عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-17, 09:47 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مـي اف من هالغثيث قلت ل في اجي مع اخوي عيت الاغصب مع خالد اف :اول شي رد السلام مو حنا يهود علشان ماترد وثاني شي انت وش دخلك فيني اخوي عمي ابوي تراك ماتحل لي علشان تكلمني فاهم
خالد بغرور اذا كانت الناس تستاهل ارد عليها ولي دخل ولأني ولد عمك مرة ثانيه بس تسمعين انه خالد هو للي بيوصلك تطلعين بره تنتظرين عند الباب فاهمه
مـي بصوت وطي :الله ول خالد الحين
خالد بشوفة نفس وسمعها:تاج راسك زين
مـي سكتت لانها عارفه خالد راح يجرحها اكثرمن كذا وثاني شي من قلة الادب انها ترد عليه هو مايحل لها دموعها ع خدها
في تقطع عليهم هواشهم بصارخ : بس اسكتوا ماصارت ذي على كل شي تتهاوشون عليه كل ماتقابلتوا
مي بهمس:اسالي اخوكك مو انا
خالد بدون نفس :اسكتوا انتي وياها ، خالد لبس النظارات جالس يناظر في مـي في المراياه بدون ماتحسسس عليه ابتسم انه انتصر عليها
لمياء بهمس وهي تكلم مـي:مي حبيبتي لاتزعلين من اخوي تاره مايحب احد يتاخر عليه
مي بنفس الهمس: لا مازعلت ولاشيء ولا تهتمين انا ماخذ ع كلامه(من وراء قلبها هالكلام )
لمياء: الحمدلله اهم شيء لاتضيقين عمرك(الله يعينك ي مي ع اخوي)
**************************************
عند باب بيت الجده ام عبدالرحمن الساعه التاسعه مساء
وصلوا بيت جدتهم
لمياء:خالد بتنزل ولا تمشي
خالد :اكيد بنزل اوصل عند باب البيت وماسلم مايصير
في ومي انزلوا قبلهم
لمياء:انزين خالد قبل لاتنزل ابغى أكلمك عن مي
خالد بحنان :اسئلي يابعد عمري اللي تبغين وانا راح اجاوبك
لمياء تبتسم لحنان اخوها :تسلم انت ليه تعامل مي كذا وتراها ماتحل لك مايجوز تهاوشها كنها اختك ولا المشكله ان في ماتهاوشها ومدلعه تدلع
خالد بضيقه لانها قالت مثل اختكك:مادري مادري بس اللي اعرفه اني احب انرفزها ،استغفرالله ادري انها ماتحل لي بس في شيء يخليني اتصرف معها كذا
لمياء ترمي القنبله في وجهه اخوها: ياخوفي انك تحبها هذا يدل ع تصرفاتك
خالد بسرعه وكأنه لدغته عقربه:لا لا لا تخسي الا هي خليني انزل الحين وسكري ع هالموضوع بدأ ينرفزني اكثر وسيرة مي هالغثيثه
لمياء تهز راسها (الله يهديك ي اخوي والله عندي إحساس انك تحبها)
في الصاله، داخل البيت فـي ومـي يركضون من يوصل لجدتهم اول
مي وصلت قبل في مـي وفـي:السلام عليكم
ام عبدالرحمن بوجههه منور وفرحانه بجيتهم:وعليكم السلام هلا وسهلا ببناتي وشلونكم وش علومكم عساكم زيون
في ومي: الحمدلله طيبين طاب حالك انتِ شلونك عساك طيبه
ام عبدالرحمن : طيبه والحمدلله ،بتشره :انتوليه ماتزورون جدتكم ولاتسالون عني ولانسيتوني بعد
مي باسف: نساك الموت اسفه والله كنه بنجي بس اجلناها والحمدلله جينا اليوم
في :والله انتِ دايم في البال بس وش اسوي الدراسه ماخذه كل وقتي
خالد ولمياء ادخلو خالد: آحم آحم
ام عبدالرحمن بتتكلم الا قاطع كلامها حنحنت خالد
مي تقوم :ي الله انا بطلع فوق في اذا طلع خالد ناديني مو تنسيني
في :طيب ، خالد سمع مي وحساد بيجلس عند جدته مده طويله مثل ماخلته ينتظر في السيارة مده طويله >خالد أقول اترك البنت في حالها ، خالد: أقول هايدي وشوفي شغلك وانتي ساكته هايدي : يمه منك الله يعين مي عليك خالدههههههه<
لمياء جاءت عند جدتها باست راسها :شلونك يمه
ام عبدالرحمن اذرفت دموعها: هلا هلا وغلا بحبيبة جدتها الحمدلله بشوفتك صرت بخير اشلونك عساك احسن الحين
ليماء: انا بخير يوم شفتك بخير وليه يمه تبكين ترى دموعك غاليه علي
ام عبدالرحمن تمسح دموعها بشيلتها: يابنتي تعالي اجلسي جنبي هذي دموع الفرح بشوفتك بخير
في بطفش: لنا الله حنا دخلنا قبل مارحبتي فيني هالترحيب الحار
ام عبدالرحمن :لمياء غير عنك تعلمي منها الذرابه
في تسوي حالها بتبكي: اهي اهي بقهر وهي تتحلطم : وش هالتفرقه حرررام عليكم كلكم علي امي ياسر وانتِ جدتي لا لا ظلم كذا شكلي بهاجر من هالعالم كله
ام عبدالرحمن طنشتها تهذر لحالها ، خالد يبوس راس جدته: وشلونك يمه عساك طيبه والله لك وحشه
ام عبدالرحمن: الحمدلله ي وليدي عاش من شافك انا بعد مشتاقه لسوالفك اللي مأمل منها
خالد بغرور : تسلمين ي احلى جده في الدنيا
ام عبدالرحمن :شلون شغلك ي وليدي عسى خلصت من الدوره
خالد : الحمدلله يمه ماشي الشغل الا باقي يمكن تطول او تقصر ع حسب ظروفي هناك
ام عبدالرحمن : الحمدلله الله يسهل امورك ان شاءالله الا وين ياسر ماشوفه جاء معكم
خالد :ياسر في الشغل بس يخلص يمر عليك ع طول
ام عبدالرحمن : ماشاءالله عليه ياسر هو الوحيد فيكم يزورني مو انتو قاطعين
في بمكر:جدتي انا عذري معي عندي جامعه ،اما هم وش عندهم ماعندهم شيء ي الله حيلك فيهم
لمياء :جدتي اسفه مفروض اجي عندك وازورك بس ظروف الواحد تجبره يبعد
خالد بغرور:عاد انا جدتي عذرتني صح
ام عبدالرحمن عارفه نيته في: لمياء وخالد عذرتهم ام انتي ي مرجوجه ماني عاذرتك
في بقهر :لالالالا انا انهانة كرامتي بروح يبتنا احسن لي
ام عبدالرحمن تطفشها اكثر:مسكتك انا روحي الباب يفوت جمل
في :لا لالا جدتي قلبت علي وبقوه اروح عند مـي احسن لي ،خالد ولمياء ماتو ضحكك ع فـي ، في طلعت فوق
ام عبدالرحمن تلتفت ع لمياء: ي بنتي مايصير اللي تسوينه في نفسك
اكلي وتغذي واللي راح راح ،ماراح يرجع اهتمي في نفسك
لمياء : ان شاءالله يمه عن اذنك بروح اريح بكره لنا جلسه
ام عبدالرحمن :اذنك معك روحي ي بنتي ريحي، طلعت فوق
ام عبدالرحمن بفلسفه ع خالد: ي وليدي الحين انت اشتغلت صح وانت قلت لي اذا اشتغلت اخطبي لي ها ماجاء الوقت لي اخطب لك
خالد توهق وش يطلعه الحين من هالسالفه: جدتي اخطبي لياسر اول مايصلح تزوجيني قبل ياسر هو الكبير بعدين فكري فيني انا توي صغير
ام عبدالرحمن بعصبيه: انت تضحكك علي بهالكلام
خالد: انا عند كلمتي ماعاش من يضحكك عليك بس ي جدتي الله يحفظك صرفي ع هالموضوع بعدين انا افكر في هالموضوع انا لازم اختار شريكة حياتي بنفسي
ام عبدالرحمن بصرار: ي وليدي مابقى من العمر كثرمامضى والبنت موجوده بس انت ازهم علي وانا اخطبها لك
خالد بإستغرب من هي هالبنت: بسم الله عليك جعل عمرك طويل بالطاعة الله ولايهمك انا بإقنع ياسر انك تخطبين له وانا بعدين فكري فيني يرضيك هالحل
ام عبدالرحمن :مافي فايده من اختك في نفس الطبع الموت حق علينا يرضي هالحل اذا كنت صادق مو اذا جيت افتح معك هالموضوع تغير السالفه وتلعب علي بالكلام
خالد: لا ان شاءالله اني بجيك واقولك اخطبي لي واكيد فـي اختي بتاخذ طبعي،وبفضول : الا جدتي من هي الي تبغيني اخذها
ام عبدالرحمن :فيه غيرها حبيبة جدتها
خالد بوقاحه: يمه بلى لف ودوران قولي اسمها
ام عبدالرحمن بحده:تكلم بإدب واحترام انا جدتك موواحد من اخوياك واللي اتمناك تاخذها مـي
خالد بصدمه (الحمدلله اني ماطلت في السالفه مابقى الا ام كشه علشان اخذها الله يعين ي خوي ياسر سامحني حطيت سالفه ع راسك ههههههه)
ام عبدالرحمن: خالد خالد ، خالد انتبه ان جدته تناديه:نعم يمه وش بغيتي
ام عبدالرحمن :اناديك لي ساعه وين سرحان فيه
خالد :اسف يمه (مايبغى يقول لها سرح يفكر في مــي كان مايخلص من السالفه) لا ماسرحت بس شوي مرهق بروح البيت اريح
ام عبدالرحمن حسته فيه انه يفكر في مـي: الله يوفقك ي وليدي وي ماتروح انت وش رايك يمه اخطبها لك
خالد ي الله متى نخلص من السالفه تروح وترجع لها:يمه بعدين افكر في هالموضوع مثل ماقلت لك وإذا فكرت أو إقتنعت جيتك وقلت لك اخطبي لي البنت اللي تبغينها لي
ام عبدالرحمن بخبث وعلشان يتحرك :اذا انت ماخذتها ياسر ياخذها
خالد ببرود اعصابه بس فيه شيء داخله يقول قول لا جدتك انا ابغاها لا لاواعرف انه جدته تبغى تتوقع فيه:الله يوفقه ان شاءالله انا افرح ل اخوي الله يسعده معها
ام عبدالرحمن :الله يهديك بس مافيه فايده اجيبه شرق تروح غرب ،ياسر الله يسعده ان شاءالله اذا جاء وشفته راح اخطب له البنت اللي يبغاها
خالد :امين تكفين جدتي غيري الموضوع
***************************************
فوق في جناح البنات في بيت جدتهم اذا بغوا ينامون عندها والجناح كامل فيه مطبخ وصاله وغرف نوم والمطبخ مليان اكل بجميع الأنواع حتى لوازم السهره اذا صار الأولاد جالسين عند جدتهم مايحتاج يروحون المطبخ اللي تحت ، مي تروح وتجي رايحه وراده
في : خلاص اجلسي تراك خليتيني حوله من كثر مانتي رايحه وجايه
مـي بقهر:اخوكك نذل شوفي الحين كم الساعه جالس عند جدتي يوم سمعني اني بجلس معها جلس عندها ولا بالعاده ينحاش علشان ماتفتح معه موضوع الزواج
فـي وهي تاكل ليز بالكتشاب وتشرب بيبسي وبخبث :ماشاءالله عليك كل هذا تعرفينه عن اخوي وانا ماعرف شيء عنه وتوي ادري انه ما يجلس عند جدتي بسبب هالموضوع ههههههههههه مسكين ي خوي الله يعينك ع جدتي
مـي بارتباك وتغير الموضوع تخاف تفضح نفسها: روحي شوفي طلع ولا ترى طفشت من الجلسه هنا
في بهدوء: عاش مصرف معليه بمشيها لك هالمره ، في نزلت تحت
في تدخل الصاله حصلت جدتها وخالد : الحمدلله انك هنا ي خالد مابعد رحت
خالد: ليه وش بغيتي مني توي بطلع
في بدهاء علشان تحصل لها اكل جوعانه تعرف خالد بيرفض يجب لها اكل بيقول لها اطبخي لك بكذب :مـي تبغى اكل من المطعم روح جيب لها مسكينه ميته جوع
خالد (هذا اللي ناقص بعد اجيب حق ام كشه): نعم لا ماراح اجيب تروح تطبخ لها حتى لو انتي جيتي قلت لي جيب لي من المطعم ماراح اجيب لك
في تفكر( علشان كذا انا قلت مي علشان تجيب ل مـي بس طلع مافيه فايده فيك)
ام عبدالرحمن تقطع ترد ع خالد:روح ي وليدي جيب لها هذي اول مره تطلب اكل من المطعم
خالد مستغرب :من صدقك يمه وين عايشه هذي في الجاهليه الحين نص البنات مايعرفون يطبخون كله من المطعم اولهم اختي في والله انها غريبه
ام عبدالرحمن :أي ي وليدي هي ماتاكل من المطاعم ولاتحبه انا مستغربه انها طلبت من المطعم مو مثل اختك في عجوز
في بضيقه :جدتي وش فيك اليوم علي خلاص بطلع بروح البيت اذا كل شوي تتكلمين علي
ام عبدالرحمن بسخريه:روحي احد رادك اوامسكك
في شوي تبكي:اسكت احسن لي مادري وش فيك علي احد قال لك عني شي
ام عبدالرحمن طنشتها ماعتطيها وجههه
خالد يضحك ع في :هههههههههههههههه،وعلشان جدته ولاهي مافكر فيها:ان شاءالله بروح اجيب لهم ، خالد طلع يجب لهم اكل
في رسلت ل مي ع الواتس ( تعالي خالد طلع ، مـي طيب: الحين انزل )
مي نزلت تحت :يا انا ولهانه عليك ي جدتي مشتاقه لك مره مي جلست جنب جدتها
ام عبدالرحمن وهي تحضن مـي : وانا بعد ولهانه عليك وش اخبار الدراسه
مـي : تمام
ام عبدالرحمن: شدي حييلك وتخرجي من الجامعه علشان اشوفك عروس
مـي بدلع : لا جدتي توالناس ع الزواج بعدين لاحقين ع اللهم
ام عبدالرحمن : وحنا أيام كنا صغار كنا نتزوج وعمرنا١٣ أو١٤ والحين انتم جيل هالزمن يتدلعون مايبغون يتزوجون الين يتخرجون او لين يتوظفون الىن يطوف عليهم قطار الزواج وتجلس ببيت اهلها ولاأحد يطل عليها
في :والله الزواج هم وضيقة خلق جدتي لاتدعين لي اتزوج انا كرهت الزواج من تجربة اختي لمياء وأخذت فائده وعبره
ام عبدالرحمن :مو كل الرجاجيل ناصر وبطنزه:ماشاءالله عليك الشيء اللي في مصحلتك تاخذين فائده وعبره والله عليك حركات ي في
مي تقوم: جدتي عن اذنك بروح اصلح لي اكل
في توهق ( استغفرالله حبل الكذب صغير )توها بتنحاش
ام عبدالرحمن بصدمه: الاكل الي بيجيبه خالد موانتي طالبته
في تاشر ع مـي تكفين قولي لها انك طلبتي
مـي بخبث تهز راسها لالا : جدتي لا موانا تعرفين اني ماحب اكل من المطاعم
ام عبدالرحمن بإنزعاج من تصرف في:تكذبين ي في ع اخوك يالمجنونه صدق انك ماتستحين تعالي جنبي خليني امردغك بهالعصاء
في بضيقه:اف انا اسفة بس اذا قلت له اني ابغى اكل من المطعم مارح يجيب لي بيقول روحي اطبخي لك وانا كلش مالي خلق اطبخ
ام عبدالرحمن بضجرمنها :في انتي الى متى بتعقلين كل مالك واستهبالك واستهتارك يزيد وترى هالخبال اللي فيك ماحبه وماكذبت يوم قلت عنك عجوز واكيد كلامي الحين دخل في اذن وطلع من الاذان الثانيه اعرفك انا ماتسمعين الا لنفسك بس انا وراك مراح اخليك على هبالك
في تتحلطم (اف اف بس طلبنا من مطعم وكذبت كذبه صغيره سوتها سالفة جدتي من يطيح بين يدينك ماسلم ولازم تعطيني محاضره،هين ي مـي اقول لهاأقول لي ترفض كان ماعطتني هالمحاظره كلها)
مي طلعت من الصاله متوجههه للمطبخ تصلح لها اكل ،مي معطيه الباب الخليفي للمطبخ ظهرها مانتبهت لدخول خالد كانت مجهزه الاكل حقها ع الطاوله :رحيمه جيبي بيبسي ٢ بسرعه خليني اروح اكل ميته جوع
خالد انقهر هو راح وتعب نفسه علشان يجيب لهم اكل وست مـي مسوي لها اكل يعني مابغى منك شي هين ي مـي جلس ع طاوله الطعام وقال ببرود :تصدقين الاكل اللي مولك يصير طعمه ولا الذ من كذا خاصه اذا احد تعب عليه همممم لذيذ ،اجل تبغين من مطعم ها والله انها حركه سخيفه مثل وجههك البومه قلتي خليني أتعبه ويروح ع الفاضي تدرين انك حقيره مثل حقارتك ماشفت ولا ابغى اشوف
مـي كانه احد صب عليها مويه بارده مابغت ترد عليه لانه قليل الادب جلس يستفزني وانا ماحل له بس كلامه يوجع بقهر:اول شي أطلع برا لانك داخل المطبخ بدون احم ولادستور وانا ماحلك افهم عاد تراك مسخته بزياده وثاني شي الاكل حقي خله مكانه ،مالك حق تاكل شي مولك من سمح لك تاخذه
خالد بغرور :انا متعلم قبل ماأشوف وجههك ، من زينك علشان أحاول اشوف وجهههك ترى تفكيرك وسخ مثلك وانا ماأستئذن من احد اذا بغيت شي اسويه يعني اسويه وانتي لي اطلعي برا مو انا
مي دموعها ع خدها بضيقه وهي بتطلع من المطبخ وهي معطته ظهرها يعني ماشافها :بسالك انت وش تبغى مني وليه انا بذات تعاملني كذا وش هالكراهيه لي شمسويه لك انا
خالد بتكبر:تصدقين مادري بس احب اشوفك منهانه ومنذله أتمنى اسمعك تبكين مو دموع الدم ههههه
مي خافت يسمع صوتها وهي تبكي ويتشمت عليها طلعت من المطبخ ع طول صعدت فوق
ام عبدالرحمن : وين مـي تاخرت حيل روحي شوفيها
بعد طلوعها بدقايق جات في المطبخ تنادي ع مي :مي وينك ، وتدور عليها علشان تهاوشها ليه ماسكتت لما سالتها جدتها انها تبغى مطعم ولا لا شافت خالد :اسالتها متى جيت ، شفت مـي هنا
خالد جلس يتلذذ بالاكل عليها نفس ال****** بكذبه:توي جاي مادري عنها انا شايفتنني ابوها والا اخوها علشان تساليني عنها
في :يمه كله سؤال واسفين اذا غلطنا ع حضرت جنابك،انتبهت له انه جلس ياكل الاكل الي مجهزته مـي لها
في بصدمه:ليه تاكل اكل مـي وتراها تعبت وهي تطبخ لها
خالد بصدمه منها:ماشاءالله عليك موتوووك تقولين روح جيب اكل ل مي ولي وليه تروح تسوي لها اكل انا اروح اجيب أوتعب وهي تسوي حركة نذاله يعني ترى مالها داعي ذي الحركه
في بقهر ع مي، انه أكل الأكل كله عنها : لامي ماتسوي حركات نذاله مثلك بس انا كذبت عليك علشان تجيب لي انا موهي
خالد تضايق انه صرخ ع مٓي وجرحها البكلام وظلمها وحركة اختى مالها داعي: المفروض ي في تقولين لي ي خالد جيب لي اكل مو تكذبين و مرة ثانيه ان كذبتي ياويلك مني زين
في :زين انت وجدتي سوتوها سالفه خلاص ماراح اطلب منك مره ثانيه
في طلعت من المطبخ تركت اخوها راحت تشوف مـي وينها فيه دخلت غرفة نومهم وحصلتها نايمه ودموعها ع خدها ونزلت تحت
بتهاوش اخوها اكيد له يد في السالفه
في دخلت المطبخ بصرخ:انت وش قايل حق مـي
خالد بارتباك:مسرع مشتكت لك ماسويت لها شي بعد تتبلى علي
في بذكاء:تدري انه مي ماتشتكي لي بس انا شفتادموعها ع خدها عرفت انه انت ،انت وش تبغى منها ترى اللي جالس تسويه غلط اوكبر غلط بعد ترا فيها شرف فاهم
خالد بطفش وغرورر:وليش تبكي ان شاءالله استغفرالله ترى انا ماتعرضت لها وتتهميني بشرفي ترى ماتوصل لهدرجه وانتي ماتثقين في اخوكك
في بعصبيه اول مره ترفع صوتها ع اخوها :ي خالد ماتحس أنت البنت ماسوت لك شي علشان تسوي كذا وليت يكون عندك إحساس وللمره لالف ابتعد عن مي فاهم
خالد :كيفي ماطيقها خير شر وانتي ليه ترفعين صوتك علي علشان مين علشان ست مـي
في بخبث وهي تدعي : روح ي خالد ان شاءالله يجي الرجال اللي تتمناه و تستاهله يدافع عنها وعلشان تعرف انه كيف تغلط عليها
خالد بغرور:من هو الي تتمناه ليكون انا
في بستهزاء :واثق الأخ انها تحبك أصلا هي تكرهك ماتطيق تشوف رقعت وجههك اخ بس لو اعرف من هو الي تحبه أتمنى تأخذ ياسر ولا نايف
خالد بعصبيه خفيفة :مي مي مي ترك غثتيني فيها وشي ثاني المفروض ماتقولي هالكلام لي تراها قلت ادب اذا كانت تحب و حقيره أيه بعد لاتوقفين معها ضدي سامعه
في اول مرة تشوفه معصب كذا :خلاص ماراح أقولك هالكلام مره ثانيه واسفه اذا طولت صوتي عليك استغفرالله ترى مـي موكذا انا مرضى عليها حتى لو تكون انت ي خالد
خالد طلع معصب من بيت جدته (لو مـي تزوجت ماراح اطفشها او أتهاوش معها حس بضيقة مجرد تفيكران مـي تكون لغيري ليكون احبها مستحييل احبها انا بس أتعاطف معها ايه صح متعاطف معها)
***************************************
بيت ابوناصر
ناصر يطق غرفة ابوه وامه
ابوناصر جالس ع السرير توه بينام : مين
ناصر :انا يبه انت متصل علي اكثر من مرره امر
ابوناصر بنزعاج: توك تفكر تجي وينك من العصر
ناصر : اسف توي اشوف الاتصال
ابوناصر :رح الصاله تحت انا بجيك الحين
ناصر بضيقة: ان شاءالله راح انتظرك
ابوناصر لحق ولده ع الصاله : السلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام هلا يبه امر
ابوناصر بهدوء : مايامر عليك عدو انا ابغى اعرف ليه تسوي كذا في بنت عمك المسكينه وش مسويه لك هي
ناصر(مسرع ماشتكت حق ابوي ،وبتهديد هين اشواق دواك عندي): يبه هي زوجتي وانا وهي نحل مشاكلنا بس انها توصل فيها المواصيل ترفع صوتها ع امي وانت تعرفني يبه مارضى أي احد مهما كان يرفع صوته ع امي
ابوناصر بسخريه: تقوم تضربها ذي رجوله عندك ماشاءالله عليك ونعم التربيه رجال
ناصر بقهر: انا رجال يبه وغصبن عنها اذا سمعتها بس ترفع صوتها مره ثانيه ع امي مو بس اضربها الا بطردها من البيت مره وحده
ابوناصر ضرب ولده كف ع وجهههه: ي الله ورني رجولتك وش بتسوي يعني
ناصر يحاول يكتم غيضه لانه مايبغى يرفع صوته ع ابوه: يبه اسمع هذا اني اقولها لك انت جبرتني عليها وتزوجتها غصب عني بس ماراح تجبرني احبها او اني اخلف منها عيال وراح تنتظر كثير ع ماتسمع كلمة ي جدي
ناصر طلع من الصاله بعد ماقال كل اللي في خاطره متوجههه الى جناحه ( والله لرويك ي اشواق الزفت راح اطلع الكف من عيونك شافت احترامي لابوي خوف راح ارويك صبرك عندي)
ابوناصر حس بصدمه وضيقة من كلام ولده ماتوقع ولده يقولها له في وجههه كذا انه هو سببب تعاسته ان ادري اني ظلمتك ي ناصر بس ُمنى عيني اشوف عندك ولد يحمل اسمك بس ماأبغاك تظلم بنت عمك معك وانتي ي اشواق ظلمتك انك اخذتي ناصر وهو قلبه وعقله معلق في البنت اللي يبغاها بس الكل راح في حال سبيله الله يهديك ي وليدي
***************************************
في جناح ناصر واشواق
ناصر معصب: ي زفت ياشــــــــواق وينك
اشواق طلعت من الغرفه وهي خايفة وترجف: نعم وش بغيت
ناصر عطاها كف قوي علشان يبرد حرته فيها قرب منها ومسكها مع شعرها وقطع لها شعرها من كثر مايشد فيه شوي ويقلعه من راسها وبهمس : يعني سويتيها ورحتي حق ابوي وانا حذرتك خلاص طفح الكيل منك انا مابغاك وماطيقك ولا ابغاك في حياتي عفستي حياتي كلها صرت ماطيق ارجع البيت والسببب انتي فيه ياليت ظليت بدون زوجه والحين انتي
اشواق : لا لا لا الله يخليك لاتقولها ابوس رجولك توبه ماراح اعيدها اسوي كل تبغاه بس لاتطلقني
ناصر بكل إشمزاز منها: انتي طالق ولاعاد يهمني احد حذفها ع السرير وكانه ماسك شيء مقزز ،وطلع برا البيت
اشواق تبكي : ليه ي ناصر وبصراخ عالي ليــه انا بس احبك انت ماتفهم >بس اشواق فاهمه الحب خطاء عندها حب تملك أي شي تبغى تسويه بس وش النتيجة هي اخذت ناصر بالغصب حتى لو كان موراضي شفتي النتجية حب من طرف واحد مستحيييل ناصر يحبه الله يعينك ي اشواق ع نفسك
*****************************************
ناصر بعد ماطلع من بيتهم يبغى يجلس في مكان هادي لحاله مايبغى احد حوله توجهههه الى احد المقاهي وجلس فيه (يارب يسر أموري ووفقني لما تحبه وترضه انا والله ماودي أكون بهالوحشيه مع اشواق بس تستاهل اكثر استغفرالله الله يهديها لنفسها)
طلب له قهوة تركيه سرح يتذكر اليوم اللي انعفست فيه حياته كان اليوم الهدوء اللي يسبق العاصفه رجع بذكرياته الى قبل شهرين مرو في حياته وكنا الشهرين سنوات مو أيام معدوده هاليوم ليلة زواجه من لمياء في خلال ٢٤ساعه صار زواجه من لمياء الى اشواق كيف صار كذا مايدري بس يحس بغصه واقفه في حلقه لو يقدر يغير شي من حياته كان ماتزوج اشواق
ناصر فرحان وسعيد جدا باقي ٢٤ساعه وتصير لمياء قدامي ي الله راح الكثير وباقي القليل
ناصر: يمه ناقصكم شي تبغون شي ترى انا حاضر
ام ناصرمبتسمه لفرحة ولدها:لا ايوليدي الله يعطيك العافيه ماتقصر ويتمم ع خير ويوفقك مع لمياء
ناصر من قلب : امــــــين
في هالحظه يدخل ابوناصر بحده وجههه متغير مايبشر بالخير: ناصر تعال ابغاك في المجلس
ناصر الله يستر وش صار وجههه مايبشر بالخير ابد: ان شاءالله يبه ، قام يلحق ابوه : نعم يبه امر
ابوناصر: اسمع اللي بقوله لك يتنفذ وأفضل انه يتنفذ من طيب نفس موغصب
ناصر خاف : وش صاير يبه عسى ماشر
ابوناصر بهدوء: موصاير الا كل خير بس يرمي القنبله في وجهه ناصرانا ابغاك تتزوج اشواق
ناصربصدمه: نعم ليه وش اصير علشان تباغني اتزوج اشواق وكذا بدون سبب طيب ماباقي شيء على زواجي من لمياء
أبو ناصر بحده :اسمع انا ماقلت لك طلق لمياء انا ابغاك تتزوج اشواق بعد زواجكك من لمياء بشهر بشهرين تتزوج اشواق
ناصر : يبه مايصير كذا عطني سبب واحد يخليني اتزوج ع لمياء
بوناصر بعصبيه : اسمع زوجتك عندها ضعف في الحمل الا يمكن ماتجيب عيال
ناصر بضيقة: من وين جايب هالكلام كله كاب
ابوناصر بحده: لا كذب ولاشيء ويحذف عليه تقرير من المستشفى شوف ي الله قولي كانه كذب (وطبعاً تقرير مزور واللي مزورته اشواق كل هذا علشان ناصر يتزوجها ولا ياليته يحبها او يبغاها وهي السببب في تدمير حياته مع لمياء، ناصر ل يومكم هذا مايدري من هو اللي كذب ع ابوه لو يعرف انها أشواق راح يخلص عليها هو ماصدق انه التقرير صحيح حاس انه مزور وفيه أحد ورى هالسالفه)
بس وش يقنع ابوه اللي يشوفه قدام عيونه هو الصح ناصر بقهر:يبه وش هالكلام لا مو متزوجها خليها تولي واصلا ماصدق كل اللي قلته لي
ابوناصربعصبيه: اسمع ان ماتزوجتها اطلع من بيتي لا انت ولدي ولاأعرفك وترى بنت عمك أولى من الغريبه
*
*
*
*
*
كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس