عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-09, 02:20 AM   #21

da3ooi
 
الصورة الرمزية da3ooi

? العضوٌ??? » 59740
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » da3ooi is on a distinguished road
افتراضي


و هذا البارت اهداء لك يا بنت فلسطين
: أوووووووووووووووه الأخوان كلهم متجمعين

راشد : جينا نحل قضية أختك

محمد : وكيف بتحلوها

راشد : سعد بيجي يآخد عياله

محمد عصب : أيش وكيف ترضون تعطونه العيال أنهبلتوا

راشد : ياخي ليه معصب حنا رحناله وقلنا يجي يآخد عياله حنا موب مكلفين فيهم

محمد : وأنتو معاه

طارق : أنا شلت يدي منها ماأدخل فيها

محمد : وحامد طبعآ مع راشد دايمآ في الراي

حامد : شهالحكي يامحمد بس المنطق يقول كذا

محمد بحكم شخصيته القويه على الجميع صغير وكبير : كلمه ومابثنيها العيال بيظلون هنا و .........

قاطعه صوت جرس الباب ودخول سعد المجلس : السلام ولما أنتبه لوجود محمد أرتبك


راشد : تفضل ياسعد

سعد : لا بس بآخد العيال وباروح

محمد : مو أول تصير رجال بعدين تحكي عن عيالك

سعد منزل راسه خوف لانو محمد مستحيل يسكت عن اللي يصير لأخته : شهالحكي يا .....


محمد : أسمعني زين ساعة تكون قد المسؤليه وأب عن حق نعطيك عيالك اما هالحين ماعطي عيال أختي لواحد مستهتر زيك ومايعرف معنى الأبوه وطلع عنهم >>


ناظر رغد وهي تبكي عند امها : حنان دخلي بنتك وكفايه بكي بيظلوا هنا

%%%%%%%%%%




: أووووه أووووه ملوكه هنا

ملاك وعينها حمراء من كثر البكي تبتسم لأخوها لانها حريصه أهلها مايعرفوا باللي يصير بينها وبين نواف : أهلين أنا اللي مفروض أقول نور البيت لأنك هنا شلونك ياخوي

فيصل : يسرك حالي جاي أطلع معاك أمشيك شوي

ملاك : هالحين

فيصل : أيوه هالحين يالله ألبسي عبايتك

ملاك : لا ماقدر أطلع بدون أذن نواف

فيصل : وليه أتصلي عليه أستأذني

ملاك أرتبكت : ها أأأ لا هو عنده أجتماع وماقدر أتصل عليه

فيصل : اها يالله خسرتي الطلعه

ملاك : ليه في شي

فيصل : لا بس أبيك في موضوع

ملاك : آمرك ياخوي

فيصل : تعالي الغرفه أحسن

ملاك : يالله

****


: ألا شفيها عينك حمراء

ملاك : مافيني شي بس توي جالسه من النوم المهم شالموضوع اللي تبيني فيه

فيصل يتظاهر بالتردد : والله موب عارف كيف أفتح الموضوع

ملاك : شدعوه قول

فيصل : بالصراحه أنا مديون ومحتاج مساعدتك

ملاك : بأيش أقدر أساعدك

فيصل : أبيك تحكي مع نواف

ملاك : ها لا لا مابقول لنواف

فيصل : ويرضيك أخوك يكون مسجون؟؟

ملاك : أكيد مايرضيني شوف أنا اللي أقدر عليه راح أعطيك مهري هذا اللي عندي

فيصل : تسلمين ياختي وإنشالله بأعطيك إياهم أول مايصير عندي

ملاك : موب مشكله أهم شي أنت تكون مرتاح وبكره مر علي نروح البنك نسحب الفلوس

فيصل : أجل أشوفك بكره مع السلامه وسلمي على نواف

&&&&&&&&&&&&&&



: صحى زين الحمدلله وهالحين كيف حاله

أبراهيم : مثل ماقال الدكتور مشلول تمامآ

نواف : وش بتسوي

إبراهيم : حجزت له للعلاج بألمانيا وبيروح معه ولدي طلال

نواف : في أمل من العلاج

إبراهيم : بيني وبينك الدكتور يقول مافي فايده بشي بس نشوف مابيضرنا شي

نواف : خير توصيني بشي

إبراهيم : سلامتك

*******




: ألو

نواف : السلام عليكم شلونك عمتي

أم فيصل : يسرك الحال وأنت شلونك

نواف : بخير الله يسلمك إلا ملاك وينها

أم فيصل : في غرفتها بناديها لك

نواف : لا بس قوليلها تشغل موبايلها لانه مغلف

أم فيصل : إنشالله

نواف : سلمي على عمي

أم فيصل : يوصل

نواف : فمان الله


وراحت تنادي ملاك : يمه ملاك نواف يقول شغلي موبايلك

ملاك : طيب

>> ماظنتي حس بغلطته الله يصبرني عليك يانواف <<

دورت موبايلها شافته مرمي على الأرض وكل قطعه منه بجهه ركبته وأول ماأشتغل
دق عليها كلمتها ببرود وأسلوب جاف : ألو

نواف : هلا قلبي هلا عمري هلا بحياتي وحشتيني موت

ملاك : ساكته

نواف : ماوحشتك ..؟؟

ملاك : لازالت ساكته

نواف : عارف أنك زعلانه لكنك أنتي الغلطانه

ملاك : أهاااااااااا


نواف : تغارين علي بالشي المعقول أنا مع بنات عماتي شي ثاني لاني وأنا صغير معاهم ولا تبين تفرقين بينا

ملاك : أنا شدخلني فيك وفيها

نواف : حياتي خلاص عطينا وجه عاد

ملاك << الله يصبر قلبي عليك : نعم

نواف : بتعدلين أخلاقك ولا كيف

ملاك متنرفزه : أنتهى الموضوع خلاص

نواف بصوت حالم : دام أنتهى يالله عطيني بوسه

ملاك ساكته عنه ...

نواف : أفاااا ماتبين لعيونك ياقلبي عدي إلى 10 وجرس بيتكم بيرن أحبك باي



% مثل اللي يقتل القتيل ويمشي ورى جنازته ..
الله يساعدني على طبعك المزاجي ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





: شصار

فيصل : بكره بتعطيني مهرها

رهف : حلو وأكيد مهرها راهي زوجها نواف ال........

فيصل : أكيد مسكينه أختي طيبه كثير

رهف : طيب ومابتقول لزوجها

فيصل : مستحيل كرامتها ماتسمح لها

رهف : أجل بهالمناسبه الحلوه ماستاهل نحتفل برا البيت

فيصل : أكيد تستاهلين ياقلبي لاتنسي ولدي اللي في بطنك يبي يغير جو

رهف : هههههههههههههههههه


**************


ترن ترن ترن

: خير اللهم أجعله خير مين اللي بيتصل في هالوقت

: ألو

: السلام عليكم

أبو فيصل : وعليكم السلام

: هذا بيت حمد ال ......

أبو فيصل : ايوه هذا أنا في شي

: الله يسلمك حنا مستشفى ال....... ولدك فيصل عمل حادث مع زوجته

أبو فيصل : أيش فيصل صار له شي

: أنت تفضل المستشفى وبتعرف


***********



: لا تخاف يابو فيصل ولدك صابته رضوض بسيطه وكسر في رجله إنشالله كم شهر ويمشي أحسن من أول بس .......


أبو فيصل : بس أيش يادكتور خوفتني

الدكتور : زوجة ولدك

أبوفيصل : صابها شي ..؟؟

الدكتور : الجنين مات

أبوفيصل بتعجب : أي جنين

الدكتور : ماتعرف زوجة ولدك حامل وفي الشهر السادس

أبوفيصل : لاحول ولا قوة إلا بالله << حتى خبر أنك بتصير ابو حرمتنا منه >> وهي شلونها

الدكتور : ماخبي عليك أحتمال ماتحمل مره ثانيه
لكن كل شي بمشيئة الله (( وعسى أن تكرهو شيئآ وهو خير لكم ))

***************



: ها ياحمد بشرني عن ولدي

أبو فيصل : مابه إلا العافيه كسر بسيط في رجله بس

أم فيصل : ورهف ...؟؟؟

ابو فيصل : أنا لله وأنا إليه راجعون

أم فيصل : خوفتني يارجال أحكي صار في بنت الناس شي

أبو فيصل : كانت حامل والجنين مات

أم فيصل : حامل كيف ..؟؟

أبو فيصل : أنهبلتي كيف حامل يعني

أم فيصل : قصدي ماقالنا

أبو فيصل : الله يهديه بس حرمنا من فرحتنا بأول حفيد وزوجته كانت حامل في الشهر السادس

أم فيصل : الله يعوضهم باللي راح

أبو فيصل : ماظنتي

أم فيصل : أيش

أبو فيصل : الدكتور يقول أحتمال أنها ماتقدر تحمل مره ثانيه

أم فيصل ياسبحان الله مافي شي بعيد عن ربك حرمتني من ولدي سنه وحرمها طول حياتها


%%%%%%%%%%%%%



: قالت أنهم جايين تأخرت كثير

مرام : لا أنشالله مافيهم شي

البندري : مدري بس حاسه أن في شي موب زين بيصير

مرام : لاتخوفيني

البندري : أجل ليه مايردو على مكالماتنا

مرام : مطنشين أكيد مطنشين


***************



: أقولك زوجتي

الضابط : عطني الأثبات

خالد : ماعندي في السياره

الضابط : أجل بأضطر آخدكم معي في المركز

خالد : خير زوجتي ماتدخل مراكز شرطه بوصلها وبجيكم

الضابط : ماينفع إلا باثبات

طنش الضابط وأتصل : ألو بندر

بندر : هلا وينك من متى جالس أنتظرك

خالد : تعال لي .................

بندر : شعندك تعال أنت

خالد : يابندر تعال ضروري

بندر : طيب قول لي شفيك

خالد : لا حول بتجيني والا كيف

بندر : جايك جايك

والجازي بتموت من الخوف ..............


da3ooi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس