عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-17, 07:37 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت الحادي عشر***


ليتنـي أستطيــع أن أبعـــدكِ عـن كُــل النـــاس . .
نُصبــــح " أنــا وأنتــــ " ... فـي عالــم آخـــر
لا يـــراكِ أحـــــدٌ غَـــيري ...
أعذرنـــي على أنانيتــي ..فــأنتـــ لـــي وَحـدي


في الفندق بعد مرور ثلاثة اياام ... حنان تجهز حاجاتهم لانهم بيرجعوا البيت اليوم..كانت اجمل ايام عاشتها بحياتها ...السعادة محاوطة لهم والحب ينطق بعيونهم ...تذكرت كيف لفوا مدينة إب كلها ...طلعوا حصن حب^^< جبل ببعدان
روووووووعة من اهم المعالم في اليمن وفي مدينة إب خاصة ...تحيط به القرى من جميع الجهات .والخضرة تكسوا كل الاماكن ....وراحوا حديقة مشورة ولها قصة جمال اخرررر بحيث تطل على مديرية العدين ومطلة ع المدينة كلها...وكمان راحوا الشلال< بالمشنة ...وراحوا قصر سنان ابو لحوم ب وراف<<< فديتها مدينتي😍👉🏻

صحت من ذكرياتها على صوت الجوال بنغمة..توأم هناي ...للمنشد عبدالرحمن القريوتي...ردت بحب وشوووووووق على رفيقتها سلمى ...
سلمى بصراخ: اخييييييييييييييييييييراا اا معجزة صارت لحتى عبرتيني وتواصل بقهر قد قلت لك رح تتزوجي وتنسيني هو مش منك هو من فراس تبعك ...اخذك مني وووو
قاطعتها وهي تسد على اذانها:خلاااااص اذني ابيهم وبمفاطرة..تجري بدمها...ابي اسمع صوت فراسي فيهم ...
ردت بحاااالمية:اااه يارب متى تحن علي ويكمل الخبير دراسته ونتزوج وتقلد صوت حنان ..واسمع صوت حمووودي
ضحكت على صديقتها اللي عمرها مارح تعقل:هههههههه فديتك والله فقدتك ..
بسخرية ردت:اي وااااضح يالدبة شهر ياظالمه ماتردي علي شهر ولاتفكري تتصلي على المسكينة اللي شايله همك ..
ضحكت بحب :الله يخليك لي غلاتي ..طمنيني عنك ..اخبارك واخبار حمودك موناوي يشتحط^^
:الحمدلله تمام وبحسره :وووين باقي4سنوات اااخ بس وبقهر هذالحين مالقي الا معادن وبترول يدرس كان يدخل بيطره هنا جنبي ..ياحظها شبوة فيه .< مدينة باليمن...
ضحكت بقووووة :هههههههههههههههه لويعرف انك بقرة كان دخل بيطري عشان يعالجك ههههه
ضحكت وبتمثيل للعصبية:بقرة بعينك...صاير لسانك طويل ...وين فراس يادبك ...
بحب:نايم ..وانتي يامزعجة حد يدق الساعه10
:هيييي قومي اشتغلي بس لش قدلك شهر من لما تزوجتي
ضحكت :اييه يامعصقلة بكرة اول يوم اسوي فيه كل شي بيت عمي قدني مستحية لا ارجع اخرب شي هع
:لاتخافي ولاشي اهم شي لاترتبكي وبعدين اللي اعرفه انك طباخة ماكنتي تتخبطي الا انتِ لماكنتِ عزبة...
تنهدت بألم من الذكرى:وبتغييير للموضوع ...كيف البنات ..تدري طلعنا حصن حب...
بصراااخ:اه يالخاينة ليش مانزلتي بيتنا والله انك كلبة..طيب وسكرت بوجهها...<<< ابتسمت بحب بيت سلمى صديقتها بقرية جنب الحصن كانت عارفة انها رح تزعل بس ماكان في وقت تروح ...اتصلت لها وبعد عدة محاولات ردت:نعم..
ضحكت وجلست ساعه تراضيها وتسولف معاها...شافت فراس لسى صاحي ناظرته بحياء وهمست:سلمى اكلمك بعدين فراس صحى مع السلامة
سلمى:ايه من لقى احبابه نسى اصحابه ..مع السلامة انتبهي على نفسك ...
سكرت منها وقامت ماشافت فراس بالغرفة ...عرفت انه ياخذ شوور ...جهزت له ملابس وعطرتهم ورتبتهم على السرير ...رتبت الغرفة وجهزت عبايتها ..خرج من دورة المياه< الله يكرمكم
وهو ينشف شعره ولابس المنشفة بس وصدره عاري صدت ب احراج لما كان بيبدل امامها ...ضحك بقووووة ..بدل وراح من وراها ضمها بحب :وبهمس :صبااااح الحنان...ابتسمت ولفت له بلعت ريقها يجننننننن ... اااه ياقلبي خاطري احبسك واخبيك ومحد يشوفك غيري ...ابتسم على نظراتها الواضح فيها الحب :فديتك ياعيوني باس عيونها مد يده للدولاب اللي وراها صارت تحت يده وراسها على صدره ولازق فيها ...تحس قلبها يدق بجنوووون. .. .خرج منه علبه حمراء انيقة ملفوفة بشريطة حلووووة ...وبحب مدها لها:افتحيها...اخذتها ب استغراب وفتحتها كان فيها عقد ذهب صاااافي ...يجننننننننننننننننننننن� �نن بكل ماتحمله الكلمة .على شكل ..قلب..مكتوب عليه ...حناني ...وجنبه اسمه...و بالانجليزي مكتوب ...Love

اخذه منها بهدوء بعد شعرها عن رقبتها ولبسها العقد وباسها على رقبتها بوسة طويلة تركت اثر...♡تعطري حيث تريدين ان يقبلك رجل♡
ابتعدت ب احراج وبفرحة:العقد يجننن مشكور ياقلبي
:فديت قلبك انا ...
ابتسمت له بحب همس:ادري ان عاداتنا ضروري لما تاخذ حقوقك من زوجتك اول مره ضروري تعطيها فلوس بس انا حبيت اعطيك شي حسي ...وبحب:اوعديني ماتبعديه من صدرك لوايش ماصار ...بنفسها ياربي عليك ذووووق فديتك هي ماطلب منه فلوس لانها اول شي تستحي ثاني شي هذا الشي من حقوقه بس وش واحد يسوي بالعادات والتقاليد اللي مالها معنى.. .وبهدوء اقتربت منه ارتفعت على اطراف اصابعها عانقته بحب كبيييير وتعلقت برقبته طبعت بوسه على خده :اوووعدك ...
ضمها له وهو يدعي بداخله يقدر ينهي الموضوع اللي شاغله ب اسرع وقت...خايف تعرف ..وتتركه بعد ماصارت كل شي بحياته زاد من ضمها وهو يتنهد بقوووة :باس راسها وبهدوء:يلا نروح نتغدى ...وبعدها نروح المول ...وبالعصر نرجع البيت ...بعدت بخجل واضح ...وراحت تلبس عبايتها...

سأعانقك بشدة لا تهمني طول قامتك سأرفع قدماي وأتعلق بعنقك ك طفلة ...


بعد ماتغدو بمطعم الدار< دعاااية هع
صلو العصر ..وراحو المول...كانت شابكة اصابعها ب اصابعه بتملك واااااضح ....
انقهرت من نظرات البنات لحبيبها وزوجها بغيرة :يلا نروح تعبت
كتم ضحكته :ليش بدري ...باقي اشياء ما اشتريناها... بقهر:مابي ولاشيى تعال نروح مول ثاني ...ضحك بقوة وبحب:تغارين ياقلبي ...ردت بغرور مصطنع:انا اغار وعلى من عليك تؤ تؤ غلطاااااان ....ابتسم لها وبخبث : نشوووف ...
همس :شوفي هذيك ام الشنطة الزرقاء شوفي كيفها طويلة ...وبتمثيل اااخ يالطول فتنة ..بعدت يده بزعل...ومشت ..ضحك وراح وراها:حبيبتي من جدك تغارين ..طنشته ..ومشت ...مسك يدها وبصدق :والله مايملئ عيوني غيرك وعلى فكرة ترى انا احب اللي بنفس طولك احب لما انحني واقطف التوت من شفايفك..
ابتسمت بسعادة بس مابينت..ومشت مشى معاها وهو ماسك يدها شاف محل ورد تركها ودخل...رجع بعد ثواني وبيده كيس كبيييييير ...مسك يدها ورجعوا..للبيت ...اول مادخلوا شافوا الكل مجتمعين بالصالة انحرجت منهم صار لهم 3 ايام بالفندق...اقتربت باست راس عمها ب احترام ..ورجعت سلمت على عمتها بحب كبييير ضمتها بحنان :ان شاء الله انبسطتم ...فراس بسعادة بعد ماسلم على امه وابوه:كثير يمه .. بس كان ناقصنا وجودك ...ابتسمت له بحب..صحيح مو اكبر اولادها بس تحبه غيييير عنهم هو احن واحد عليها ..الله يسعدك يالغالي..
سلمان بغيرة:لنا الله
ضحكوا الكل على غيرته الواضحة ...جلست الاء جنب حنان وبحماس:احكيلي كل شي وين رحتوا ...بغرور مصطنع:مالك دخل روحي نامي كلام كباااار
ضحك فراس بقوة هو وامه لانهم سمعوها .. الاء تفشلت ..وقامت وهي تمثل الزعل ضحكت وهي تخرج الهدايا اللي اشترتهم مع فراس لاهله...اشترت لعمتها جلااااابية فخممممة جدااا وشيلة من نفس درجة اللون وناولتها بحب:قليل من قدرك يالغالية ...:تسلمي يابنتي ليش تخسروا نفسكم ماكان ضروري ..
فراس بحنان :مايغلى عليك شي يمه...
ناولت البنات سحر والاء الفساتين اللي اشترتهم لهم نفسها مع الاكسسوارات ...جلسوا يسولفوا ويضحكووووا ...وحنان مطنشة فراس ع الاخر ...اجل يبي طويلة يتحمل...بعد العشاء دخلت غرفتها ...اخذت لها دش سريع وبدلت ملابسها...لبست قميص نوم لفوق الركبة بشوي ...لونه اصفر ...مشطت شعرها وتعطرت سوت روج وردي فاتح. وكحل...دخل شافها صنم مكاانه ياربي الاصفر طالع عليها خياااال صدت عنه تذكر انها لساتها زعلانه..اقترب بهدوء خرج من الكيس الكبيييييير شي وخباه وراه ما اهتمت وراحت تنام . بس وقفها لما جاء قدامها بسرررعة وصدمت بصدره ... لحظه شوي
مدت بوزها بزعل:روح ياطويل...
ضحك بقوة وهو يبلع ريقه من نضراتها المقهورة...وب ابتسامة عبيطه :ابي تووووت
كتمت ضحكتها عليه ...وجت بتوخر...بس شافت ايده ممدوده..وماسك ورده جورية حمرااء تجننننننن ....يااااااااي تعششششق الوووورد تموووووت عليهم...همس لها:الورد للورد ياوردتي..
اخذتها بحب وابتسمت له ...حضنها لصدره وهو يقول :ابي توووووت ..
همست :حلالك..♡




أنتِ وعَقلِي لا تَجتمِعان ، فإذَا حضرَ أحدُكمَا ، ذهَبُ الآخَر !*


يتبببببع؛؛،،،،؛؛؛




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس