عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-17, 07:38 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البااااارت *الثاااني عشرر


لما خليتني احب الحياه من جديد ؟
من حقي اغار عليك و ما ابغى احد ياخذك مني
او ياخذ مكاني بقبلك ، و من حقي بعد
احزن على وقتي اللي راح من دونك "


اليوم الثاني..صحت بدري اخذت لها دش سريع لبست لبس محتشم..ناظرت الساعة شافتها 8 الصباح ..خرجت المطبخ ماشافت احد..اليوم اول يوم رح تشتغل بعد عرسها...بصدق اشتاقت للطبخ< نكدية هع
سمت بالله وبدأت تسوي الفطور...طبعا فاصوليا...سوت نوعين نوع حااااااار مررررة مليانة فلفل اخضرر<< اموت عليه
ونوع بارد..عشان اللي مايحب الفلفل...
عجنت العجيبنة وتركتها لما تشتى< تستوي هع ...
اممممم جهزت الشاي الاحمر ..وسوت بن بالحليب ...شافت عمها يدخل وبيده مقاضي الغداء ..اخذتها منه بعد ماردت عليه السلام...
ابو فراس:وين الناس عادهم نايمين
:ايه ...بحنان:وانتي ليش قمتي بدري ارتاحي يابنتي ...
بحب لحنيته:تسلم يالغالي وبمزح اليوم بذوقكم طبخي اخاف تتسممووا..ضحك عليها وخرج يصحيهم للفطور...
بعد نص ساعه الكل متجمع على الفطور ...طبعا كلهم اعجبتهم الفاصوليا اللي بالفلفل..عمها يناظر الفلفل:والله خاطري ااكل بس اخاف من معدتي توجعني. ..
ببتسامة:اذا ودك اعطيك علاج للمعدة ااكل عادي...
ابتسم:اجل ب اسم الله....
فراس :واووو جيبي لي ماء حااار مرة ...ضحكت وهي تعطيه الماء ..محد قلك تاكل ...رفع حاجب :والله
ابتسمت ورجعت تكمل فطورها...بعدالفطور رجعت المطبخ لازم تبدع اليوم بطبخها...كتبت طلبات لفراس يجيبهم..من السوبر ماركت...رجع شافها تجهز عاطيته ظهرها ماحست بوجوده دخل على اطراف اصابعه ولف يده حول خصرها وبهمس:كيف الحلووو...
ردت وهي تبعده عنها ب احراج لامن يدخل...:تمام بعد لا احد يشوفك ...غمز لها :حلااااالي ...
ولعت من الاحراج ...همس:احب لونك لما يقتلب احمر ...ضحكت بخجل وهي تاخذا لاغراض اللي جابهم..وتكمل شغلها .....
الساعة 12 الظهر خلصت كل شي بمساعدة قليلة من الاء....
دخلت تغير لبسها وتاخذلها دش يزيل التعب ورائحة الطبخ ...صلت الظهر وخرجت من الغرفة قبل يرجع فراس من المسجد ...
جلست تسولف مع عمتها والاء للساعة1 دخل عمها رمى السلام وهو يجلس وين الغداء جوعان ...
قامت مع الاء..الحين نجهزه ...اممم باقي العصيد< الاكلة المشهورة عندنا...
سوتها بهدوء ...وبدئين يقدمين كل شي للصالة...بعد مااجتمع الكل حول مائدة الغداء...الاكل اللي سوته..\عصيد ومرق ...وكبسة دجاج...مكرونة بالبشمل ...وسلته ...وبنت الصحن ....من خلاف المقبلات...سحاوق< فلفل هع ...وحلبة وسلطة خضار..وخبز بالتنور يجنن./
كان الاكل مررررررة حلوووو والكل اعجبه خصوصا عمها اعجبته العصيدة ...على قوله انه صار له زمااااان مااكل مثلها...ابتسمت بحزن وبهدوء:حتى ابي دايما يخليني انا اسويها يقول انها تذكره بزمان...
رقية بغرور:عادية وبصراحة مااحب العصيدة ..
محد عبرها وكملوووا اكلهم ...بعد الغداء راحت تغسل الصحون حلفت الاء وسحر عليها ترتاح وهم بيكملين شغل وافقت لانها تعبت من الصبح بالمطبخ ...وزعت الحلا اللي سوته بصحون< بسبوسة. ...واخذت الشاي وراحت تجلس معاهم...قدمته لهم والكل اعجبه ....
جلست جنب زوجها ...فراس بهمس :الحلا يجنن ...اخذالقطعه اللي كانت تاكل منها واكلها...ووبهمس محد انتبه عليه:بس بعد ريقك احلا...حمر وجهها من الاحراج الحمدلله الكل مشغول بالسوالف محد منتبه والاء مش موجودة والا مارح تقدر تسكتها هع ... .
دخلت بعد نص ساعه تاخذ قيلوله وترتاح شوي...دخل بعدها فراس بدقائق..انسدح جنبها ع السريرحظنها بحب:شرفتيني اليوم قدام اهلي..وبعششق :انااسعد شخص بالدنيا لانك نصيبي...ابتسمت له :فداك انااا ...
همس وهو يقبلها بشغف ولهفة احبببببك...ذابت من كلمته وردت بنفس الهمس:اموت فيك...


اعشقكِ حد النبض لا أدري كيف عشقتكِ
و لمَاذا ولكنَ كَل الذٍي أعِرف?ُ ان الِحب
جنِونَ وأناَ جِننت بكِ !


مرت الايام وحنان وفراس بحياة سعيييييدة اليوم خلصت دورة الحاسوب والانجليزي باقي اسبوع وتخلص...حياتها طول الفترة اللي راحت حلوة وهادية الشغل يوم عليها ويوم على رقية...تقربت من رقية وصادقتها وصاروا مثل الخوات...ورقية بطلت غرورها وصارت هادية.وحبوووبة...فراس معيشها اميرة مافي شي منغص حيااتهم ...زارت اهلها تقريبا ثلاث مرات بس ...اما جدها دايم تروح له ماتقدر تغيب عنه ...

حابة تعمل لفراس مفاجئهثة اكتشفت بالصدفة انه بعد بكرة عيد ميلاده ....
:فراسي
بحب:ياجنوووونه
:فديتك ...امممم ابي اروح بيت جدي اليوم وتجي تاخذني بعد بكرة..
فز بسرعة:ليش..
ب استغراب:ولاشي بس والله حابة اروح ازورهم واجلس معاهم يومين بليز الله يخليك حبيبي
يخوف رد:حناني فيك شي
:فراس قلبي ايش فيك مافيني شي زي ماقلت لك
:متاكدة
:يب يب
مدبوزه:بس انتي عارفه مااقدر انام من دونك تعودت على حضنك مافي روحه
بحب:فديتك يالغالي حتى انا مااقدر انام الابحضنك بس ودي اروح وبدلع : عشان تشتاق لي ...ضمها وانفاسه السريعة تلفح وجهها..:تصدقي اني اشتاق لك وانتي معي كيف لو تغيبي وبمسكنه حرام عليك ...
ضحكت بحب فديتك وفديت قلبك ..:حبيبي كلها يومين مارح اطول الله يخليك يلا ارضى ...
بخبث:بس بشرط ...
تافافت بملل :وش شرطك دايما ماتعمل شي لوجه الله ..
رفع حاجب وبضحكه :والله
ابتسمت وبمرح :والله ...يلا قول ايش شرطك يالدوووب
كتم ضحكته وبعصبية مصطنعة:لاوالله ماكانك تسبيني ..
ضحكت بحب وهي تقول حلااااالي ..يلا قول وش شرطك اشوف
ابتسم مو كانك مستعجلة ع الشرط ...
:اييي ابي اروح بيت جدي بعد شوي وانت راعي طويل يلا قول
ابتسم:امممم ابي بوسة وياشر على خده...
:لاااااا غشاش ..وبخجل مابي
:اجل خليكي عندي احسن..
رفعت نفسها له وباست خده مسكها قبل تهرب وهو يمثل البراءة :حرام وخدي الثاني ايزعل ...باست خده الثاني بحب لمها بقوووة :ابي تووووت..
حمرت من الاحراج...اماهو انحنى ليقطف التوت من شفايفهااا...


بعد ساعتين بعدت ب احراج:قليل ادب شفت تاخرنا بسببك ...ضحك وجاء يقوم يلحقها يادبها بطريقته الخاصة بس هربت بسرررعة ..ابتسمت بحب وهي تسمع صوت ضحكاته اللي تاخذها لعالم ثااااني ...بعد مااخذت لهادش سريع خرجت ماشافته بهمس:احسن شكله راح ياخذ دش بالحمام تبع المجلس< الله يكرمكم ...
...بعد دقائق دخل شافها تنتظره بعبايتها الساتره..لبس الملابس اللي جهزتها له...كمل ولف يناظرها..مايبي تتركه دقيقة وحده...يخاف يفقدها طول الشهرين اللي مرو حاسس انه بحلم خايف يصحى منه ...تنهد بعمق من القلق اللي بداخله نتيجة هدوئهم هالفترة محد اتصل فيه ..ياترى وش النهاية،،، ايش ببالك يافراس!! ايش مخبي من سر مخوفك لهدرجة.!!!

اقتربت منه:يلا حبيبي تاخرنا..
سحبها لحضنه وضمها بقوووووووووووة..لدرجة حست ضلوعها تكسرت ..يبيها تدخل جواته..مايبي يفقدها..مايتخيل حياته بدونها اااه يارب كون بعوني..ارتجفت بخوف لما شافته يحضنها ويرتجف وانفاسه سرررريعة صار يقبلها بجنووووووون عاشق خايف يفقد حبيبته...همس لها:
تخيلي حبيبتي كل يوم اسأل،،نفسي هالسؤال؟! ليه احبك" ؟! ليه احتاجلك ليل ونهار؟ ليه اللي من بين كل هالبشر يحتويني بكل حنااان" ؟! ليه أضحك لاصرتي عندي قريبه؟! ليه إذا إبتعدتي تظلم الدنيا وتغيب ؟! ليه احبك كثر حبات الرمال؟! وكثرالصحاري والجبال ليه قلبي يحتريك؟! وإن تباطيتي قام يناديلك تعااااال،، تكفين قولي وجاوبي على قد السؤال؟!. ليه احبك" ليه بوجودك انسى دنيتي وأرضي وسماي ليه ادور مايسرك واحس إني بخيل في عطاي وقولي،، ليه احبك" ليه اذوب في غيابك وإن شفتك زادت اشواقي علي ؟! ليه اتوه وانتي بعيدة وإن حضرتي صارت الدنيا بيدي ؟! تصدقين!! عجزت ألقى إجابه للسؤال ؟! تدرين حبيبتي المهم إني {{((احبببببببببببببببببك))}} ‏ وهذا اهم من السؤال..
دمعت عيونها من كلماته..رفعت راسها من حضنه..شافت الدمع متحجر داخل عيونه ..مازال متشبث بها بقوووة..مسح دموعها بشفايفه..تيبست مكانها من حركته..اليوم فراس غير شكله مخوفني وبخوف:حبيبي فيك شي ..انت بخير..دفن وجهه بشعرها يتنفسه بقوة .:بخير دامك معي بخير....وبهمس: تبينـــي أعيــش؟!عانـــــقني تبينـــــي أمــوت؟!فارقـــــني تبينـــــي أبكـــــي؟!طنشـــــني تبينـــــي أذوبــ؟!أحضنـــــي

ضمته بقوووووة خاااايفة من حالته...اول مره يعاملها بعشق كذا:حبيبي ايش فيك ياروح حنونتك...رفع راسها له:حناني تحبيني...ابتسمت له ماردت رجعت لحضنه...كل شي بوقته حلووو...
حضنها لصدره متعبة صمتها..ليتها تحكي له عن حبها يعرف انها تموووت فيه..بس يبي يسمعها منها...رح يصبر لما يسمعها منها بدون مايضغط عليها ...
رفعت نفسها من حضنه بعد نص ساعة ..ابتعدت بخجل وراحت ترد على خالتها بلعت ريقها بصعوبة من نظرات فراس لها كلها حب مفضوح :ردت :عظت شفافيها من تهزيئ خالتها لها صار لها ساعتين منتظرة لها..:امممم طيب الحين بجي..لالا مابتاخر انتظريني ..وبخجل :فراس كان مشغول شوي
ضحكت خالتها :اي طيب مشغول مشغول ..استحت وقفلت منها...شافت فراس قدامها باس شفايفها...بعد خمس دقائق ابتعد بلل شفايفه بلسانه وبهمس:قلتلك لاعاد تعضيهم..عض طرف اذنها برقة:املاكي لاتاذيهم بشي ...خلاااص تحس حالها بتذوووب ماعاد ودها تروح بيت جدها بس لازم عشان المفاجئة ..اللي مجهزتها له ...خلاص ياقلبي خلنا نروح خالتي منتظرة من ساعتين ...غمز لها:طيب بس انا مشغووول ...ابتسمت له ولفت لبست جلبابها والنقاب...شبك اصابعه ب اصابعها وخرج معاها يوصلها لبيت جدها.....

سأجعلك تنادين جميع الرجال بإسمي...وتحسبين كل رجال الأرض أنا...هذا هو غرامي...حتى وإن كان صوتك قابل للعناق..فسأعانقه..


يتبببببببع,,,,,;;;;;;;;♡




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس