عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-17, 06:55 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البااارت**الخامس عشر...


مايستاهلون ..والله مايستاهلون..
ياخسارة حبي ليهم خابت فيهم كل الظنوون..
كان ماظنتي هم يحقدون...اولفضلي ينكرون؛؛؛
ماعرفت انهم الف وجه يحملوون..
يوم عندي اللي يبون؛؛ بالكلام يوادوون...وبألف كذبه يحلفون..
ويوم انا احتاج لصداهم. هم عني يرحلون...ماالاقي الا اقنعه خلفهم يتساقطون...
والف خيبة من جهتهم..في وجه آمالي ينثرون...
الف والف والف صفعه ...في خدثقتي يصفعون...وحتى من كذباتهم..قلبي الصغير هم.مانسون...
حتى دموعي يكذبون وبالكذب هم يتسلحون...
وبصدق وجدي يطعنون...
وبالفتنه دايم يعملون..
ماعاد فيني حيل اثق حتى ولو ذره ظنون،،،!
بقلم:سكون الليل ♡


مرت ثلاثة ايام على وجودهم بصنعاء...ماخرجت من الفندق ولامرة...الجامعه قريب منهم ..طول وقتها تناظر الطلاب والطالبات وتتمنى تكون بينهم...تصرفات فراس صايرة غريبة ..ماعادت تجلس معه كثير اغلب وقته بالشغل...ولما يرجع يكون هادئ والضيق على وجهه...ياكل معاها بعض الوجبات والبعض يكون مشغول وتاكل بروحها...اوقات تنام..ومرات تنتظره...تحس فيه يحضنها ويهمس بكلمة وحده:سامحيني...
وعدها بكرة يخرجها يمشيها ويعرفها على صنعاء ...الحين الساعة 12 وماجاء صارت خايفة..لايكون فيه شي ...غلبها النوم..حست فيه بحضنها بقوة ويتمتم بكلام غير مفهموم ..همست:فراس فيك شي ...
بتعب:اشتقت لك...
بحب:انا اكثررر ياقلبي طمني عليك ...لاتتعب نفسك بالشغل..تنهد بضيق :تعباااان ضميني ...ضمته بحنااان الكووون...تشبث فيها بجنووون وكانه حاس ان موعد فراقهم قرب....

الصباح صحت من النوم ماشافته...شافت ورقه ع الطاولة مكتوب فيها تنتظره رح يجي ويخرج معاها...

مرت 6 ساعات ولاجاء تنهدت بملل.اااف طفش لوادري مااجي...لبست عبايتها وجلبابها بعد ماشجعت نفسها تخرج تشتري هدايا لاهلها من صنعاء...ارسلت له رسالة بس مارد...ركبت تاكسي طلبت منه يوصلها للمول.....
وصلت حاسبت ودخلت ظلت تشتري اشياء كثير...حست بتعب من المشي...راحت المطعم تبع المول ترتاح وتشرب لها شي...
جلست ع احد الطاولات ...شوي وشمت رائحة عطر دخلت قلبها...نفس عطر حبيبها وزوجها...رفعت راسها...وقفت بصمت من الصدمة من اللي شافته...فراسها يدخل المطعم..ومعه وحدة منقبة بس عبايتها مزخرفة...وكانها فستان سهرة ..ماسكه يده بتملك واااضح...اما هو شكله متضاايق..مااهتمت اخذت جوالها..ورنت له بعد ماجلس بطاولة قريبة لطاولتها...مارد عليها..شافت كيف تغير وجهه لما شاف رقمها...وبعدهاقفل الجوال...


عرفت أبكي من الفرحة
عرفت أضحك من الأحزان
عرفت ان الدموع أرحم وأصدق من يواسيني
عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني
عرفت ان الزمن خوان
عرفت ان العيون اللي بكت لي أمس
جت اليوم تبكيني!!

قامت وهي تهدي نفسها..يمكن معه اخت من الرضاعة...او يمكن تقرب له..مع انه واضح بس حاولت تبرر لعقلها الرافض بششششدة...
قربت بهدوء بعدت الكرسي..وجلست ...ناظرتها الفتاة اللي جنب زوجها ب استغراب وبصراخ..:هيييي انتِ روحي ماناقص الا تاكلي معانا...ماعبرتها ولااهتمت عيونها على فراس اللي يناظرها بصدمممة...ماتوقع تعرف الحقيقة اللي مخبيها عنها..غمض عيونه ب ألم ...ناظرته تبي تفهم تبيه ينفي شكوكها يطمنها...بس مالاقت رد ..همست بهدوء قبل العاصفة
:فراس من هذه....بلع ريقه بصعوبة وش يقول لها مارح تصدقه....مارح تفهمه...سمع امل تجاوب تعفيه من الاجابه اللي حاول يتجاهلها من 4 شهور...
:انا امل زوجته وانتِ من ...لفت لفراس وبدلع ..فروسي من ذي ...
اماحنان ماعاد تسمع شي ماعاد تبي تفهم خلاص انكسر كل شي كل شي...
همست ودموعها متحجرة بعيونها..:من متى متزوج ...لازال ملتزم الصمت ..مارد عليها...
امل ب استغراب ..:من 6 شهور ...ناظرته بصدمة كبيييييييرة متزوج من قبل مايتزوجها...ليش لعب بقلبها ليش كسر بريق الامل اللي بدء ينفتح بحياتها...
ناظرته ب الم ودموعها تبلل نقابها..:تكلم قول شي ..
خرج سجارة من جيبه < صار له اسبوع يدخن من التوتر اللي صاحبه هالفترة...
اخذنفس عمييييييييييييق وهو ينفث الدخان بوجع ..وبحزن:انا اسف ...
ناظرته بصدمة :تدخن ...واسف ...طيب على ايش اسف...تظن هالكلمة تقدر تعيد كل شي زي ماكان ...ليش تزوجتني...وانت متزوج...دامك تحبها ليه علقت قلبي فيك...
امل بملل :فراس من هذه مو دخلها مننا...
ابتسم فراس بوجع وبلهفة وهو يقول اسمها:هذه حناني زوجتي..ناظرتها من فوق لتحت..اها انتِ زوجته..
طنشتها ولفت له وبهدوء :فراس طلقني الحين...
ناظرها بصدمة وقام من مكانه وهو يقول :مستحييييييييييل اطلقك مجنونة انتِ تبي اموووت...حنان انا احبك انتِ ..مابي احد غيرك...انا ما تزوجتها الا..عشان ...ماكمل كلامه من نظرات امل له اللي تناظره بتهدييييد واضح لو يقول السبب...
حنان بهدوء:عشان ايش عشانها البنت اللي تحبها...اللي كسرت قلبي بكلامك عليها يوم زواجنا...فراس بضيق :حنونتي اسمعيني ...ببرود قاطعته :لاتقول حنونتي ماني حنونه احد...
وبجديه فراس طلقني ..والحين ...مالي عيشه معاك...
برجاء:طيب بس مو الحين لمانرجع إب نتفاهم ...
بهدوء عكس قلبها اللي ينزف ..:مافي شي نتفاهم عليه ..وبغموض ..وأب رح انساها للابد...
فراس طلقني ..لوجد تحبني طلقني ...لو هلاربع الشهور اللي عشناها مع بعض تعني لك شي ..طلقني والحين...طلقني خلني احتفظ لك بجميل سوته لي ...طول حياتي...
موقادر ...صعب صعب والله احبك لاتتهوري ...رح يجي يوم وتعذريني...
:فراس طلقني ...
زفر بضيق ..اخر كلام عندك ..
بهدوء والم:ايه ...ناظرها يبي يمتع عيونه بعيونها شديده الفتنة بالنقاب...اقترب يبي يحضنها بس صدت عنه..ماتستحي شوف الناس ..همس :مايهموني...
مااعطته فرصة وبعجلة..:فراس طلقني ...غمض عيونه بقووووة والدمع يغشى عيونه مارح يبكي رجولته ماتسمح له. .يمكن اكبر خطأ عمله بحياته انه تزوج امل بس حتى هالخطأ مو برضاه...الحين رح يرتكب خطا ثاني ويطلق حنونته قلبه وروحه الهواء اللي يتنفسسه...
سمع همسها من جديد تترجاه يعتقها منه ورح تحفظ حبه بداخل قلبها وبصوت يرتجف:انتي طالق....وغادر المطعم على طول ...مااهتم لصراخ امل وتطلب منه ينتظرها...مايبي يشوف شي ...مايبي يعيش..ليش هالمصايب تنحذف عليه...اااه كيف راح اعيش من دونك ياعيوني...




خَدَعوا فُؤادي بِالوِصالِ وَعِندَما شَبّوا الهَوى في أَضلُعي هَجَروني
لَو لَم يُريدوا قَتلَتي لَم يُطعِموا في القُربِ قَلبَ مُتَيَّمٍ مَفتونِ
لَم يَرحَموني حينَ حانَ فِراقُهُم ما ضَرَّهُم لَو أَنَّهُم رَحَموني


اماحنان تنفست بعمق وجلست بهدوء وبتبلد خلاص ماعادت تحس بشي ...اصلا ماتبي تحس..ماتبي تفكر...قامت ببرووود اخذت تاكسي للفندق ..عشان تجمع اغراضها....



عٌشُـقُتٌ أّلَرحًيِّلَ عٌشُـقُتٌ أّلَمًطِرعٌشُـقُتٌ أّلَمً?ْوٌثً بًيِّنِ أّوٌرأّقُ أّلَشُـجّـرعٌشُـقُتٌ أّلَتٌـجّـوٌلَ بًيِّنِ أّلَمًسِـأّفُـريِّنِ فُـيِّ أّلَدٍنِيِّأّ?ْحًقُيِّبًه� � لَلَسِـفُـر
لَأّمًر?ْبً لَيِّ أّنِ أّسِـيِّرأّنِ أّمًضًـيِّ أّنِ أّبًوٌحً لَ?ْ يِّأّبًحًر فُـعٌشُـقُيِّ فُـيِّ أّلَحًيِّأّهّ أّلَيِّتٌـمً وٌأّسِـمًيِّ عٌنِقُوٌدٍ عٌنِبً بًأّتٌ عٌلَى أّلَأّرضً أّ?ْثًـرمًنِ شُـهّـر
أّحًـبًــأّبً عٌنِـأّرحًلَوٌ?ْمًأّشُـأّ� �وٌأّ أّوٌ?ْمًأّشُـأّءأّلَقُدٍر قُسِـوٌعٌلَى قُلَوٌبً أّحًبًتٌـهّـمً عٌرفُـوٌمًعٌهّـمً مًعٌنِى أّلَسِـهّـر ?ْنِأّغُنِيِّيِّنِ فُـيِّهّـمً أّلَأّنِ فُـقُطِ ذِقُنِأّطِعٌمً أّلَفُـقُر
شُـوٌقُنِأّيِّقُتٌـلَنِأّ سِـنِقُتٌـلَهّ يِّ?ْفُـيِّنِأّمًأّلَقُيّ� �نِأّهّ طِوٌلَ أّلَدٍهّـر سِـأّعٌلَنِ مًوٌتٌـيِّ عٌلَى أّلَمًلأفُـيِّ أّلَلَيِّلَ وٌأّلَنِهّـأّروٌأّلَسِـرو ٌأّلَجّـهّـر وٌسِـأّ?ْتٌـبً مًأّيِّ?ْتٌـبًوٌنِ عٌلَى أّلَسِـطِوٌرعٌلَى أّلَجّـدٍرأّنِ حًتٌـى عٌلَى سِـطِحً أّلَقُمًر
أّعٌلَــنِتٌ أّنِسِـحًـــأّبًيِّ مًمًنِ أّعٌلَــنِ أّنِسِـحًــأّبًةّعٌنِـيِّ فُـقُلَبًيِّ أّلَيِّوٌوٌمً وٌقُعٌ وٌأّنِ?ْسِـر
♪بًقُلَـمً:خِـوٌأّطِرأّلَـ ـروٌوٌح♪


يتبببببع:::""""::::


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس