عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-17, 08:24 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عناد: صدق !!!امسكي الدبله
ايلين : ايوا صدق للمملك يالله
وتزوجوا وعاشوا بأمان وسلام
امزح امزح *_^

المهم تكملت البارت الثــــــــــــــــالث
: تتزوجنــي..؟!
عناد سكوووووووووت دام دقيقتين
ايلين متوتره وتفرك اصابعها وتسب نفسها على غباءها رفعت راسها يوم سمعت عناد الي وجه صار احمر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه أي أي بطني هههههههه انــــ هههههههههههههه ـتي مو ص احيه في مخك شي هههههههههههههههه اخذ نفس : الناس تبدا ممكن نتعرف احبك وابيك تحبني بعديـــــــــن بعدين مرا بعيد يقولون نتزوج مو كذا
ايلين من القهر من ضحكه وانه ضحك من غير لا يسمع مسكت علبة المويا وكبتها عليه وتكلمت وهي حاسه بالاحراج :انقلع انقلع اصلن انا غبيه جيت كلمت واحد غبي زيك ياخي افهم السالفه اول
نواره وهي تراقب ايلين من طاولتها شهقت بصوت عالي وزادت شهقتها يوم شافت وجه عناد : هاااااااااا شوبها هي المجنونه يخرب بيتا شو عملت
عناد وجه احمر من العصبيه وشياطين الانس فوق راسه مسك يد ايلين وسحبها معه لبرا
ايلين : اشفيك انت جنيت ... اترك يدي عناد اترك يدي وتحاول تفلت يدها منه وهو ما سك يدها بكل قوه عنده ويجرها معه من غير لا يسمع نداءاتها
خرجوا لمواقف السيارات سحبها لان صارت قدامه ترك يدها بعنف وجاء ظهرها بقوه في وحده من السيارات الواقفه ايلين تمسك ظهرها من الالم : اخخخخ انت مجنون خير سلامات
قرب منها وهو مفور ع الاخر : قد الي سويتيه هاه .... هـــــــــاه جاوبي ... شوفي ملابسي كيف وناظرها من فوق لتحت : انتي شايفه شكلك عشان تقوليلي اتزوجك شايفه ملابسك الي تفصخ اكثر من انها تستر
ايلين وهي خايفه بس مو قاعده تبين : ملابسي اش فيها ساتره انت شكلك اعمى ناظر حولك وشوف ملابسهم كيف
عناد عقد حواجبه كأنه تذكر شي : انتي اصلن مسللمه ؟
انفجرت ايلين فيه : انت اش رايك اكيد مسلمه ماما ربتني ع الاسلام
ابتسم عناد بسخريه وناظرها من فووووق لتحت كانت لابسه تي شيرت كت وبنطلون وناظر لاكتافها العاريه : حلو ونعم التربيه ... بس يمكن امك ما علمتك ان لازم المرأة تلبس الحجاب ... ولا علمتك ان مفروض المرأة ما تخلي اكتافها كذا عريانه
ايلين وقهر الدنيا كله فيها رفعت يدها تبي تصفقه كف عناد مسك يدها ولواها خلف ظهرها الي خلاها تطلع صرخة مكتومه من الالم :ااااااااه
عناد وهو يشد على يدها ويتكلم من بين اسنانه :ما عاش مين يمد يده علي .. صدقيني ذا تحذير مرا ثانيه رح اكسرلك ذا اليد وشد على يدها اكثر وهزها وصرخ : فـــــــــــــــاهمه
ايلين هزت راسها بقوه بس تبيه يفك يدها دفها عناد لقدام وترك يدها ولف راجع للجامعه
ايلين جلست على الارض وهي ماسكه يدها وتجاهد دمعتها ما تبي تبكي : الله ياخذه الله ياخذه وياخذ نواره معه بسببها صار كذا مسحت دمعه طاحت ع خدها الناعم : لا يا ايلين لا تستسلمي لو كان ذا الغبي بيخلصني من مارت ما رح اتركهه مهما صار ووقفت وشافت انعكاس وجهها في سياره مظللمه ومسكت شعرها واكتافها : عارفه انه حرام بس محد شجعني ع الحجاب من زمان ودي اتحجب بس اخاف واتردد تنهدت وهي تضبط شعرها الي خرب بسبب عناد
...........................
عند نواره الي كانت تدور عند مدخل الجامعه ما تدري وش تسوي ومرا قلقانه على ايلين شافت عناد وهو داخل ووجه ما يتفسر خافت اكثر وخرجت للمواقف تدور ايلين : ولي على أمتي ليكون ذبح المخلوقه شافت ايلين واقفه عند وحده من السيارات طارت لعندها : ولك ايلين شو صارلك شو ساوا فيك المتوحش
ناظرتها ايلين بنظرات بارده : ولا شي
نواره : شوفي وجهك وعم بتقولي ولا شي
ايلين بقلة صبر : خلاص يا نواره ما صار شي خلينا نلحق محاضرتنا وتركتها واتجهت للداخل
نواره وهي تلحق ايلين : ولك انطريني
....................
عند عناد رجع لطاولته بعد ما طلبله كوب كوفي ثاني لان الاول برد وهو مشوش ويفكر بايلين ونفس الوقت كان يبي يعرف وش سالفتها ليه جايه تطلب الزواج منه مع ان شكلها يوحي بانها انسانه مغروره ما تنزل لاحد وكيف تجي تقولي ذا الكلام مسك براسه وطير شعره من كثر ما يحرك شعره بعشوائيه يحس نفسه استعجل بردت فعله بس هي استفزت كيف تكب المويه علي واسكتلها وجلس يناظر لكوبه بسرحان
.......................
(جابر)
خلصت محاضرتي بدري اليوم اوووف اكيد الشباب بمحاضراتهم بروح لطاولتنا استناهم
شوفت عناد جالس ع طاولتنا ناظرت ساعتي لسه باقي من نهاية محاضرته تذكرت مقلبي وناظرته بخبث اكيد الاستاذ طرده يستاهل يجرب شعور الطرد ولو مرا ذا الدافور اوووف الحين اذا روحت رح يستفرد فيني بس وين اروح والشباب بمحاضراتهم امري لله مالي الا عناد وقربت منه وقلت بضحكه : السلام عليكم
رفع عينه لي ورد بهمس : وعليكم السلام
عقدت حواجبي توقعت يهب فيني يسوي شي مو كذا جلست اتفحص وجهه شكله مو طبيعي ناديته : عناد
رفع راسه لي بسرحان : هاه
جابر : شفيك
عناد تنهد : مدري وش اقولك .... وحكى له الي صار مع ايلين
جابر ضربه براسه
عناد حط يده على راسه : خير سلامات
جابر : ياخي محد بيجيب اخرتي غيرك انت غبي ولا غبي ..؟! اخخخ يا ربي بس مو منك من ايلين الدلخه جايتلك ... اخخخخ لو انها جايتلي بس كان تركت بنت عمي وتزوجتها بس المقرود مقرود
عناد فاتح فمه : انت شفيك انا بوادي وانت بوادي والله انا الغبي الي احكيلك ... اذا شوفتها رح اقولها عنك و بستهزاء : تبين تزوجين تزوجي جابر
جابر وهو يأشر : اهي جت يالله قولها
لف عناد وشاف ايلين متجهه لهم
.......................
(نواره)
كنت امشي ورا ايلين فجاءة وقفت ما كنت منتبهه وصدمت فيها : أي شو بيك وقفتي فجاءة
ايلين : لازم افهمه ... مالي حل غير عناد
ولفت رايحه للكافتيريا مرا ثانيه
وانا واقفه زي الاطرش بالزفه مدري وش اسوي اروح لمحاظرتي احسن وروحت
..........................
ايلين ناظرت لجابر وبعدين عناد واخذت نفس : عناد ممكن من وقتك شوي
عناد بتململ :انتي هي ما كفاك الي قبل شوي
ايلين ناظرت لجابر : ممكن تخلينا ؟
جا جابر بيتكلم قال عناد : لا مو ممكن ما رح يتحرك من هنا
ايلين : جلست ع طاولتهم اوك مو مهم عناد لو سمحت اسمعني للنهاية انا ما جيت الا لاني ابي مساعدتك ولو الموضوع مو خطير ولا احد يقدر يساعدني غيرك ما كان جيتك ولا قلتلك ذا الكلام
عناد وبان الاهتمام بوجهه كيف وحده لا اعرفها ولا تعرفني تبي مساعدتي : قولي بسمعك للنهاية ... بس ما اوعدك اني بساعدك .؟!
ايلين : انت اسمعني بعدين قرر
جابر ناظر لعناد : خلاص انا بروح افطر مرا جوعان خذوا راحتكم وراح
ايلين زفرت بضيق وقالت : انت اكيد تعرف مارت وسمعته الشينه الي بالجامعه وعارف انه مافي بنت ما كلمها ولا تقرب منها ناظرت ليدينها الي كانت حمراء من كثر ما تفركهم ببعض : شسمه ذا وقد حاول يتقرب مني باكثر من طريقه وكنت اصده لان جا اخر مرا واتعدى على وحده من صاحباتي ورفعت عيونها له شافته يناظرها باهتمام نزلت عيونها مرا ثانيه واكملت : كنت ابي اساعد البنت هي مسلمه وكذا واوهمته اني احبه واخذت الي ابيه منه وبلغت الشرطه عن الممنوعات الي عنده .... بس لانه زي ما انت عارف ابن الوزير قدر يطلع منها
عناد : والحين يبي ينتقم ..؟؟؟؟!!!
ايلين رفعت راسها له : بالضبط
عناد : وانا كيف اقدر اساعدك بالزواج ؟!
ايلين : هو خطبني عشان ينتقم مني
عناد برفعة حاجب: ارفضي وانتهينا
ايلين :اسمع رح اقلك السالفه من البدايه .... انت عارف ان امي سعوديه وامي وابوي تطلقوا وانا صغيره وانا عشت عند امي لان صار عمري 12 وبعدها تزوجت امي ويوم تزوجت ..ابوي اخذني منها بس كذا عشان يقهرها المهم اني ازور امي من وراه والحين اكتشف زياراتي رفع قضيه على زوج امي وهدده اذا ما ابعد امي عني رح يفلس شركته الي ع قده ....كان ذا سببه الرئيسي بس يوم الوزير كلم ابوي ان مارت يبيني زواج وكذا وافق عشان يكبر منصبه ومارت ما يبي يتزوجني الا انتقام ... اخذت نفس واردفت : فأنت انسان ابوك غني وله مكانته وابوي ما يقدر يأذك عشان كذا ابيك تزوجني لفتره بس بعدين نطلق اسوي أي شي ولا اتزوج مارت .... كملت وهي تقول : الحجاب من زمان نفسي اتحجب انا اخذني ابوي قبل لا اوصل سن حجاب فصارت امي تخليني بكيفي ولا تنصحني ولا تقولي شي عشاني مشتته بينهم ومعاملتهم هنا للمحجبات بطريقه مو كويسه عشان كذا ما تحجبت للحين وبالنسبه لملابسي كنت البس كذا ابي نصيحه من امي ابيها تعاملني زي اول يوم كنت عندها الحين اهم شي عندها رضاي والحين صارت ملابسي كذا وتعودت عليها ... وعيونها غرقت دموع : بس الحين خلاص امي راحت اقنعتها ترجع السعوديه عشان ما يأذيهم ابوي وبقي عمي زوجها بس يلغي القضيه رح يسافر عشان كذا ابي مساعدتك عشان يلغي ابوي القضيه وتخلصني من مارت ووقفت وهي تقول : رح اخليك تفكر بكلامي وبكرا رح استنى جوابك
عناد من غير تفكير : موافق
ايلين فتحت عيونها بصدمه ما توقعت يوافق او مو بذيه السرعه : هاه
عناد: موافق بس بكرا ابي اقابل ابوك وقام من الطاوله وطلع من الجامعه
وايلين عينها ع المكان الي كان فيه ما تدري تفرح تحزن او وش تسوي بنفسها
رجعت جلست على الكرسي وهي تفكر ليه طلب يقابل ابوها
.......................
(عناد)
وانا ماشي طالع من الجامعه قابلت مارت مدري شفيني مقدرت اشوفه قدامي ولا اكلمه مدري ليه احس نفسي مقهور عليها ونفسي اذبح البني ادم ذا ممكن لانها دخلت بمشكله عشان تساعد صديقتها المهم اقتربت من مارت الي كان بين شله كلها بنات ابتسمت بستهزاء هذا وهو ناوي يتزوج : ابتعد عن ايلين
رفع راسه لي باستغراب وبعدها ابتسم : اوه عناد الغني العربي هنا
عناد : ابتععد عن ايلين
مارت : امممم لا اعلم ما شأنك انت بها ..! ولكن بيني وبينها امر اكبر من ان تستوعبه انت
عناد وهو يصر على اسنانه : لن اعيد كلامي انذاري الاخير .... ابتعد عن ايلين
مارت بكل برود وهو يمط الكلام :مـــــســــــــتــــــــ� �ـــــحـــــــــيــــــــ ــل
عناد استفزني ذا الانسان ما حسيت الا بيدي الي ترتفع وتعطيه بكس بأقوى ما عندي بس وقفت مستغرب وانا اشوف ابتسامة مارت وقرب مني لان صار فمه جنب اذني وهمسلي بكلام .................................... الجمني مقدرت اتحرك هو وش عرفه بذا الموضوع محد يعرف الا جابر حسيت بخوف فجاءة من ذا الانسان وربت على كتفي ومشى وانا من غير وعي مشيت للسيارتي واحس كل شي بجسمي يرجف
.....................
(جابر)
اخخخ اخيرا خلصت محاضراتي يالله من ذا عناد ساعه ادق عليه ما يرد اوووف ليكون راح وسحب علي اصلن انا غبي جاي بسيارته قلك بشوف وجه يوم يكتشف المقلب اوووف ليتني ركبت مع عزوز مالي الا اروح بتاكسي ناظرت حولي يمين ويسار مافي سيارات كثير الحين الظهر والناس هنا تاخذ قيلوله نادرا تلاقي تكاسي بذا الوقت اوووف شكلي برجع كعابي .... يالله كأني احس الشمس قريبه مني هههه ضحكت وانا اتذكر كلام عناد انت يبيلك شمس تقوي عظامك شكله صادق اخييييييرا وصلت للشقه والله لاندم عناد روحته ودخلت الشقه وانا مطنقر من العصبيه والشمس والحر والقرف دخلت الشقه ع بالي بيكون بالصاله يتفرج التي في زي العاده ما لاقيته دخلت غرفته لاقيته منسدح ع سريره ويناظر للفراغ ويده تحت راسه والثانيه فوق راسه بس استغربت كلمته الي قالها اول ما دخلت : جابر قلت لاحد ؟!
رديت مستغرب: هاه
عناد بعصبيه : جااااااااابر
ناظرته وهو يقوم ويتعدل بجلسته ويناظرني بنظرات تخوف اول مرا اشوفه كذا : شفيك وش قاعد تخربط انت ..!! قرب مني وانا ارجع لورا صراحه خوفت من شكله مسك ياقتي حسيتني انخنقت من مسكته : عـ عنــــ اد شفيك بـــ موت
عناد بصراخ : جاوبني انت قلت لاحد السر الي صارلي قبل اجي هنا ادرس جاووبني
حسيت الدم نشف في عروقي : أي أي سر
عناد ويقوي مسكته : جابر لا تستغبي
جابر ووجهه بدا يتغير لونه : عـــــــــــ ـــناد بـ بـــ بموت
عناد شاف وجه كيف تغير تركه ورجع جلس مكانه على السرير : جابر ابي جواب واحد ايه او لا ؟
جابر الي اول ما تركه عناد جلس على الارض وهو يفرك رقبته ويكح : كح كح كح عناد انــــــ
عناد صرخ : جاااااااابر جاوبني ايه او لا؟ انت قلت لمارت عن سري ..!
جابر صرخ ودموعه بعيونه : ايه ايه انا قولته بس عناد اسمعنــ
عناد انفجر فيه ورجع مسكه : يا الخسيس كيف قدرت تسوي فيني كذا وطاح فيه ضرب وهو يقول : وثقت فيك وقلتلك كل اسراري وهذه جزاتي هاه جاوبني كذا تعاقبني لاني وثقت فيك
جابر وهو يتلقى الضربات ولا حاول حتى يدافع عن نفسه : عـ عناااد اســــ اســـــ ـمـعني
عناد بصراخ: وش اسمع قلي وش اسمع غدرت فيني وتفل فيه واخذ اغراضه كلها وقال باستهزاء: رح اكون احسن منك واترك الشقه لك واجارها بيندفع كل شهر ..... بس انسى انك كنت بيوم تعرفني
وقف جابر وهو متكي بالجدار بسبب الضرب الي جاه وهو يتنفس بصعوبه ويمسح الدم الي بفمه قرب من عناد ومسك يده وتكلم وهي يالله تطلع الحروف منه : عنـ عنـــاد الله يخليك اسمعني للنهاية والله والله غصب عني
عناد ابتسم ابتسامة الم : مافي شي يجبرك تقوله هو ما يعرفني وش الي بيخليه يسأل عن شي يخصني بس الشي الوحيد الي ما فهمته انت وش علاقتك بمارت المهم مشكور والله خليتني اعرف معدنك وطلع من البيت متجاهل نداءات جابر له
جابر جلس بالارض ومسك راسه وهو يبكي : سامحني يا عناد سامحني والله غصب عني مو بيدي اسمعني الله يخليك اسمعني وصرخ باعلى صوت عنده : عناااااااد وما سمع غير صدى صوته في الشقه الي مافيها غيره ...!
....................
(عناد)
مقهور مقهور لسه ما بردت حرتي فيه والله لو اذبحه ما رح ارتاح اخخخخ يا ربي ليه يصير معي كذا كل ما وثقت باحد ينقلب ضدي ليه محكوم علي اعيش من غير اصحاب ليه محكوم علي ان تكون علاقتي سطحيه مع الكل ..... هه ضحكت على نفسي اكيد فلوس ابوي الناس كلها مصالح الفلوس تعميهم واكيد جابر زي الي قبله يبي يتقرب من ابن الوزير ويستفيد منه ومالاقى موضوع غير سري تنهدت وانا اتذكر موضوع ايلين الحين وعدتها اساعدها بس كيف ومارت يعرف اكبر اسراري الي ممكن ذا السر يوديني وراء الشمس ضربت الدركسون باقوى ما عندي وش الحل الحين زفرت وانا اتجه لاقرب فندق عشان اقضي الليله فيه
........................
في اليوم التالي
(ايلين)
وصلت الجامعة اليوم بدري وانا مرا متوتره مدري عناد وش بيسوي وليه يبي يقابل ابوي تنهدت وانا اناظر من شباك سيارتي استنى عناد يجي لازم افهم منه وش بيسوي عشان اقدر اخليه يقابل ابوي
..........
(جابر)
فتحت عيوني احس جسمي مكسر واحس عظامي مو في مكانها عقدت حواجبي باستغراب وانا اشوف وضعي جالس ع الارض بغرفة عناد تذكرت الي صار امس اخذت نفس قوي احس بألم ليتني من زمان قلتله يعرف مني ولا من مارت الحمار وعدني ما يخبر احد الحين كيف افهم عناد وقفت متجه للحمام واجر رجليني جر اخخ والله عناد لا عصب ما يرحم زفرت ان شا الله ترجع علاقتنا زي اول اوووف شكلي اليوم ما رح اداوم بكرا رح اقابل عناد وافهمه الموضوع اليوم بخليه يريح اعصابه
......................
(عناد)
اشرقت شمس اليوم الثاني مقدرت انام صدق الخيانه تعور قمت بدلت ملابسي الي من امس علي ما غيرتها واتجهت للجامعه وانا ناوي اسوي شي مدري وش بتكون نهايته مدري الي بسويه صح او خطا الحين الموضوع مو اساعد ايلين وبس الموضوع صار يخصني بس كيف اقدر انسي مارت الموضوع اتسعت ابتسامتي وانا افكر بخطه جهنميه والله وطلع عندي عقل بس ايلين هي اهم عنصر بالخطه مقدر اسوي شي من غير ما تساعدني.... وصلت للمواقف الجامعه وانا مقرر وش بسوي وادعي ربي ان الموضوع يمشي زي ما خططت له وقفت السياره واخذت نفس وخرجت متجه لمدخل الجامعه ي رب تكون ايلين وصلت حسيت باحد جاي مسرع جهتي لفيت شوفت ايلين متجهه لي وكانت لابسه بنطلون وبالطو طويل ابتسمت حلو والله نصيحتي فادة معاها وسترت نفسها ناظرت لشعرها بقي الحجاب على يدي ان شاء الله ..!
......................
(ايلين)
كنت جالسه بسيارتي وحاطه يدي على خدي واناظر للي يدخلون الجامعه انتظر عناد وافكر بمصيري وعناد صدق بيساعدني ولا لا شوفته خارج من سيارته فتحت باب سيارتي وروحت اركض الحق عليه انتبه لي شوفته وقف وناظرني شوفته ابتسم وهو يتفحص ملابسي مدري ليه حسيت بالاحراج منه اووف يا ايلين مو وقته الحين بشوف كيف بيساعدني : السلام عليكم
عناد : وعليكم السلام ... زين لاقيتك ابيك بموضوع اركبي معي
ايلين : هاه .. ذا شسمه قصدي وش صار على كلامك امس بتساعدني ؟ وابوي ليه تبي تشوفه ؟
لف معطيها ظهره متجه لسيارته : تغيرت الخطه تعالي معي ورح اقلك وش بسوي ..!
ايلين بفهاوه : هاه ... كيف تغيرت الخطه ؟
ابتسم عناد وهو واقف قدام سيارته : يا الفاهيه تعالي وبقلك
ايلين وهي مستغربه جت وركبت معه وربطت حزام الامان : الحين تكلم
عناد وهو يشغل السياره : مقدر اقلك لان نوصل للمكان
ايلين عقدت حواجبها : أي مكان تقصد ؟!
عناد : اذا وصلنا تعرفين
ايلين حست بخوف : ما ابي اروح مكان قلي الي تبيه
عناد : ههههههه ليه خايفه مني .. انا قلتلك بساعدك وانا عند وعدي
سكتت ايلين وهي تسب نفسها على غباءها كيف ركبت معه كذا
بعد صمت دام للخمس واربعين دقيقة
عناد : وصلنا
ايلين : وين موديني انت
عناد : ناظري قدامك وتعرفين
ايلين ناظرت للمكان الي يناظره عناد عقدت حواجبي وانا اشوف مصلى مصغر للمسلمين الي بلندن شهقت هااااا ليكون ذا يحسبني كافره ويبيني اسلم : وليه جايبني هنا ..!
عناد وهو يحط عينه بعينها وقال بكل برود : عشان نتـــــــــــــــــــــــ ــــــزوج
ايلين وهي مو مستوعبه : تراني مسلمه لــــيــ ...... رفعت عيونها له توها تستوعب الي قاله : هاه ... كيف نتزوج
عناد :مو ذا طلبك ؟!
ايلين بارتباك : ايه .. يعني لا قصدي مو كذا
عناد بكل جديه : يا ايلين اذا تبين تتخلصين من ابوك وارغامه لك على الزواج تزوجيني الحين وحطيه قدام الامر الواقع .. اما مارت عندي خطه عشان ما يقرب منك مرا ثانيه بس محتاج مساعدتك وبعدين حتى انا معي مشكله معه ولازم انهيها
ايلين : طيب القضيه ؟
عناد : ابوك اكثر شي يهمه المنصب ورح اوهمه بوعود كاذبه لان يلغي القضيه الي رافعها على زوج امك .... بس بشرط تقنعين زوج امك ينقل كل شغله من هنا
ايلين : ما عليك هو الحين قاعد ينهي كل اشغاله هنا ..!طـ طيب قلي وشهي خطتك ؟
عناد تنهد : ...........................
ايلين وهو تسمع ومصدومه كيف قدر يفكر بخطه زي كذا والله وطلعت يا عناد مو سهل
عناد : والحين شرايك ؟
ايلين بتصميم : موافقه رح اسوي كل الي تبيه المهم تنجح خطتك
عناد : هنا فيه امام وهو الي يعقد للمسلمين هنا وانتي مسلمه برفعة حاجب : صح ؟!
ايلين : ايوا مسلمه شفيك مومصدقني ..!
نزلوا عناد وايلين من السياره متجهين للمصلى عشان يكتبون عقد نكاح
.......................
(نواره)
اوووووووووف يا ربي من هي البنت لي ساعه عم اتصل فيها اول مرا تتأخر عن الجامعه هيك من غير لا تخبرني
هيفاء : شفيج نواره ؟
نواره : ايلين عم اتصل فيها ما عم ترد علي .!
هيفاء : يمكن راحت عليها نومه لا تحاتين ؟
نواره وهي تتنهد : ان شا الله
.........................
(ايلين)
ما اصدق اني خلاص صرت زوجته مرا ما توقعت يصير كل شي بسرعه يا ربي احس نفسي متوتره كيف الحين اقدر اناظرله هههه ضحكت على نفسي عمري ما انحرجت من احد ليه الحين منحرجه من ذا وانا عارفه انه مو زواج صدقي رفعت عيوني له ماشي قدامي للسياره ولا كأن الموضوع يهمه ليه ما يحس زيي اصلن ذا الغبي كيف بيحس اوووف بس
عناد وهو رافع حاجب : خلصتي تأمل
ايلين انتبهت لنفسي والله اني غبيه غبيه كيف لحقته لمكان ركوب السايق نسيت نفسي وزي الخبله مشيت وراه : اتأمل ايش يا حظي من جمالك الحين ... بس كنت افكر بخططتك ان شا الله تنجح بس
عناد بابتسامه واثقه : ما عليك ان شا الله تنجح الحين لازم نتجه لاقرب مول ..!
ايلين باستغراب : مول ؟؟؟؟!!!!!!!!
عناد ضحك وهو يحرك السيارة والي زاد علامات التعجب براس ايلين .
..........................
(جابر)
ناظرت لساعتي الي تشير على الساعة السادسة مساء بتوقيت لندن وعقلي مشوش ونفس الوقت خايف من بعد مكالمة عناد لي وانا احس الدنيا حايسه ولا ادري وش اسوي امشي على كلامه تنهدت والله اني خايف عليه شكله ناوي على شيء كبير ومو سهل الله يكون معه يا رب
...............................
بخجل ووجهها قالب احمر : مستحيل مستحيل البس زي كذا انت مجنون بعقلك شيء
رد وهو كاتم ضحكته: تراني زوجك الحين عادي ترا ... وبعدين مين الي بالمطعم كانت لابسه للركبه
ايلين باحراج : فيه فرق يا غبي بس ذا مرا مدري كيف ياخي مستحييييل
عناد بتشجيع : مو انتي تبين تتخلصين من مارت وتبينه يوقف اجراماته الي يسويها بخلق ربي سوي الي اقلك عليه
ايلين تتنهد : المشكله اني لازم اسمع كلامك وامشي على خطتك
عناد وهو يتجه لعقد ويقرب من ايلين ويرفع شعرها لفوق عشان يقدر يلبسها
ايلين حسيت بلمسات يده على رقبتي صنمت احس شي مسكني مقدرت اتحرك وابعده عني لبسني العقد بخفه حسيت برجفه اجتاحت جسمي مسك يدي بنعومه ولف جسمي كله له وجلس يتأملني بداية من شعري الي لونته باللون الاشقر بالوان الشعر الي كنت مسويه بف خفيف من قدام وفير للاطراف الي كانت نازله على كتفي بنعومه لفستاني السكري الي كان عاري الاكتاف وعليه زي الشال الملكي وماسك على جسمي ويوصل لفوق الركبه بشوي للكعب الي كان بلون الفستان رفعت عيوني لعيونه بس نظرته لي خلتني ارجع انزلها وحسيت بقلبي يدق طبول احسه بيطلع من مكانه واحس بحرارة تسري بكل خليه بوجهي بس في شي خلاني ارفع راسي مرا ثانيه بقوه وانا اسمع ......
عناد بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه وجــــ وجهك ههههههههههه احمر هههههههههههه شوفي شكلك بالمرايه ههههههههههههههههه أي بطني
ايلين الحين من جد وجهي قلب احمر من الاحراج : انقلع انقلع يا غبي واصلن انت من سمحلك تلبسني العقد ماخذ مقلب بنفسك انك زوجي صدق مالت عليك وعلي انا الغبيه الي معطيتك وجه
عناد وهو يمسح دموعه من الضحك : تصدقين ما توقعت تطلعين بذا الجمال
ايلين باحراج مسكت اقرب شي لها ورمته عليه
عناااد وهو يبعد : انتي مجنونه بعقلك شي لو جا ذا الشي براسي كان مت بأرضي
ايلين شهقت يوم استوعبت انها رمته بالعطر الي انكسر يوم جا بالباب : انت استفزيتني تستاهل
عناد تنهد وهو خارج : احسن اخرج قبل تذبحيني المهم خلصي والحقيني للسيارة
ايلين احسني الحين قدرت اتنفس والله انه يوتر حطيت يدي على لمساته برقبتي مدري ليه حسيت بالدفئ بلمساته تنهدت اكيد ذا من المشاكل الي تواجهني بالفتره الاخيره مسكت الحلق ولبسته وبخيت من عطر Good Girl من Carolina Herrera اخذت نفس عميييق واخذت شنطتي ونزلت متجهه لسيارة عناد وانا اقرا الاذكار وادعي خطتنا تنجح
بالسياره
ركبت السياره لاقيت عناد لابس بدله سوده رسميه ايلين : يالله مشينا
عناد وهو حاس بتوتر خفيف : بسم الله توكلنا على الله ...... وحرك للحفله الراقصة الخاصة بمارت
.......................

يتبع....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس