عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-17, 08:23 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البااارت التاااسع````,,,,,



قــم بث مابـي علي الصفحـــــات ياقلمـــي ‏ ‏ وكـتب من الامـس ذكـــــرى حثـــــها الالـــــم ‏ ‏ من لي ســـــواك وفي العمـــــر ماظجـــــرت ‏ ‏ القـــاك دومــن بـــذاك الثغــــر مبتســـم ‏ ‏ فأي ارض عليـــــها العـــــار تجـــــمعنا ‏ ‏ بـــــلا وداد ولا اخـــــلاص اوقيـــــم~alrahal‎)‎)



تاااابع****
طت من حضنه بخجل لما سمعت جواله يرن ناظرها ب ابتسامه وبضحكة:الله يسامحه عمي عليه اوقات غلط وغمز لها ....عرفت ان المتصل ابوها سمعته يكلمه انه الحين بيجي بس منتظر حنان تغسل القات تبعه..... .
قفل من ابوها وناولها القات تغسله .. بهدوء:للمه تخزن انت عارف انه ضرر
:تخافي علي
:مو قصة خوف بس انت عارف اضراره كثير ...
بهمس :عارف وانتي عارفه اني مااحبه كثير بس اليوم لازم اخزن عشان الضيوف واجلس معاهم كلهم مخزنين
بطفش :طيب بس لاتكثره ...
باس خدها :من عيوووني ...انحرجت ..يلاروح وانا بغسله واخلي حمودي والاريان يجيبوه لك...
:لابنتظرك هنا ...لا روح والله استحي لو يجي ابي يدورك فشششله ...
امممم طيب ناظرته شافت اثر روجها على شفايفه وبخجل : اممم امسح شفايفك اول... ضحك بقوة وبلعااااانة لا انتِ امسحيه.
نزلت راسها ب احراج بس مامعاها الا هالحل مجنون يسويها ويخرج قدام ابوها كذا...راحت تاخذ فاين من الطاولة الصغيرة اللي بالمجلس ...قربت منه مسك يدها ورمى الفاين ع الارض حط صباعها على شفايفه وخلاها تمسح الاثر بهدووء وهو مستمتع بشكل مازال ماسك يدها ويحركها ببطئ حست بطنها يوجعها من الموقف اااخ ...شاف اثار الروج على صباعها السبابة دخلها لفمه ومصهاا ببطئ شدييييد....غمضت عيونها من احاسيسها واللذه اللي تشعر فيها ..يكفي خلاص لو يطول شوي بتحظنه وتقوله احبك حبني لاترووووح ...خرج صباعها السبابة بهدوء وباسها ومشى ...تارك خلفه بركاااان من المشاعر داخل الانثى اللي صارت تعشق ادق تفاصيله.... ظلت واقفه مكانها تناظر مكانه بحب وشروووود شافت صباعها السبابة دخلتها لفهما بعششق تذوق رحيق ريقه غمضت عيوونها ب احساااااس ...حست على نفسها ضحكت بهدوء وراحت تغسل له القات....


مر الوقت بسررررعة جلست فيه مع صديقاتها تكلموا بمواضيع كثيرة ااااه ليت ايام العزوبية ترجع ...صح انها كانت تتعذب بس الحين تحس العذاب تضااااعف اضعااااف ...
دخلت السيارة بعد ماسلمت ع اهلها ...سلمان يسوق وعمي جنبه .وفراس جنبها ولان السياره زحمه لزقت فيه..لف ايده حولين خصرها وشد عليها ارتخت وغمضت عيونها وهي تشم رائحه عطره اللي تعشششقهااااا ...دقائق وكانوا واصلين تمنت انها ماوصلت فراس بهمس:انزلي والا عاجبك حظني خلاص فضت السيارة ...
نزلت بسررررررعة وهو يضحك بقووة دخل بعدها جلسوا مع اهله يتسامروا طبعا لساتها لابسة النقاب بسبب المكياج...
ام فراس بحب:حنان قومي اكلي لك حاجه وتكلم فراس : وانت قوم جيب لزوجتك شي تاكله ماتغدت
حنان ب حياء:تسلمي ياعمة الحمدلله شابعة..
:من ايش شابعة وانتِ مااكلتي شي ومدري افطرتي اولا
فراس بهدوء:لا مافطرت ..بس ليش ماتغديتي..
عمتها بحنان: قالو ماتحب لحم الغنم وماجابوشي ثاني حتى العشاء كان لحم صغار ..بس مااكلت شي ماقصروا معانا الصراحة الاكل يجنن بس انقهرت على حنان مسكينة ماذاقت شي ...قام فراس بهدوء وهو معصب من اهمالها لنفسها واهمال اهلها طيب يعرفوا ماتحب اللحم ليش مايجيبوا لها اي شي تاكله...
دخلت غرفتها بعد مااستئذنت من عمتها وعمها ترتاح دمعوا عيونها بقهر من حنان عمتها عليها وامها ماتدري عنها مسحت دموعها وبهمس:الله يسامحكم ويحنن قلبكم علي...!

بعد دقائق دخل ومعه سندوتشات شوارما ...اكلت بهدوء ...ظل يناظرها شكلها جوعانة ...جلس صامت طول الوقت ..منتظرها تخلص ...قامت بعد مااكلت كفايتها حمدت الله وراحت تغسل ايدها بالمغسله اللي بأخر الممر...رجعت شافته يناظرها بتفحص من فوق لتحت..خجلت من نظراته وراحت تاخذلها ملابس عشان تغير لبسها وتاخذ لها شاور ...مسك يدها وجلسها جنبه وبهمس:خليك كذا لاتمسحي شي ...وبهمس يوووترر:ليش دايما تخفي عني هالحلا ...ليش ماتبي تتزيني لي ..رفعت راسها له بهدوء وعيونها تقووول كانك ماتعرف السبب ...ظل يتامل عيونها وغرق ببحرها...قمة الفتنه فتااه بعيون داامعة...باس عيونها الغرقانة دموع ...ابتعدت عنه بهدوء وهي تقول بوجع :لاتعلقني فيك اكثر يكفيني اللي فيني ...مااحتاج شفقتك...وب انفعال لاتمثل الحب وانت ماتحبني ...نزلو دموعهااا بقهر اقترب يمسح دموعها بس منعته يقترب ..لاتمسح دموعي بعد ماتبكيني .. اقترب رغم اعتراضها ضمها له بحناان ظل حاظنها وهي تبكي بصمت مسح على شعرها وقبل راسها ثبت شفايفه على شعرها ماتحرك ...خلاها تفرغ دموعها بصدره ..هو الاولى بها ...هو ألوحيد اللي يحق له يظمها يزعلها يراضيها ...تظل حنونته هو وبس....
🎼

‏أفي محراب ‏{ عينيك } ‏يقام العشق ‏سيدتي؟
‏وتزهر روضة ‏الدنيا ‏وتغتالين ‏أوردتي ..

‏وترقص منك ‏أشلائي ‏على أنغام ‏أغنيتي ♡💜


بعدت عنه وهي تهمس :مشكور ..جت تقوم بس منعها مرة ثانيه...
فراس بحنان:لازم نتكلم...
:ايش في نتكلم عنه ...
:حنان انتي كيف علاقتك مع اهلك....
ناظرته بصدمة الا هالسؤال ماتبي يسئلها وش تقول له امي وابي يكرهوني طيب ليش تقول ماتدري مستحيل تقول له اي شي مستحيل...ايامها معه قليلة مو لازم يعرف عن علاقتها مع اهلها...نزلوا دموعها من جديد ورجع يضمها ويهدي فيها...هالموضوع بالنسبة لها اكثررر شي يوجعها...
ضمته بقوووة وهي تبكي وبحززن :كل اللي اقدر اقوله انهم مايحبوووني محد يحبني ...انا وحيييييده...احس حالي يتيمه ...غريبة ...موجوووعة...اااه يمه..
فراس بصدق :انا معك انااحبك...
رفعت نفسها من حضنه بصدمة ظلت تناظر عيونه القريبة منها...شافت الصدق بعيونه...نظراته لها نظرات عاااااشق ...بلعت ريقها وهي تترجاه بنضراتها يكووون صادق يقوول شي يأكد الكلام اللي قاله....
ابتسم لها وبعشق:







يتبببببع"""♡

للكاتبه**♡الطائر الجريحk♡‏






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس