عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-17, 11:56 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




سلاام
.
.
ادري انكم نسيتوا البارتات والاحداث اللي صارت بس صارتلي ظرووف ما قدرت اكمل الروايه بس الحين رجعلكم بعد غياب شهر
.
.
البارت اللي قبل هذا صار في خطأ عند فرح راكان حطيت بدال راكان سلطان🌚
.
.
البارت الثامن💖
.
.
بعد مرور شهر
.
عند فرح
كان بالمجلس مع راكان
راكان؛ فرحح حاولي قد متقدرين تبعدين عن ذيك اللي ما تتسمى
فرحح؛ حاسه راح تسوي شي قريب
راكان؛تعوذي من ابليس ولا عاد توسوسين
فرح بضيق؛ اعوذ بالله من ابليس
راكان؛ما ودك تقدمين موعد العرس
فرح؛ راكان تراه بقى شهرين وش اقدم مايمديني اجهز
راكان ؛مو لازم تجهزين الحين قومي البسي عباتك اخذك
فرح ؛لا والله
ركان؛اي والله
فرح ؛راكان لا تستهبل بليز
ركان ؛شكلك مليتي من خليني اطلع قبل لاتطرديني
فرح؛ايي روح روح
ركان ؛معصلامه
فرح طنشته
راكان قرب منها وباسها بقوه؛ فديتتت الزعلانين انا فديييتهم
فرح؛رااااااكاان
ركان وهو يهج:معسلامه
.
.
في بيت من البيوت تسكنه بنت تنتظر عوده والدها الا ان تصعق بخبر وفاه والدها وتنشب مع زوجه ابوه(معليش عجزت اكمل بالفصحى)
يارا؛لا لا مستحيييل مستحيييل ابوي يخليني مستحيل
خلود زوجه ابوه؛الحين علمناك بوفاه ابوك من بكرا الصبح نوديك المحكمه تتنازلين عن حقك بالورث
يارا ماكانت تسمعها كانت تساب نفسها كيف بتكون حياتها بعد وفاه ابوها تحس الدنيا خلاص وقفت بوجهها قامت وركض ع غرفتها وقفلت ع نفسها
نوف اخت يارا من الاب؛يما وش بتسوين فيها
خلود بتفكير ؛ تعرفين امها ماتت وخوالها في بريطانيا ما منقدر نوديها لهم
نوف ؛ايي
خلود؛بنخليها تخدمنا
نوف؛كفوو يمه تعجبيني
بغرفه يارا تحس بضيقه بغبنه تحس بكسر (مدري وش تحس بالضبط المهم افهموا )
غطت نفسها ونامت وهي تتمنى تكون حياتها سليمه طق الباب فتحت عيونها توجهت للباب فتحته ؛اووف نوف ايش تبغين
نوف بدلع؛ماما تقول انزلي الجين تضفي البيت بيجون ناس يعزوون
يارا صكت الباب بوجهها ورجعت انسدحت بسريرها وتغطت 5دقايق وحست بشي يحرقها صرخخت باعلى صوت عنده ناظرت يدها كانت حمراااااا ومنتفخه ناظزت زوجه ابوه؛ايش سويتي انت
خلود مسكتها مع شعرها ؛لما اقولك انزلي نضفي البيت تنزلين وخليني اشوفك مراا تصكين الباب بوجهه بنتي مفهوم وبعدين هالغرفه مو من ستواك شيلي اغراضك ونامي بالغرفه اللي بالسطح مفههوم
يارا كان ودها تصرخ بوجهاا وتقول لااا بس كانت مو قادره تتكلم تحس بغصه تبي تبكي وبقوه
مسكتها خلود بشعرها ودزتها على الباب انزل نظفي
.
.
رسييل؛سللطان كنت اتوقعك تثق فيني كييف صدقت اني انا اقتل كييف علمني
سلطان طلع جواله وشغل مقطع؛شوفي شوفي هذي من هاه هذي من
رسيل بصدمه كانت بنت مو باين وجهها تطعن توامها بس كانت توامها مو باين راسها ؛سلطان بسالك
سلطان ؛ماتقدرين تبررين بعد ماشفن هالمقطع
رسيل؛سلطان اسمع
سلطان بصراخ ؛صدقتك وقلت مستحييل تسوي هذي بريئه بس الواضح انك خدعتيني اخخخ يالقهر لو اني ما تدخلت كان انت بالسجن
رسييل بصراخ ؛سلللططاان ليشش ماتعطيني فرصه اتكلم لييش تبيني اسكت وما ادافع عن نفسي بفهم ليش
سلطان ؛لان كل شي واضح
رسييل؛ ايش الي كل شي واضح بسالك وجهي هينا واضح ولا وجهه اختي واضح ولا السوال الااخيير من اعطاك المقطع
سلطان كان امطنشها ويفكر ؛اسسكتييي لا تحاولين
رسيل تحس بانهيار عصبي ودها تقوم وتضربه بس اخخ يالقهر ما تقدر وبصرخه قهر وغبنه :سللللطااان كففااايه خلااص حتى انت صررت معهم ميين اسند نفسي عليه لما اتعب من مواجهه الكل مين اللي راح افضفض له من اللي راح اكلمه بدون ما يجدع علي بكلمات علمنييي من
سلطان؛ كان سالتي نفسك هالسوال قبل ما تسويين فعلتك يال***
رسيل بشهقه؛وصلت الى انك تسبني بال***
سلطان: انتي وحده تستاهلين اكثر من كيذا انا مدري كيف الا الحين مخليك ع ذمتي انتي........
.
انتهي
.
.
الشخصيات الجدد
يارا؛امها بريطانيه وابوها سعودي اخذت الحمال من امها والاخلاق من ابوها جميله عيونها عسليه انفها سله سيف شفايفها توتيه شعرها طويل حييل ناعم يميل للاشقر جسمها مرسسوم رسم عمرها 19
.
نوف -اخذت كل شي من امها اخلاق وشكل عيونها وساع انفه كبير(امزح ) صغير شفايفها صغيره بارزه شعهرها يوصل لكتفه سمينه شويتين عمرها 22
.
ام نوف (خلود) شيييينه حيييل عجوز ققريح المهم عمره 45






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس