عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-17, 06:15 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



( 7 )




+! الصبـــح الساعه 6 و نص .. في بيت المرحوم سهيل بن بطي +!


ام بطي يالسه في حجرتهآ تستغفر و تدعي من بعد مآ قرت .. امس مآ رقدت عدل اتحس بعمرهآ مب مرتآحه .. تفكيرهآ كله في طرفه .. تحآتيهآ .. اتخآف انهآ تفآتح خليفه و اليآزيه فـ السآلفه .. و مآ تستفيد شي .. قطع عليهآ تفكيرهآ حآرب اول مآ دق البآب و دخل على طوول ..
حآرب ( و هو يحبهآ على رآسها ) : السلآلآم علييكم و رحمة الله و بركـآته .. صباااح الطآآعه
ام بطي ( بإبتسآمه ) : و عليكم السلآم و الرحمه .. صبآح النور و السرور ..
حآرب ( و هو اييلس حذآلهآ ) : شحآلج امآيه ؟ شو اصبحتي ؟
ام بطي : الحمدلله طيبه .. انته شو مسوي و شو اصبحت ؟
حآرب ( و هو ايحط رآسه على حضنهآ ) : مآ رقدت .. احس الصدآع بيطر لي رآسييه ..
ام بطي ( و هي تتحسس ويهه بإيديهآ ) : خلآلآص عيل لآ ادآوم اليووم ارتآآح ..
حآرب ( و هو يغمض عينه بقوو ) : مآ اقدر بتملل من يلسة البييت ..
ام بطي : بس لآزم ترتآح ..
حآرب ( و هو اييلس ) : ان شآآء الله .. لآ تشليين هم فديتج ..
ام بطي ( بإبتسآمه ) : الله يرضى علييك دنيآ و آخره ..
حآرب ( و هو يحب ايدهآ ) : آمييين ..
" ذكر انه موبآيله .. كآن مغلق امس طوول الليل لانه كآن يبآ يتم برووحه ..
لقى 3 مسجآت من عنووود ..

" الصبآآح اللي ملآه الشووق .. مو اسمه صبآآح
يمكن اسمه عمري .. اللي ضآع فييك ..
و الا اسمه الـف ضحكه تحتريك ..
و الا اسمه .. قلب عـآشق .. دآيم يسمي علييييك

حبيبي اوول مآ تفتح موبآيلك طمني علييك
احبك "


" حبييت رووحه و حبيته .. الله منه لآ يحرمني "


" ينآم النوم بعيونك .. ينآم إحسآسك البـآرد
و لآ يسأل ..
يخلي مآ بقى من ليل
على فرآش الجفآ يذبل .. و تنسآني "


اتملل حآرب و هو يفتح مسجآت عنود .. و على طول قآل فخآطره : اففف منهآ هآي وقتهآ اللحينه ..
انا في شو و هي في شوو .. و على طول مسح مسجآتهآ .. و بعدها بثوآني اتفآجأ بمسج من .. اخووه بطي .. كآتبله فيييه ..
" البنت سووت حآدث بسببك اكييد ..
محد غيرك مضآيجنهآ ..
ان شآآء الله ايكون ضميرك مرتآح "


حآرب تم مفجج عينه .. و منصدم .. و على طووول قآل حق امه : امآيه ..
ام بطي : عوونك
حآرب : عآنج الرحمن .. اممم طرفه مسويه حآدث ؟
ام بطي : هيييه ..
حآرب : استوى عليها شي .؟
ام بطي : الحمدلله على كل حآل .. بس يتهآ شوية رضوض خفيفه ..
حآرب : انزيين متى استوى ؟؟
ام بطي : نحن اتصلو النآ على السآعه و نص او عشر يمكن ..




حآرب تم سآكت و يقول في خآطره .. عقب مآ رمسيتهآ .. كله مني انآ .. انا السبب .. اكييد اتضآيجت
مآ اقدر اخليهآ احس اني اقول في خآطرييه برآيهـآ بس من اشوفهآ الا ارمسهآ و ارآضيهآ ..
مآ اقدر اتحكم بـ عمريييه يوم اشوفهـآ .. آآه يـآ طرفه كيف اقدر اخلييج تسآمحييني .. و تنسيين كل اللي صآر !!

ام بطي : حآآرب .. حرووووب ..
حآرب ( و هو ينتبه لامه ) : لبيييج ..
ام بطي : تلبي في مكـه .. انته شكلك وآيد تعبآن .. لآ اداوم .. من متى و انا ارمسك و انته مب
حآآس ابددن ..
حآرب : لآ امـآيه .. امممم بس غمضتني طرفه حليلهـآ ~> قآلهـآ و هو متلوووم ..
ام بطي : يآلسه افكر .. انسييير يومييين اي مكـآن .. ابااهـآ اتغير جـو ..
حآرب ( و هو يفكر ) : زيين اتسوييين ..
ام بطي : ان شااء الله عاد بطي يكون فآضي ..
حآرب : ليييش .. اممم اقصد بطي شو يخصه ؟
ام بطي : بقوووله خله يودينآ هو و مهـآري .. مع منـو بسير عيل ؟
حآرب ( بردة فعل سريعه ) : انآ بوديكم ..
ام بطي ( و هي تضحك ) : هههههه انته !!
حارب : هيي انااا ليش تضحكين ؟
ام بطي : و شغلك منو بيجآبله ؟
حارب : لاحق علييه .. الا هن يومييين ..
ام بطي : ما اصدق حاااارب يقول هالرمسه ؟
حارب ( و هو يوقف ) : شوفوو ويين تبوون اتسيروون عشآن ارمس خآلي .. و اترخص منه ..
ام بطي ( و هي تتطآلع السآعه ) : استوت الساعه 7 و 10 .. بسير بيت خآلك .. ابآ الحق عليهم
قبل لآ يسيرووون دوآمآتهم .. فيه في خآطريه رمسه ابآ اقولهـآ
حآرب : خلآص برآيج و انآ بسييير .. اتسبح .. و اتريق و خلآف بسير الدوآم ..
ام بطي ( و هي تتطآلع ولدهآ بحنآن ) : خيير ان شآء الله ..

نشت ام بطي و ظهرت .. سارت صوب بيت اخوها و هي تفكر شو تقول لهم .. ثوآني و الا هي صوب الصاله و شافتهم يتريقون .. لمحتها ام محمد ..
ام محمد ( بإبتسامه ) : حياااج شرينه اقربي ..
ام بطي : الله يحييج ( و دخلت )
بو محمد ( بإبتسآمه ) شو مسويه ؟
ام بطي : الحمدلله طيبه
( و سكتت )
تمـو ام محمد و بو محمد يطآلعووون بعض .. لانهم مستغربيين ييتهآ و حآسيين انه شي بلآهآ
ام محمد : شرينه شي فخاطرج .. انا احس انج تبين اتقولين شي ..
ام بطي : وين طرفه ؟؟
ام محمد : طرفه راقده .. محاضراتهاا تبتدي الساعه 10 ..
ام بطي : زيين يوم انها راقده لاني مابآهآ تسمع الرمسه اللي بقولهاا الكم
بو محمد : رب ما شر ؟؟
ام بطي : عيزت و انا اتعذر لكم جدآم بنتكم ..
ام محمد : لييش شو مستوي ؟
ام بطي : خليفه ليش كنت مسكر موبايلك يا خويه امس ؟؟
بو محمد : كنت يالس عند ريال و فضى الموبآيل .. و انآ برع البيت ..
ام بطي : و انتي ياليازيه .. شعنه ما كنتي تردين يوم طرفه اتدقلج ؟؟
ام محمد : كنت حاطه الموبايل فـ الشنطه و ما سمعته و هو يرن ..
ام بطي : طبعاً محد فيكم يوم رد من خاري سار يرمس طرفه .. تمو بو محمد و ام محمد يطالعون بعض و يطالعون ام بطي و هم حاسين انه فيها شي مب طبيعي ..
بو محمد : شوه له هالاسئله .. مستوي شي ؟؟
ام بطي : امس يلي ما تدرون عن بنتكم سوت حادث .. و يوم دقت الكم واحد موبايله مغلق و وحده موبايلها سايلنت حرام عليكم .. روحتووو محمد باهمآلكم .. و اللحينه طرفه !!
البنيه مفتقده اشيآآ وآآيد .. بتقولولي هيه لو تطلب عيونا ما تغلى عليها لكنكم مب يالسيين تبينون الها انها اغلى من عيونكم بالعكس امجدميين اشغالكم و معآآرفكم عليها -------------- ( تمو بو محمد و ام محمد صاخين )
ام بطي : بفضل الله .. طرفه مآ استوآلهآ شي غير شوية رضوض خفيفه .. بس البنيه كانت محتايتنكم امس من الخاطر .. و يوم التفتت ما لقت حد حذالها .. لين ما دقت النا و سرنا لها .. انا مب اني مضايجه اني سرت بالعكس طرفه بنتييه لكن انا اشوفها تبا منكم انتوو الاثنينه الحنان .. و محد مغطي مكانكم .. احآول اسوي اللي ارووم علييه .. بس هي تبا منك و من اليازيه ..
ام محمد ( بتبرير ضعيف ) : شرينه محمد راح بقضاء الله وقدره .. وبالنسبه لـ طرفه انتي اتشوفيين نحن شو مسويلهـآ .. وآيد بنآت يحلمون بالاشيآ اللي نحن موفرينهآ الهـآ و الحريه اللي نحن عآطينهآ ايآهـآ ..
ام بطي : السآلفه مب جذه .. البنت تبآ اتحس بوجودكم .. تبآ اتحس انه حد ويآهآ
ام محمد : طرفه تبآلغ في ردآت فعلهآ .. تبآني اودر شغليه و اجآبلهآ ؟ و هي وصلت لـ عمر لازم روحهآ تهتم بعمرهآ .. و بعديين انا امل من يلسة البيت ..
ام بطي : ياليازيه فكري في رمستيييه .. البنت محتآيتنج ..
ام محمد : فديتج انا وياهـا .. بس انا مآ تعبت طوول هالفتره و كبرت اسمي و استوييت من اهم الصحفيآت في هالبلآد .. عشآن ايلس فالبييت .. لازم طرفه اتقدر هالشي .. و تفهم انه نجاحي من نجاحهـآ ..
بو محمد : شرينه خليهآ .. انا برمسهآ عقب ..
ام محمد : خليفه انته اتعرف انه من اوول مآ تيوزنآ كآن شرطييه .. اني اكمل درآستييه و اشتغل ..
و انته وآفقت ..
بو محمد : اشتغلي .. بس مب على حسآب بنتج .. انا ادري اني مقصر بس .. بعد اتشوفنيه فالبييت ..
بس انتي .. اترمسج عالتيلفون .. اكثر مآ اتشوفج ..
ام بطي : انآ مآ ييت عشآن تتضآربووون .. بس البنيه غآمضتني و لآ اعرف شو اسوي ..
عالعموم .. انآ ابآ اسير وياهاا يوميين اي مكآن فالبلآد نغير جووو .. اباهااا تنسى سآلفة الحآدث ..
شو قلتـو ؟
ام محمد : انآ مآ عنديه مآنع .. طرفه بنتج و سوي اللي يريحج فديتج ..
بو محمد ( و هو يطآلع حرمته ) : اكييد بتوآفقيين ..
ام محمد ( و هي تتطآلع سآعتهآ ) : اسمحولي اتأخرت على الدوآم .. شرينه غنآتي سآمحيني ..
البييت بيتج .. خذي رآحتج .. ( و روحت )
بو محمد : انتي تدريبهآ اليازيه كييف .. ترآج انتي مربيه طرفه من كآنت صغيرونه .. مآ تصدق حد يشل عنهآ المسؤوليه ..
ام بطي ( و هي اتحط ايدهآ على ايد اخوهآ و تبتسم ) : انته من خذيتهآ .. و تدريبهآ طموحه وااايد ..
بو محمد : بس هي وصلت لدرجة الانآنيه .. مآ تدري عني و سكتنآ .. بس بنتهآ .. !
ام بطي : ان شااء الله انه ربك بيهديهآ .. لآ تشل هم .. و انا و الله مب نآويه افتح هالسآلفه لانهآ بنتكم و انتوو حريين ويآهآ .. بس قطعت لي قلبيه امس ..
بو محمد ( بإبتسآمه ) : ادريبج ..
ام بطي : خلآص عيل .. بسيرلهآ عشآن اخبرهآ انآ بنظهر يومييين .. نستآنس فيهن ويآ بعض ..
بو محمد : انزيين انآ بعد بسيير ويآآج بسلم عليهآ قبل لا اظهر ..



ركبوو الدري .. و اول مآ وصلوو الحجره .. دقت عمتهآ البآب .. مآ ردت طرفه عرفت انهآ بعدهآ رآقده
فتحت البآب و دشت .. شآفتهآ رآقده و قطوتهآ حذآلهـآ ..
بو محمد : قرب منهآ و حبهآ على يبهتهآ .. " على طوول حست به طرفه و نشت .. شآفت عمتهآ و ابوهآ ابتسمت لهم ..
طرفه ( و هي تنش و تشل قطوتهآ و تحطهآ في حضنهآ ) : تفضلوو ..
بو محمد : لو كنت ادري انج بتسوين هالحآدث مآ كنت خليتج تظهرييين ..
طرفه ( بإبتسآمه ) : كله مكتوووب عند الله ..
ام بطي : طرفه .. حبيبتي ابا اظهر اغير جووو بتيين ويآيه ؟
طرفه : وييييين ؟؟
ام بطي : امممم شو رآيج نسييير رآس الخيمه .. ؟
طرفه( بابتسامه حلوه ) : موآفقه .. احب اسير هنآك ..
بو محمد : زيييين .. فديتج .. انآ بسير الدوآم بس قبل .. توعديني انج تتحمليين بعمرج ..
طرفه : من عيوووني ..
بو محمد : سالمـآت .. و بعد وين بوسة ابوج ؟
طرفه ( و هي تبوسه على خده ) : تستاااهل احلى بوسه ..
بو محمد : ههههههه يالله عيل انا برووح ..
ام بطي + طرفه : الله ويـآك
و بعد مآ ظهر .. بو محمد .. يلست ام بطي حذآلهآ ..

طرفه ( و هييه تحبها على راسها ) : تدرين وآيد متحمسه اظهر ويآآج .. و اغير جوو عن الشآرجه شويه ام بطي : ههههههه الحمدلله يعني اقترآحيه يا في وقته ..
طرفه : اكيييد
ام بطي : اللحينه طمنيني شوه اصبحتي اليوم فديتج ؟؟
طرفه : الحمدلله احسن من امس

ام بطي : انزيين انا برتب لج ثيابج لين ما تردين للغدى ..
طرفه : لا اتعبين عمرج غناتي .. انا برد و بسوويهن ..
ام بطي : تعبج راااحه..حبيبتي
طرفه ( و هيه تحضنها بقوو ) : و الله اني احبج .. محد يبرد قلبييه غيرج
طرفه ( و هي تتذكر ) : اووبس .. نسيت اقوولج ..
ام بطي : قولي فديتج ..
طرفه : انا بتغدى ويا اربيعآتيه فـ صحارى اليوم ..
ام بطي : انزيين انآ و الله مآ عنديه مآنع بس .. ريحي عمرج .. اممم خليهن هن ايين يتغدن عندج هالمره .. و المره اليآيه اظهرن .. انتي جسمج مترضض ارتآحي ليين نسيير خلآف ..
طرفه : خلاص ان شااء الله بخبرهن من عيووني ..
ام بطي ( بإبتسآمه ) : سآلمآت يآ رب .. انا بروح اللحينه بس لا تتحيريين هنآك .. لانآ بنظهر قبل المغرب يعني عالعصر او عقب العصر ..
طرفه : ان شآآء الله .. يحفظج الرحمن ..

و ظهرت ام بطي على طوول و هي مرتآحه انه طرفه تجآوبت مع اقترآحهآ على طوول ..
و فرحت اكثر انه نفسيتهآ مرتآحه مآ شآء الله ..
امآ طرفه في حجرتهآ .. فـ يآلسه و قطوتهآ حذآلهآ تمسح عليهآآ و تفكر .. كآنت طرفه متعلقه
بقطوتهآآ وآآآيد .. حتى انهآ اترمسهآ مرآت .. من كثر مآ اتحسهآ جريبه منهآ .. بس مع الوقت .. لمآ صآرت الهآ حسآسيه في صدرهآ .. مآ قآمت تقربهآ دوووم .. بأمر من امهآآ ..
" بعد تفكير عميق " تكلمت و كآنت توجه كلآمهآ لقطوتهآ : ونااسه بظهر ويآ امآيتيه شرينه بفتك من ويه حآرب جمن يوووم .. طفربي و الله .. عشااان مآ اخبر امايه شرينه .. يبآ يرآضيني .. يتحسبني مآ ادري شو في بآله .. يقهرني بخقته .. يتحسب عمره فارس احلآم كل البنآت .. مآلت عليييه ..
بس انا بستوووي وحده ثآنيه من اليوم و سآير .. خلآص بنسى كل شي و بعيش لـ عمريه .. و لا بهتم بشي بعد ..
و هنه رن تيلفونهآ .. و كآنت شمآمي المتصله ..
شمآمي : بصفـــــــــــــــعج
طرفه : ههههه ليييش ؟
شمآمي : عنبـو لآ تسأليين و لآ شي .. و لآ جني اربيعتج ..
طرفه : لآ و الله مب جذه ..
شمآمي : زيين يوم رديتي علييه .. تدريين انه البنآت معصبآت منج .. يقولون اندقلهآ و مآ اترد
طرفه : هههههه .. و الله اني مب متعمده
شمآمي : اتضحكي بس انتي .. تقهريين و الله ..
طرفه : صخي استوت تطورآت .. وآيد ..
شمآمي : يالله انزيين خبريني ..
طرفه : امممم شو اخبرج ..
شمآمي ( بلقآفه ) : توته فديتج .. اناا خبريني
طرفه : بعدييين .. بقوولج ..
شمآمي : و متى بتشرفين الجآمعه ؟
طرفه : عنديه اجازه مآ بيي اليوووم ..
شمآمي : تحسسيني انها جآمعة ابووج .. بسج من الغيآب ..
طرفه : ههههه انجبي .. لا تغلطين على باباتييه فديته .. و بعديين انآ مآ اغيب منه و الدرب ..
عنديه عذر ..
شمآمي : انزيين مآ قلت شي .. بس لييش مآ تييين ؟
طرفه : سويييت حااادث ..
شمآمي : قوليييييييي و الله ؟؟؟ متى استوى لج الحادث ؟؟؟ و كييييف استوى ؟؟؟
طروفوو صابج شي ؟؟؟ دخيلج خبرينييييييي .. بسرررعه ردي علييه طيحتي قلبييه !!
طرفه : هههههههههههههه ..
شمآمي : طآعو هذي انتوو .. انآ احآتيهآ و هي تضحك
طرفه : فدييييتها اللي تحآتيني و تخآف علييه .. لا الحمدلله لآ تحآتيني .. يتني شوية رضوض .. و اللحينه الحمدلله
شمآمي : سلآمتج مآ تشوفييين شر و الله .. و اتحملي بعمرج مره ثآنيه .. ترآآج غآليه
طرفه : ههههه انتي تآمريييين مآمآتيه
شمآمي : مآ يآمر علييج عدوو هييه اسمعي الكلآم و الا بيي بكفخج ..
طرفه : هههههههههه اهون علييج ..
شمآمي : لآ فديتج مآ تهونيين علييه .. بس لاني احبج و اشوفج شرآت ختيه .. مآبآ شي يصيبج
طرفه : الله لا يحرمنـــــــــــي منج
شمآمي : آميييين .. اممم خلآص عيل خلآص بخبرهن انه اتكنسلت ظهرة الغدى اليووم ..
طرفه : لالالا بنتغدى ويآ بعض .. تعآلو بيتنآ .. بنتغدى ربآعه ..
شمآ : لآ فديتج لآزم ترتآحيين طشونه ..
طرفه : لا انا اباا اشوفكن ولهت على البنيآآت .. مآ صدقنآ انهن بيظهرن ويآنآ
شمآمي : اوكييه عيل بخبرهن ..
طرفه : انزييين .. شوفيهن و ردي عليييه ..
شمآمي : اوكيه تمام .. يالله عيل بخلييج اللحينه عشآن ترتآحيين
طرفه : اوكييه فديتج .. مع السلآمه ..
شمآمي : ربي يحفظج ..





+! الساعه 7:45 و نص الصبح .. في بيت بو مروان +!





{ قالوا بأن الورد يشبه حلاها
والورد نفسه قال وش جاب لجاب

من حسنها جاء الورد يطلب رضاها
و يحق له من دون توضيح الاسباب }



مروان بعده فوق في حجرته ما نزل يالس يتلبس و يتذكر طرفه اللي كانت طول الوقت مسيطره على افكآره .. و كل شويه تطرآله ابتسآمتهآ .. يتذكر انه قبل كآن يشوفهآ لمحات بس و هالمره كانت اول مره يركز في شكلها و يشوفها من جرييب .. و عيبته وااايد وحس انه ارتااح الها بدرجه كبيره .. و فهالوقت قطع عليه حبل افكاره صوت الباب و هو يندق ..
مروان : ادخلي .. ادخلي
ميثاني : يالله مروان بتحير عالمدرسه ..
مروان : انا قلت بعد منوه بيحشرني و بييني لين حجرتيه غير ميثوه الوذيه
ميثاني : محد حشره غير حرمتك
مروان : عن الغلط .. حرمتيه مب حشره .. فديتهااا اناااا
ميثاني : هههههههه .. ها و بعدك ما ريتها تتفداهاا .. الله يعيينآ يوم بتتيوزها
مروان : و انتي شو درآج لو ريتها و الا مآ ريتهآآ .. ليش انتي في قلبيه ؟
ميثآني و هي تركض تحت صوب امهآ و ابوهآ و مروآن يلحقهآآ ..
ميثآني : امااااااايه ولدج عنده وحده يبااا يتيوزهاااا
ام مروآن : صدق مروآن ؟ منو هآي
مروآن : اميييه بنتج ميثوه الخبله رمست و انتي صدقتي
ميثآني : انته قلت ريتهااا .. ( و تغمزله ) : اونك مستحي جدام مآمي و دآدي
مروان : ميثوه و ويع .. عيب انا اخوج العود ما اييوز اترمسيني جذه ..
ميثاني : حاضر ارباب .. يالله اللحينه ممكن اتوديني المدرســـه و الا ؟
مروان : اتفضلي ... اسميج بلوه و ابتليت فيها .. كل يوم وصلني و صلني ..
بو مروآن ( و هو يجلب الجريده ويقرآهآ ) : مروآن خف على ختك .. مآ عندك غيرهااا وصلهاا حليلهآآ
مروآن : انزيين و الله مآ قلنآ شي .. ( و يلتفت على ميثآني ) : بس خليني عالاقل اشرب حليييب
ام مروآن ( و هي تتشجع انهآ تفتح الموضوع ) : امممم مروآن انآ نوييت اخطبلك ..
مروآن ( و هو يشرق ) : شووو ؟
ميثآني : ههههه يالله بالستر اللحينه طآري العرس يسوي جذه
مروآن : انتي بس .. صخـي .. و يكمل : منو هـآي ؟
ام مروان : وحده من معآرفنآ .. انته مآ اتعرف البنيه .. بس انآ و ابوك انعرف هلهـآ ..
مروان : هيييه .. انزيين انا ما اريد اتيوزهاا
بو مروان ( و هو يقطع علييه ) : شعنه ؟؟ و الا مب ناوي اتكمل نص دينك ؟؟
مروان : نااوي .. اممم بس الصراحه فيه وحده داشه خاطريه .. اول شي بشوف اذا مرتبطه و الا لأ
و اذا لا خلاص ابااهااا و لا ابااا غيرهاا
ام مروان : منوه هااي ؟
مروان ( بابتسامه ) : يوم بيي الوقت المناسب بتعرفون .. يالله ميثاني مدرستج تترياج
ميثاني : ادري .. لازم يذكرني بـ الهم و الدراسه
مروان : ههههه .. يالله نحن ظاهرين تآمرونا بشي ؟؟
ام مروان : سلامتكم ..
بو مروان : انا بعد ظاهر .. شي فخاطرج يا ام مروان ؟
ام مروان : سلامتك ..
بو مروان : ربي يسلمج ..
الكل : يالله عيل فداعت الله
ام مروان : فداعت الرحمن ..
و ظهرو بثلاثتهم .. بو مروان بيسير الشركه على طول .. اما مروان بيوصل اخته و عقب بيسير الشركه








+! الساعه 9 و نص .. في الجآمعه +!



البنآت يآلسآت و يسولفن .. قطع عليهم موبآيل شمآمي و هو يرن .. كآن المتصل ولد عمهآ هزآع .. اشرت لاربيعآتهآ بإيديهآ انه لحظه .. و ردت على طوول


شمامي : هلا وغلا
هزاع : شحآلج فديتج ؟
شمامي : الحمدلله زوينه .. و انته شخبآرك ؟
هزاع : الحمدلله طيب .. شو تسوي حبيبتي ؟
شمامي : و الله يآلسه ويآ البنيآت و نسووولف ..
هزاع : هييه زيين .. عقب شويه بيبتدي اول كلآس ..
شمامي : ههههه انته حآفظ جدولي اكثر مني ..
هزاع : ههههه لازم .. عشآن ارتبلج وقتج ..
شمامي : اتولهت علييك وآآيد .. اليوميين لي خطفن مآ حسيت انآ رمسنآ وآيد
هزاع : و انا اكثر .. و الله اني امووت فاليوم مليوون مره يوم افكر فيج .. احسبج قريبه و بعيده في نفس الوقت .. قريبه بصورتج اللي ما تفارقني .. و بعيده بسبب ظروفنا ..
شمامي : قلتلك قبل .. هزآآع .. كل شي عند الله .. لآ تذبح عمره بالتفكييير .. كله على الله .. و ان شااء الله انه هالظروف بتزول و ما بيعود الها وجود
هزاع : ان شااء الله ..
شمامي : خلاص عيل انا بسكر عنك لاني يآلسه ويآ اربيعآتيه ..
هزاع : اوكيي .. اتحملي بعمرج
شمامي : ان شااء الله .. و انته بعــد ..
هزاع : من عيوني .. احبج
شمامي : و انا بعد ..
هزآع : هههه حآكرينج هاااه .. فمآن الله
شمآمي : ههههه فمآن الرحمن ..
و اول مآ سكرت ..
جوآهر : هاااه و انآ بعد اونه .. قوليله احبك .. و الا تتحسبينآ مآ فهمنهآ ..
شمآمي : هههههه .. ان شآء الله المره اليآيه .. بقوله جدآمج احبك .. عشآن يبرد خآطرج ..
و كآنت في الصوب الثآني اربيعتهم فوآغي تكتب مسجآت ..
جوآهر : نزلي الفون من ايدج .. بسج .. تتحسبيين يوم بتلحقينه بيسويلج سآلفه ..
شمآمي : ههههه طآعو منو ينصح ..
جوآهر : و بلآني انآ ؟ طآيحه من عينج
شمآمي ( بطنآزه ): لالا العفووو ..
جوآهر : يالله فوفي خبرينآ شو المشكله من يتي و انتي سآكته .. بنحآول انحلهآ لج ..
فوآغي : احمدآني .. زعلآلآن عليييه .. اتصله ابا اراضيه و هو مب طآيع ايرد .. مطنش .. و اللحينه اكتبله مسجآت و بعد مب معبر ..
شمآمي : امممم فوفي فديتج خلييه عنج .. عقب بيركب على رآسج ..
فوآغي ( و هي تقطع عليهآ ) : مآ اقدر انآ احبه ..
شمآمي ( و اربيعتهآ غآمضتنهآ ) : و الله ما اعرف شو اقولج .. بس انتي اتعرفين طبعه كييف .. كل مآ اتضآربتو و عصب .. سكر الفوون و خلآج على اعصآبج .. و انتي عاده تقضينهآ مبآغم .. ارحمي عمرج
جوآهر : خليهآ عنج تعبت و انا اقولهـآ
فوآغي ( و هي بعدهآ تحآول تتصل ) : انا ادريبه انه يحبني بس باسلوبه ..
جواهر و شمآمي اطآلعن بعض و صخن .. و بعدهآ بدقآيق ..
شمآمي : انا عندي كلآلآس عقب شويه .. عشآن جذه بغييت اخبركن انآ كنسلنآ .. سآلفة الغدى ..
جوآهر : افااا .. انا متملله من الخاطر .. شعنه كنسلتوهآ .. ؟
فوآغي : انا اصلاً ما اقدر اروح بعده .. احمدآني مآ رخصني .. و لو شآفني في مكآن بيحتشر ..
جوآهر : انتي بعدج عندج امل فيييه ..
شمآمي ( و هي ادق ريولهآ ) : اصلاً طرفه ما تقدر تظهر عشآن جذه بنسييير بيتهم .. و بنتغدى هنآك رباااعه .. شو قلتن ؟
كلهن : ليششش شو فيهآ توتـه ما تقدر تظهر ؟؟؟
شمآمي : لانها سوت حادث أمس
جواهر ( و هي مبطله عيونهآ ) : قوووولي و الله ..
فوآغي ( و هي منصدمه ) : احلفـــي
جوآهر : كيييف و لييش ؟
فوآغي : من متى يآلسيين .. شعنه مآ خبرتينآ .. ؟
شمآمي : هههههه لانج مسوتلنآ منآحه على احمدآنج هذآ
فوآغي ( تتطآلعهآ بنص عينهآ ) : حتى و لو المفروض تخبرينآ
جوآهر ( و هي تضرب شمآمي على جتفهآ ) : انطقـي بلآلآج .. خبرينآ شو استوى عليهآآ
شمآمي : الحمدلله عدت على خييير .. يتهآ شوية رضوض .. و اللحينه هي بخيير
جوآهر و فوآغي و هن يقبضن موبايلآتهن في نفس الوقت .. و يتصلن ..
جوآهر : صبري انآ بتصل .. و بخلييج ترمسينهآ ..
فوآغي : اوكيييه ..
اتصلت جوآهر و على طووول ردت طرفه .. ( اشرت الها شمآمي انهآ بتروح المحآضره لانهآ اتأخرت )
طرفه : هلا هلا ..
جوآهر + فوآغي ( بصوت وآحد ) : الحمدلله على السلآلآمه ..
طرفه : ههههه الله يسلمكن ..
فوآغي : يبآلج ضرب .. شعنه مآ تتحمليين بعمرج ؟
جوآهر : طرفوووه .. شو صحتج اللحينه ؟ خبريني الصدق ؟
طرفه : الحمدلله انآ بخيير و الله .. خبروني شو مسوياات و شو علومكن ؟
جوآهر : الحمدلله انا زينه .. اربيعتج لا تتخبريين عنهآ .. مسوتلنآ عزآ عشآن احمدوه زعلآن منهآ ..
طرفه : هههههه حليلهآ .. خفي عليهآآ .. لآ تستلمينهآآ انتي عااد ..
جوآهر : و يآ ليييت فيه فايده ..
طرفه : هههههه .. انزييين .. فديتج .. بنرمس خلآف بس قولوولي .. بتوون و الا لا .. شميم بتيي و انآ بعد .. ( و تلتفت صوب فوآغي ) : هآه بتييين .. ؟
فوآغي : هييه دآم بيتهم بسيير عآدي ..
طرفه : شمآمي عيل وينهآ ؟
جوآهر : روحت لانه باقي على كلآسهآ 10 دقآيق ..
طرفه ( و هي تتطآلع السآعه ) : هييه و الله .. مآ انتبهت للوقت
جوآهر : ههههه شعليهم اللي يآلسيين فالبييت .. مآ يهتمون للوقت ..
طرفه : ههههههه ..
جوآهر : توته فديتج انا بسكر عنج اللحينه .. فوآغي يآلسه بروحهآ ..
طرفه : اوكييه .. اتريااكن ..
جوآهر : على خييير ان شآآء الله ..
طرفه ( بإبتسآمه ) : فمآن الله ..
جوآهر : فمآن الكريم ..
سكرن عن بعض و يلسن جوآهر و فوآغي يسولفن و يضيعن وقت .. لانه بعد سااعه عندهن كلآس ..
و فوآغي طول الوقت .. احمد في بآلهـآ .. اتفكر فييه و كيف ممكن ترآضيه ..


طرفه & شمآمي اربيعآت من كآنو يهآل .. بس اتعرفو على فوآغي & جوآهر من اياام الإبتدآئيه .. و علآقتهم يوووم عن يووم اتزيد و خصه .. شمآ و طرفه .. لانه اول مآ وصلو ثآني ثآنوي .. انفصلووو درآسيـاً .. طرفه و شمآ دشو ادبي و جوآهر & فوآغي دشو علمي و في الجآمعه .. نفس الشي .. ثنتين في كلية الفنون .. و ثنتين في كلية الهندسه ..


+! في بيت بو محمد +!

بعد مآ سكرت طرفه .. نشت اتغسلت .. و خذت قطوتهآ و نزلت تحت ..
شآفت شغآلآتهم الثنتيين .. فالمطبخ ..
طرفه : اليوم اربيعآتييه بيييون يتغدوون .. ابااكم تسوون لهم غدى ..
ننيتآ : شو بدك مدآم .. ؟
طرفه : اممم .. اول شي سلطآت .. ابآ سلطة الذره .. و فتوش ..
و ابا ورق عنب .. امممم .. ستيك ديآي بالفطر .. طبعاً وياه بطآطس مهروس ..
و لزآنيآ .. و السوييت .. جييز كييك و اي سوييت ثآني بالجآكليييت ..
ننيتآ : مدآم مآ بدك .. رز ؟
طرفه : اممم لا مآ يحبون الرز .. هآي هي الاكلآت اللي يحبونهـآ ..
ننيتآ : مآ فيينه عنآ لزآنيا ..
طرفه : خلآص انتي كتبيلي الاشيآ النآقصه .. و انآ بروح الجمعيه بآخذهن
ننيتآ : طييب رح سجلهون ..
طرفه ( و هي تلتفت صوب جندرآ ) : جندرآ ساعديهآآ .. و حآولوو تخلصون قبل لا يوصلون بليييز
جندرآ : اوكيه مدآم ..
ننيتآ : مآ تعتلي هم ..
طرفه : انزيين .. و جوسي وينهآ .. ؟
ننيتآ : جواا .. عم بترتب الأوض ..
طرفه : فااين .. بعد مآ تخلص خلهآ تأكل سوسي .. و تسبحهآ اوكي ؟
ننيتآ : انتي بتأمري ..
طرفه ( بإبتسآمه ) : ثآنكس .. ( حطت قطوتهآ في السله و روحت )


سآرت فوق عشآن .. تتسبح و اتجهز ثيآبهآآ ..





+! فالشـركه .. و بالتحديد في مكتب حارب .. +!




حارب يالس في مكتبه و يبا ايخلص اشغاله .. لكن كل شوويه تتراواله صورة طرفه جدامه .. ما يدري ليش .. يمكن احساسه بالذنب صوبها و إلا لانها تعيبه و الا شي ثااني .. بس هوه ما يبا يودرها لين ما تسامحه .. و ترضى .. لانه احساسه بالذنب ذابحنه .. معنه هو جرح بنات وااايداات قبلها لكنه ما فكر يستسمح منهن .. بس طرفه غيرررر .. ايحس انه ما بيرتاح اذا ما سامحته .. لانه يعرف عمره انه اتعامل وياها بنذاله .. و ما راعى مشاعرها معنه عرف انها اتحبه من خاطرهاا .. و سرح بفكره لين قبل شهريين و نص .. كان ساير لـ خاله بو محمد .. عسب يخلص وياه جمن شغيله
ظهر من بيتهم .. و تم يتمشى لين بيت خاله .. و يوم وصل صوب الصاله هوود .. و لكن ما رد عليه حد ..
دش الصاله مالقى فيها حد .. حرك عيونه ايدور حد من أهل البيت و بعد ما شآف حد
التفت على يمينه جان يحصل كراسة و ياه الفضول يبي يعرف شو في هالكراسه ..
اول مآ بطل الكراسه شاف فيها رسوماات و حذال كل رسمه خاطره تعبر عن الرسمه
فتح اول صفحه و لقى رسمة بنت صغيره و يا امها .. و الصفحه الثانيه منظر طبيعي .. و الصفحه الثالثه وقت الغروب .. جلب الكراسه على صوب اليساار .. و انصدم من اللي شافـه الرسومات كلها كانت عنــه ... تم يسأل نفسـه كيف قدرت تضبط أدق تفاصيل ويهه ... و على يمين الرسمه حصل خاطره كاتبه فيها ...

ابتعد عنك فأعود مهرولةً اليك
ظمأى لحبك .. متعطشه لقربك .. أحلم ان اضمك
اناظر عينيك فاسبح في بحرهما .. اتحدث عنك فلا اصمت

يا من سلبتني مني و اخذت احاسيسي دون ان اشعر ..
اصبحت مصدر فرحي و حزني ..
و غروري و عزتي .. و كبريائي و انكساري
جعلتني اعشق عالمك الوردي .. فصارت حياتي محدوه بعالمك
ارضها انت .. و سماؤها انت .. !!
عالم يتغنى بتناهيد الحب و الرومانسيه ..

فالفرح يتلألأ في عيني بمجرد الحديث عنك و القلب ينبض شوقاً بمجرد النظر اليك
و الجسم يشتعل حراره بمجرد ملامسة كفيك

فـــــانـــــا ...
احبك ...
اعشقك ...
اهواك ..
مولعه بك ...
شغوفه بك ...
متيمه بك
كلمات قد لا تترجم ما يجول في خاطري من بوح و همس
فحبك اصبح هاجس اغفو و اصحى عليــه
و قربك اضحى مراماً لا استطيع التنازل عنه
و انت غايه اتمنى الوصول لها

لو ابتعدت عني اعود لك مشتاقه .. لـ لمسة كفوفك ..
لأطفىء بها لهيب وحشتي و غربتي
فلا تذهب عني ارجوك لان قلبي يرجو
حنان دفئك
و حلو وصالك
و عذب مشاعرك


فإذا ابتعدت اظلُ متعطشه ..
لنظرة عينك .. و ابتسامة ثغرك ..
و لا اجد من يعزيني .. في غيابك انت .. سواك انت ..
فحياتي مرهونه بيديك .. أنت .. !

و آخر شي راسمه حرف الـ H بطريقه حلووه
تم حارب سرحان فالرسمه و الخاطره و يقول فخاطره معقوله .. طرفه اتحبني انا ؟!
متى ؟؟؟؟؟؟؟ و كيف !!!!!!!!!!!!؟! شقايل انا ما حسسيت ابهااا
في هالفتره دشت عليه طرفه و اول ما شافت الدفتر في إيده حست بخووف ..
و على طول ركضت و خذت الكراسه من أيده
طرفه : أبا أعرف شو تسوي كراستي عندك ؟؟؟
حارب ( باستهبال ) : ما شي توني كنت بفتحها ..
طرفه : ليش تفتح شي مب لك ؟؟؟؟
حارب ( بتهرب ) : وين خاليـه
طرفه : هب هنيــه .. طلع من البييت
حارب : اهـآآ .. انا بس بغيت أسلم عليـه و ايلس وياه طشونـه
طرفه : اهـاا .. الله يسلمك ...
حارب : خـلاص عيـل انا بترخص اللحينــه ..
طرفـه ( بابتسأمه ) : أوكـي اللـه ويـاااك

و سار عنهاا صوب بيتهم و هو يفكر و منصدم انه طرفه اتحبه هالكثــر .. و طرفه كانت مرتاحه انها لحقت على حارب قبل ما يشوف كراستها ... و تم في بالها انه هو ما يدري بشـي .. و من ذاك اليوم عرف حارب انه طرفه اتحبه و قام ايراقب تصرفاتها و كل حركاتهآآآآ عشـآن يتأكد زووود و فعلاً مع الوقت تأكد ...

قطع علييه سرحآنه .. صوت الموبآيل و هو يرن .. و كآنت عنوود المتصله .. انتبه حآرب ..
حطه سآيلنت و كمل شغله ..

CUT

to be continued>>>



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس