عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-17, 08:19 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــــــــــــــــــــــ ــبارت الثاني :


في صبــــاح يومنا الجديد..
صوت زقزقه العصافير في كل مكآن..
واشعت الشمس التي دخلت من نافذتها لتداعب اعين بطلتي وتيقضها من نومها الهنيئ..
سيلين قامت من فراشها ودخلت الحمام -أكرمكم الله- واخذت شور بخلاصه اللاڤندر..
وطلعت من الحمام -أكرمكم الله- وهي لافه الفوطه على جسمها..دهنت جسمها باللوشن بخلاصه الفواكه..وبعدها لسبت ملابسها..ونزلت تحت تفطر..

بالدور الأول..كانوا رنا وتركي قاعدين يخططون على المهمه..
قاطعه تخططيهم صوت سيلين / صباح الخير..
رنا وتركي لفوا لها / صباح النور..
سيلين قربت لها وجلست على الطاوله / ايش قاعدين تخططون؟؟
تركي / ولا شئ بس قاعدين نتناقش على المهمه..
سيلين ببرود / اها..
تركي تنرفز من برودها بس مسك حاله..
سيلين اخذت قطعه خبر صغيره ودهنتها بجبن واكلتها مع كوب عصير برتقال..
رنا / يابنت كلي زي الناس..ذا اكل نمله مو اكل بشر !!
تركي / اي صادقه رنا..هناك رح تتعبي وتجوعي لأنك رح تتطولي !!
سيلين تأكل وببرود / ما يهمني..
تركي خلاص وصل حده من برودها / متى تتركي البرود عنك؟؟ وتتكلمي زي الناس؟؟
سيلين قامت / مارح اتركك !!
رنا / وين؟؟ لسه ما خلصتي فطورك؟؟
سيلين طالعت على تركي وببرود / انسدت نفسي عن الأكل 'ولفت واعطتهم ظهرها وطلعت من عندهم رايحه للدور الاول'
تركي بنرفزه / استغفر الله ، مدري متى ناويه تترك تصرفاتها..
رنا مسكت يده وبدلع / حبيبي اتركها عنك ما تعرف انها طفله !!
تركي شد على يدها وابتسم بحب / فديتك بس..


بالنسبه لسيليـــــن..
سيلين / استغفر الله ، هذا مدري كيف يفكر !! ايش دخله فيني؟؟ ومن هو عشان يتحكم فيني !! يارب صبرككك !!!!!
قعدت على الكنب وهي متضايقه وطلعت مذكراتها اليوميه وحطت بحضنها وصارت تكتب كل شئ مضايقها ومررررت فيهه !!


ماَ زِلت اؤمن باني سأجدُ اَلطريق يوماً ،إلى ذاَتي ، إلى حُلميّ ، إلى مَا أريدْ.. #منقول


قطع تفكيرها دخول رنا..
رفعت نظرها سيلين وشافتها بعدها نزلت نظرها لمذكراتها وتكمل الكتابه..
رنا / تجهزتي؟؟
سيلين ماطالعت عليها وعينها مازالت بدفتر مذكراتها وتكمل كتابه / لأيشش؟؟
رنا بقهر / نسيتي؟؟
سيلين قفلت مذكراتها / لا مانسسيت !!
رنا / طيب يلا قومي !! والبسي الملابس الي جبتها لك !!
سيلين قامت وحطت مذكراتها بالشنطه ودخلت غرفه الملابس وانصدمت باللبس..وعلى طول طلعت من الغرفه وبصراخ / رنننناا..انتي تعرفيني اني مالبس ذي الألوان..
رنا ضحكت بدلع وصارت تلعب بشعرها بدلع / اوامر الرئيس !!
سيلين ناظرتها بحقد رجعت لغرفه الملابس ولبست اللبس الي اعطوها اياه !!


كان لبسها عباره بلوزه هاينك بلاك..ويعتلوها قماش من الشيفون الخفيف..كاشفه من الظهر ومن اليد..وربطه فيونكه على الجنب باللون الوردي المطفي..وبنطلون وردي جنز ماسك عليها..وسندل عالي بلاك وعليه ربط من وجهه القدم..وحلق طويل باللون الفضي يزين اذنها..وساعه لامعه بجلد بلاك..وحطت ميك آب سنبل..وشعرها رفعته فوق ونزلت كم شعره على وجهها..


وطلعت لرنا بنرفزه / انهبلتي تبين اللبس كذا؟؟
رنا ابتسم بخبث / ايهه اشفيه شكلك حلو !!
سيلين بعصبيه / لا مو حلو انتي تعرفي اني ماحب اللبس كذا 'واعطتها ظهرها ولفت تبي تدخل غرفه الملابس ووقفها كلام رنا'
رنا ابتسمت على جنب وبخبث / تبيني اعلم الرئيس انه ما عجبكك !!
سيلين شدت على يدها ومازالت واقفه ومعطيتها ظهرها..
رنا مدت شفايفها بدلع / يلا يا حلوه خلنا ننزل تأخرنا..
لفت عليها سيلين وهي عاضه شفايفها ما القهر..
رنا صارت تلعب بخصلانت شعرها بدلع / تؤ تؤ ياقلبي لا تعضي شفايفك كذا رح تتقطع..
سيلين ماردت عليها ومشيت من جنبها ونزلت تحت..
رنا انقهرت انها طنشتها / مالت !! قطيعه تقطعك !!

تركي لمح سيلين وهي نازله من الدرج / جاهزه؟؟
سيلين نفخت خصله شعرها الي جت على وجهها وببرود / ايوه !!
تركي / كويس ووين رنا !!
رنا نزلت من الدرج / هنا حبيبي !! تركي / اوكك يلا على السياره..
سيلين تأففت بطفش ومشيت للسياره قبلهم..
تركي بنرفزه / ذي البنت رح اذبحها يعني رح اذبحها..
رنا مسكت كتفه وبدلع / اتركها عنك حبيبي..
تركي ناظر عيونها وبحب / ياقلبـــي انا..
رنا ضحكت بدلع / يلا حبيبي خلنا نروح لا نتأخر..
تركي مسك يدها / يلا..


بالنسبه لسيليـــــن..
كانت بالسياره تستنى رنا وتركي..
سيلين طالعت لساعتها وبقهر / استغفرالله..وينهم ذول تأخروا !!
لمحت تركي ورنا جايين لسيارة..
تركي ركب السياره / السلام عليكم..
سيلين بنرفزه / بدررري !!
تركي ببرود / رد السلام واجب..
سيلين تكتفت بقهر وبهمس / وعليكم السلام..
رنا بدلع / يلا حبيبي خلنا نروح لأنه تأخرنا..


بمكككان ثاني..كانوا كل بنات المدينه..متجمعين لأداء الوظيفه.. ....... بغرور / التــالي !!
البنت نزلت دموعها وطلعت وهي مكسورة الخاطر..
فيصل مدير اعماله / ما ينفع كذا يامؤيد تتطرد كل بنت تتدخل لتقديم..
مؤيد يطقطق بجواله وبغرور / وش اسوي ما دخلت ولا وحده مزاجي..
فيصل / لا حول ولا قوة إلا بالله !!
مؤيد رفع حاجبه بأستغراب / اشفيك؟؟ فيصل / مافي شئ..
مؤيد / طيب يلا نادي البنت الي بعدها..
فيصل / اوكك ،، next (التالي)..


دخلت سيلين بكل ثقه وغرور..
مؤيد ناظرها بتفحص بغرور / شكلك مب سئ يلا ان شاء الله تكون كويسه..
سيلين رفعت حاجبها بغرور / عفوآ !!
مؤيد عقد حواجبه / اتوقع كلامي واضح !! ما عجبك؟؟ سيلين كشرت وببرود / لا ماعجبني.. قاطعهم فيصل / نبدأ؟؟
سيلين / ايه تفضضل..
صار يسألها اسئله وهي تجاوب عليها..ووتركي يعطيها الاجابات وهي تقولها..وهي تسمعه عن طريق السماعة الي بئذنها..وهم يسمعوها عن طريق المايك الي معلق ببلوزتها..


انتهى الـــــــــــــــــــــــ ــبارت..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس