عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-17, 10:35 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الباااارت *الثالث عشر

الكاتبة*♡الطائر الجريحK♡
}لااحلل لمن ينقل الرواية بدون اسمي {



ﺃﺣْﺒّـــــــــﻚ .. ﻟَﻴﺲ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺷﻲﺀ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷ‌ﺷﻴﺎﺀ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺩﺭﺍﻛًﺎ ﻟﻤﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﺠَﻤﺎﻝ .. ﺃُﺣﺒُّــــــــﻚ ..ﻟَﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻧﺒﺾ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺻﺪﻕ ﺍﻟﻨﺒﻀﺎﺕ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎا ﺇﺷﺒﺎﻋًﺎ ﺑﺎﻟﻨّﻘﺎﺀ .. ﺃُﺣﺒّـــــــــﻚ .. ﻟﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻟﺴﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺣﺒﻴﺐ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﻧﺼﻔﻰ ﺍﻵ‌ﺧﺮ ﺃﻧﺖ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒــــــــــﻲ .. ﺩﻋﻨﻲ ﺃﺗﺮﺟﻢ ﻟﻚ ﻗﺼﺎﺋﺪ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ.. ﺃﺩﻭﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷ‌ﺳﺎﻃﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺎﺕ .. ﺣﺒﻴﺒﻰ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﺑﺪﺃﺕ ﺛﻮﺭﺓ ﺣﺮﻭﻓﻲ ﻭﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ .. ﻭﺳﻄﺮﺕ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻋﺸﻖ ﺑﻼ‌ ﺃﻛﺎﺫﻳﺐ ﺃﻭﺧﺮﺍﻓﺎﺕ.. ﻭﻋﻠﻰ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻰ ﻏﻔﻰ ﺣﻨﻴﻨﻲ .. ﻭﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﺒﻚ ﺃﻧﺎ ﻻ‌ ﺃﻋﺮﻑ ﻫﺰﻳﻤﺔ ﻭﻻ‌ ﺃﺭﻓﻊ ﺍﻟﺮﺍﻳﺎﺕ .. ﻓـ ﺩﻋﻨﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃُﺭﻳﻚ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ..

تااابع^^
وصلها لبيت جدها سلم على جدها...خرجت معاه تودعه..ضمها لصدره بقوة ابتعدت بسرعة...فراس وش تسوي..ابعد لااحد يجي ..ابتسم وباس خدها بعممممق...
دخل خالها..شافهم ابتسم وحب يحرجها:هييييي انتم معانا مراهقين ..تركتم غرفتكم وجيتم عندنا...بعدت ب احراج ونطت تسلم على خالها حضنها بحب :فديتك عساكي مرتاحه..اذافراس زعلك بشي قولي لي..ناظرت فراس وهي بحضن خالها وبهمس:الحمدلله خالو بخير..وفراس مافي منه..سحبها فراس من حضن خالها بغيييييرة ورجعها لحضنه:هي انت روح لعند زوجتك واحضنها مالك دخل من حنونتي...ابتعدت ب احرااااج وهربت بسرعه...رجع فراس البيت..اول مادخل الغرفة رمى نفسه ع السرير تنفس بعمق لماداعبت انفه رائحة عطرهااا االلي صار مدمن عليه...اخذ وسادتها وضمها بحضنه...اتصل لها..يحس هالساعة اللي راحت كأنها سنين...
كانت جالسة بالكوافير الحين بعد المغرب تقريبا...الكوافير قريب لبيت جدها جيرانهم...تتكلم مع خالتها وقلبها مع فراسها تنهدت بشوق وبداخلها اشتقت لك...فزت على صوت الجوال لما سمعت نغمته المميزه.♡..هلا بريحة هلي ..هلا ب اللي الي...هلا بتالي العمر هلاهلا ب الاولي...♡
ابتسمت بحب واااضح وردت بدلع:هلاوالله..وبهمس فقدتك ...
اما هو اول ماسمع صوتها غمض عيونه بشوق زفر بتعب وهمس بالفرنسي يقولوا:فقدت نفسي بغيابك..تعالي ابيك...
بلعت ريقها بصعوبة من نبرق الشوق اللي بصوته هالانسان بيجنني فيه اكثررر..
:فديتك لسى ماصار لي ساعة..
رد بحب:ولهااااااااااان ...
عضت شفايفها بقوووه وقلبها يدق برجفة اشرت للكوافيره توقف نقش وراحت لزاوية بعيدة عن الكل..سمعته يقول:لاتعضي املاكي لااجيك الحين...عطشان موووت...
ولعت من الاحراج:فراسي انت وينك..
عرف انها تغير الموضوع وبهمس :بقلبك...وبترقب..:والا غلطان...
ابتسمت بهدوء:لا مو بغلطان يالغالي ...قلبووو انامشغولة شوي الحين..اتصل اممم الساعه تسع ونص ...
ناظر ساعته:يالظالمه باقي ساعتين ونص..
والله مشغولة ..وبعدين انا مسويه لك مفاجئة ياقلبي يلا سكر . .
بعناد :مارح اسكر...وايش المفاجئة ..اجي اخذك صح ..ابتسمت
:لاموصح يالدووب ويلا سكر ...بحب وبعشق :اموووووواااااااه احلى بوسة لك حياتي ...منتظر مفاجئتك على جمر..
سكرت منه وهي ماودها ...بس المنقشة منتظرتها..والوقت تاخر..

كملت تتخظب ..وروحت...وجت بتنام..فتحت جوالها شافت7مكالمات كلهم من فراس شافت الساعة 10 ييييي الحين بيزعل اتصلت فيه مارد حاولت الين رد ..وبجمود:نعم...عرفت انه زعلان..وبرقه:كيفه حبيبي ..
بجمود:مو بخير
:بسم الله عليك ي روحي فيني ولافيك ...وبهمس زعلان مني...
:انتي اخبر والله
:اسفة يالغالي والله انشغلت كان معي شغلة ضرووورية رح تعجبك...صدقني ...
:ايه اضحكي علي..
ببحه:فراااسي...
غمض عيونه ب احساس:ياجنووونه...
:امووووااااااااااه لخدودك ياعسل...بلع ريقه ..وهو يتنفس اخر لبس كانت لابسه لك قبل تروح:ليتك جنبي واعرف كيف ارد عليك...ردت بدلع:حلااااالك ...قام من مكانه...لاتخليني اجيك الحين...
ردت بخوف:لا لا خلاص بالله رح اكون عاقلة وبدلع ..اذاجيت رح تخرب عليك المفاجئة..ابتسم :وجودك جنبي احلى مفاجئة...
وكملووا سوالفهم الين اذن الفجر...صلوا ورجعوا يناموووا< كانت اول مرة تنام بعيدة عنه من لماتزوجوا..


"‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏� ��‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏- ‏‏

مآ غيرگ يشَآرگ حضرٺگ بآلشَوق . .
ولآ غيرگ يموتني هدب عين?َ ويحييني ♡:$

..."



اليوم الثاني ...
طلبت من خالها يحجز لهم فندق...ويطلب منهم يجهزوا كل شي عشان تسوي له حفله صغيرة...بوجودهم الاثنين بس...
خرجت مع خالتها اشترت فستان سهره طويل وقميص نووم ...واشياء اخرى...مانست طبعا الهدية اشترت له عطر رجالي...اللي دايما يتعطر فيه...< امير الشباب مررة حلووو...
وكمان بجامة نوووم ناعمة لونها رمادي ...وبنطلون جينز...وفنيلة...وكبك عشان الثوب...وساعة من ديور...وبوك انييييق وراقي...وقلم..

بعدين راحت الكوافير بعد المغرب ...سوت لها مكياج ثقيل شوي بس وتسريحة مناسبة...على الساعة 10 خلصت كل شي تروحت جهزت نفسها لبست فستانها ...واتصلت فيه ...ظلت تسولف معه ساعة ونص باقي نص ساعة لما تصير الساعة 12 ...وبين كلماتهم اللي كلها غزل وحب صادق ..همست :حبي وش امنيك الحين...رد بلهفة:اتنفسك...بلعت ريقها بتوتر...وهمست:تعال خذني...ماصدق وقبل ماتغير رايها قام وهو يغير ملابسه دقائق واكون عندك..:انتبه لاتسرع ..منتظرتك...
لبس ملابسه بفرحه مشتاااااق لها يكفي امس مانام من الشوق...ركب سيارتهم...وراح لحبيبته...بعددقائق وصل ..دق عليها بالجوال :ردت ببحة وينك:منتظرك اخرجي ...بمزح:انت صدقت كنت امزح معك ...رد بجدية:يلا اخرجي قبل احرجك مع اخوالك مالي دخل ..ضحكت بمرح :طيب ثواني..خرجت شافته واقف قدام الباب...تأملته بحب اشتاقت له ...مسك يدها وضغط عليها بقوة قرب منها وبهمس اشتقت لك ...بعدت عنه وهي تقول يلا نروح احنا بالشارع..فتح لها باب السياره..دخلت برقة اخذالاغراض اللي كانت معاها وحطها وراء...ركب السيارة..مسك يدها وباسها بشغف ..:وحشتييييييني ...ردت بحب:انت اكثثثر...قرب منها يبي يفتح نقابها بس منعته وهي تقول موالحين< السيارة مضللة طبعا
...
لما نوصل الفندق...
لف لها ب استغراب:فندق ..
ناظرته وبحماس ناولته الكرت..اناخليت خالي يحجز لنا جناح الليلة ..ناظرالكرت وحول طريقة الى الفندق مسك يدها ورجع يسوق وهو متمسك بها بشدة... وصلت الفندق اخذت الكيس اللي فيه الاغراض اللي تحتاجها اخذه منها يساعدها ...دلهم احد عمال الفندق على جناحهم وبلغهم ان كل شي جاهز من قبل ربع ساعة...عظت شفايفها لمالاحظت استغرابه ..ايش اللي جاهز..لماجاء العامل يرد قاطعته وهي تقول شكرا يلا خلنا نروح تعبت من الوقفة ...اول مافتح الجناح هبت ريحة حلوووووة شاف الشموع مولعة وموسيقى هااادية..التفت لها..شافها تخلع نقابها والعباية...ناظرها ب اعجااااب شدييييد....كانت لابسة ..فستنان اسود طويل ضيق من عند الخصر..والصدر..ومفتوح من على جنب لين نص الفخذ...عاري الاكمام وفتحة الصدر جرييييئه...وعاملة مكياح كامل والنقش عليها يجنننننننن .. ..كانت فتنة بكل ماتحمله الكلمة من معنى...اقتربت منه بهدوء..وبخجل:كل عااام وانت لي...كل عام وانت اجمل ماحصل لي...رفعت نفسها رغم الكعب اللي لابسته بس لازال اطول منها...باست خدوده برقة..وحطت عينها بعينه وبهمس:احبك...ناظرها لازال مصدوم مايدري ايش يقول ...غير انه اسعد رجل بالعالم...ضمها لصدره بقوووة وقلبه يدق لها بجنووووووون رفع راسها لها همست بحياء:ابي توووت...ضحك بقوو والتقى معها بقبلة ماتدري كم استمرت يمكن عشر دقائق او اكثر ...ابتعدت بخجل وهي تبلل شفايفها مسكت يده بحب واخذت معاها شاف الجاتووو مكتوب عليه ...كل عام وانت حبيبي ...وعليها شمعة برقم29...اوووه اليوم عيد ميلاده ...مايهتم فيه كثير لان محد يذكره...بس الحين صار عنده اللي تقدس ابسط اشيائه...ضمها بقوة يعبر لها عن حبه وشوقه وجنونه فيها ويدعي الله مايفرقهم...مسكت يده قطعت الجاتو الصغير معه...واكلته برقة...اكلها بحب ،،، شاف على طرف شفايفها شوي كريم..مسحه بصباعه برقة..ومصه بتلذذ.. انحرجت وراحت تجيب الهدايا اللي جابتها له...
لبسته الساعة بعد ماشاف الهدايا واعجبته مرررة ..باس يدها اللي تلبسه الساعة ب ارتجاف من الخجل...
انحنى بطريقة مسرحيه وهو يقول ..هل تسمح لي اميرتي الجميلة برقصة♡


فيُ أحَضـٍآنَ هُـِذآ آلَمٍسَـٍـآء آلَسَآحَـرَ رَآقصيُـنيُ سَيدَتي ُعلَـِىُ أنغٍـآمُ صٍمّـتُـكِ وْلَيرَّقـصُ آلَعشُــِآقَ خلَفَنـِآ ..

رقصت معاه سوا....كمل يراقصها برقة باس شفايفها بشغف وهو يوعدها يعمل المستحيل..عشان تضل معه...مافهمت معنى كلامه ولا اهتمت..بعدت عن حضنه بخجل وراحت تغير ملابسها للبس نوم مريح....بعد دقائق خرجت وهي تشوفه لابس البجامة..اللي اهديته...ابتسمت بحب...قرب منها ب اعجاااب كانت لابسه قميص نوم احمررر طالع عليها جناااااان ...عض شفته السفلية..وهو يحضنها بحنااااان جااااااارف ....وعدت ليلتهم بسعاااااده وحب صااادق< مايدروا ان هذه رح تكون اخر ايامهم اللي قضوها بسعااادة...




اعشق رائحة جسده وانفاسه ..واعشق احتضان عوارضه والتشبت به ليزيدني فتنه به ... ♡


يتبببببع:::""""":::::

اعتذر على التقصير بالبااارتات بس والله معي ظروووف...بحاول قدر المستطاع انزل بارتات اكثررر
واشكررر كل من دعمني لكم مني كل الحب💜

الكاتبه♡ الطاائرالجريحKhoOoDy♡




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس