عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-07, 01:13 PM   #23

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حينذاك على ألاّ يكون كرمه عادياً وتجارياً. أكمل شريكي , الطريق وحافظ على هذه التقاليد, وقد علمت معه وقتاً طويلاً وكافياً كي استوعب معظم أفكاره وأساليبه.لقد أراد أن تصبح كروم صن فالي متخصصة في الأنواع الممتازة من العنب." توقف فيك لحظة عن الكلام ليمتع عينيه بمنظر الكرم المترامي في الأسفل ثم تابع:" إن انتاج أصناف كثيرة ومتنوعة, يربك مخططات المنتج وطموحاته ويلهيه عن النوعية والجودة بشكل عام, وأنا أُفضل أن أُنتج صنفاً واحداً ممتازاً , على أن أنتج عشرة أصناف من النوع القليل الجودة." ان فيك ملتزما نهائياً بالعيش والعمل في الكرم , فكرت سارة بأستياء وأصبح من الصعب عليها الاستمرار في الاصغاء إلى ما يقول. من الزراعة إلى القطاف ومن التعبئة الى التسويق.
" ان مهنة صناعة الشراب لم تكن عملاً تجارياً قط, بالنسبة لي, بل كانت اسلوب حياة جديرة بالعيش."
اسلوب حياة ! جهدت سارة كي تبعد عنها الشعور بالذنب وعدم الارتياح اللذين اثارتهما كلماته.أشارت إلى شتلات الورد المزروعة في نهاية كل صف من العرائش وقالت:" اخبرني , هل شتلات الورد هي عادة أوروبية أيضاً؟"
نظر فيك إلى حيث أشارت وقال :" نعم لقد خمنت , لاروز هي بالفعل كلمة من اللغة الفرنسية القديمة, وبالنسبة لي , الوردة هي علامة الكمال!"
"حقاً ؟"رمقته ضاحكة."لم أكن أعتقد أنك رومانسي إلى هذا الحد كي تزرع الورد بين العرائش....."
" إنها عملية." نبرته الباردة جمدتها." إذا تعرضت العرائش للاصابة بأي مرض.فذلك يظهر على شتلات الورد اولاً."
"أوه!" شعرت بالارتياح لانضمام الكلب السلوقي الأسود إليهما. انحنى فيك وربت على رأسه ثم قال لسارة "نسميه سام." ثم اتجها نحو العرائش الواقعة في أسفل المنحدر. تمتمت سارة وهي تقطع الصمت الذي خيم بينهما :"يبدو لي أنها زرعت بطريقة هندسية جيدة, كل هذه الصفوف من العرائش المتسلقة المنحدرات حتى أعلى التل."
أوضح فيك :"لقد مددنا الصفوف من الشمال إلى الجنوب كي تتعرض العرائش لأكبر قدر من أشعة الشمس."
أدارت بنظرها إلى الوراء وأشارت إلى المباني الواقعة قرب المنزل:" هل تصنعون الشراب وتخزنوها هناك؟"
"هذه ليست من تقاليد صن فالي. عندما شيد ستيفن المنزل الكبير , كان ينوي أن يتبع الاسلوب التقليدي لصانع الشراب, أن يعيش فوق المصنع


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس