عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-17, 09:33 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ذا البارت رح يتكلم عن ايلين وعناد وقصتهم بس

البارت الثالث


قبل 13 سنه في بريطانيا تحديدا بعاصمتها لندن
عناد : يا يمه يا حبيبتي ليه الدموع الحين؟ تحملتي ثلاث سنوات بقي سنه وحده وبرجع لكم وبغثكم وبتقولون ليتك ما رجعت ....... هههههههههه امزح معك يمه امزح ....... الا ناصر وينه يمه من اليوم ادق عليه ما يرد ........ ابنك ذا هالك نفسه بالشغل .......... هههههههه افا يمه قلبتي علي ...... صدقيني ترا بجيك بكرا ومعي وحده من الشقر الي هنيا ....... ضحك بصوت عالي من تعليق امه :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه والله امزح يمه لا مو حاط عيني على وحده ....... يالله يمه سلمي على ابوي واخواني وبوسيلي بنتك فطيم من تزوجت وهي ساحبه علي ...... ان شا الله يمه لا توصين يالله مع السلامه وتنهد وهو يقفل السماعه من امه قد ايش اشتاق لامه وللسعوديه واهلها ويتمنى يرجع اليوم قبل بكرا حس بالضربه الي جت بكتفه
: شفيك ؟ اشتقت لماما
عناد وهو يحك مكان الضربه ويرفع راسه لشريك السكن والغربه : احد قالك ان يدك فولاذ يا جابر ..! كسرت كتفي الله ياخذ عدوينك
جابر بضحكه : عاد وش اسويلك اذا كنت دلوع الماما
عناد وهو يمثل دور المظلوم : اخخخخ على ايام الدلع من جا هيثم وهم ساحبين علي
جابر : ههههههههه الا صدق كم صار عمر اخوك ؟
عناد يعد باصابعه : تقريبا 6 اشهر سكتوا شوي بعدها قال عناد : جابر شرايك تعزمني على العشا
جابر افجر ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عناد وهو يرفع حاجب :ترا ما قلت نكته ؟!
جابر وهو يمسح دموعه من الضحك : الحين سؤال ؟ ما حسيت نفسك مستحي يوم تقولي اعزمك..!؟
عناد وهو يحمد ربه على نعمة العقل : ليه ؟.!
جابر: يا بابا ابوك اغنى واحد مو بالمملكه بس الا بالكون كله مفروض انت حتى ما ترضى لنفسك اني اعزمك رفع يده ويمسك جهة قلبه بتمثيل : اخخخخخ يا عناد صادقتك ابي استفيد من ابوك بس ماااش طلعت بخيل وما شوفت خير من وراك الا فلست اكثر من اول شكلي بدورلي على واحد غيرك مطنوخ واستفيد منه
عناد وهو يرمي الخداديه عليه : قول ما شا الله والله محد حاسد ابوي غيرك ..... وبعدين يا ناكر الجميل مين الي كل يوم والثاني موديك من مطعم لمطعم
جابر : اوب اوب نمزح معك شفيك اخاف بكرا تقلب علي المهم قوم بس قوم عازمك وبضحكه: على حسابك
تنهد عناد بفقدان امل من الي قدامه : قوم بس قوم ... تراني ميت جووع
قام جابر وهو كاتم ضحكته ..!
....................
في احد المطاعم المشهوره بلندن للاكلات تركيه (مطعم كازان)
ملاحظه : الكلام الانجليزي بكتبه بالعربي الفصيح
:إلسا اخبري ابي بذالك لن اعود للمنزل حتى يلغي الدعوه التي رفعها على زوج امي ...... لا يهمني مدى غضبه المهم عندي زوج امي ...... تكلمت بدموع : إلسا ارجوك افهميني لا اريد انا اكون سبب في تدهور شركة زوج امي ..... إلسا افعلي ما اخبرتك به الى اللقاء
: وهلأ شو بتعملي يا ايلين ... ؟!
اغلقت الجوال وهي ترفع راسها لصديقة عمرها :مدري مدري يانواره
نواره :هو بيك شو ساوا لزوج إمك ؟!!
ايلين وهي تذكر الي صار قبل يومين (جايه فرحانه انها اجتازت اختبار صعب جدا وسهرت ايام وليالي عشان تذاكر ووصلت لفلة امها الي كانت عباره عن دورين الي اول ما تدخل من باب السيارات تقابلك حديقه واسعه في نصها نافوره مصممه بالطريقه الاغريقيه عشان تبشرها بالنتيجه ودخلت من غير لا تستأذن لانها تعودت انها تدخل لذا البيت من غير لا تخبر احد صادفت قدامها خادمة امها ومربية اخوها الصغير راكان الي وصل عمره لخمس اشهر :كاثرين اين امي ؟
كاثرين : انها في الحديقه الخلفيه
عادت ايلين ادراجها للخارج لتذهب للحديقه الخلفيه وعندما اقتربت سمعت كلام الجمها ومنعها من الحركه
:شوفي زوجك الاول وش سوا كله بسببك انتي وبنتك
ام ايلين (العنود)بدموع: اسمع يا علي ايلين مالها دخل بابوها الله يخليك لا تحرمني منها
علي جلس على المقاعد الموجوده بالحديقه ومسك راسه: ألبرت رفع قضيه علي ؟ مدري كيف ضبطها واتهم شركتي بالاختلاس انا كذا رح اصفى على الحديده قالي اذا تبي شركتك تنجو ابعد عن بنتي ..!
العنود: طيب وايلين ؟
علي رفع راسه لها وحط يده بخد زوجته وام ابنه :اسف يا العنود مافي الا ذا الحل ؟ يقول ما يبيك تتواصلين مع بنته
:يمه
لفوا علي والعنود لمصدر الصوت العنود تمسح دموعها وتبتسم لبنتها : هلا يمه .. تعالي شفيك واقفه
ايلين راحت لعند زوج امها وباست راسه : يا عمي مشكور انك ما حرمتني من امي ... واسفه لاني سببتلك كثير من المشاكل مع ابوي
علي :لا يا.....
ايلين قاطعته : لا تقول شي بس ابي منك طلب واحد .. امي امي يا عمي حافظ عليها تراها امانه برقبتك .... ورح اخلي ابوي يتنازل عن القضيه وهذه اخر مرا تشوفوني فيها وتقدر تسافر السعوديه ادري يا عم انت جالس هنا عشان امي طلبت منك ..!
العنود ودموعها بخدها : لا يمه لا تقولين كذا مقدر ابعد عنك وابوك رح نلاقي حل له
ايلين وهي تاخذ نفس وتضم امها بقوه وتجاهد دمعتها : يمه لا تخافين علي انا كبيره واقدر اهتم بنفسي .. يمه اذا تحبيني سافري مع زوجك السعوديه ابوي ما رح يخليكم بحالكم لان يبعدني عنكم وباست راسها ويدها وناظرت لاخوها راكان يناظرلها ببراءه وهو مو فاهم وش يصير حوله شالته وباااااسته بقووووووه وهو صار يبكي من وجع البوسه وحطته بحضن امها الي كانت تبكي وودعتهم وطلعت واول ما دخلت السياره انفجرت بكي ما تقدر ما تقدر ذيه امها كيف تعيش بعيد عنها ) صحت من سرحانها على صوت نواره : يوه ليه هي الدموع يا ايلين ؟ لا تألأي كل شي اله حل
ايلين وهي تمسح دمعتها : الا ذيه المشكله مالها حل مقدر يا نواره ابعد عن امي ونفس الوقت ما ابيهم يتأذون بسببي
تنهدت نواره ما تدري وش تقولها : ربنا معك وان شا الله اوضاعك رح تمشي
تنهدت ايلين بيأس وهي توقف :بروح اغسل وجهي لان يوصل الاكل
نواره : اوك
.......................
قدام المطعم التركي (كازان)
عناد وهو يوقف السياره بالمواقف حق المطعم : وصلنا
جابر نط على عناد وحضنه : احبك ياخي احبك كأنك حاس اني مشتهي اكل تركي
عناد وهو يبعده عنه : جااابر قوم خنقتني .... اقسم بالله ترا الحين امشي ومعد فيه اكل ولا اتراك ولا خرابيط
جابر يبعد عنه وهو يضحك ويرفع يده زي حركة الاستسلام: ههههههههه خلاص اسف اسف كل شي الا الاكل
عناد يناظره بطرف عينه وهو يصلح تشيرته الي انعفس بسبب جابر : ادب ما تجي الا بالعين الحمراء
جابر : اقول بس خلنا ندخل بمووووووت جووووع
ضحك عناد على شكله كنه بزر : ههههه اوك يالله
دخلو المطعم الكبير الفخم الي كان شكله كذا

عناد: اريد طاولة لشخصين
الرسبشن: اسف يا سيدي لا يوجد طاوله فارغه
جابر كأن احد مات له تعلق بالرسبشن : لااااااااااااا لا تقل هذا لا يهم سناكل بالمطبخ ارجوك ان بطني جائع
عناد وهو متفشل من تصرفات جابر: جابر اوص لا تفضحنا بنروح مطعم ثاني ... ابتسم للرسبشن : اعتذر عن تصرفات صديقي انه يحب المزاح
الرسبشن مبتسم من تصرفات جابر : لا مشكله
: لو سمحتوا
نظر عناد وجابر لمصدر الصوت كانت بنت تقريبا بالعشرينات من عمرها شعرها اشقر لنص رقبتها وفيها بياض ناصع الي يشوفها يقول ذيه سوريه
عناد: نعم ؟
: سامحني من غير أصد سمعت كلامكن مع الرسبشن تعو معي ع طاولتي فاضيه مافي الا انا ورفيئتي
عناد : مشكوره اختي ما يح.......
قاطعه جابر وهو يمسك بيده ويقول : مشكوره اختي اكيد يشرفنا نجلس معكم ...... الا ما قلتيلنا شسمك >> مافي وقت يبي يتعرف *_^
ابتسمت وعينها على عناد : معكن نواره من سوريا وانتم
جابر وهو يمد يده يصافحها : انا جابر واشر على عناد : ذا عناد
نواره : تشرفت فيكن
..............................
(ايلين)
قربت من طاولتنا انا ونواره رفعت راسي شوفت اثنين جالسين واحد جسمه رياضي ولابس بنطلون اسود وتي شيرت ابيض ساده ماسك على جسمه وبارز عضلاته وشكله طفشان ومتململ وثاني واحد نحييف مرا بشروته برونزيه عامل شعره سبايكي لابس بنطلون احمر وتي شيرت ابيض مكتوب عليه كلام انقلش وقاعد يضحك ويسولف مع احد صغرت عيوني عشان اتاكد من شكوكي .! وطلع نفس ما توقعت يكلم نواره تنهدت من القلب ذيه البنت متى بتتوب ذيه مو اول مرا تسويها دايم اذا شافت احد حلو عزمته ..! اوووف والله مالي خلق احد تقدمت للطاوله وجلست من غير ما عطي احد اهتمام سمعت نواره تقول
نواره بهمس : ايلين وليك سلمي على الشباب افردي وجهك شوي
رديت عليها بنفس الهمس بتململ : ياختي انتي متى بتتوبين بالله ناقصه هم انا
نواره : لك وطي صوتك رح يسمعونا
..............................
جابر وهو مفهي في ايلين ويكلم عناد بهمس : عناد الحقني مقدر مقدر شوف القمر الي قدااامي اااخخخخ قلبي ..... ذيه الي قلتلك عنها الي بجامعتنا
عناد وهو رافع حاجب وكاره ايلين الي ما عبرتهم بسلام حتى : الحين ذيه الي صجيت امي فيها وناظر لايلين من بداية خصلات شعرها الاحمر الي نازل على كتفها وكم خصله بوجها معطيتها براءه وبياض بشرتها الناصع الى ملابسها الي كانت عباره عن فلينه بيضا عليها جاكيت احمر و تنوره سوده لتحت الركبه الى رجلها الي كانت حاطهم رجل على الثانيه وتهزها الى الكعب الاحمر العالي
زفر عناد : اوووف ناقصني بريطانين
كتمت نواره ضحكتها يوم سمعت عناد وشافت وجه ايلين وعارفه انه ما يدري ان ايلين تفهم عربي لان امها عربيه ..!
ايلين رفعت حاجب من كلام عناد واسلوبه : عفوا عيد ما سمعت؟!
فتح عناد عيونه بصدمه : انتي عربيه ؟
ايلين : اوف نواره ما لاقيتي الا ذا الغبي تعزمينه
عناد وهو لساته مصدوم من لهجتها: انتي سعوديه ؟
جابر ما قدر يمسك نفسه اكثر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه والله هههههههههههههههههههههههه والله تستاهل هههههههههه اقسم بالله بردت حرتي فيك وهو يمسح دموعه من الضحك: كم مرا اقلك يوم اتكلم تسمعني ..... هذه ايلين البرت لانكستر ......امها سعوديه يا فهيم وابوها بريطاني
عناد وكأنه استوعب كلمتها : انتي تعرفيني ؟! عشان تقولين غبي..؟!
ايلين تبي ترد عليه سمعت جوالها يرن رفعته شافت اسم (مربيتي)اشرت لنواره وهي توقف وترد على المكالمه : اهلا إلسا
نواره وهي توقف : تشرفت بمعرفتكن وراحت عشان تلحق ايلين
لف عناد لجابر : ابي تقرير كامل عن ام شعر احمر
جابر سكووووووت بعد فتره : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ما اقلك تستاهل من قالك لا تسمعني
عناد وهو يمسك جابر بمزح وهو يرفع علبة الكاتشب ويهدده فيها : بتتكلم ولا افلقك بذا
جابر وهو يأشر بحواجبه لورا عناد ....استغرب من حركته ولف يشوف من وراه.....النادل: يا ساده انا لا نسمح بالازعاج في مطعمنا فضلا اخرجا لقد خرقتم القانون رقم أ.أ.ب.15
.......................
(نواره)
لحقت ايلين وركبت السياره لأيتا>لاقيتها<جالسه وحاطه راسها على مؤد السياره: ايلين شو صار معك؟
ايلين : بعدين بقلك وحركت السياره
بعد صمت دار بينا وقفت ايلين عند شئتي
ايلين : وصلنا
نواره: طمنيني
تنهدت ايلين : ان شا الله
....................
عند عناد وجابر الي مفور من العصبيه : الحين اموت اموت يعني بسببك انطردنا اووووف بس ومن لقافتك
عناد : مسوي طالع منها مين الي ضحكه واصل لاخر الدنيا ...... وبعدين المطاعم واجده نروح أي مطعم
جابر : انت غبي ولا غبي تراك ابن مليوردير مفروض ترفع عليه قضية طرد
عناد : قضية ايش ..؟!
جابر ببراءه : قضية طرد
عناد انفجر ضحك : ههههههههههههههههههه من جدك انت اصلن فيه قضيه كذا اسمها ؟؟؟!وين الدكتور يسمعك بالله ذا الي طلعت منه من المحاماة الي تدرسها
جابر وهو يزفر : الجوع مأثر فيني
عناد : اهو وصلنا المطعم
.....................
(ايلين)
وصلت البيت وانا موصله عندي من العصبيه ماني مصدقه الي سمعته من إلسا كيف ابوي يسوي فيني كذا دخلت وقابلت بوجهي إلسا سألتها : إلسا اين ابي
إلسا : انه بمكتبه انستي
اتجهت الى مكتب ابوي وفتحت الباب بقوه من غير لا استأذن : هل حقا ما سمعته صحيح ؟!
ابتسم ألبرت : اوه لقد اخبرتك إلسا بهذه السرعه ... انها مراسلة ممتازة
ايلين وهي تغلي من العصبيه : ابي!!!! انني جاده .... كيف تريد مني ان اتزوج ذاك المعتوه
ألبرت : ذاك المعتوه .... لديه اموال اريدها
زفرت ايلين من جشع ابوها وطمعه مع انه رابع اغنى واحد بالعالم : ابي ؟! انني اعدك الا اقترب من امي وزوجها لكن ارجوك الغي القضية
ابتسم ألبرت: هههه اما زلتي بذاك الموضوع ... انه ليس برغبتك بل مجبره على الابتعاد عنهم لانك تعلمين ما استطيع فعله .... واما بالنسبة للقضية لن الغيها حتى تتزوجي مارت ابن الوزير
ايلين : هل انت من البشر ؟! انني ابنتك من لحمك ؟! كيف يمكنك ان تفعل هذا بي
ألبرت:ان هذا لمصلحتك..! اريد ان أؤمن حياتك
ايلين : ابي هكذا ستدمر حياتي
ألبرت : تريدين الغاء القضيه تزوجي مارت وليس لدي كلام اخر..وخرج من المكتب
وقعت ايلين بالارض : يا ربي وش اسوي الحين مستحيل اتزوج الغبي مارت لازم الاقي حل باسرع وقت
.......................
عناد جسار ال....... عمره 24 يدرس ادارة اعمال في لندن له ثلاث سنوات ابوه من اغنى اغنيا العالم جسمه رياضي وشعره ناعم لين كتفه انسان انيق بلبسه واهم شي عنده شكله يحب الضحك والمزح لكن بحدود يفهي كثير وكان اخر العنقود لان جا هيثم الي سرق مكانه ودلع امه
.............
جابر صديق عناد تعرف عليه بالجامعه وتشاركوا السكن انسان مرح لابعد درجه هوايته يضايق عناد وينرفزه خاق على بنات الجامعه كلهن وخاطب بنت عمه <بس لو تدري خطيبته*-^ عمره 23 يدرس محاماه
................
نواره سورية الاصل امها وابوها مطلقين وعايشه مع امها عايشه حياتها بالطول والعرض وتسوي الي براسها وما تحسب حساب احد شعرها ذهبي لنص رقبتها عمرها 22 تدرس صيدله
..................
ايلين ذات الشعر الاحمر عمرها 22 امها سعوديه وماخذه تصرفات العرب كلها بس الاسم بريطاني ... ابوها بريطاني غني ومع ذالك جشع يحب الفلووووس يمكن اكثر من نفسه كان معجب بام ايلين وتزوجها ويوم صار عمر ايلين سنتين طلقها لانها طلبت تسافر لاهلها .... عاشة ايلين فتره مع امها لان صار عمرها 11 سنة تزوجت امها اخذها ابوها المهم هي بشرتها بيضاء ووجهها دائري وبرئ الي يشوفها يعطيها عمر 18 جسمها متناسق وعندها غمازه بخدها اليسار
..................
االيوم الثاني بالجامعه
( نواره)
كنت جالسه مع شلتنا الي تتكون تلات بنات جيسكا بريطانيه وهيفاء كويتيه رؤى امها سعوديه وابوها مصري اجت ايلين لعنا<لعندنا ... وشكلها مرا مخنوقه ومتضايقه
جيسكا : ايلين ما بك لما وجهك يبدو مخيفا هكذا
هيفاء : صج ايلين ما شوفتي وجهك قبل تجين الجامعه شفيج ؟
تنهدت ايلين بقلة صبر وردت على جيسكا : لا شي فقط اريد انا اصبح زومبي وابتسمت ببلاهه
نواره : ايلين تعي نروح الكافيتريا انا كتير كتير جوعانه
وقفت ايلين من غير أي كلمه
نواره وهي تمشي جمب ايلين : لك ايلين شو صار مع بيك ؟
ايلين وهي ماسكه الغصه : تخيلي يبيني اتزوج مارت
نواره بصدمه : شوووووووووو
ايلين بقهر : شوفتي النذل سواها .... ما توقعت يروح لابوي ع بالي يهدد ع الفاضي
نواره : التلك انتبهي منو هو ولد الوزير وليك اكيد رح يمشي كلامو عليكي
ايلين : نواره لا تزيديني ابي حل لمشكلتي ؟ مستحيل اتزوج انسان زيه ........ شوي جا احد من ورا ايلين بخفه وحط يدينه على عيونها
نواره تناظر للي حاط يده على عيون ايلين بصدمه
ايلين وهي تحاول تشيل اليد الي تغطي عيونها
اتهاها الصوت الخبيث الي تكرهه : من انا ؟! يجب ان تعرفي يد زوجك المستقبلي وابتسم ابتسامة مكر
ايلين داسة رجله بكعبها بكل قوه عندها
صرخ ورجع للخلف : يا الهي يا لك من ......... صدقيني ستندمين يا ايلين وابتسم مرة اخرى : فقط يومين وستكونين بين قبضتي وذهب وهو يعرج من رجله
جلست ايلين على الارض والدموع بمحاجرها : نواره بموت مستحيل اتزوجه الله يخليك ساعديني
نواره وهي تنزل لمستوى ايلين وترفعها : ايلين اومي <قومي .... الطلاب عم يتفرجوا لكل مشكله حل تعالي نجلس هونيك واشرت لطاوله بوسط الكافيتريا ... ورح نلاقي حل ان شا الله ....ايلين قامت مع نواره بيأس
.......................
(عناد)
وانا امشي مستعجل متأخر عن محاضرتي كله بسبب جابر الدلخ قال بيسوي مقلب قال خرب ساعتي وع بالي لسه بدري اوووف ذا الانسان مو صاحي بس يضحك على كل شي .. لفت نظري ام الشعر الاحمر واقفه ووراها واحد اشقر يبان فارق الطول الي بينهم .... عرفته ذا مارت الي سمعته خربانه بكل الجامعه ابن الوزير او زير النساء ابتسمت باستهزاء العرق البريطاني زايد عندها مرا مافي شي يدل ان امها عربيه استغفر الله بس انا وش دخلني فيها جيت بمشي بس وقفني يوم سمعت صرخت مارت وبعدها رح وهي جلست على الارض روحت محاضرتي وعقلي مشوش ابي اعرف وش السالفه ذيه طيرت عقلي وصلت القاعه دقيت الباب ودخلت صرخ الدكتور بوجهي يا كرهي لذا الانسان : الا تعلم كم مضى على بداية المحاضرة
نظرت لساعتي وانا اسب جابر بنفسي وجاوبت ببلاهه : خمسة عشر دقيقه و 32 ثانيه 33...34
الدكتور صرخ : اصمت .... هل تسخر مني هيا الى الخارج لا اريد متأخرين بقاعتين
عناد بالعربي : من زين خشتك الحين وخرج
الطلاب العربين الي فهمه ضحكوا
الدكتوووور صرخ بعصبيه : اصمتووووووا
عناد : اووووف الحين وش اسوي الشباب كلهم بمحاضراتهم وبتوعد والله لا اندمك يا جابر خلني اروح افطر ابركلي واتجه للكافتريا
........................
عند ايلين ونواره
نواره : يا ايلين يا حبيبتي رح نلاقي حل لا تيأسي هيك
ايلين : طيب يالله عطيني حل ... نواره انتي عارفه مارت وعارفه قد ايش هو انسان سئ اذا تزوجته بتدمر حياتي
نواره وهي تفكر بحل شافت عناد وهو يمر من عندهم ويروح على طاوله شوي بعيده عنهم وهو منشغل بجواله شهقت شهقه عاليه خلت ايلين ترفع عيونها لها وقالت : هاااااااااا لأيتا يا ايلين
ايلين : ان شا الله بعد ذيه الشهقه تجيبين شي زي الاوادم
نواره بابتسامة براءه : تزوجي
ايلين برفعة حاجب اتزوج ..؟!
نواره : ايه ... مو ابوك يبي واحد غني تزوجي واحد غني بس لان يتركك مارت بعدين تطلقي عادي المهم تتخلصين من مارت وتوقفين ابوك عند حده ... واذا تزوجتي واحد غني وعنده نفوذ لا ابوك ولا مارت رح يقدرون يـــــــــــأذونه
ايلين بتفكير : ومن وين بجيب واحد بذيه المواصفات ..؟!
نواره بابتسامة مكر واشرت ورا ايلين لفت ايلين للمكان الي تأشر عليه
ايلين : مستحيل مستحيل اتزوج ذا الغبي ..! وبعدين يا غبيه وش تبيني اقله تزوجني .؟اقسم بالله لا يتسدح ضحك وبعدين يا البقره قولي انك تبينه وبس من امس وانتي رازه وجهك عنده
نواره ببرود : بكيفك هاد الوحيد الي بأدر يساعدك اولا انتي عارفه انه سعودي وعربي ومسلم يعني مستحيل يغدر فيك وثانيا انتي اختاري الغبي ولا المعتوه ..؟!
تنهدت ايلين : الغبي
نواره : لكان فيزي طولك وروحي حاكيه
ايلين : وش اقوله بالله
نواره : أوليله الحقيقه
وقفت ايلين وهي تبلع ريقها وقلبها يدق طبول رح تسوي أي شي بس ما تدبس بمارت وهي عارفه حقارته ولا جاء بيتزوجها الا لان يبي ينتقم منها ورح تتعذب كثير معه اخذت نفس واقتربت من طاولة عناد ..!!
عناد حس بظل احد فوقه رفع راسه شاف ام شعر احمر وواضح بوجهها انها مرا متوتره وكأنها تبي تقول شي ... ابتسم باستهزاء زيها زي غيرها اكيد خاقه علي
ايلين :السلام عليكم ..... ممكن اجلس عندي موضوع ونزلت راسها : بقلك عنه
عناد بسخريه : وعليكم السلام .... قولي موضوعك وانتي واقفه ما عندي وقت وارتشف من قهوته الي كان جايبها قبل شوي
زفرت ايلين وجلست وناظرت بعيونه: عناد واخذت نفس عميق تحس التنفس عندها توقف وقلبها يخفق بدرجة تحس بيطلع من مكانه : تتزوجنـــــــــــــــــــ ـــــــــي ..؟!

انتهى البااارت
توقعاااااااااااااااتـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس