهك !!!
ساره ناظرته باستغراب : كيف تشبهني ولون عيونها ازرق ؟!
ضحك بصوت عالي : فعلا إنك خبله !!!
أقول انقلعي للداخل بسرعه !
طالعته وهي تمشي للداخل لوحت بيدها بابتسامتها المعتاده : مع السلامة
مط شفته بسخرية من تصرفاتها يحس عقلها ناقص !!
**
**
**
**
اجتمعو على الغداء عمار باعتراض : وش هالأكل؟!
جودي تكتفت : ما رح نتغدى من هذا الاكل !!
ناظرت ساره الأكل وبدأت تأكل بهدوء بدون اعتراض
أم عمار : شوفوا ساره تأكل عادي أشطر منكم !
ليان مطت شفتها بجعرفه : تسخين ؟!
ليه ما طبختي اليوم !!
أم عمار بلامبالاه وهي تتغدى: هذا الأكل موجود للي مو عاجبه يبلط البحر !!
هذا الموجود !
ساره ناظرتهم باستغراب ليه مو عاجبهم كانت تتمنى هالأكل عند جدتها !
بعد وقت رجع عمار وأخواته للأكل لما شافوا ما في فائده من اعتراضهم
جودي بقهر تهمس لإخوانها : مو فاضيه تطبخ 24 ساعة على الجوال !

رفعت حاجب ام عمار وهي تخزها : وش قلتي يا جودي ؟!
عمار بقهر : انا للي اقول من الصبح قرف المدرسه
ولما نرجع ما نلاقي أكل مثل العالم والناس ؟!
ساره ناظرته : لازم تقول الحمد لله
وصرخت من قوة الضربه على رأسها
وبصراخ وقف بعصبية : اخرسي !
لا تتدخلين فاهمه !
نزلت على الارض وهي ضاغطه على جبهتها من الألم
ام عمار جلست على مستواها بخوف : أشوف مكان الضربه !
ساره وهي كاتمه الألم والدمعه بعيونها رفعت يدها وهي تناظر الارض
ام عمار شافت مكان الملعقه حست فيه انتفاخ بسيط وجرح صغير : يوجعك ؟!
ساره هزت رأسها بالرفض
رفعت رأسها بمكابره وابتسمت رغم الوجع وصوت مخنوق : لا
ام عمار وقفت بعصبيه تدور على عمار بس ما شافته
هرب وبصوت عالي متوعد : والله إلا تتعاقب وتشوف !
جودي بفتنه : ماما قولي لبابا عنه علشان يضربه !
ليان : تبغين بابا يضربه علشان هذي ؟!
جودي : لا علشان نقهره لما يضربه بابا ونتمسخر
عليه !
ام عمار بنظره قويه : بسرعه رتبوا مكان الأكل
وبعصبيه
بسرعه !
ورجعت لساره ناظرتها : تعالي احط لك عليها ثلج
هزت رأسها بالرفض بس ام عمار ما خلت لها فرصه
أخذتها للمطبخ !!
**
**
**
**
ام سعود بضجر : خلاص يا عائشة اعطيني الجوال !!
عائشة وهي تناظر امها : يا ماما هذي اخر سالفه ا أقولها لبابا
ام سعود وهي تصك على اسنانها : اخر سالفه !
هزت رأسها وابتسمت : ما قلت لك يا بابا ؟!
أبو سعود بملل لها ساعه ماسكيته من سالفه لسالفه : لا ما قلتي ؟!
عائشة بفرح : ماما قالت تبغى تزوجني !!
ابو سعود بملل : والله ؟!
عائشه بفرح طفولي : ايه
علشان كذا اتصلت فيك علشان أعزمك للعرس
يا بابا !
ابو سعود : والله فيك خير عزمتيني !
عائشة ابتسمت: لازم تيجي علشان تسلم على العريس !
حرام يكون لحاله واقف !
ابو سعود : ان شاء الله بس متى العرس ؟!
عائشة سكتت لثواني تفكر : امممم
ما ادري !
خلاص يوم العرس اقول لك !
ومن الحين ابغى تشتري لي فستان أبيض كبير لي ولساره !
أبو سعود بضجر : خلاص اعطيني أمك !
صدعتي رأسي !
عائشة بقهر : انا ادري ما رح تشتري لي فستان !
والبنات يتمسخرون علي !
خلاص ما ابغى اتزوج !
ام سعود وصلت حدها منها سحبت الجوال بقوه: عمرك ما تزوجتي انقلعي من وجهي !
عائشة وهي تتخصر : والله لأتزوج غصب عنك وعن زوجك !
ضحك ابو سعود وهو يسمع كلامها !
ام سعود : ايه اضحك بدال ما تكسر رأسها على هالكلام !
ابو سعود : بعدها صغيره !!

**
**
**
**
ام عمار وهي ماسكه عمار ناظرت ساره : اضربيه بالملعقه مثل ما ضربك !
ساره ناظرت عمار بشفقه : لا حرام !
ام عمار بعصبيه : اقول لك اضربيه بسرعه !
ساره تقدمت بتردد ومسحت على يد عمار بالملعقه وناظرت ام عمار : خلاص حرام !
ام عمار انقهرت من هبلها: الحين ساحبه عمار وحالتي حاله ؟!
وهذا للي طلع معك !
عمار يتمسخر : اخخخخ وجعتني !!
ام عمار شدته من إذنه بقوه : انقلع يا ثقل دم !
عمار ركض باتجاه الباب وهو يضحك : اشوفك في بيت جدي !!
ام عمار : ناظرت جودي : جهزي حالك انت وليان !
وناظرت ساره بحيره وش تلبسها
وبعدها التفتت لجودي : اسمعي في خزانتك فستان صغير أعطيه لساره تلبسه وتعالي عند دار جدك فاهمه !
ساره بتساؤل : بيت جدي ؟!
جودي : لا يا غبيه !
ذول بيت جدي انا اما انت لا !
ام عمار : بيت عمك يا ساره
انت ابنة عمي !!
جودي بسخريه مثل ما تسمع من الاكبر منها : جدي خلفك على كبر !!
ام عمار : خذي ساره وإلحقيني على بيت جدك
بسرعه
جودي بفرح : ان شاء الله
ام عمار بتأكيد : لا تنسين ساره !
سحبت جودي معها ساره بسرعه وهي طايره من الفرح!
**
**
**
ام عزام بعد ما لبست عبايتها وصلت عند الباب وقفت لما دخل عزام : سلام !
ام عزام ابتسمت: وعليكم السلام....
عزام : وين ؟!
ام عزام تعدل بالشاله : وين يعني لبيت جدك !
اتفقت مع عمتك ام عمار نروح نجلس هناك !
عزام فتح لها الطريق : سلمي
ام عزام : تعال اجلس !
عزام : عندي بحث مو فاضي !
**
**
**
جالسه عند اهلها ومستانسه قاطعهم
دخول ساره وهي تبتسم بخجل : السلام عليكم
وقدمت على الجد ابو راكان وقبلت رأسه وسلمت عليه : كيف حالك يا عمي !
ابو راكان ناظرها وناظر ام عمار وهي متفشله من ساره : هذي ابنة اخوي ؟!
ام عزام ابتسمت :،ايه يا عمي هذي هي !!
ام راكان لوت بوزها : وش هالمخسره ؟!!
ساره تقدمت من ام راكان وسلمت عليها بنفس الطريقه : عساك طيبه يا
قاطعتها ام عمار : وين جودي ؟!
قبل ما ترد ساره دخلت جودي وهي ماده البوز
ام عمار بحده : مو قلت لك ساره تبدل ملابسها ؟!
جودي جلست بضجر : رفضت تلبسه تقول قصير
لو شافتها جدتها رح تزعل منها !
ساره بتبرير : جدتي تضربني وتزعل مني اذا لبست كذا ؟!
وقربت من ام عزام وسلمت عليها بنفس الطريقه : كيف حالك يا خالتي ؟!!
ام عزام ابتسمت لها: بخير الله يوفقك !
ام عمار ناظرت ساره : تعالي هنا اجلسي !
ابتسمت ساره لها وجلست جنبها
وناظرت الموجودين بابتسامة بريئه وبعدها همست لام عمار : ذول امك وابوك ؟!
ام عمار ابتسمت لها : ايه امي وابوي !
ساره ابتسمت بحزن : انا ما اعرف امي وابوي
ولا مره شفتهم !
مسحت ام عمار على رأسها بحزن طفله يتيمه
تبغى بس احد يحتويها !
زفرت ام عمار بضيق على حال هالطفله اليتيمه
لا أم لا أب وما أحد مهتم لها
ناظرت جودي :اطلعي إلعبي وخلي ساره تروح معك !
جودي وقفت بدون نفس : تعالي !
طلعت ساره تركض بفرح وهي حاضنه اللعبه للي حصلت عليها من عائشه !
ام راكان : وليه تستقبلينها ؟!
ليه ما تروح عند إخوانها او أخواتها !
مو ملزومه فيها !!
ام عمار : يا يمه مو مضايقه علي حالها من حال
عيالي!!
ام عزام : ابو عزام يفكر يربيها عندنا !
ام راكان بانفعال : خله يربيها ومن بعدها لا هو ولدي ولا اعرفه !
الجد ابو راكان : اقول لا تتدخلين بأمور ما تخصك !،
**
**
**
**
ساره حاضنه اللعبه وتبتسم تبغى تلعب معهم
فجأة انخطفت اللعبه من حضنها
ناظرت سلمان وهو حاملها ويضحك بصوت عالي
ركضت خلفه وبصوتها الرقيق : اعطيني سوزي !
سلمان وهو رافع اللعبه بيده : احلى واسمها سوزي !!
واشر لعمار وغمز له وبعدها طالع ساره ومد يده باللعبه : خذي
وقبل ما تمسكها رفعت نظرها وهي تشوفها بالهواء طايره
التفتت للخلف بسرعه شافت عمار ماسكها
ركضت له برجاء طفولي : اعطيني إياها !
عمار بسخريه : خذي
ورماها على سلمان !
ناظرت سلمان وركضت له : اعطيني إياها
ابتسم سلمان لما شاف ماجد اشر له وبسرعه
رماها باتجاه ماجد
ركضت خلف اللعبه وبصوت راجي : اعطيني لعبتي !
ماجد ناظر البنات واقفات يناظرن الموقف وبابتسامة مكر وهو يسأل البنات : اعطيها ؟!
ليان مبسوطه صرخت : لا لا لا
ناظرها بابتسامه: وش اعمل لك ؟!
ورماها على عمار
تحس بالتعب وهي تركض من جهة لجهة
وما حصلت اللعبه !
ليه يعملون فيها كذا ؟!
جلست على الارض بتعب وتلهث بصعوبه
كيف ترجع لعبتها ؟!
ماجد بسخريه : علامك تعبتي ؟!
ما تبغين اللعبه ؟!
ناظرته وهي ماسكه دموعها هزت رأسها بالموافقة
ماجد : خلاص تعالي خذيها حزنتيني !!
ساره ابتسمت بفرح رغم قهرها ووقفت بتعب
وتوجهت له بخطوات
سرعان ما تعثرت على الارض ووقعت لما شافته رجع يرميها !!
قبل ما يدخل عزام بيت جده شافهم وهم يرمون اللعبه
وهي مثل الغبيه تركض من جهة لجهة
مط شفته بسخريه على حالها ودخل بيت جده
عمار وهو يلوح بها بقوه : تعالي خذيها
سلمان : يلا روحي خذيها قومي !
رفعت رأسها وناظرتهم والدموع تلمع بعيونها
وقفت بهدوء ومشت بخطوات هاديه بعيد عنهم وجلست على الارض واعطتهم ظهرها
وتكورت على نفسها
بدأت دموعها تنزل غصب عنها قهروها !
لعبتها الوحيدة أخذوها منها !!
باكر إذا سألتها عائشه عن اللعبه وش تقول لها !
بعد وقت رفعت رأسها لما حست بيد على كتفها
ساره مسحت دموعها وابتسمت !
سألها باستغراب : وش فيك تبكين ؟!
ساره ابتسمت وبصوت مبحوح : ما أبكي !
ابو عزام باستغراب : وش تعملين وحدك هنا ؟!
كل البزران دخلوا داخل!
وقفت على حيلها وركضت لما شافت اللعبه
على الارض
والظاهر انهم هربوا لما شافوا ابو عزام
حملتها وهي تحس بالقهر بداخلها لما شافت اللعبة
معفوسه
ابو عزام من خلفها : وش فيك ؟!
كتمتها بقلبها وابتسمت له : ولا شيء !
ابو عزام مسك يدها : تعالي ندخل للداخل ؟!!
هزت راسها بالموافقة وابتسمت وهي تتخيل ابو عزام يكون ابوها !
***
**
**
**
دخلت وهي توزع ابتسامات يحسها فعلا خبله
هبله عديمه احساس
دوم تبتسم !
ساره أول ما شافته ركضت بفرح له : عزام !
عزام لوى بوزه بقرف وطنشها !
ام عمار لما شافت تصرفه نادت ساره : تعالي عندي يا ساره
هزت رأسها بطاعة و توجهت بهدوء جلست
شافت البزران يتهامسون ويضحكون عليها
ناظرت لعبتها وحضنتها بقوه
رفعت رأسها لما دخلت حرمه ومعها طفله عمرها بحدود 3 سنوات
ابتسمت ساره للطفله تحب الأطفال وتموت عليهم
ام عمار بصوت منخفض لساره : هذي زوجة اخوي ام تالا
ابتسمت ساره وتوجهت لها وسلمت عليها : كيف حالك ؟!
ابتسمت لها : هذي اخت خلف ؟!
ام عمار هزت رأسها : ايه اخت خلف !
ابو عزام هز رأسه بالخفيف وهو يناظر ساره بشفقه: الله يسامحك يا عمي !
الجد ابو راكان : كل شيء قسمه ونصيب !
ابو عزام : بس يبه
قاطعه الجد ابو راكان : خلاص يا ابو عزام
لا تفتح صفحات انطوت !!
ساره رجعت جلست عند ام عمار
للي طلبت منها تروح عند العيال تلعب
بس رفضت وجلست بهدوء
تقدمت تالا منها وحاولت تسحب اللعبة من ساره
شدت ساره على اللعبه
شغلت تالا صفارات الانذار : ماما
عزام بضجر : أعطيها اللعبة وفكينا من صوتها !
بطبيعتها المطيعه هزت رأسها وابتسمت بالغصب
ومدتها لتالا
وقلبها يتقطع على لعبتها الوحيده ما تبغى تفرط
فيها !
وعدت لعبتها سوزي اليوم تنام عندها !
عينها على تالا تراقبها تخاف على لعبتها
للي شبه خربت بسبب العيال !
وقفت على حيلها بسرعه وتوجهت لتالا تحاول تسحب اللعبه لما شافتها تحاول تقطعها
اخذتها منها بس وقفت لما بدت تالا تبكي على
اللعبه
ام تالا بانزعاج : يا الله وبعدين معك تالا عندك
ألعاب أحلى من هاللعبه المقرفه !
تالا تهز رأسها وتبكي : ماما ماما
ام تالا سحبت من ساره اللعبه : خلاص علشان تسكت
ولما ترجعين أعطيك إياها !
ساره منحرجه من ام تالا هذي لعبتها
ما تبغى تعطيها لأحد
عزام بحده : وبعدين معك حاطه رأسك برأس
هالطفله ؟!
أبو عزام : لعبتها وهي أحق فيها !
عزام بنرفزه : عاجبك صوت صياحها ؟!
وناظر ساره روحي اجلسي !
ام عمار : عادي يا ساره بعدها صغيره وما تفهم ! تكلمت بصوت مخنوق : عادي
وجلست والدموع تلمع بعيونها
ام عمار بحنيه : روحي إلعبي مع البنات !
هزت رأسها وراحت عند البنات
جودي وهي تتخصر : ليه جيتي ؟!
ما نبغى معنا صغار باللعبه !
اجلسي هنا وناظرينا فاهمه
هزت رأسها وجلست تناظرهم يلعبون
وعقلها عند اللعبة !
بعد وقت وقفت ام عمار : يلا يا جودي !
لينا !
وقفت ساره وبسرعه توجهت لتالا تبغى لعبتها
انصعقت لما شافتها مقطعه !!
بهتت ملامحها بحزن وجلست على الارض تلم
القطع !
لعبتها الوحيده خربت !
جمعت القطع وناظرت ام تالا بصوت مخنوق: قطعتها !!
ام تالا بعدم اهتمام : لعبتك خربانه من أول
ورجعت تكمل سالفتها
زمت شفتها تمنع نزول الدموع
ناظرت ابو عزام منشغل مع الجد بالسوالف
نزلت رأسها وطلعت خلف أم عمار وهي ماسكه دموعها ......

**
**
**
يتبع يوم الخميس بإذن الله ......دمتم بخير







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس