عرض مشاركة واحدة
قديم 22-03-17, 10:35 AM   #412

كاتبة مبتدئة

نجم روايتي شاعرة متألقة في المنتدى الأدبي و كاتب في الموسم الأول من فلفل حار ومدققةبقسم قصرالكتابةالخياليةوبطلة اتقابلنا فين ؟

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاتبة مبتدئة

? العضوٌ??? » 184395
?  التسِجيلٌ » Jun 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,334
?  نُقآطِيْ » كاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond reputeكاتبة مبتدئة has a reputation beyond repute
افتراضي

نص فصل مليئ بالأحداث المهمة
ساجد وضحى
تطور مهم في علاقتهما.. تغيير في مشاعر ساجد تجاه ضحى جعله يراها أخيرا بشكل مختلف، ولكن أبدا لا يتوقع ان السور اللي بناه بينهما طوال فترة زواجهم ستهدمه كلمة، وكلمة كل محتواها رغبة فقط..
اشفق على ضحى الآن بكل ذلك الإعصار القائم داخلها من كلمة ساجد لها، ستتوارد لها عشرات الأفكار المتضاربة والمختلفة ولن يخرجها منها الا أن يعترف ساجد بحبه لها لا برغبته فيها.

تميم .. عليه انه يكره نفسه واستغلاله للثقة اللي اعطتهاله عاصي ليستحل لنفسه قبلة لا يستحقها.. يا ترى سيقابلها باي وجه مع افكاره الضاربة برأسه

عاصي
من رأيي أنها أخطأت اصلا عندما سمحت لرجل غريب بتوصيلها في وقت متأخر وخاصة أنها تعيش بمفردها، قد لا تكون فعلت شيء خاطئ على حد قولها ولكن احترام الدين قبل التقاليد والعادات امر لازم.. ويجب أن ندرأ عن أنفسنا الشبهات..

رؤى .. شخصية جديدة تظهر في احداث الرواية وقصتها مع حسين مؤلمة والمسبب الرئيسي لها .. كلام والدة حسين.. لقد انشأت الفتاة على وهم أنه يحبها وأنها زوجته، لقد عاشت حياتها كلها مبرمجة على انها له وانه لها.. يا لها من صدمة قاتلة اصابتها برد فعله الاول ثم زواجه من أخرى..

حسين لديه حق في غضبه فتلك الصورة الجميلة البريئة لابنة خالته والتي يعتبرها أخته، تبدلت وحلت مكانها صورة بفستان مثير ستلازمه كلما نظر إليها..

تسلم ايدك حونين على النص فصل مستنيين النص الثاني وربنا يعينك يا حبيبتي على اللي انت ويهديلك ابنك على المذاكرة


كاتبة مبتدئة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس