عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-07, 01:13 PM   #25

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قالت سارة وهي تشعر بالتشاؤم :" إذا كان هناك من متع وأرباح ! لماذا تدافع بكل هذه القوة عن هذه الفتاة الغامضة المفترضة , على أي حال؟ لاتقل لي إنك قد عثرت على مثل هذه الفتاة ؟"
لمعت عيناه وبان عليه تفكير عميق ثم أجاب :" أنا أعمل لأجل ذلك." رمقته سارة بنظرة وهي غير مصدقة ماتسمع."يقولون في البلاد المنتجة للشراب الواقعة على البحر الأدرياتيكي.... إذا أردت بلوغ الكمال فيما يتعلق بالشراب, فكل شيء تعمله , يجب أن تعمله بالحب."
رمقته بارتياب , ولكن ملامحه الساحرة لم تنم عن شيء ومن دون مقدمات , خطر في بالها احتمال, لو لم يتدخل القدر, هل كانت شقيقتها كاتي أتت إلى نيوزيلندا وتزوجت ستيفن واقتنعت بالعمل إلى جانبه في الكرم؟ لقد كانت مغرمة به حتى الموت . ولم تتجرأ سارة على افتراض الجواب.
"هذا صحيح." شيء ما في لهجة فيك الخافتة كان يزعجها بشكل غريب ولم تعرف ماهو أسرعت بتغيير الموضوع ." هيا ننزل إلى الوداي وتلقي نظرة على العرائش , هل من مانع؟"
"لا , هيا بنا." نزلا المنحدر العشبي ركضاً, وتوقفا عندما وصلا إلى أول العرائش التي تفصل بينها ممرات عشبية وحيث كان عدد من الطيور يرفرف فوق الشباك التي تغطي العرائش كانت درجة الحرارة مرتفعة جداً بين العرائش وشعرت سارة أن خصلاً من شعرها التصقت بجبينها بفعل العرق . ورأت العناقيد الأرجوانية المتدلية فوق بعضها . ونسيت كل شيء للحظات حتى وجود فيك معها من جراء تمتعها بهذه الأجواء.
"سترين الكثير منها غداً." قال لها فيك:"دعينا نذهب الآن إلى المبنى الزجاجي."
قادها فيك إلى غرفة الاستقبال الطويلة , عندما دخلا المبنى الزجاجي . ورأت ان في جدرانها صفاً من النوافذ تدلت عليها عناقيد العرائش المزروعة حول المبنى والمتسلقة سقفه . كما رأت عدداً من الطاولات الصغيرة بجانب الجدران وحولها عدد آخر من الكراسي .كما رأت مقصفا متكاملاً في نهاية الغرفة.
"لنذهب الآن إلى المكتب .انه مكتب تقليدي وعملي."
اخبرها فيك عندما خرجا من غرفة الاستقبال .ألقت سارة , في المكتب , نظرة سريعة على ما حولها ورأت طاولة مكتب مهترئة , وأكواماً من دفاتر المحاسبة وطلبات البيع وملفات مراسلات تراكمت عليها , ووجدت أيضاً آلة كاتبة وخزانة للملفات عن تقديم الجوائز لصناعة الشراب. وإلى جانبها شهادات مؤطرة , ولاحظت ان احدى هذه الشهادات قد أعطيت



Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس