عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-17, 08:52 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






المحطة الثامنة :-
نار الغيره
بارت ( 10 )
==================




لو غيرتي عيبي فانا كلي إعيوب
ولو طيبتي زادت ترى مو خطيه
عليك من بين الملا جد ما توب
أغار حيل وغيرتي مو بيديه
حتى من النسمه إلا هبت إهبوب
أغار لو تلمسك روحه وجيه
واغارمن ظل(ن) يماشيك بدروب
أسبق خيالك قبل لا يجيك ضيه
واغار من أطراف يدك ويا دوب
تلمس خدودك جن عقلي عليه
كلك على بعضك ترى بجد في صوب
وكل الملا في صوب يا أحلى البريه
عينك أبي لا صارت بعيني إتذوب
وقلبك إذا بيموت فيموت فيه
إنت الأمل لا صار هالحظ مسلوب
وانت الوفا لا خان هالوقت بيه
لو قلت أحبك ما تكفيني اقلوب
يبيلي مية قلب وعندي شويه
انا إذا حبيت حبيت بسلوب
ومن زود حبي جبت قلبي هديه
هذي عيوبي بختصرها بعذروب
إني أحبك موت وللحب بقيه
يا تقبل إعيوبي وتقبلني محبوب
ولا ترى غيرك من الناس مابيه

*منقول *






عايد بعد ما ذهبت جليلة صعد الى جناح جمالات ..وكانت جالسه على نار وتقول :-هي العراقية روحت يا ساتر بتعمل أيه هنا من الصبح قاعدة ما عندهاش بيت يلمها وغريبة عمتي غزيل قاعدة وتتضحك ومبسوطة وتقول لها غني عراقي والأخت تغني ..والله حسبت إذاعة الأف ام تشتغل لما سمعت الصوت نزلت تحت وتفجأت في المنظر عمتي غزيل والعراقية تغني يا بنت اللذينا عليها صوت لا و ما قالت دا بيت فيه رجال غريب .صحيح اللي اختشوا ماتوا .لا يكون فاكره نفسها قاعده بالبصرة بحي الطرب استغفر الله العظيم وقامت جمالات ترفع جيب قميصها وتتفل في داخل صدرها وتستغفر .
عايد :-ضحك بصوت عالي اول مرة يشوف جمالات مولعه نار وقال تغارين يا جملة .



جمالات :-أغار من حته عراقية لا راحت ولا جات دا انا جمالات على سن ورمح .قال أغار .. تتنيل وهي وعيونها الخضر العاملين زي عيون القطه .والا شعرها اللي كأنه مولع نار ..
عايد :-ويش رايج فيها تصلح أتزوجها والله ماهي شينه .

جمالات :-أيه تتجوزها يا نهار اسود ، دانا أقطعها حتت وارميها في اكياس زبالة ما بقاش الا العراقية تيجي فوق راسي .

ضحك عايدوقال يعني تغارين .

جمالات :-هو ما فيش ست ما تغار وانت ليه تجوز الرابعه وهو احنا لا سمح الله مقصرين بحقك د ا احنا تلاتة في عيون العدو ياخوي كفاية كدا والله حرام .
مش حتقدر تعدل يا حبيبي وان لم تعدلوا فواحده .

عايد :-يعني اطلقجن دفعه وحدة واتزوجها .

جمالات :-قامت وتقول وهي تبكي :-والله ما يقدر عليك الا موضي صحيح انها عن عشرة رجاله .
عايد :-الظاهر موضي مثلجن الأعلى .

جمالات قامت تبكي وتقول كدا برضوا يا عايد عاوز تتجوز الرابعه ياخي احنا تلات وما عدلتش بينا لما تأخذ الرابعه حتعمل ايه .
وقامت تبكي وتقول :-يا حظك المنيل في ستين نيلة يا جمالات .

عايد قالها :-بسج بكي انا امزح معك ..

جمالات :-تتكلم جد
عايد:-جد والا عّم المهم عيني من الله خير وامسحي دموعج اللي كأنها حنفية ..حتى الواحد ما يعرف يمزح معاج .

هل حقا عايد كان يمزح مع جمالات او يجس نبضها ..؟

ربما يمزح وقد يتحول هذا المزح الى حقيقة ويتزوج عايد من جليلة .


وانطوت صفحة عام 1987 م ،استقرت جليلة بالعمل عند عايد سكرتيره وحرص عايد على ان يبعدها عن اعين المراجعين وظيوفه في الشركة ، اصبح يغار عليها من نسمة الهواء وهي عرفت نقطة ضعفه وبدأت تتغلى عليه وخصص لها مكتب لوحدها .

ويقع بجوار مكتبها مكتب موظفة مصرية وفلسطينية .تعملان بالمحاسبه .
...
هي تقوم بأعمال عايد كافة ..ومع مرور الأيام بدأ عايد يتعلق فيها وكثرت زيارتها
لغزيل ام عايد وتعمقت العالقه بينهن ، وفاتح عايد والدته في رغبته بالزواج من جليلة وفرحت كثيرا ،وبلغت جليلة التي كانت بين ناريين عشق رعد والخوف من بلقيس بنت خالتها التي بدأت تتذمر من و جودها بالكويت وتهددها بأنها ستعيدها للعراق اذا لم توافق على الزواج من عايد الذي وقع في غرامها و خصوصا انها قد تعودت على حياة الرفاهية بالكويت فلقد خصص لها عايد سيارة خاصة من الشركة مع سائقها لتوصيلها الى اي مكان ترغب. به وشقه خاصه في مجمعه السكني ، كما انه كريم جدا معها ويدفع لها راتب عالي لم تكن تحلم فيه في يوم من الأيام
فما الفائدة من ان تبقى على ذكرى حبيبها وخطيبها المفقود رعد ..

ومع إلحاح بلقيس المستمر أعطت الموافقه لغزيل ام عايد بشرط ان تسافر الى بغداد ويأتون لخطبتها من ابيها الحجي عبدالستار كامل راضي وحصلت على اجازة مفتوحة وسافرت الى بغداد محملة بالاموال والهدايا الكثيرة من غزيل لأسرتها .

نايف المطيري صديق عايد وجارة نصحه بعدم التسرع والزواج من العراقيةوقال له :- خذها مني نصيحة من اخ يا ابو جسار هذي العراقية ما تصلح لك شوف حال طامي من يوم طلق بنت عمه وتزوج العراقية لعبت فيه لعب ما استقر ولا ارتاح يوم يتبعها مثل الخروف حتى انه عصى امه وابوه علشانها وضيع عياله كل فلوسه ارسلها للعراق وهي مثل النار كل ما زادها حطب زادت اشتعال لا تضيعك الجليلة .

لا يغرك جمالها ترى فيه بالكويت من هي اجمل منها وانت والحمدلله متزوج ثلاث ويش لك بتجميع الحريم أنشدني انا عنه ، واكبر مثال طلق رجل نعيمه اللي لعبت فيه لعب
عايد تضايق وقال :-ذبحتوني في طلق هذا ..انا حر ورجال ما يعيبني شيء والمرأة من رجالها والفرس من خيالها .

نايف :-ما كان فيه ارجل من طامي وانت تخبره زين غدى مثل الخروف سحرته العراقية ولعبت فيه لعب لا بارك الله فيها خلته يعق امه وابوه .ويطلق زوجة بنت عمه ويتبرأ من عياله .

عايد :-انا غير وطامي غير لا تقارن بيني وبينه .

نايف :-انت حر والله راح تندم ..

وقام نايف يقول بينه وبين نفسه واللي عنده مثل موضي تكفيه عن النسوان كلهن انا اشهد انك اعمى البصيرة .


سافر عايد مع امه غزيل الى بغداد لزيارة الحجي عبدالستار ورحب فيهم فهو لم يصدق ان يأتي لابنته خاطب كويتي تاجر وغني لا يهم ان كان متزوج اولا المهم الفلوس المهر الذي سيدفعه عايد كما انه سيحقق رغبته في العيش بالكويت والعمل في شركة عايد ..وطلب من عايد ان يوظفه في شركته. وافق عايد فهذا اسهل له حيث ينقل أسرة جليلة الى الكويت وتكون إقامتهم على حساب شركته ويكون عرسه في الكويت ..

وعاد عايد بعد ان خطب جليلة رسمي وحصل على الموافقة على ان يكون الزواج في شهر مارس من عام 1988م حتى ينتقل اَهلها الى الكويت ويستقروا فيها ..
ولقد قام عايد عن طريق واسطته بتسهيل إقامة الحجي عبد الستار واعطاه شقه في مجمعه السكني وعينه مديرا لمعرض السيارات ..وفي شهر مارس من عام 1988عقد قرانه على جليلة عبدالستار كامل راضي .

اول ايام زواجها من عايد سكنت بالشقة المخصصة لها بالمجمع السكني الذي يملكه عايد فلقد اشترطت عليه شقه لوحدها فهي لا ترغب ان تدخل في صراع مع زوجاته الثلاث . ووافقت غزيل وبلغتها ان هذا سيكون مؤقتا حتى يجهز لها الدور الرابع ..ورحبت جليلة بالفكرة .
شقة جليلة مقابلة لشقة والدها .

..
موضي كانت متوقعه ان عايد سيتزوج الرابعه عاجلا او أجلا ..وفوضت امرها الى الله ..فهي اختارت طريق الفراق وتخطط له بمجرد انتهاء دراستها الجامعيه التي سيكون نهايتها في الفصل الاول من عام 1990م ..تصبر والله كريم .

اما جمالات ولعت نار ..شعرت بالقهر ونار الغيره أحرقتها ما اقسى نار الشريكة
اما حصه بكت عند عمتها غزيل وبدأت تلوم عمتها ما لقيتي تزوجينه الا عراقية. شفتي يا عمه طامي كيف باع امه وابوه واهله وقبيلته كلها ماهو بوعيه غدى واحد ثاني سحرته العراقية الكل يقول ، يا عمه ما تخافين على عايد يسوي باجر سواته ،انتي ما شفتي مرة ابوها والله انها شكلها شكل ساحره حتى موضي لما شافتها قامت تقرأ سورة البقره خصوصا لما شافت الخرز معها ..

غزيل :-خافي ربج الا قولي الغيرة اكلت قلبج وقلبها من جمال جليلة ،بعدين انا معج ما ارضى عليج وما حطيت الرابعه الا على راس جمالات ابي اقهرها والا انتي تعرفين عايد زين ما يعصي شوري ودام انا راضية عليج هو راضي عليج خلج معي ومالج شغل في موضي وجمالات لو شفت من العراقية شيء والله اني لأمشيها والليل ما أمسى .
تطمنت بعدها حصه ..
حصه أصبحت شخصية سلبية جدا بعد زواج عايد من جليلة لم تعد تهتم بشيء ابدا كثر نومها وحزنها وزاد شعورها بالنقص فهي تشعر انها انسانة جاهله فاشلة عايد لا يقدرها الا من اجل خاطر امه ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس