عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-17, 03:53 PM   #28

عييون الريم

نجم روايتي وكاتبة في قصص من وحي الاعضاء وبطلة اتقابلنا فين ؟ وراوي القلوب وكنز سراديب الحكايات ونجم أسماء أعضاء روايتي وأميرةخباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية عييون الريم

? العضوٌ??? » 356502
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 3,199
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond reputeعييون الريم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع naser
?? ??? ~
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

المووووضوع فعلا راااائع شكرا كاردينيا 😍😍😍

وحبيت أضع مشاهد من روايتي ورود العشاق ماتذبل على الطاري
...من الفصل الأول





الاقتباس من الفصل الأول



¤بـــــــــدايـــــــة القــــــــصـــــه ¤







بمكان يتواجــد فيه الظلم الحقد الكره حـــتى القلــوب الي تحتويه سودا كسواد اللـيل ماتشعر ماتحس قلــــوب بارده غطتـــها الذنوب همها بس إتلاف الشباب وتدميرهم رفع سيجارته الفاخرة لفـــــمه والظلام يحيط بـــــه ســـــحبها بقوه وأبعدها عنــــه وصـار يـنفــــثـهــا وهو يضحـــك بشر وبصوت ضخم:اســـمع ابيك تنفذ الــمطلوب

عقد حواجـــبه من ســـــمع كلامه قبل لحظات وش الي يبيه هالانســـــان طلبه كبير وفوق طاقته وماعمــــره سوا هالشي شد على يده لو مالظروف الي حدته والـــله مايــكون بهـالمكان ولا بــــهالزمان رد بإرتباك :وش تـــقول

رفع حاجـــبه وبصوت هز المــــكان :أنا قلت تــذبحـــــه والا والله عيالك وكل الي تحـــبهم بيــــفارقونك

عــــض على شفــــته بــقهر :طيب ليش تبينـــي اذبحه


ارتفعت صوت ضحكاته :هههههههههه ههههههه وصرخ بــــصوت عالي :أنا قلت نفذ ولا أبي أي سؤال وإلا انــــهيك انت بـــــداله

ورجع يضحك :هههه وبعـديـــــن انت فكر وش أفضل لك ديونك تـنسد ونتــــركك بحالك وعيالك بأمان اذا ذبحتـــه وإلا تنحـــــرم منهم وتظل بحـــســــرتــــك طول عمـــــرك


ناظر له بــنظرات كلهــا حقـــــد كره لو بيده والله لا ينهيـه هو مـــــايدري وش الي خلاه يــدخل هـــالطريــق هز رأسه وابتعـد عنه كـــــم خطوه للخلف ولف كمل طريقه اليوم بياخــــذ نفس بيقتـل اااخ بس لو ما هالظروف الي حــدته وربي مايسوي أي شي يغضب الــــله ركب سيارته بعد ما أخذ السلاح مــــن رجال الإنـسان معدوم الرحمه وحرك ســــيارته لـــلعنـــــوان الــي يعرفه زين يـــبــي يدرس الوضع قبل مايـــنـفذ أي شـــــي


~

~

~


~

~

~


الأقتباس الثاني من الفصل الأول


حطت شنطتـــــها على الطاوله و شالـــت عبايتها عنها نزلتها عــــلى الكنـبه الــــي بالصاله عدلت بلوزتها الورديـــــه وجلســـــت على الكنبه ودقات قلبها تتسارع وش ألي تحس فـــيه بهالــــحظه شعور غريب واول مره تــحس فيه رفعت وعد يدها وحطتها على صدرها وابتســـمت بتوتر :الحيـــن بيجي ابوي ايه اصلنا من اشوف ابتسامته أنسى كــــل الخوف ياحبــــني لك يايبه

ضحكت تبي تخفي الخوف الي تحس فيــــه :ههههه هذا اكيد مـن الشيطان

بلعت ريقها بتوتر :أعوذ بلله من الـــشيـــــطان الرجيم

مرت دقايـــــق وهي تحاول تهدي نفسهــــا لكن ابوها تأخر حيل ماهـي بعادته يظل برا كثير وقفت بهدوء وصارت تمشي متوجـــهه للــحــــديقه تبي تشوف وش ألـــي مأخر ابوها تقدمت كم خطوه وطلعت برا سمعت صوت انسان تعرفه زين ايه تعرفه بـــــس وش جابه هنا هي متــاكده أن مافيه أحد بالبيت إلا هي وابوهــــا زادت بخطواتها لجهة الكراج لكن من بدأت توضـــــح لها الرؤيا جمـــدت أطرافهـــــا وش ألي تشوفه ابوها غرقــــان بدمه وسعود جالس قبـــــاله وماسك المسدس بيده قـلـــــبها صـــار يدق بقوه وشــــفـــايفهـــــا بدأت ترتجــف الرعب سيطر على كل خليه من جسمها دمعاتها تحجـــــرت بعيـونــها زادت بخطواتــــها لحتى صارت واقفه قبال ابوها وســـعود صرخت وهي تشتت انظارها على اثنينهم وطاحت قبال ابوها و جنب سعود مدت يدها ومسكت يـــــد ابوها وهي ترتجف :يـــبه يبه انت تمـــــزح عــــلي صح

نزلت يدهــــا الــثانــيه ومــــسحت فيها الدم الي بالأرض تبي تتاكد من الـــي تشوفه رفعتها قـريب من وجهـــها وزادت رجفتها من شافت الدم مغطي يدها تـــكلمت بصوت مرتـجف وخايف :هــــذا مـــــو دمك صح مـــــــــو دمـــــك قوووول قـــــول لــــي يبه وش ألي اشوفه هو كذب وإلا تمـثـــيل

هــــزت رأسهــا وعد بـــــجنون :ايه كذب الي يــصيييييير صح

مررت نظراتـــــهــــا على وجهه عيونه المغمضه وجهه الـشاحـب شفايفه البيضاء والدم الي طالع من فمه صــــرخت بكل صوتها حتى حست ان حبالها الـــــصوتيه تقطعت :يبــــــــــــــــــــــ� �ــــــــه



انحنت زود وحطت رأسها عـــلى صدره الي كلــه دم وشدت بـــــيدينها على ثوبه وشهقاتها تعلى ورجــفتها تزيد : مو قـــــلت لي شوي واجيك ليش مـــاجيت يبــــه انا انتظرتك ترجع ونجلس مع بعـــــض نـــسولف ونضحك لحتى يجون امي ورعد وديمـا ونجــــتـــــمع مــــع بــعض يبه طلبتك لاتـــرووح وتتــركني مين بيبقى لي اذا رحت ميـــــن بيحس فـــــيـني اذا غبت عـــــني يبـه لاتروووح انا ابيــك وربك ابـيك يبه مااتخيل نفــسي اصحى يوم من الايـــــام ومااشوفك ولا اســمعــــك تــــناديني يبه فيه امــل تـرجع صح فيه امل تمسك ايدي وتبــوسني وتعطيني الي ابيه قول لي يالــــغالي لارحت مين بيعوضني بعدك مين يبـه ميــــن بيـعطيني حـــنـان بعـــــدك مين بـيحس فيني بــعــــدك مين بيدلعني

أبعدت رأســـــها عنه ورفعت يدينها المرتجفه مـــسحت دموعها وتلطخ وجهــها بالدم نزلت يدينـــــها و حاوطـــــت وجهــه وشهقاتها زادت :اااهيييــــي آآآآآه تكلم قول لي ليييييش تبــي تروح ليييييـــش تبــــي تذبحني بــــغيابك بنــتك تــبيك يالغالي وعد تبـيك والله

بلعت ريقها ومــازال جسمها كله يرتجف وصارت تـــــتكلم كأنها تتحايل علــيه :اسمعني يبه لاتروح وتـتركني زين.....
انــت قلت بتجي يلا قوم وقـــــول أن الي اشــــوفه كذب

انتظرتــــه يفتح عــيونه يتــــكلم يرد عليها يبتسم لها مثل قبل الساعات الي مرت وهـــــي معه لـــكن خــابـت كل ظنــــونها ابوها مــارد ما تـــــحرك عرفت بـهالحظه أنه راح وللأبد ابعدت يدينها عنه وتوها تستوعب وجود سعود لفت لجــهـــــته وانتبهت لـــه ينزل السلاح من يده بالأرض



غمض عيونه سعود بالم ودمعته شاقه طريقها عـــلى خده الرجولــــي اول مره تنزل دموعــه من بعد وفاة ريان إلى اليوم فتح عـــيونه وانتبه لها تناظر له بنظرات اوجعته نزل السلاح من يده بثقل وناظر لها بحزن وانكسار شعوره مايوصف رفـع يده وحـــطها خـــــلف رقبتها وسحبهــــا بسرعه لصدره دفـــن رأسها بقوه بصدره وبـــنبره كلها حزن :مايصيــــر تشوفــــيـــن هالمنظــــر مايـصير يكفي يكفـي يا وعد

حست فيه وهو يسحبها له ويدفن رأسهـا بصدره فــتــــحــت فمهـــا وعضته بصدره من بين شهقاتـــــها : أآأآأهيييي آآآآآه لييييش ليييش سويت كذا ذبحت ابوي ياحقيييييير سعوووود وش ألي سواااه لك ابــــوي وش ألي استفدته بموته قول

حــاولت تــــبتعد عنه لكن هو شد عليها زود
قلبـــــه يتقطع الم ماتحمل الي صار اليوم أجل وشلون بـــــقلب بنت بنظره طفله
حس فيها تـــعضـــه بكل قوتــها ماهمه يحق لها لو تقطعــــه الي صار الحين ماهو قليل سمع كلامها وعقد حواجبه وش تــقول وش تحــكــــي هالبـنت ابعدها عنه وضغط بيدينه على كتــــوفها :وعد وش تــقوليــــن

وعد شتت انظارها عليه وعلى المسدس الي جنبـــــه انحنت بسرعه تبي تاخــذ السلاح لكن سعود مسك يدينهـــا بسرعه وشد عليها بقوه :وش بتسويــن يامجنونــــه ماهو انـا الي ذبحت عمي تفهميـــــن انا جيت وشفته كذا


حـــــاولت تفك يدينها منـه هو ذبح ابوها هو شافت المـــــســــدس بيده وشلون يعني يبي يضحك عــــليها يــبي يكذب عليها يبي يوهــمها ان مالــــه يد مررت نظراتها عـــــليه بحقد و كره لو نظراتها تقتل كان طاح قـــــتيل بلحظه نزلت راسها بسرعه وصارت تستفرغ وتستفـــــرغ حست ان روحها بتطلع والدنــــيــا كلها تـدور فيها وكل شي بدأ يتلاشى من حولها ارتخى جسمهـا وطاحــت بيـن يديــن سعود جثــه هامده بلا حراك



أخذ نـــــفس من بين انفـــــآسه المتسارعة وهي طايحه بيـن يدينه يـمكن أفضــل لها أنها تغيـب عن الــوعي ولاتـــشوف هالواقع الأليم دخـل يده الـمرتجفه بـــجيبه وطلــــع جـــواله دق علـــــى الاسعـــاف والشرطه
وقفل بسرعه طاح الجوال من بين يدينه اصلــــنا مايدري وشلون دق مــعاد يـحس بشي تلاشت الألوان من حوله صار كل شـــي ماله لون المنظر الي قــدامــه شل حركته شتت انظاره علـى عمه الي غــرقــان بدمه ووعد الي غايبـه عن الـوعي بحظنه عض عــــلى شفته السفليه بألم مد يده بتردد وصـــار يمرر كفه الملطخ بالدم عــلى خدها اوجعه حـــيل وجهها الألم والحزن مرسوم عليه الدم مالي ملامحها و دموعها متجمعه تحت اهـــدابــــها يدري انهــــا ماتــحملت الي شافته هو رجال وماتـــحـمل أجل وشلون بقلب هالدلوعه بس كله كوم واتهامهـــا لـــــه بالقتل كوم يدري انها ماهي ب وعيهـا بس تــصـحى وتفهم كل شــي سحبها لحظنه وضمها له خـايف تصحــــى وتنهار خايف من كل شي بهـالدنــيـــــا الي معاد فيـــها أمان مايدري لـــيش تصرف كذا بس كل الي يبيه انه يمنعها تشوف منظـــر ابوها كذا مره ثانيه حاوط يدينه علــيهـــا زود ونزل رأسه بـــــشعرها البـــني الناعم غمض عيونــه ودمعاته الي خانـته تاخذ مــجراها عــــلى خـده الرجـولي ياحسافه راح انــسان غالي على قـلبه كان له أكبر طموح و أغلى شي بعد ابوه جسمه صار ناحل مــابه روح والـمشاعر نارها تشتب فيه ويل حــالــه زادت جـروحه جروح شابــت عيــــونه وهو توه صغير الفضى والكون ضاق فيـــه ماقوى يترجم فراقه ويـبوح ياخاطره الي ضاق من كثر الجروووح


عييون الريم غير متواجد حالياً  
التوقيع

جميل ! أن تبقى دائمًا منتظرًا تباشير الفرح مهما ، صادفتك الكثير من المشاكل وتكون لديك ثقة بالله بأنّ قدرته سترفعك فوق كل الظروف ..

رد مع اقتباس