عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-17, 08:25 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(جابر)
اناظر لشاشة الجوال واحس قلبي يدق مع كل دقيقه تمر الحين الساعه عشر ونص مساء وموعد الي قالي عليه عناد الساعه 12 منتصف الليل والله اني خايف مدري مخ عناد وين بيوديه
....................
عناد : وصلنا
ايلين اناظر لبيته الفخم وانا احس بخوف حسيت بيد عناد الي مسكت يدي كأنه يبي يطمني مدري ليه بس حسيت براحه
عناد وهو ضام يدها يبي يشجعها : لا تخافين ان شا الله يمشي الوضع زي ما خططنا
ايلين تسحب يدها من يده : ان شا الله يالله نزلنا
دخلوا عناد وايلين للقصر او يمكن قصر قليله بحقه مرا مرا كبير مدخله كان سور لدخول السيارات الي كان كان الطريق فيه كله زي النافوره الي تحد الطريق من الجهتين الي ما تقدر تشوف الحديقه من غزارة المويه وكانت المويه الي تطلع من النافوره لونها ذهبي ناصع لدرجة الي يشوفها ما يصدق انه مويه ونهاية ممر السيارات تقابلك حديقة من ورود دوار الشمس بس وقفوا السياره ودخلوا متجهين لقاعة الحفله وبوابة المدخل كانت زجاجيه وعليها زي النقشات بالحديد عشان تحميها وتزينها
ودخلوا من البوابه ويدينهم متشابكه مع بعض عشان يكملون خطتهم ووصلوا للقاعه الي كانت كبييييره مرا وكانت خاليه من الاضواء غير اضواء الدي جي الملونه والموسيقى ترج المكان رج ومليان بانواع الناس من طبقات مختلفه ووانواع الخمر الفاخر الي اكيد لازم تكون موجوده بمكان زي كذا وبدول غير عربيه ..!!
عناد قرب من اذن ايلين : الحين لازم نلاقي مارت
ايلين متوتره وهي تدور بعيونها على مارت لمحته مع مجموعة مختلطة من البنات والاولاد : عناد شوفه هناك عند الطاوله الخضراء
عناد شبك يده بيده واتجه لمارت
عناد : مرحبا
مارت رفع عينه وابتسم بقوه يوم شاف عناد : اهلن اهلن يبدو انك لبيت الدعوه
عناد يتذكر (قرب مني وهمسلي : انني اعرف سرك الخطير ويبدو انك شخص مخادع فلا يبدو بوجهك انك من ذاك النوع ... يشرفني ان ادعوك لحفلة عيد ميلادي التي سأقيمها غدا ولا اظن انك سترفض الحضور )
عناد : بتأكيد فكيف يمكنني ان لا اتي لحفلة ابن الوزير
مارت وهو ينظر لايلين بتفحص : ومن هذه الشقرا التي معك
عناد حط يدينه على اكتاف ايلين : اوه ان هذه حبيبتي مارينت
مد يده مارت ليصافح ايلين : اهلن تشرفت بمعرفتك
ايلين وهي تحاول تنعم صوتها : عيد ميلاد سعيد
مارت يناظر لعناد: اوه يبدو ان لك ذوقا لست كحبيبك فهو لم يهنئني بعيد ميلادي
عناد : لقد نسيت ذالك .... ومد له دبوس الي يثبت على جاكيت البدله الر سميه : اتمنى ان تقبل مني هذه الهديه البسيطه
مارت مد يده بياخذها عناد : انتظر ساضعها لك
ابتسم مارت : حسنا
بعد ما انتهى عناد من تركيب الدبوس
مارت : نسيت ان اضيفكما : ايها النادل احضر اثنان من الشمبانيا
عناد : انه شرابي المفضل شكرا لك
ايلين فاتحه فمها ذا ايش فيه ليكون صدق بيشرب مو صاحي والله
عناد همسلها : قفلي فمك فضحتينا خذي الكاس عشان ما يشك
مارت : يبدو انكم متفاهمين للغايه
عناد بابتسامة : بتأكيد ..... شكرا على الشراب عن اذنك سأجلس مع مارينت لوحدنا وغمزله
مارت : هههههههههه خذوا راحتكما
عناد احاط رقبة ايلين بيده وقربها له ومشوا مبتعدين عن مارت بس راحوا بعيد شوي وخرت ايلين يد عناد منها : شكلك عايش الدور بقوه تراه تمثيل
عناد ببرود وهو يجلس : هدي نفسك عشان لا ننفضح
ايلين وهي تجلس على نفس الطاوله : والحين وش بنسوي مفروض نجلس قريب منه
عناد بابتسامة مكر وهو يطلع جهاز من جيبه زي الاسلكي
عقدت ايلين حواجبها وثواني وشهقت بدهشه وهي تسمع صوت مارت وترفع عيونها للعناد وهي مو مصدقه : الدبووووس ....!!!!
عناد : بالضبط ما توقعتك ذكيه وتفهمينها وهي طايره ... الدبوس عبارة عن سماعات توصلنا الكلام يعني بذا الاسلكي نقدر نسمع وش يقول وشهي تحركاته
ايلين : مستحييييييييل انت مستحيل ما توقعتك ذكي لذيه الدرجه
عناد وكأنه تذكر شي : صدق الحين انتي من شوفتك وانتي تقوليلي غبي ودي اعرف السبب
ايلين بضحكه : ذا سر .... المهم ي النصاب من وين جبت ذيه الاجهزة ؟
عناد بيأس : والحين صرت غبي ونصاب... المهم بقلك ذا من صديق لي يشتغل شرطي هو الصراحه اخذتها من غير لايدري
ايلين رفعت حاجب : يعني سرقتها
عناد وهو يحك راسه : لا ي مخ ما تسمى سرقه تدرين ليه ؟ لاني استخدمها للعداله
ايلين : ههههههههه والله انك مو صاحي
عناد : اوووص اسمعي ... وقرب الاسلكي وجلسوا يسمعون كلام مارت
مارت : هيا بنا يا جون العمليه ستبدا قريبا
جون : ان فكرة الحفله حقا عبقريه هكذا نستطيع اكمال المهمه من غير ان يشعر احد
مارت : هههههههههه ذالك لتعلم انني عبقري
جون : حسنا سأنتظرك بالقبو
عناد : الحين يجي دورنا لازم نتحرك وناظر ساعته الي تشير 11:45 اوف بقي ربع ساعه
ايلين بعقدة حاجب : ربع ساعه من ايش
عناد : بعدين اقلك الحين لازم نلحقهم عشان نقدر نصورهم ويكون عندنا دليل على تهريبهم للاسلحه
ايلين: مشينا
................
(جابر)
رايح جاي بالغرفه يا ربي مو قادر اجلس بقي عشر دقايق بس يا ربي وش بيسوي عناد اوووف والله اني خايف عليه يا رب احمي صديقي يا رب احميه
...................
تسلل عناد وايلين للقبو الي كان شكله زي المستودع كان فيه كمية اسلحة هائلة جدا وكان فيه تقريبا خمس رجال اشكالهم تخوف معضلين وكبار وكان معهم مارت وواحد شعره بني شكله ذا جون الي كان يكلمه طلع عناد كاميرا صغيره وشغلها وصور كلامهم ومحادثاتهم
واحد من الرجال : اين والدك ؟
مارت : ان ابي امرني بتسليمكم البضاعه ولا توجد حاجه لوجوده فأنا افي بالغرض
رجال ثاني : اوه يبدو ان الولد المدلل كبر
مارت وهو يلوي يد الرجال الضخم : اعد ما قلته من هو المدلل
الرجال الاول : هههههه يبدو انا والدك دربك جيدا
مارت وهو يترك يد الرجل : كفاك ترهات وهيا ابدا بتنفيذ المهمه فالمستلم سيأتي بعد عشر دقايق انه يريد كمية كبيرة من الاسلحة ان هذه الدفعه ستربحنا الكثير وعقد حواجبه وهو ينتبه لشال بلون السكري وابتسم وهو يقول : اوه يبدو ان القبو ملئ بالجرذان وهو يقترب للشال السكري
..........
ايلين وهي شوي وتبكي : عناد يتجهه لجهتنا شكله شافنا
عناد يدخل الكاميرا : خلاص صورت الي يكفيني يالله خلينا نطلع
ايلين متمسكه فيه من ورا
مارت اشر لجون من غير لا ينتبه عناد وايلين انه يتجهه للجهه الثانيه
عناد حس بحركتهم الغربيه توقع انهم اكتشفوهم مسك يد ايلين واخذ نفس كبير وهو عارف ان الي بيسويه خطا واكيد رح يقبضون عليه بس ذا الحل الوحيد الحين له وركض باقوى ما عنده لمخرج
مارت : جون الحق بهم لا تدعهم يهربون
الرجل طلع المسدس وصوب عليهم
صرخ مارت : ايها الغبي يوجد بارود هنا اذا اطلقت سينفجر المكان بنا الحقوا بهم هيا
عناد وهو يركض توقع يطلقون النار عليه بس استغرب انه يلاحقونه بس
ايلين وراه تحس نفسها بتطيح ما تقدر تجري بالكعب و خايفه كمان ينكسر وتطيح : عنـــاد عناد بطيح
عناد : ما نقدر نوقف رح يمسكونا اجري بسرعه
ايلين : عنــــــــ وطاحت انكسر عكب رجلها اليمين وقف عناد يبي يوقفها عشان يهربون رفع راسه شاف مارت ورجالين موجهين المسدس عليهم
مارت بابتسامة خبث : اهلن اهلن عناد وحبيبته هنا يا ترى ماذا كنت تفعل
عناد باستغباء : كنت اريد ان اتحدث معك وكنت ابحث عنك ... وها قد وجدتك اريد ان اخبرك سرا
مارت : هل تراني مغفلا
عناد : تقريبا وصرخ من الم بطنه بعد ما ركله مارت فيها مسك مارت بشعره ورفعه لفوق يبدو انك تريد لسرك ان يوفضح فدولتكم قد تسجنك بسبب هذا السر ورماه على الارض وهو يركله برجله بأي منطقه تجي رجله عليها صار عناد يكح دم
ايلين خوفت وانا اشوف شكل عناد وهو مرمي بالارض ومارت يركله برجله نزلت دموعي كله بسببي انا الي طلبت منه يساعدني انا الي دخلته بذا الموضوع صرخت باقوى ما عندي : عناااااااااااااااااااد الله يخليك اتركه
عقد مارت حواجبه وهو مو فاهم شي سرعان ما ابتسم باستغراب : مستحيييل هل انتي ايلين وناظرلها من فوق لتحت : ماذا فعلتي بنفسك
وقرب منها ومسك خصلة من شعرها : لماذا غيرتي لون شعرك الجميل وشد شعرها بغضب اجيبي لماااذا
ايلين صرخت من الم شعرها : ما شأنك انت بي اتركني
مارت وكأنه تذكر شي : هل ترفضين العلاقه معي من اجل هذا واشار للعناد ... حسنا سأريك ما سأفعل بعه
لف للرجال الي عنده : هيا انقلوا البضاعه فالزبون على وصول .. وناظر ساعته الي تشير لـ 12:00 ومسك ايلين ورماها عند واحد من الرجال : اربط يدها فهي ستأتي معنا
جون : والرجل ؟! وهو يشير لعناد
ابتسم بشر: لدي خطة جميله
مسك عناد بمساعدة الرجال وربط حبل على يده اليمنى ومرره على بكرة معلقة في السقف ورفعها لفوق وبنهاية الحبل ربط مسدس وربط حبل ثاني بالباب يعني صار المسدس المثبت على الطاولة بالنص بين الحبل المربوط بالباب والحبل بيد عناد بحيث اذا احد حرك مقبض الباب رح تطلق رصاصه الي كانت موجهه بالضبط لجهة قلب عناد او اذا حرك عناد يده رح تنطلق الرصاصه وربط رجوله ويده الثانيه
مارت : هذا جزاء ما فعلته بايلين وغيرت شعرها ... سنرى هل ستموت بدخول احدهم او تتعب من رفع يدك وتقوم بتحريكها
ايلين : ارجوك فك قيوده وسأفعل ما تريده .. هو لا شأن له
مارت وهو يمسك فك ايلين : للاسف انستي ولكنك مجبره على فعل ما اريده دون شروط ... لف للرجال هيا بنا واخذوا ايلين الي كانت تصرخ : عننننننااااد انا اسفه اسفه
عناد بهدوء : لا تخافين رح ينحل الموضوع وهو يدعي ربه ان جابر يسوي الي قاله عليه
....................
عند جابر رفع يده عشان يشوف الساعه الي بمعصمه صارت الحين الساعه الثانية عشر تماما :الحين وقت الي قالي عليه عناد
رفع الجوال لاذنه عشان يكمل خطة عناد .!
......................
(ايلين)
اخذني مارت معه لسياره سودا ويديني مربطه والله اني خايفه على عناد اكثر من نفسي انا الي دخلت بذيه السالفه يا رب احميه يا رب احميه
مارت رفع راس ايلين بطرف اصبعه : يا ألهي لم الدموع يا اميرتي ...؟
ايلين لفيت وجهي للشباك بعيد عنه
مارت : ههههههههه لا تقلقي سأحضر لك جثته بعد المهمه
ايلين ببرود العالم كله وهي من جوا بتموت خوف : عناد لن يموت صدقني بل انت ستكون الميت قريبا
ابتسم مارت : سنرى ثقتك الى اين ستوصلك
جون : سيدي لقد وصل الزبون
......................
عناد اخخخخ يدي بدت تعورني يا ربي مفرو ض جابر سوا الي قلتله عليه ... شهقت بخوف ليكون سحب علي ابتسمت بسخريه اكيد الي يخون مرا يقدر يخون مرا ثانيه يا ربي اذا صدق سحب علي روحت فيها احس يدي معد احس فيها واخاف احركها تنطلق الرصاصة لا يا رب لساتني صغير ابي اشوف حياتي
.........................
ايلين جالسه بالسياره فجاءة سمعت تبادل اطلاق نار خوفت مدري وش اسوي سمعت مارت يقول : يبدو انه فخ لقد وصلت الشرطه لنهرب
ايلين غمضت عيوني بقوه وادعي من قلبي ان كل هذا يكون حلم فجاءة سمعت ان الاطلاق توقف وهدووووء يخوف اخذت نفس وقررت اخرج قربت يديني من الباب وهي مربوطه بالعافية قدرت افتحه وشهقت من المسدس ال كان موجه لراسي اول ما فتحت الباب بس ركزت لملابسه : ايها الشرطي هؤلاء اختطفوني وشهقت وانا اتذكرعناد : سيدي الشرطي انهم يحتجون صديقا لي ايضا
انزل الشرطي المسدس :اين هو صديقك
ايلين : انه بالقبو وتذكرت ومسكت يد الشرطي بيديها المربوطتين : ايها الشرطي لا تدعهم يدخلون القبو من الباب الامامي سيموت
الشرطي مو فاهم عليها : اهدائي واخبرني ببطئ
ايلين : لقد ربط حبل بمقبض الباب والمسدس يعني اذا انفتح الباب سيتحرك الحبل ويطلق الرصاصه على عناد..!
الشرطي : عناد ؟.... فتح عيونه بذهول وقال بالعربي : مستحييييل
ايلين وهي مو مركزه انه نطقها بالعربي : ارجوك اسرع
الشرطي رفع الاسلكي : ايها الجنود لا تدخلوا القبو اكرر لا تدخلوا القبو ووجه كلامه لايلين : انتي تعالي معي سترشديني للباب الخلفي
ايلين : حسنا .... وهي تحاول تذكر مكان الباب الي اخرجوها منه للسياره وناظرت حولها اكتشفت انها بحديقة منزل مارت
ايلين :اتبعني
مشى وراها الشرطي ومعه 3 من الجنود تحسب لو صار شي
........................
عناد يحس يده صايره ثقيله لو جلس دقيقة زياده يمكن ينزل يده :يا جابر بس ذيه المره لا تخذلني سمع صوت الباب ينفتح خاف يلف تتحرك يده وتنطلق الرصاصه بس سمع ضحكه طمأنته
الشرطي : هههههههههههههههههه والله شكلك تحفه
ايلين مفهيه ومصدومه كيف ذا يتكلم عربي وليه يضحك بذا الوقت
عناد : إياد بدل ضحكك ذا تعالي ساعدني يدي تعبت
إياد ببرود : شرايك اخليك خمس دقايق ثانيه
صرخ عناد وهو مو حاس بيده : إياااااااااااد بلا استعباط مو وقتك ترا
إياد بجديه : ذا عقاب لك لانك سرقت الاسلكي ... وش الي خلاك تقحم نفسك بذا الموضوع هاه انا قلتلك خطتنا ما توقعت منك ذا التصرف
عناد : للامانه ما توقعت خطتكم تمشي عشان كذا فكرت اسجل المحادثه عشان يكون دليل مرئي .. وبعدين توقيتكم كان خطا ... لو ما اتصل عليك جابر كان ما جيت ولا قدرتوا تمسكووونهم
إياد وهو يفك الحبال من عناد ويبعد المسدس : المعلومات الي وصلتنا ان عمليتهم مفروض تكون بكرا وتذكر شي واردف : وانت وش عرفك انه العمليه اليوم
عناد وهو يدلك يده الي كانت مربوطه :هش ذا سر المهنه وابتسم ببلاهه
إياد : طيب ليه دخلت ذيه معك وهو يأشر على ايلين
عناد: لانهم مستحيل يدخلوني من غير مرافقه
ايلين كأنها بدت تستوعب : انت هي ليكون مدخلني بس عشان تقدر تدخل اصلن وش دخل ذا بمشكلتي كنت بموووت وذا كله بسببك يا غبي وانت كنت عارف انه بتصير عمليه زي كذا كلها اسلحه ... ليه قلتلي انك تبي شي تمسكه عليه عشان تهدده يبعد عني مو اسلحه وكلام كثير وجلست على الارض تبكي : اهئ اهئ سمعت اطلاق النار حسيت ان اليوم رح تكون نهايتي اهئ اهئ
قرب منها عناد بابتسامه حنونه وضمها لصدره وجلس يمسح على شعرها : خلاص اهدي عدا الموضوع على خير
ايلين تمسكت فيه بقوه وزاد صوت نحيبها قاعده تبكي خوف الليله والتشتت الي تعيشه وبعد امها عنها تبكي كل شي صارلها بالفتره الاخيرة كانت محتاجه لذيه الضمه وكثير بعد
إياد مستغرب مرا شكلها ما يدل انها عربية
ايلين كأنها استوعبت انها بحضن عناد ابعدته عنها بقوه وباحراج : انت خير من سمحلك تهديني خلني ابكي كيفي
عناد : ههههههههههههههههههههه شكلك تحفه
ايلين : انقلع يا الغبي
عناد : الحين بقي ابوك عشان يلغي القضية
ايلين تضرب راسها بخفيف : نسييييت والله
إياد : احم احم شكلكم ناسين ان في بني ادم واقف هنا
عناد بخبث : وانت ليه واقف للحين خلني انا وزوجتي ناخذ راحتنا
إياد بصدمه : زوجــــــــــــــــــــــ ـــتك..!!!!!!!!
ايلين ووجهها ولع : ياخي انت شفيك تبي تجيب اخرتي بكلامك البايخ ... ووجهت كلامها للشرطي : تعديل زوجته لفتره
إياد : بالهداوه ... عناد ممكن تفهمني الموضوع مافي طلعه من هنا لان تقولي ...
حكاله عناد القصه
إياد : واااو تدري لو عرف ابوك وش بيسوي
تدخلت ايلين : مو لازم يعرف ابوه كلها فتره ونطلق
سكت عناد وما علق
إياد لمح شي بعيون عناد بس ما علق: عناد وزوجتك تعالو معنا لازم يستجوبونكم
عناد : طيب .... وبقلبه الحمد لله بكذا ضمنت سري ما يطلع مارت رح ينسجن ولا رح يسمعون لشئ ماله دخل بالقضية وبحزن وجابر الي صدق حبيته كصديق لا مو صديق اخ كان بالنسبه لي صدق الدنيا الوصخه ...المهم كل الي علي الحين اشكره وبس
.......................
(جابر)
يا ربي للحين متوتر ومدري وش صار وتذكر مكالمة عناد <<كنت سادح احس عظامي مكسره فجاءة سمعت جوالي يدق بالنغمة الي مخصصها لعناد حسيت نفسي احلم عناد واعرفه مستحيل يتصل وهو زعلان مسكت الجوال وضغطت على زر الرد الاخضر بتردد : الـ الو
عناد بجمود : جابر اذا كان يهمك اني اسامحك ابي اطلب منك طلب وصدقني اذا نفذته رح اذكرك بالخير وانسى الي راح
جابر : عناد الله يخليك اسمعني اول وبعدها والله وعد انفذلك الي تبي
عناد : ما اتصلت عشان اسمع اذا ما رح تسوي الي ابيه مع السلامه
جابر بخيبة امل : لا صبر قول الي تبي مستعد انفذه
عناد : اسمع اذا جت الساعه 12 بالضبط اتصل على رقم بعطيك هو هذا شرطي اسمه إياد قله يقولك عناد ان العمليه بتم اليوم وينفذ الخطه
جابر مصدوم : عناد وش قصدك أي عمليه واي خطه
عناد : اذا بتساعدني رح اعطيك الرقم ومن غير اسأله واذا ما تبي خلاص
جابر تنهد : خلاص بسوي الي تبيه
عناد : امسك الرقم ******************
واتمنى هذه المرا ما تخذلني >>>
تنهدت من ذا العناد العنيد يا رب بس اقدر واخليه يسمعني
......................
ايلين وعناد بالسياره بعد ما خلصوا استجواب من الشرطه
ايلين : خلنا نروح لابوي الحين وانهي موضوعي
عناد وهو يناظر لساعة معصمه : انتي مجنونه شايفه الساعه كم ؟؟
ايلن ناظرت لساعة السياره الي كانت تشير لساعه 2:00 ليلا هزت كتوفها : عادي هو الحين تلاقيه لساته راجع من سهره من سهراته
عناد : الي تشوفينه .... وغير اتجاهه لمنزل ايلين ..!
وصلوا لبيت ايلين ودخلوا للبيت ولاقوا بوجههم إلسا
ايلين : إلسا اين والدي ؟
إلسا :لقد وصل قبل قليل وهو بالمكتب الان
راحوا لمكتب ابو ايلين ألبرت
دقت ايلين الباب
ألبرت : ادخل
دخلو عناد وايلين
ايلين : أبي اعرفك بزوجي
ابتسم ألبرت : كنت اتوقع منك ان تفعلي شي كهذا فأنا اعرفك فأنتي لن تستسلمي بسهوله وتفعلي ما اريده ... لكن ما فعلته دون جدوى .. وابتسم بسخرية : يبدو ان زوج امك قد خدعك
ايلين مصدومه : ما الذي تقوله .!!!!!!!!
ألبرت : اولا لم يعد يهمني زواجك بمارت لانه سجن هو ووالده بتهمة تهريب الاسلحه ... ثانيا القضيه الغيتها منذ ان سافرت امك بالمختصر عندما اخبرتك ان تتزوجي مارت كانت القضيه قد الغيت وزوج امك سافر خلف والدتك باليوم التالي الم يخبرك بذلك ضحك بسخريه : هه حقا انتي غبيه وثالثا واخيرا ان امرك لا يهمني ابدا واخذك من امك لم يكن سوا انتقام لانها تزوجت غيري وابعدتها عنك كي تتألم كما تألمت انا ببعدها فلذلك منذ هذه اللحظه لا اريد انا ارى وجهك وكل بطاقاتك المصرفيه سألغيها ... وناظر لعناد من فوق لتحت : ودعي زوجك يصرف عليك وانسي اني كنت بيوم والد لك
ايلين مصدووومه لا لا كثير عليها الي تسمعه كيف زوج امها قدر يسوي فيها كذا طيب وامي.؟! خلاص راحت مقدر اشوفها مرا ثانيه هه ابتسمت بسخريه على نفسها ابوي ما يبيني ولا زوج امي يبيني وامي مستحيل تهدم حياتها عشاني يعني الحين رح اصير من غير عايله ويمكن من غير بيت كمان الحين وش اسوي وين اروح حسيت بعناد يمسك يدي
عناد : بالتأكيد فأنا لن اترك زوجتي ... وشكرا لانك انت الذي تبريت منها لاني كنت اريد منك ان تفعل ذلك لان لا اريد لزوجتي انا تكون ذا صلة بك
ألبرت : اخرجا من هنا
مسك عناد يد ايلين وسحبها معه للخارج وهي زي الصنم تمشي معه من غير لا يرف لها جفن وصلوا للسياره حط عناد يدينه على كتوفها وتكلم بحنان : ايلين ... ناظريني .... رفعت ايلين عيونها له : يا بنت ليه ذا الحزن كله تراه هو من البدايه ما يبيك ذا صدقيني احسن لك ولمصلحتك عشان تقدرين تعيشين مرتاحه بعيد عن تحكمه فيك ... وامك كمان تقدرين تروحين السعوديه وتدورين عليها وتعيشين معها
ايلين بحزن هزت راسها بالنفي : مستحيل حتى لو امي تبيني بس زوج امي ما يبيني ما رح اهدم حياة امي واشتت اخوي راكان بينهم انا جربت شعور التشتت وقد ايش هو يعور تنهدت : عناد تعبتك معي اليوم .. وحتى الزواج على الفاضي تقدر بكرا تطلقني والحين وصلني بيت نواره لو سمحت بقي اليوم فيه لان ادبرها
ركب عناد السياره من غير حرف وركبت ايلين جمبه وحرك عناد وطول الطريق وهم ساكتين وقف قبال الفندق الي بات فيه الليله الي راحت بعد ما تهاوش مع جابر
عناد : وصلنا
ايلين الي كانت سرحانه فاقت من سرحانها وهي تشوف الفندق : انت وين موديني قلتلك ابي بيت نواره
عناد : ايلين انتي الحين زوجتي وانا مسؤل عنك
ايلين : شفيك انت مصدق اني زوجتك ... خلاص بكرا بتطلقني
عناد : ايلين ابي مساعدتك بشئ
ايلين : ما اظن اقدر اساعدك بحالتي ذيه بس قول ان شا الله اقدر اساعدك
عناد : ابوي يبيني اتزوج
ايلين : طييب ؟؟؟
عناد : والي اختارها لي ما ابيها
ايلين : طيب قله انك تبي وحده ثانيه ما يبيلها شي
عناد : ايلين انتي ما تعرفين ابوي لو يبي شي رح يسويه واذا قال بيزوجني رح يزوجني الي يختارها هو !!
ايلين : طيب انا كيف اقدر اساعدك ؟
عناد : بكرا انا مسافر السعوديه وابيك تجين معي
ايلين : ايييييييييييييييييييييييي يييش !!!!!!!
عناد : ايلين بليز عشان اقله اني متزوج ويشيل الفكره من راسه لان اهل البنت الي يبيها لي مستحيل يرضون ان تكون بنتهم الثانيه وبكذا يتفركش الموضوع يعني تقريبا تحمليني سنه وبعدها بطلقك
ايلين : صبر صبر عيد تبيني اجي معك السعوديه واجلس على ذمتك شهر مستحيييل
عناد : فكر بمنطق اولا بتساعديني ثانيا اذا جلستي هنا وش بتسوين مالك مكان ولا شي بس اذا جيتي معي رح تقدرين بالفتره الي بتقضينها عندي انك تدورين شغل وتشتغلين وتدرسين عشان يوم نفترق يكون عندك القدرة انك تعيشين لحالك ...
ايلين معه حق بالي قاله الحين مقدر اسوي شي رح اعيش ضايعه يمكن بذيه الفتره اقدر اجمع شتاتي وكمان كيف ارفضله ذا الطلب السخيف وهو ضحى بحياته عشاني : طيب موافقه رح اسوي الي تبيه
عناد وهو طاير من الفرحه بس ما بين : مشكوره
...................
اليوم التالي
بالمطار
نواره وهي تضم ايلين وتهمس بأذنها : هي الي كانت عم بتقول بس زواج مؤقت عم شوفك رح تسافري معه
ايلين بنفس الهمس : لمتى رح اجلس افهمك بس عشان اردله جميله وبس
نواره : ما بكون نواره اذا ما حبيتيه
ايلين : خيالك وااسع
نوارهتبوسها بخدها : رح نشوف .. انتبهي لحالك كتير كتير ولا تنسي تحاكيني
عناد : يالله ايلين
ودعت ايلين نواره ومشت مع عناد متجهين للطياره
عناد بعد تفكير طويل مع نفسه قرر انه يتصل على جابر
عناد : ايلين اسبقيني شوي واجيك
ايلين : طيب
راح عناد بعيد شوي واتصل على جابر : الو
جابر كان يستعد عشان يروح للجامعه رد يوم شاف رقم عناد : الو عناد وينك امس ادق عليك ما ترد
عناد : جابر ... مدري وش اقلك بس انت اعز انسان عرفته وللحين عزيز وغالي واكتشفت مع علاقتي معك ان لازم عشان تحافظ على علاقتك مع شخص لازم تخلي خطوط حمرا عشان تستمر العلاقه وانا اخطيت يوم تجاوزت الخطوط الحمرا وقلتلك سر كبير عني جابر مشكور على كل مرا فرحتني وضحكتني فيها على كل مرا كنت عون وسند لي بس خلاص لهنا توقف علاقتنا لاني ما مقدر ارجع طبيعي معك زي اول ولا ابي اجرحك وتراني اليوم مسافر للسعوديه واجار الشقه زي ما قلتلك رح يوصلك
جابر بترجي : عناد اسمعني قبل لا تحكم خلني اقول الي عندي
عناد: جابر ما ابي اسمع شي الي وصلني كافي
جابر بفقدان امل كبييير : اصلن انا طالع من الشقه ما يحتاج تدع شي
عماد: جاااااااااااااااابر
جابر: لا تقول جابر انت مو راضي تسمع ولا تبي تكون صديقي فخلاص الله يوفقك بحياتك وما ابي شي منك
عناد يسمعهم ينادون رحلته : ما ابي اطول النقاش وهو قصير خلاص براحتك سو الي تبيه انتبه لنفسك ومع السلامه
قفل عناد من جاب واتجه للطياره وجلس على مقعده جمب ايلين
.......................
نزلت الطيارة على مطار المملكة العربية السعودية وتحديدا بالرياض
نزلوا ركاب الطياره
عناد وهو يستنشق الهوا كأن له دهر ما تنفس : اشتقت لبلادي اخييييرا احسني اتنفس
وايلين جالسه تناظر حولها وتشوف الحريم لابسات عبايات كلهم اول مرا تزور بلد امها
ملاحظة :ايلين عناد جابلها عبايه ولبسها هي طبعا عبايه وحجاب بس نرجع لروايتنا *_^
عناد يناظر لايلين وهي لابسه العبايه ومتحجبه مرا فرح انها ما عارضت ولبست الحجاب ووعدته انها تتحجب بقي النقاب بس رح يمشي معها خطوه بخطوه : امممم الحين شرايك نروح نرتاح بأي فندق ولا نروح لاهلي الحين ونصدمهم
ايلين : والله انك مو صاحي اقل شي مفروض تخبرهم انك جاي وتصدمهم بزواجك بس كذا اثنين في واحد ما رح يتحملون
عناد : هههههههه حلوه اثنين في واحد المهم ما قلتيلي وش نسوي الحين
ايلين : انا اشوف انك تروح انت لحالك اول وتقولهم عن زواجك بعدين تجي تاخذني لهم
عناد : لا لازم نروح سوا عشان يشوفونك مرا وحده
ايلين : الي تشوفه
عناد : نروح الحين احسن مرا مشتااااق لامي
ايلين : براحتك

.................
وصف بيت ابو ناصر (ابو عناد) كان عباره عن سووووووور كبير جوتها حديقه مساحتها كبيره وبنص الحديقه يوجد بيت ابو ناصر البيت الكبير وحوله البيت باني لكل واحد من عياله عماره عشان اذا تزوجوا يسكنون فيها
مرت سنه على وجود ايلين بعايلة عناد
بالبدايه عارضت ام عناد وسوت فيلم درامي لكن بالنهاية رضت وقدرت ايلين باسلوبها تكسبها وتخليها تحبها وبذيه الفتره كمان سوت صداقه مع فاطمه اخت عناد وصاروا كأنهم من زمااااان مرا يعرفون بعض والحين جا اليوم الي مفروض عناد وايلين يفترقون فيه على حسب اتفاقهم
عناد : اممممم ايلين
ايلين بهدوء على غير عادتها : هلا
عناد : مرت سنه
ايلين : ادري ... مرت بسرعه
عناد : ايلين بقلك شي .... صدق يا ايلين انا حبيتك
رفعت ايلين راسها له :!!!!!!!
عناد منحرج : مدري وش يسمونه بس حبيتك من اول مرا شوفتك فيها بالمطعم تقدرين تقولين حب من اول نظره ويوم عن يوم يزيد حبي لك ومقدر اتركك وترا حتى سالفة الزواج ان ابوي يبي يزوجني كلها كذب بس ما كنت ابي ابتعد عنك سامحيني لاني كذبت عليك يعني شسمه اذا انتي راضيه فيني كزوج خلينا نكمل زواجنا ونعيش مع بعض اخذ نفس: ايلين رح اخليك تفكرين اذا تبينا نعيش سوا اولا الحين طالع وراي شغل
ايلين اول ما خرج صرخت : اااااااااااااااااااااه ما اصدق ما اصدق يحبني يس يس يس من زمااان ودي يقولي كذا يا ربي يا ربي وش اسوي لاقيتها عندي فاطمه المتزوجه رح تفيدني مسكت الجوال ودقت على فاطمة وهي تاكل اظافرها بتوتر وتستنى فاطمه ترد
:الو
ايلين : اخيييييرا رديتي .. ما بغيتي المهم فاطمه اسمعي اخوك يحبني ما اصدق طلع كل كلامك صدق
فاطمه : اهدي خرمتي اذني ... وبعدين يا غبيه من زمان واضح انه يحبك بس انتي عمياء ما تشوفين
ايلين : ما يهم بس علميني وش اسوي ابي ليله رومنسيه
فاطمه : معك وشي رومنسي ما اظن
ايلين : فطييييم لا تحطميني
فاطمه : ههههه اوك اوك اسمعي *****************************
ايلين ووجهها ولع : مستحيل اسوي كذا مرا لا فاطمه استحي مستحيل
فاطمة : عشنا وشوفنا ومن متى نازل عليك الحيا
ايلين : فطيم بلا مسخره الحين
فاطمه : سوي الي قلته لك .. يالله ايلين بقفل بروح لعادل وجنان كالعادة يتضاربون عفسوا الغرفة ولا تنسين سوي الي قلتلك عليه
ايلين تنهدت : طيب
.........................
بالليل جهزت ايلين الغرفه وزينتها بشموع عطره باللون الازرق وملت الغرفه بلونات باللون الازرق الغامق والسماوي ولبست وتكشخت وتمكيجت المهم انها حاولت تسوي ليله جميله يطريقتها بعيدا عن الوان الحب الحمرا التقليديه المهم دخل عناد وتفاجاء بالاضواء الخفيفه دخل غرفه نومه وفتح عينه بصدمه وهو يشوف ايلين جالسه بغرفته بكامل اناقتها قرب منها وهومبهووور بجمالها ***************************** الباقي مشفر *_^
...............
اليوم الثاني فتحت ايلين عينها وعقدت حواجبها للشخص النايم جمبها وتذكرت كل الي صار امس وابتسمت بحب وهي تتأمل عناد عن قرب فتح عناد عيونه نزلت عيونها بارتباك
عناد باسها بخدها : صباح الخير يا عروسه
ايلين ووجهها مصبوغ بالاحمر : صباااح النور
عناد : تدرين ايلين مرا ما ينفع تستحين ترا يصير وجهك احمر على لون شعرك مرا ما ينفع
ايلين وهي تمسك المخدره وترميها بوجهه : والله صدق انت ما ينفع معك الرومنسيه
عناد وهو يبعد المخده ضحك : هههههههههه بس وقف ضحك وهو يشوف وجه ايلين تغير . شفيك ؟
ايلين: عناد ... ابوك؟
عناد بتعقيدة حواجب : ابوي ؟! شفيه
ايلين : يعني هو مو راضي فيني كزوجه لك
عناد يطمنها : لا تخافين مصيره بيرضى زي امي عارضت والحين راضيه فيك وتحبك
ايلين : اتمنى
............... وبعد 3 اشهر تقريبا حملت ايلين ودبرلها ابو عناد خطه الي دمرت حياتها ورح نعرف التفاصيل بالبارتات الجايه *_^
................
بالحاضر
: الو ناصر ....... اخبارك وكيف امي ........الحمد لله احسن من اول ......... بلغ امي اني بكرا رح اكون عندها ان شا الله .... ههه احس عشر سنين كفايه حرمت امي مني عشان انسانه ما تستاهل ........ ناصر لمتى رح تظل تفتح ذا الموضوع قلتلك ذيه الفتره ما ابي اشوفه مو مستعد .... ان شا الله ان شا الله ... تقريبا بوصل على الساعه 11 الظهر ..... اله يسلمك .... مع السلامه........



انتهى البارت

توقعاتكــــــــــــــــــ ــــم
لا اله الا الله والحمد لله والله اكبر
وبالنسبه للبارتات حددوا اذا تبونها يوم ايه ويوم لا بس تكون قصيره او اسبوعيا وطويله بشوف الاغلبيه وش تقول ولا تحرموني من ردودكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس