عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-17, 08:17 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


للأسف ماشفت أي تشجيع لي وأللي خلف الكواليس يدخلون ويقرون ولايعلقون لو يعلقون بكلمه تشجيع لي
أتمنى اشوف ردود تحمسني حتى اكتب بشوق وحماس
لا تليهكم الروايه عن الصلاة واشغالكم
قراءه ممتعه


البارت الثاني



في القصر أبو محمد

ام محمد: يا محمد قوم لا تتأخرعن الشركة ابوك جالس ينتظرك تحت قوم غسل وجهك وأنزل تحت كل لك لقمة ترى ساعة الحين 11
محمد بعيون نعسانه: ان شاء الله يمه بس خمس دقايق وأكون عندك تحت
(يالله ابغى انام لوساعتين بس وش أسوي اشغال متراكمه علي يالله الله يعين
خليني الحق ع الوالد)
دخل الحمام غسل وجهه وغير ملابسه لبس ثوبه وغترته تعطر بعطره المفضل
ام محمد : الله يعين ع عصبيت أبو محمد
دخلت غرفة الطعام
ابومحمد يرفع نظره لها وبعصبية خفيفة: وين ولدك عساه جلس بس
ام محمد وهي تحاول تهدي أعصاب أبو محمد : وش فيك ياحافظ شاب نار
هدّ أعصابك مايصير خاطرك ألاطيب ومحمد نازل وراي
محمد وهو داخل غرفة الطعام وهو يبتسم : أسمع اسمي من يحش فيني
يالله قولوا بسرعه
أبو محمد عطه نظرة يحاول يهدي أعصابه وقام من سفره
:يالله خلصنا افطروتعال شركه
محمد : ان شاءا لله يبه ( وش فيه اليوم ابوي معصب حتى نظراته لي شوي و بياكلني هههههههههههه)
أبو محمد هو بيطلع : يالله مع السلامه ’ طلع أبو محمد من البيت متوجهه للشركة
ام محمد بحنية : الله يحفظك وين ماتروح
محمد يصفر : ياهو ماأقدر انا على الرومانسيه ياالناس
ام محمد بخجل وتصريفه : يالله كل بسرعة علشان تلحق ابوك
محمد:عاش مصرف
ام محمد بخبث : ان شاء الله تجيك المراه اللي تعلمك الرومانسيه عدل
محمد بنحشه : يالله يمه مع السلامه تاخرت على ابوي
ام محمد تضحك ع ولدها كل مافتحت معه موضوع الزواج ينحاش الله يهديك واشوفك عريس يارب
سعاد تدخل غرفة الطعام سمعت كلام أمها وردت عليها : من هو اللي تبغينه يتزوج ليكون محمد رددي يالليل ماأطولك
ام محمد كانت معطيه الباب ظهره ماشافت سعاد وهي تدخل ام محمد صرخت عليها : بسم الله من وين طلعتي انتي ’روعتيني صدق انك بنت قليلة ادب انا تقولين لي هالكلام
سعاد بأسف: بسم الله عليك روعتك انا اسفة واسفه بعد على هالكلام ماكان قصدي بس تعرفين محمد انتي
ام محمد : خلاص اسكتي وان شاءا لله اخوك يتزوج ألا بأسالك وين أختك ليه ماراح تروح الجامعه اليوم
سعاد وهي تجلس ع الكرسي علشان تفطر وردت ع أمها: فوق نايمه تقول ماعندها محاضرات اليوم
ام محمد بحده: وانتي ليش ان شاء الله مارحتي روضه
سعاد: انا اليوم مالي خلق حنة الأطفال ’ ام محمد : قلنا لك لا تدخلين انتي ما راح تصبرين على ازعاج الأطفال والحكي معك ضايع
سعاد تبغى تتكلم بس ام محمد قاطعتها قالت : حفظنا كلامك من كثر ماتكررينه
سعاد دايم تكرر هالعباره "انا قد هالتحدي بس بمزاجي اروح الروضه "
سعاد تبتسم ع تعليق أمها
ام محمد تقوم راحت تلبس عبايتها
سعاد : يمه وين بتروحين في هالوقت
ام محمد : بروح بيت عمك ابوعامر تروحين معي
سعاد بضيقه :لا ما ابغى أروح مالي خلق المغرورة منيره
ام محمد بطيبة نفس: انتي كل الناس عندك مغرورين ’ سعاد : لا يمه بس انتي لو تشوفينها كيف تتكلم من طرف خشمها ولا أزيدك من الشعر بيت حاطه عينها على اخوي محمد لو تموت ما تاخذه
ام محمد : الله يهديك يابنتي كل واحد يأخذ نصيبه يمكن انتي تاخذين عامر
سعاد بروعه وبصدمه: هذ اللي ناقص بعد اخذ هالمغرور عامر
ام محمد يأست من اقناع بنتها في هالموضوع : تراك ضيعتي وقتي بسوالفك أللي مالها داعي والحكي معك ضايع يالله مع السلامه
سعاد تضحك على كلام أمها : الله يسلمك يمه من كل شر (( يا حليلك يا يمه اجل محمد تبغينه يأخذ منيرة الخايسة وانا اخذ عامر لو أشوفه ميت قدامي ما اخذته))
*************************
الجامعة
في الحمام (وأنتوا بكرامه) تناظر نفسها في المرايا ’ لمياء تبكي: ( ليه انا وش سويت علشان الناس تتكلم عني كذا حرام عليهم بس ماهمهم ألا المظهر لو بيدي مااتزوج اصلاً الله يسامحك يا ناصر بس ابغى اعرف ليه خنتني ليه انا من اليوم وراحي ما راح اسمح لاي احد مين ماكان يتكلم عني وراح أظهر لهم لمياء الجديدة ))
جمان دخلت الحمام انتو بكرامه: لمياء وينك ليكون زعلتي من مها ترى على نياتها بس فضوليه شوي
لمياء تغسل وجهه وترد عليها : لا ما زعلت ولاشيء ما قالت لي شيء يزعل بس انا قمت علشان أروح لدورة المياه
جمان بذكاء: انا عارفه انك تكتمين في قلبك طلعي كل أللى في قلبك وتكلمي ولا تهتمين في ماضي انتهى تراه لا يقدم ولا يأخر في حياتك وإذ رجعتي للوراء كثير ترى بتتعبين نفسك حيل فكري بس بنفسك.. المستقبل قدامك ولا تفكرين في شيء صاروراح في حال سبيله وان سمعتي انه ناصر متزوج اكيد الا اكيدين انه ناسيك
لمياء تصرخ والدموع على خدها: جمان تكفين لاعاد تذكريني باسمه خلاص انا بحاول انساه بعد
جمان تضمها الصدرها وتهديها: خلاص لمياء أهدي حاولي تنسينه
لمياء تبعد عنها وتمسح دموعها : ان شاء الله أحاول انسى كل شيء يذكرني بالماضي وللي صار لي بعد
جمان وهي تبتسم : ايوا خليك كذا قويه ولا يهز فيك شعره يالله خلينا نروح لهم
لمياء تغسل وجهه وتبتسم لجمان : ولا يهمك راح اغير من نفسي وراح تشوفين لمياء ثانيه الله يقويني ان شاء الله على تغيير من نفسي يا لله نروح لهم
جمان : امين يا رب أتمنى ذالك يالله’ طلعوا من دورة المياه متوجهين الى الكافتيريا ..جمان تسولف مع لمياء عن مواقف اختها في مقالبها اللي ما تخلص وأللي تسويها فيهم لمياء تضحكك
في الكافتيريا
نوف : تتوقعين جمان وش سوت مع لمياء’
في بسخريه : قاعده تكفخخ فيها
نوف بعصبيه: انا أسالك جد وانتي تتمصخرين علي
في تضحك على شكل نوف وهي معصبه لان اول مرة تشوفها معصبه كذا: اسفة عمتي نوف ما راح أعيدها اكيد جمان خلتها تهدا
نوف تحاول تهدي أعصابها: غصبن عنك عمتك وتاج راسك بعد’
في : هذا أللي ناقص بعد انتي تاج راسي
مها تقطّع عليهم كلام في ونوف : صبايا شوفيهم جو انا اترخص عن اذنكم
اكيد اختك زعلت مني
في تمسك يد مها وتجلسها: اجلسي يا بنت الحلال اختي ما في اطيب منها وراح تشوفين بنفسك انها مازعلت منك ولاشيء ’
مها تعدل جلستها: ان شاء الله انها مازعلت ’
لمياء جمان رجعوا وهم يضحكون
في ونوف :ضحكونا معكم
لمياء وجمان يقهرونهم بصوت واحد : لا سر ما يخصكم هههههههههههه
في :أقول نوف خليهم يولون عنك بس لا تقهرين نفسك علشانهم ’
نوف : والله انك صادقه خلي يولون ههه
في تأشرعلى أختها شوفي مها منزله راسها كلميها’
لمياء بطيبه : مها ليه منزله راسك انتي ما سويتي شيء وانا مو زعلانه منك ابد’
في ونوف: ارفعي راسك انتي سعوديه ههههههههه
الكل يضحك عليهم ’ في تكلم مها بهمس: شفتي وش قلت لك اختي طيبه
مها تبتسم وترد عليها بنفس الهمس :أي صادقه الكلام لي قلتي لي
الله يحفظكم حق بعض
جمان ولمياء انتبهوا لهم انهم يتكلمون بصوت واطي بلحيل : وش عندكم وش تتكلمون عنه انتوا الحين ’
مها ونوف وفي يردونها لمهم : سسسسر ما يخصكم
جمان : يعني وحده بوحده ’
انوف وفي ومها بصوت واحد : ايو شفتي كيف ’
لمياء وجمان يضحكون عليهم ههههههه
نوف : وش رايكم نسحب على المحاضرات اليوم’
في تقوم: لالا انا لازم وضروي احضر لي ثلاث أيام ما حضرت ’
مها بعد قامت : حتى انا بروح الحين محاضرتي تعرفون الدكتور شديد شوي
نوف : انا اليوم بسحب عليهم ماني بحاضره و انتي جمان بتحضرين
جمان :لا بجلس معكم وش رأيك يانوف هم يحضرون محاضراتهم وحنا نروح نتمشى نوف: اوكي
في :يالله مها خلينا نلحق قبل ما يجي الدكتور القاعه
مها : يالله سلام نلتقي بعد ساعتان اوكي ’ بأصوات متفرقه :ان شاء الله
*****************************************
في بيت ابوياسر
ام ياسر تكلم الجدة أم عبد الرحمن في تلفون : وشلونك اليوم يمه عساك تمام عساك احسن من الم رجلينك ان شاء الله صرتي احسن
ام عبدالرحمن: الحمد لله احسن بكثير من امس وانتي شلونك وشلون العيال قاطعين مره ماكني انا جدتهم ما يسالون عني كلش
ام ياسر باسف: الحمد لله طيبين طاب حالك تعرفين ياسر مشغول في العمل وفيّ عندها الجامعه وخالد عنده دورة في العسكريه ولمياء من اللي صار لها وهي ما تطلع من البيت زين اليوم في حنت عليها وخلتها تطلع وترتاح من التفكير شوي
ام عبدالرحمن: شلونها لمياء عساها احسن ولي تسويه في نفسها موزين عليها
ام ياسر: الحمد لله احسن من قبل ان شاء الله يجونك اليوم
ام عبد الرحمن بسخريه :اشوفهم جاييني لي ركض لاعيالك قاطعين
ام ياسر بفشيله:ان شاءا لله يجونك بقولهم يالله يمه تبغين مني شيء
ام عبدالرحمن: لا يابنتي سلمي على ولدي عبدالرحمن وعلى العيال
ام ياسربطيبه: ان شاء الله يوصل الله يسلمك مع السلامه
ام عبدالرحمن: مع السلامه في حفظ الرحمن
في هذ لحظة يدخل خالد البيت
خالد: ياأهل البيت وينكم انا جيـــــــــــــــت
ام ياسر تبكي بفرحه: تعال يا وليدي انا هنا في صاله متى وصلت والله ان البيت من دونك ولاشي
خالد يبوس راس امه ويضمها بشوق وبغرور: اكيد ما يبغى لها كلام انا خالد موحي الله مادام امي هدى ،والله اني مشــــــــــــــــــتاق لكم بلحييل
خالد يبتعد عن امه ويجلس في الكنب
ام ياسر تضحكك ع غرور ولدها: والله نور البيت بوجودك الله لايحرمني منك تشتاق لك الجنه حتى انا مشــــــــــــتاقة لك ولسوالفك لي ماتخلص
خالد يضحك: حتى وانتي تفرحين بشوفتي تبكين ماأبغى اشوف دموعك تراها غاليه علي
ام ياسر وهي تقوم: الله يحفظك لي انت واخوانك ولا يحرمني منكم يا وليدي تبغى شيء تاكله
خالد يقوم : لا يمه حدي تعبان وابغى انام لي شوي .يمه ما عليك امر جلسيني اذ اذن ظهر علشان اصلي
ام ياسر :ان شاء الله روح ارتاح ، خالد يبوس راس امه وطلع فوق دخل غرفته شغل تكييف وجلس على السرير(يالله مشتاق لأخواتي خاصة المرجوجه في راح الحمام يأخذ شاور وانتوبكرامه يريح اعصابه طلع من الحمام دخل الفراش وتغطى بالبطانيه ويفكر بالأيام الجايه وش مخبيه لنا وراح في نومه عميقه
************************************
في الجامعه
جمان ونوف ولمياء بعد ما تمشوا ارجعوا وجلسوا في الكافتيريا ،جمان تقوم :بروح اجيب لي اكل بحسابي تبغون شيء
نوف تحط رجل على رجل :مادام بحسابك جيب لي واحد بيبسي و2 جالكسي بالكراميل وكورسان و 3 كيك دونات بس الباقي بعدين افكر
جمان تضحك: كل هذا طلبته حشى ولا فيل لمياء تبغين شيء
لمياء تضحك على نووف : لا لا شكراَ مو مشتهيه
نوف بتهديد: مو على كيفك بجيب لها بيبسي وكورسان2 نعم ست جمان تحسبين ما سمعتك من هي الفيل ها
جمان تنحاش : لا لا حشاك انتي نوف الجميله ، اوكي بجيب حق في و مها مثلك ..
نوف : أي أحسب بعد أي جيبي لهم
جمان : نوف قومي معي علشان تشليني نص الاكل ،
نوف بعصبيه مصطنعه :نعم وانا أقول ليه صرتي كريمه فجأه الأخت تبغى مساعده
جمان تضحك وتهدد: ههه الحين انا بخيله شوفي من يدفع فطورك
نوف :لالالالالا أصلا انتي ام الكرم كله حتى انه يقرب لك حاتم طائي
لمياء وجمان يضحكون على نوف ههههههههه ،
نوف تقوم علشان تروح مع جمان ،
لمياء:تبغون مساعدة،
جمان ونوف يصرخون بصوت واحد : لالالالا خليك مكانك يمكن يدورون علينا مها وفي
لمياء تضحك بنعومه:هههههه كلتوني بقشوري
جمان ونوف يضحكون مع لمياء،نوف:هههههه ماتجي الابالعين الحمراء جمان ونوف توهم بيمشون نوف : لحظة جمون ،
جمان :ليه
نوف بكلم لمياء: لمياء لمياء، لمياء انتبهت لنوف :نعم امري
نوف :ما يامر عليك عدو دقي على في شوفيهم خلصوا محاضراتهم وقولي لهم احنا بلكفتيريا ونفس المكان مو تنسي
لمياء: ان شاء الله
نوف وجمان راحوا يشترون لهم الاكل
*************************************
ورضة سعاد
في مكتب المديره
المديرة مريم تكلم الاداريه سلمى: سلمى لو سمحتي نادي ع لمعلمة سعاد
سلمى بارتباك: ماجات اليوم بعد بس بروح اتاكد وأشوف اذا جات ولالأ
المديره بعصبيه :و ليش ان شاء الله ليكون غايبه بعد
سلمى خافت من عصبية المديرة: مو متأكده بروح أشوف كأن جات ولالأ
المديرة : بسرعه تحركي من مكانك، سلمى: حاضر
طلعت سلمى من مكتب المديرة توجهت الى غرفة المعلمات أللي فيها سعاد
سلمى : السلام عليكم
ردوا المعلمات بأصوات متفرقه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عواطف بلقافه : امري سلمى وش عندك جايه عندنا ،
سلمى : ألأ بسأل عن المعلمه سعاد جات ولا غايبه
عواطف: لالا غايبه ذي على كيفها تغيب وحنا بس نبى نغيب كلتون بقشورن
سلمى تفشل عواطف: انا سالت سوال وقلبتيها محاضرة "كل للي في الغرفة يضحكون على فشيلت عواطف هههههههههه ،
عواطف حقدت ع سلمى>> الله يعينك يا سلمى
سلمى: زين حنان وينها فيه ،خلود: عندها حصه الحين
سلمى : طيب مشكورين عطلتكم عن شغلكم،ردوا المعلمات كلهم الا عواطف: لالالا ماعطلتينا ولاشيئ أخذي راحتك
عواطف بحقد: لا عاد تعيدينها وتعطلينا وتسالين عن ناس ماتستاهل تسالين عنها
سلمى عطت عواطف نظرة كانها تقول لها انتي ما تهميني
عواطف جالسه تحترق من الداخل (مغرورة)، سلمى تطلع من غرفة المعلمات و توجهت الى صف الموجوده فيه حنان طقت الباب
حنان كانت تلعب الأطفال: تفضلي، سلمي : السلام عليكم
حنان والأطفال: وعليكم السلام
سلمى :لو سمحتي شوي من وقتك، حنان بابتسامه: مو مشكله عن اذنكم حبايب قلبي خليكم هادين زين
الأطفال باصوات متفرقة :زين ، حنان طلعت برا مع سلمى: هلا امري أستاذة سلمى وش فيه
سلمى :ما يامر عليك عدو مافيه الا كل خير بس بسألك عن سعاد ليه هالغيابات الكثيره
حنان:ماأدري عنها انا لي يومين ماكلمتها يمكن تكون مريضه
سلمى : يعني ما تعرفين شيء عنها
حنان : في الوقت الحالي لا .. بس بكلمها اليوم وأعطيها خبر ليه تسالين عنها
سلمى :المديره تسال عنها معصبه عليها وكانت تبغاها وتقول زايد غيابه هالايام
حنان : الله يستر بس الله يهديها سعاد وتهون من هالغياب
سلمي: أي والله الله يعيني على المديره اجل أخليك عطلتك
حنان : لا عادي لا عطلتيني ولاشيء كنت مخلصه ،
سلمى :اجل الحمد لله يا لله سلام ، حنان تبتسم لسلمى :الله يسلمك
حنان دخلت صفها ، وسلمى رجعت للادارة بلغت المديرة انه سعاد غايبه
المديرة قالت لها : اذا كانت غايبه بعذر خليها تكتب عذرها وإذا بدون عذر أعطيها انذار
سلمى : ان شاء الله يوصل، المديرة :شوفي شغلك
سلمى :ان شاء الله طلعت متوجهة الى مكتبها تكمل ياقي اشغالها
************************************
في الجامعه
بعد ساعتان 11:12
في ومها توهم طالعين من محاضراتهم
في : الحين وين نلقاهم ذولا
مها:ماأدري عنهم المفروض عطونا خبر وين يجلسون قبل ماندخل المحاضرة
في: المفروض بس نسوا خلينى ادق على واحدة منهم نشوف وينهم الا جوالها الايفون 7 بلس يتصل بك لمياء
في: مها هذي اختي تتصل، مها : طيب ردي عليها
في: زين الو هلا ، لمياء هلا فيك
في : انتوا وينكم فيه، لمياء: في الكفتيريا يا لله تعالوا نفس المكان اللي جالسين فيه صباح
في :خلاص حنا الحين بنجي، لمياء: بنتظاركم مع السلامه في: الله يسلمك
مها بتسال: هم وين مكانهم ، في :نفس المكان الصباح ،مها:يا لله خلينا نروح لهم ، في : يالله ،وصلو الكفتيريا
مها وفي يجلسون : السلام عليكم، لمياء: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مها: الا وين صبايا
لمياء: راحوا يشترون فطور في:خونه
لمياء تضحك ع اختها: هههههه لاتخافين احسبولك معهم ، في :احسب بعد
مها: انتي ماهمك الا معدتك ، في :اكيد مايبغى لها كلام كيف افكر بعدين وانا جوعانه انتي مو انتي وانتي جيعانه هه>> تسوي دعاية للسنكرس خخخخه
لمياء تضحك : الله يقطع ابليسك يافي
في :حرام عليك تدعين ع ابليس ههه
لمياء تضحكك : بس خلاص يافي بطني بينفجر من ضحك اليوم
مها وفي : امـــــــــــــــــــــــ ــــــــين يارب
لمياء بصدمة : تبغون بطني ينفجر ولـّ عليكم أعداء انتو هههه
في ومها: لالالالا قصدنا انك تكونين مستانسه بس
لمياء: اها أحسب بعد ، يىضحكون ع كلام لمياء هههههه
نوف وجمان جو وهم يشيلون الاكل ،
في : ماشاء الله كل هذ اكل
نوف بمزحه: الله يسلمك هذا اكرام من جمان
جمان بنظرات تهديد : ها نوف
نوف بخوف مصطنع : خلاص خلاص سحبنها من كلمه
البنات يضحكون على نوف وجلسو يفطرون
تكلمو في مواضيع مختلفة يعني شنو سوو في المحاضرة مها تكلمت عن الدكتور إبراهيم انه شديد معهم اليوم كان معصب بلحيل
في قالت لهم عن الدكتور حقهم ممل كل يتكلم انجليزي مافهمت منه شيء ماتدري ليه دخلت هالقسم و يضحكون عليها البنات
لمياء بسخريه: انتي ما تقدرين على الانجليزي ليش دخلته اجل هالقسم حرام تضيعين ترم ع قسم ما تبغينه
في: ادري بس وش أسوي دخلت علشان أكون مع نوف وانا ماأعرف ألا كم كلمه بسgoodmornig، yes،no، howisitgoing
يعني صباح الخير، نعم، لا، كيف الحال أو كيف تسير الأمور
بس
لمياء تطنز على اختها: من زود الفلاحه
في بوزت: شكلي بغير القسم بدخل قسم اسهل من هالنقليزي
البنات يضحكون على تعليق في
مها وجمان: صبايا يالله بنروح السواق حقنا وصل قام يلبسون عباياتهم
لمياء، تضحك ، البنات مستغربين ليه تضحك : يسالونها: وش فيك تضحكين
لمياء تضحك وترد عليهم: فاتكم صباح اليوم في متهاوشه مع ياسر قال لها شوفي من يرجعك
في بعصبيه خفيفه : اه يقهر اه من يرجعني الحين
مها وجمان: تبغين نوصلك معنا ، في : لا مشكورين ماتقصرون ياعمري
مها : العفو ما سوينا الا الواجب
مها وجمان : يا لله مع السلامه سلموا على البنات ، مها وجمان : شوفي يا لمياء
نبغى نشوفك مرة ثانية ،، باسو خدها : ان شاء الله
نوف وفي : الله يسلمك نلتقي بكرا ان شاء الله
جمان ومها : ان شاء الله على خير ،،طلعوا من الجامعه وراحو لسواقهم
نوف تسال في : انتي وش قلتي له علشان يعصب عليك ،في : بس مدحت اخوي خالد وعصب وذميت ياسر قلت له انتي مو زي خلودي
نوف : بس معه حق الحين هو موصلك ويوديك تمدحين خالد
في بتتكلم بس قاطع كلامها رنين الجوال اختها لمياء الايفون 7 في :من ياسر
لمياء تضحك : ياسر الوو
ياسر : السلام عليكم
لمياء:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياسر: يا لله انتظرك برا ، لمياء : ان شاء الله
ياسر: سلام عليكم، لمياء: وعليكم السلام
في : وش يقول، لمياء بنذاله :باي يا لله شوفي مين يرجعك
في بصدمه : يا لله يا لمياء الله يخليك كلميه ،،، لمياء بنذاله : لالالالا وهي تحرك حواجبها
في بعصبيه: عادي مالت عليكم من اخوان بكلم خالد احسن لي
لمياء تضحك :هههههه وهي تلبس عبايتها :لا يكثر بس مع السلامه
نوف وانتي دوري لك احد يرجعك
نوف :الله يسلمك خلينا نشوفك مرة ثانيه سامعه
لمياء: تهديد يعني ،،نوف : أي شطورة فاهمه علي
لمياء تبتسم: ان شاء الله ، سلمت على خد نوف مع سلامه نوف :الله يسلمك
في مطنشه اختها مو معطيتها وجهه: نوف شوفي بدق على خالد
نوف:دقي علية يمكن يجيك ياخذك
في تدق على خالد: الو السلام عليكم خالد (خالد نومه ثقيل )
خالد رد على جواله وهو نايم : الو مين معي ،في : انا في اختك
خالد وهو يثاوب : مين فـــــــــــــــــــــــي ماأعرفك انا
في بصدمه تكلم نفسها ليكون دقيت غلط متأكده انه هذا رقم خالد اخوها: خالد خلودي صحصح معك في
خالد: مماأعرفك وسكر جواله على وجهه في
في شووي تبكي: صك الجوال في وجهي هين يا خالد خليني بس ارجع البيت وأعلمك
نوف: وش دراك انه خالد اليوم راجع من الدورة
في :أرسل لي على الواتس انه اليوم صباح بيوصل طلب مني ماأقول حق احد قالي انه بياخذني من الجامعه بس كلمته قدامك الحين و سكر جوال على وجهي
نوف :اها
*************************
في السيارة
لمياء تركب قدام : سلام عليكم ، ياسر وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وين في ليه ماجات
لمياء تضحك بنذاله: بلجامعه شوي و تبكي تقول اسفة رجعوني معكم قلت لها خلي خالد يرجعك
ياسر يضحك: مســـــــــــكينه يافي
جوال ياسر يدق ويأشر على لمياء في تدق علي
لمياء تضحك : رد عليها
ياسر بعصبيه مصطنعه بدون نفس: نعم ست في وش تبغين
في بترجي:ياسر مشيت ، ياسر بكذبه :أي وش بغيتي
في:لا بس كنت بقولك انتظرني انا جايه بس مشيت ، ياسر بنذاله :اها وين خالد ماجاك
في تكذب: لا لا بيجي الحين مع الســـــــــــــلامه
ياسر سكر جواله ويضحك عليها ويحرك سيارة من قدام الجامعه : مسكينه يا في تبيني ارجع لها بعد الكلام اللي قالته تستاهل مايجيها مني
ياسر : لمياء وش رايك نروح مطعم ونتكلم مع بعض
لمياء بحزن: مومعناته اني اسولف وأضحك معك اني سامحتك على اللي صار انا أتكلم معك علشان امي وأبوي بس
ياسر : يالمياء مالي ذنب
لمياء تضحكك بسخرية : ذنبك انه صديقك وانت اللي اقنعت ابوي يوافق عليه
ياسر بيتكلم بس لمياء قاطعته : خلاص كفايه ماأبغى أتكلم في هالموضوع
رجعني البيت لو سمحت
ياسر بحزن على حال اخته: ان شاء الله بس أسمعي لي معك كلام ثاني
لمياء : يصير خير
ياسر (يفكر الله يعينك يابيه وش راح تسوي في موضوع الخطبة )بعدها الصمت سيد الموقف في سيارة
******************************
عند البوابة الجامعه
في بضيقة: كيف ارجع البيت الحين
نوف:خلاص روحي معي السواق حقي يوصلك بيتكم
في : كذا أكلف عليك ،نوف بحده خفيفه :لاكلافه ولاشيء انا وانتي اخوات ولا
في: أي اكثر من خوات الله لايحرمني منك يالله يجعلني اشوفك عروس
نوف بضحكة:وش فيك قلبتي عجوز
في:انا عجوز حمدي ربك انه وحدة مثلي تدعي لك
نوف تطنز: اللي كلش دعواتك مستجابة الحين ، في تضحك: ان شاء الله دعواتي مســـــــــتجابه
نوف: امين ان شاء الله تستجاب دعواتك ، يالله يا في البسي عبايتك السواق يتصل وصل ،،لبسو العبايات و طلعوا برا
في: نوف وينها السيارة
نوف:السيارة اليوكن لونها اسود ، في : اها
في ونوف راحو للسياره وركبوا وراء حرك السياره من قدام الجامعه
نوف تسال في: في شرايك تتغدين عندنا اليوم
في بكسسل : لا تعبانه حدي خليني اروح البيت سيدة اروح اخذلي شاور واصلي ونام
نوف :سماح هالمرة لانك تعبانه مرة ثانية بجرك مع شوشتك
في : ولايهمك كم نوف عندي وحدة الله لايحرمني منها
نوف : امين الله يحفظنا ويخلينا لبعض ونعم صديقة
في : امين ، نوف تنادي سواقها: اكبر
اكبر: نعم مدام ، نوف :مدام في عينك ان شاء الله كم مرة اقولك لاتقول مدام انا انسه
في تضحك :كلتيه بقشوره مسكين
نوف: كم مرة انا افهم فيه مايفهم الا مصر يقول مدام اسمع اكبر وصل الانسة قبل فاهم
اكبر: يس يامدام، نوف بتنهيده: شفتي رد مرة ثانية وقال مدام
في تضحك: لوتقول له لبكرة وانتي تفهمين فيه مارح يفهم خلي ياولي عنك
اكبر : يس مدام ،
نوف وفي ماتوا ضحـــــــــــــــــــــــ ــــك


كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت
ماحلل انقل روايه بدون ذكر اسمي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس