عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-17, 09:57 PM   #1

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
Rewity Smile 4 الأعداد الجديدة التى صدرت فى معرض الكتابـــ 2017




الأعداد الجديدة من روايات عالمية للجيب، سلسلة سفاري، وفانتازيا، وعدد خاص لسلسلة فانتازيا.
سافاري - 52 - أيام الكونغو
الغلاف الأخير
هي قصة تدور في الكونغو، البلد الذي قرر الغرب أنه لا يمكن أن ينعم بثرواته أبدًا. قرر الغرب أن ثروة الكونغو هي حق مشروع للبلجيكيين. هذه قصة تتكلم عن الجنون الذي يدفعك لقتل زملائك بوابل من نار، وتتحدث عن لومومبا وموبوتو والأمراض النزفية . يبدو الأمر معقدًا لكنه سيتضح مع القراءة.
الكتيب القادم
الموت الأصفر
==================
روايات عالمية للجيب - 81 - غبار النجم
تأليف : نيل جايمان
ترجمة وإعداد: د. أحمد خالد توفيق
الغلاف الأخير
في الريف الإنجليزي الناعس وفي فجر العصر الفكتوري، تتحرك الحياة ببطء في مدينة (وول) – الجدار – التي سميت كذلك بسبب حاجز صخري يفصلها عن مرج قريب. هناك حراس يمنعون الناس من عبور هذه الفجوة. وفي هذه البلدة وقع تريستران ثورن في غرام فكتوريا فورستر الحسناء. لكنها كانت باردة متنائية، كأنها نجم رآه يسقط من السماء في اكتوبر. من أجل فكتوريا صمم تريستران على الحصول على هذا النجم ليهديه لها. هذا القَسَم الذي جعله يتجاوز السور فيدخل عالمًا يفوق خياله. لم يكن الوحيد الذي يلاحق النجم. كان هناك آخرون يرون في النجم الشباب والجمال أو مفتاح مملكة عظيمة أو أسرار السحر الأسود.
الكتيب القادم
قلبك ملك لي
====================
فانتازيا - 64 - كونتيكي
الغلاف الأخير
دع هذا الكتاب جانبًا .. دع الواقع ودع همومك، ودع ضغوط العمل، ومشاكل الأسرة .. سوف نبحر عبر الأطلنطي في سفينة عجيبة هي أقرب للطوف، تحت إمرة نرويجي مغامر استولت عليه فكرة واحدة حتى صار كأبطال الأساطير. كل هذا حقيقي .. هايردال .. رع .. كونتيكي .. أحيانًا يكون الواقع أكثر جموحًا وأمتع من فانتازيا.
الكتيب القادم
هكذا تكلم عفيفي
====================
سلسلة الأعداد الخاصة (8) - فانتازيا - جاءوا من الوادي
جاءوا من وادي عبقر، وكلهم يحفظون شعرًا أملاه عليهم الجن، وأنشدوه في عالمنا فحسب الناس أنه من تأليفهم. تفرقوا في أرجاء الأرض وتباينت ألسنتهم، لكنهم من آن لآخر يعودون للوادي كي يتزودوا بالقريض. إنهم الشعراء المشاهير. واليوم نرى عبير وقد ضلت طريقها في هذا الوادي، تحاول الخروج بأي طريقة لكنها مرغمة على لعب اللعبة بقواعدها، وبالطبع نحن سجناء معها، وعلينا أن نحاول مساعدتها.






MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس